محارب الحدود Frontier Warrior الاستراتيجية
محارب الحدود Frontier Warrior الاستراتيجية
  Dino Go مجاني
4.3     776
v2.1.0

محارب الحدود Frontier Warrior الاستراتيجية

4.3 / 5    776
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.1.0
حجم التطبيق :
42M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى والمحدثة من لعبة القتال Frontier Warrior وهي لعبة قتال جديدة تأتي برسومات كرتونية شبيهة بلعبة كينكدوم روش وهي مليئة بالإستراتيجية، وعليك فيها تنمية جيشك والدفاع عن القلاع الخاصة بك وإسقاط المحاربين الأقوياء في المعركة والسماح لهم بالقتال. اسحب محاربيهم لجعلهم يوالونك.
هناك 6 أنواع من المحاربين لتشكل الآلاف من الاستراتيجيات و4 مناطق مع أكثر من 24 المستويات وبمختلف المواهب المحارب والأبطال الأسطورييين مع مهارات مذهلة .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد بحسب الجهاز
Jun 16 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
555,427
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه  الدومينو الاستراتيجية RISK

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والاثارة و الإستراتيجية RISK Global Domination المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والتي صارت الآن تدعم اللعب أونلاين .
    كل شخص يريد ان يحكم العالم! الآن يمكنك ذلك، مع طريقة جديدة للعب لعبة كلاسيكية من المخاطر. لعب على الـتلفزيون مع جهاز Chromecast لتجربة غرفة المعيشة أو نقل المعركة عبر الإنترنت مع وضع العالمية والهيمنة يجب أن يكون عمرك أكثر من 13. الدفاع عن الاراضي الخاصة بك، مشروع القوات، وشن هجمات للاستيلاء النهائي ضد الأصدقاء والأسرة، والأعداء. جرب اللعبة مجانا أو فتح للعب المحمول غير المحدود!

    جديد GLOBAL السيطرة MODE
    سجب أو خوض المعارك كضيف ضد المعارضين الجديدين على الانترنت
    استخدم وضع Automatch لتكون تحرض ضد لاعبين في حـكمهم على الانترنت
    تسلق المتصدرين ومرتبة حتى غراند ماستر
    إنجازات إضافية لكسبها

    الميزات في RISK: Global Domination :
    لعبة وسائط متعددة متاحة على الانترنت، للعب الأصدقاء عبر الإنترنت، لاعب واحد، وممر والتشغيل
    ما يصل إلى 6 لاعبين / الأوامر الإدارية يمكن أن المعركة من أجل السيطرة على العالم
    4 إعدادات صعوبة الناشئين والمحاربين القدامى
    قواعد أصيلة - انها المخاطر التي تعرفها وتحبها
    بسهولة إضافة الأصدقاء وإرسال...

  • دفاع الملك المدافع الاخير King of Defense

    الاصدارة التجريبية المحدثة من لعبة القتال King of Defense Last Defender وهي لعبة رائعة جدا من نوع برج الدفاع الإستراتيجية وسيتم طرحها قريبا ويمكنكم تجربتها من هنا فهي تستحق التجربة.

    عليك مجابهة قوى الظلام الذي غزت ممالك وغزت أيضا مملكتك. استخدام الاستراتيجية الخاصة بك للدفاع عن مملكتك. الوحوش مع قوة سحرية تغزو الأرض بسهولة. أنت في حاجة إلى استراتيجية يتحد مع أبطال لوقفها. استخدام استراتيجية للفوز بإعداد أفضل استراتيجية لمحاربة وحوش قاسية للدفاع عن مملكتك.
    استخدم المهارات التكتيكية مع اللاعبين مهمة جدا. أن يكون لديك تكتيك جيد، وإداارة جيدة، والسيطرة العسكرية جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفهم القوات الخاصة بك وأعداء لاتخاذ قرار بالضبط لمنع حملات هجوم

  • الدفاع ديفندر ثري Defender III

    التحديث الجديد للعبة القتال الوحوش المدافعة Defender وهذا هو الاصدار الثالث من هذه السلسلة وهي لعبة أكشن رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لمحبي العاب الدراجون والتنانين وبرج الدفاع ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .

    الوحوش يعودون! أصبح العدو أكثر قوة. بقيادة الرؤساء الأربعة، انهم يحاولون غزو الأرض. المحاربين، واتخاذ اسلحتكم، وتعـزيز الدفاع! صدهم مع السهام والسحر!

    الجمع بين 4 عناصر
    5 ملحمة ورائعة مشاهد
    20 وحوش متنوعة 4 رؤساء مميزة
    20 من الأقواس القوية
    36 magics رائع
    أكثر من 50 من المهارات التي ينبغي استكشافها
    أكثر من 500 من المستويات لقهرها
    4 عناصر نهائي في انتظاركم لقيادتها
    التنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم، وإظهار المهارات الخاصة بك ممتازة في

  • لعبة القتال ظلام الموت Shadow of Death

    التحديث الجديد للعبة القتال شادو او ديث
    Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting وهي لعبة قتال جديدة تأتي برسومات ظلية للقتال بالسيف وهي مزيج من لعبة الأدوار آر بي جي ولعبة القتال الكلاسيكية، والتي تمكنك من تجهيز الظل الخاص بك مع الأسلحة الفتاكة لا تعد ولا تحصى والملاابس الواقية النادرة لجعل البطل لا يهزم.

    في كل معركة ملحمية، سوف تصبح المحارب في رحلة قهر العالم المظلم وسيكون لديك لجمع السيوف والأسلحة والدروع الرهيبة، وغيرها لجعل نفسك أقوى وأقوى.

    ▶معركة بالسيوف
    عندما تبدأ المعركة، يحتاج كل stickman لمحاربة وحوش كثيرة خطيرة. هذه المعركة صعبة بحيث يكون عليك المحاولة بافضل ما لديك للفوز، وذلك باستخدام مهارات متعددة وسرعة. لا تنسى أن تجنب الاعتداءات الجسدية فضلا عن الهجمات السحرية من

  • معركة الملك King Battle Fighting

    اصدارة اولى من لعبة القتال King Battle Fighting Hero legend‏ وهي لعبة قتال جديدة رائعة لهواة العاب الإثارة من نوع الاكشن الممزوج بتقمص الشخصيات.
    تحتاج إلى حمل السلاح، الكفاح من أجل العدالة والسلام في العالم. هزيمة جميع الوحوش ، واستكشاف انهيار العالم الوحش، والتخلي عن الحياة المريحة، من أجل منع الوحش من المملكة الهيمنة وبدء المعركة ARPG!

    العديد من المهام:
    انقاذ الناجين
    العدد المحدد من الوحوش، واعتدوا بالضرب على التنين المحارب الشر
    تدمير برج الدفاع العدو
    الدفاع عن وضوح الشمس لدينا
    معركة BOSS مثيرة

    مميزات العبه:
    دور مجموعة متنوعة من سمات: الكونغ فو الشباب، الملك القرد، الجندي في المستقبل على النحو الذي تختاره
    ARPG القوية خريطة المعركة
    عالية الجودة السمعية والبصرية وليمة القتال
    أعلى درجة غير مسبوقة من حرية

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في إطلاق النار مثير
    استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة، من أسلحة رشاشة على قنبلة يدوية قاذفات، لتدمير العصابات والحصول على أسرة ظهرك. تجنب الألغام مزعج والأبراج المحصنة. إظهار مهاراتك والسيطرة على جميع العصابات!

    ترقية المركبات
    4 أنواع المركبات قادرة على التغلب على أي عقبات في انتظاركم. وحطم الاعداء ضد الدروع للدبابات، ولكنها ليست سريعة التصليح، لذلك سيكون عليك تحقيق أفضل استفادة من الخيارات المتاحة أمامك. ترقية المركبات على الطرق الوعرة لجعلها صعبة للغاية للقضاء على القراصنة على

  • الحرب  البحرية المدفعية Navy Gunner

    التحديث الجديد للعبة الحرب البحرية المدفعية تبادل لإطلاق النار الحرب Navy Gunner Shooter War 3D التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد و هي من نوع مطلق النار لديها الكثير من البعثات الحرجة الصعبة.
    يمكنك الشروع كصياد على مهمة قتالية خاصة مع قوة قناص الجيش للتدمير كما المحارب في أراضي العدو والتنافس مع المجرمين القتلة ضد العدو من أجل إنقاذ مدينتك من أجل البقاء في الساحة. وهناك فرصة بالنسبة لك لتجربة الحرب المكثفة في الأكشن وقوة النيران في هجوم السفينة بطريقة صحيحة

  • قرية  الفايكينج Viking Village

    التحديث الجديد للعبة Viking Village الإستراتيجية وهي لعبه جديدة يمكنك اللعب بها في وضع أوفلاين حيث يمكنك بناء والدفاع عن القرية من فرسان الشر. جمع الموارد، وبناء الأبراج لرامي السهام في مواقع استراتيجية والسيطرة على المشاجرة بيت محاربين الفايكينغ مباشرة من أجل البقاء. والهجوم على قرية العدو وتدميرها من أجل تحقيق الفوز. التقاط البرابرة الاقوياء من الغابة واضافتهم إلى دفاعك. حتى السيطرة على الغزلان مباشرة إذا كنت بحاجة الى بعض قوة الهجوم الاضافية! نصب مخيمات هجوم للقراصنة للحصول على بعض موارد

  • قلعة  القطط Castle Cats

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات Castle Cats وهي لعبة مغامرة جديدة ورائعة جداً .
    كل ماعليك هو :
    الخطوة 1: تجنيد المحاربون القطط لفريقك.
    الخطوة 2: ارسل تشغيلها على توقيت تنفيذ المهام!
    الخطوة 3: الاسترخاء وترك أبطالك يقومون بالعمل!
    الخطوة 4: عليك ترقية ابطالك!
    خطوة 5: الفوز على الشرير

  • دراجة الهجوم المجنونة Bike Attack Crazy

    التحديث الجديد للعبة السباق Bike Attack Crazy Moto Racing‏ هجوم موتورات السباق المغامر التي لا نهاية لها وهي لعبة جديدة ذات رسومات ثلاثية الابعاد ورائعة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تحدي ألعاب الدراجة.
    في اللعبة حيلة متسابق تمنحك تجربة لعبة سباق المتهورة في سباق محارب الطريق مع المدقع سباق هجوم الدراجة في محاكاة سباقات الأكثر واقعية من لعبة الدراجة السوبر. ومن متسابق الموت ببندقية مطلق النار عبر الدراجات.
    قم بقيادة الدراجة الرياضية من خلال مسارات سلسة على المسارات المذهلة من خلال الذروة المرورية.
    وكمتسابق يمكنك اختيار الدراجة قوية المفضلة لديك والبدء في السباق. تجنب العقبات، وحركة المرور الثقيلة وغيرها من الدراجات النارية. في هذه اللعبة يمكنك أيضا إكمال مهمتك للوصول إلى وجهتك أو نقطة الفوز، وقتل أو ضرب المهاجم في الدراجة

  • مغامرة  العناصر المخفية Hidden City

    التحديث الجديد للعبة المغامرات الأشياء الخفية الكائن الخفي الأكثر شهرةً في العالم!
    استعد لرحلة لا مثيل لها! سراب مدينة مجهولة قد شوهد حول العالم. هل هي حقيقة أم خدعة فبينما تنشغل وكالة التحري خاصتك في جمع المعلومات، يبتلع دخان أسود صديقك ويجره نحو المدينة الشبحية. وأنت الوحيد القادر على إنقاذه، يجب عليك الآن الدخول إلى أغرب مكان ذهبت إليه في حياتك، حيث يعمل السحر والشعوذة والعلم سوية، فيغدو الخيال حقيقة وترى مخلوقات مريبة تجوب الشوارع. وترى حولك أناساً وأشياء تكتسب قدرات غير عادية ودخان أسود كأنه على قيد الحياة، يجلب معه أسرار ومخاطر وآثار غامضة.

    وفي سبيل إنقاذ صديقك وتفسيير هذه الظواهر الغريبة في لعبة التحقيق هذه، عليك إنجاز مهام خطرة واستكشاف أقبية وإرجاء أبحاث عن تعويذات والاستعانة بالأصدقاء. اكشف النقاب عن الأسرار الكثيرة لمدينة الأطياف أثناء محاربة الوحوش والوقوف في وجه طائفة وتخليص المدينة من شر مريع!

    على الرغم من أن هذه اللعبة مجانيًا تمامًا، إلا أن لديك القدرة على فتح القفل عن مكافآت إضافية في عمليات الشراء داخل التطبيق من داخل اللعبة. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

    ● 39 موقعاً غريباً تبحث فيه
    ● أكثر من 2828 مهمة تنجزها
    ...

  • المحارب  المنتقم Revenge of Warrior

    التحديث الجديد للعبة القتال Revenge of Warrior الانتقام من المحارب وهيلعبة جميلة برسومات 3D وجديدة وهي من نوع RPG مأخوذة من الاساطير الاسيوية، وتتميز بالعوالم المغامراتية التي سوف تكتشفها وتستحق التجربة.
    يأتي المحارب السامرائي الهادئ من قرية في بلد الشمس. وقد قتلت أسرته المقربة أثناء قيامه بصياغة مهاراته القتالية في قرية أخرى. الآن، هو يسعى لقتل جنود العدو والمحاربين ! عليك مساعدته على أن يصبح المحارب النهائي في هذه المعركة.

    الانتقام من المحارب سوف تضع لك في طن من المهام آر بي جي العمل والبعثات. تتبع عن كثب البعثات ومحاولة اغراق خصومك. بناء المحارب الخاص بك، ورفع مستوى مهاراته، وتجهيزه مع أفضل الأسلحة إذا كنت ترغب في الفوز على الجنود الساموراي فائقي