لعبة الأكشن FootRock 2
لعبة الأكشن FootRock 2
  nobodyshot مجاني
4.8     306
v4.1.4

لعبة الأكشن FootRock 2

4.8 / 5    306
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.1.4
حجم التطبيق :
57M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة الاكشن فوت روك النسخة الثانية وهي لعبه جديدة ومسلية ورسوماتها رائعة وتستحق التجربة .
البطل الرئيسي هو رجل بارد ومتواضع بقلب كبير اسمه روكي. وقد فاز روكي الكثير من الانتصارات في مجال الرياضة. لقد كان لاعب كره قدم متميز ولكن حصلت على إصابة الثقيلة. بعد التصحيح الخام، وروكي يلتقي فتاة جميلة الذي ألهمه مرة أخرى. الآن يريد أن يعطيها أمسية لا تنسى، لكنه يحتاج إلى كسب القليل من المال للقيام بذلك. قرر وضع كل شيء على الخط ويذهب إلى الساحة الرياضية المغلقة للمشاركة في لعبة خطرة جدا وعنيفة. فقط مهاراته المهنية، وعضلات قوية والسلوان يمكن أن تساعده على الفوز في هذه المسابقة .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Aug 06 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المتابعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
665,902
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

Osama  منذ 9 شهر

الي مش عايز يضيع وقته لا ينزلها

Osama  منذ 10 شهر

Osama  منذ 10 شهر

اللعبه سيئه بكل المقاييس

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حرامي السيارات MadOut2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة ماد آوت بيج سيتي اونلاين MadOut2 BigCityOnline الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة جديدة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف لكي تشتغل الا انها بديل مناسب ولابأس به للعبة حرامي السيارات الشهيرة جراند ثيفت gta .
    لعبة السباق هذه فيها أكثر من 30 من أنواع السيارات والعديد من المهام المختلفة، أكثر من 60 سباق الأحداث و السيارات الروسية

  • لعبة القتال Heroes Infinity متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن القتالية الأبطال المقاتلين Heroes Infinity هيروز انفنيتي وهي لعبة قتال جديدة ورائعة برسوماتها، اللعبة هي من نوع الآر بي جي RPG ومليئة بالمغامرة ومتعددة اللعب بأوضااع مختلفة ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر الانترنت في منافسة الفريق او في وضع واحد لواحد PvP .

    عليك مواجهة تشكيلة متنوعة من المخلوقات والشياطين و الوحوش والغوص في عالم الأبطال إنفينيتي وتبدأ رحلة ملحمية من خلال العديد من الأراضي والمدن. جمع وبناء فريق ملحمي خاص بك من الأبطال لتحقيق النصر في الوقت

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • التنين الجائع Hungry Dragon

    التحديث الجديد للعبة الأكشن هنجر دراجون Hungry Dragon وتعد هذه اللعبة من اجمل العاب الأكشن الغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربية، والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة مثل القرش الجائع.
    أطلق العنان لغضب الناري، واءكل كل شيء وكل شخص! وعليك السيطرة على التنين الشرس، والتخليق، وحرق والتهام في طريقك من خلال عالم القرون الوسطى!

    اجمع 10 من التنينات الشرسة ، الفريدة من نوعها وكل بطريقتها الخاصة ينفث النار
    إفتح ازياء مجنونة لتطير بشكل أسرع، وحرق أكبر، واكل أكثر
    تجهيزات حيوانات أليفة غريبة لزيادة حرق وقضم الفريسة
    المستوى الأعلى من خلال الولائم على سكان المدينة اللذيذن وغيرها من الفرائس اللذيذة.
    استكشاف وتدمير القرى والغابات والكهوف والمناجم والمزيد
    السحق من خلال العقبات لوصول إلى مناطق جديدة والمناطق

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • أبطال  الرماية Ramboat

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن الجديدة الرائعة القناص البطل Ramboat Hero Shooting وهي لعبة تجمع مابين العاب الممرات، السباق مطلق النار والبوكر والمغامرة! القفز، والغوص، وتفادي العقبات ونيران العدو أثناء اللعب من خلال منطقة حرب على المركبات والمسلحين بأسلحة مـريضـة!

    إنها تجـربة مغامرة قتال المظليين وقاذفات صواريخ، والغواصات والعدو بأسلحة قوية مثل الصاروخ الموجه، مدفع رشاش، وقاذف اللهب. وجمع الباور أب للأسلحة والقوارب، والمكافآت، والقطع النقدية الخاصة بك ... ثم مضاعفة أرباحك للعب البوكر!
    مستويات كثيرة وبعثات متعددة ستجعلك لن تمل منها ومناسبة لكافة الفئات العـمرية.

    مميزات Ramboat: Shoot and Dash:
    -9 طواقم فريدة
    -القراصنة،و mafiosos، السيبورج، وحتى والدة التنين!
    -11 قوارب قوية لسباق اليخوت الفاخرة، الغواصة ... أو فرس النهر!
    -أسلحة متعددة مثل المدفع الرشاش، قاذفة صواريخ، قاذف اللهب، أو المسدس

  • لعبة Zombie Frontier 3

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • تفجير الأصدقاء Bomber Friends متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن بومبر فريندز وهي لعبة قتال رائعة جدا وممتعة متعددة على الانترنت أونلاين أو أوفلاين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ! إقصف أصدقائك وكون آخر من يبقى على قيد الحياة للفوز بالمباراة!
    اجمع البووروبس للحصول على قنابل أكثر قوة! استخدام القنابل المتفجرة لتفجير أصدقائك من جميع أنحاء الخريطة!
    ولا تقلق إذا كنت تحصل على تردده، ثم متعة قد بدأت للتو! يمكن أن المفجرين الميتة تطارد اللاعبين الذين يعيشون وجعل لعبهم أكثر صعوبة مع الشتائم!

    الميزات:
    - متعددة على الانترنت ل2-8 لاعبين! تحدي أصدقائك أو اللعب ضد المعارضين عشوائي.
    - وضع الحملة مع أكثر من 100 من المستويات! تجد طريقك من خلال 3 عوالم مختلفة كاملة من الوحوش الملتوية!
    - اللعب بومبرمان الكلاسيكية، مع وجود ضوابط مصقول للمس!
    - جمع البووروبس واحترس من شتائم الشر.
    - تخصيص الطابع الخاص بك مع القبعات بارد، والتهكم، وتحية!
    - أفضل مهاجم رجل أو امرأة يجمع معظم العملات في اللعبة.
    - قنابل مختلفة لتفجير الأعداء إلى قطع صغيرة.
    - تشمل جوجل تلعب الإنجازات

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة، والرسومات ذات الجودة العالية والتحـكم السلس، ومستويات ضخمة متعددة لاستكشافها وأعداء ملحميين والقضم بصوت عالي! كميات من أسماك القرش للسيطرة عليها وأكثر من ذلك لدينا مزيج خاص من الفكاهة FGOL .

    ميزات لعبة القتال Hungry Shark World :
    استكشاف عالم المحيطات!
    حيث هناك البحر، وهناك أسماك القرش: مستويات تأخذ نفسا مليئة البيئات رائع، مجموعة هائلة من الفريسة، وأعداء غادرين ليخدعوا والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة شرقى الخاص بك! يقولون البشر لديهم استكشاف سوى 2٪ من المحيطات؛ الان فرصتك لمعرفة ما آخر وخرج من هناك ويتم...

  • لعبه Jetpack Joyride

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن جيتباك جويرد Jetpack Joyride اللعبه الأشهر على مستوى العالم مثلها مثل لعبة صبواي والطيور الغاضبة وتمبل رن.., ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وقد تم اختيارها من قبل محـرري متجر بلاي .
    كل ماعليك هو الانضمام الى باري لكسر المختبر السري واستعـادة jetpacks التجريبية من براثن اشرار العلم. بعد الإقلاع, ببساطة إلمس الشاشة ليصعد وينزل إلى فوق, تمطر الرصاص, فقاعات, وأقواس قزح والليزر أسفل كما كنت تطير نحو درجات أعلى وأعلى!

    عليك أن تبدأ مع الرشاش الأسطوري من Jetpack لتفريق علما الشر, ولكن في جميع أنحا كل لعبة عليك جمع القطع النقدية واجتياز البعثات كاملة لكسب النقود وشرا معدات جديدة! اختيار من Jetpack المفضلة لديك, الزي أنيق وتـخزين العناصر ثم نعود الى هناك!

    الحصول على دفعة من السرعة والقوة باستخدام الليل 'Stomper, الربح الطيور والتقاطات المركبات المتاحة كل للعب مع وجود الضوابـط بلمسة واحدة.

    البقا على قيد الحياة, والحصول على اكشن غير تقليدي وتفقد نفسك في سياقة المتعة من Jetpack. هناك الكثير لرؤيته والقيام به.!

  • مافيا ألعاب الحرب Battle Dogs

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والاثارة Mafia war game Battle Dogs وقد تم اصلاح مشكلة الرسومات فيها وهي شبيه باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة من ناحية اللعب.
    اللعبة تدور في فضاء مفتوح في بيفرلي هيلز بامريكا حيث هناك أنابيب تجعلك تتحول إلى مخلوق غامض وتعيش حياة بسيطة، والذهاب في رحلات، والتسوق أو السباحة. كل شيء متروك لكم. النهب، والعمل مع المافيا، وسرقة وبيع السيارات، لتصبح مخلوق وتخلق الفوضى في المدينة.

    تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوحة، عصابات وحروب العشائر، العصابات والعاب

  • لعبة  الخيال العلمي Planet Commander

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن Planet Commander بلانيت كوماندر وهي لعبة جديدة ورائعة لمحبي الخيال العلمي بالرسومات الثلاثية الابعاد ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر الانترنت حيث عليك السيطرة المباشرة على سفينة الفضاء الخاصة بك..
    في هذه اللعبة، انت قبطان سفينة الفضاء. سوف تبدأ مع سفينة صغيرة، ولكن شخصيتك سوف تنمو وتتطور، وسوف تحصل على البوارج وسفن الفضاء الفائقة الثقيلة. حارب مع منافسين حقيقيين في وضع اللعبة المتعددة وتطوير الاسطول الخاص بك.
    المجرة والفضاء في حاجة إلى قائد مثلك!
    في اللعبة 4 فصول واكثر من 10 سفن للاختيار من بينها