لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد
لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد
4.1     90,403
v1.5.5

لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد

4.1 / 5    90,403
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5.5
حجم التطبيق :
76M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد للعبة القتال الإستراتيجية Guns of Glory‏ وهي لعبة حرب عربية رائعة جدا وتستحق التجربة استعد لمرحلة الحروب وطحن العدو مع هذه اللعبة العربية المجانية قيصر المجد لعبة مثيرة وساخنة Warfare يتيح لك بإنشاء جيش قوي يضم جميع الفرسان لطحن الأعداء وفريق من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتكون انت القيصر

استلم زمام المبادرة واحكم المملكة الامبرطورية الخاصة بك في حالة الحرب! لتصبح القيصر الاقوى وهزيمة ولي العهد الكاردينال مريم المخيفة، عليك تقوية الفرسان الثلاثة الشهيرة، اقتل وحطم الوحوش الشرسة، قم ببناء قلعة الخاصة بك، ترقية الطائرة الجوية التي لا يمكن لاحد ايقافها، اجمع الأصدقاء لتدمير الأعداء، والكثير!

لعبة الاكثر شهرة في العالم العربي! جيوش جبارة، رسومات وجرافيك في غالية الروعة خيالية، تصميم اللعبة بشكل جميل تجعلك وكأنك في حالة حروب حقيقية وتتعايش معها بجدية اكثر!
ميزات:

حروب استراتيجية! تدريب جيش كينغ من الفرسان، وإدارة الموارد الخاصة بك، وبناء المفخخات الحربية، قم بغارة جوية على أعدائك لسحقهم بشكل كامل، كل هذا من أجل أن تصبح زعيم العالم وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

عاصفة الطائرات الجوية قوية في عصر العلم والمعرفة، اضرب اعدائك وقم بالهجوم عليهم بالطائرات المتطورة القاتلة - كيف يمكنك التحكم بطائرة حربية خاصة بك؟ عبر المستوى الآول من warfare

حرب عالمية جديدة! يوجد في اللعبة ميزة الترجمة الفورية في دردشة تشات تجعل من لعبة اكثر متعة واثارة يمكنك اللعب أكثر من أي وقت مضى – تعرف على الفتيات و الأصدقاء من أي مكان في العالم.
مغامرات MMO العالمية امجاد القيصر يجلب العالم الفرسان الثلاثة في الحياة وكأنه لم يسبق له مثيل من قبل! رسومات جذابة، والمناظر الطبيعية الجميلة تجعل كل عمل في هذه الاستراتيجية المجانية MMORPG في الحياة!

قتال ومعارك RTS! تعيين الاستراتيجية الخاصة بك لمهاجمة الأعداء وحلفاء المساعدات! هذه اللعبة استراتيجية MMORPG اللعب يتيح لك تخصيص سفينة الخاص بك، القوات، المباني والمعدات وأكثر من ذلك. وضع استراتيجية لعبة لتناسب النمط الخاص بك والمطالبة النصر!

بناء إمبراطورية! بناء الابنية المحصنة بشكل رائع، إتقان وتعلم مجموعة من المهارات المدمرة وتسليح نفسك بهذه الأسلحة الغير قابلة للتدمير لضمان البقاء
على قيد الحياة والنجاح كقائد في حرب هذه الحروب الاستراتيجية

الدعم والمساعدة
اذا واجهتك اي مشكلة في اللعبة فتواصل معنا عبر: الرابط
شروط الخصوصية: الرابط

لمتابعة آخر اخبار اللعبة من تحديثات اعجاب بصفحة المعجبين الخاصة بنا:
www.facebook.com/gunsofglorygame
همسة: قيصر المجد لعبة مجانية بشكل كامل من حيث التحميل واللعب، ومع ذلك، يمكن أيضا شراء بعض المواد في اللعبة بواسطة المال الحقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، يرجى تحديد حماية كلمة المرور لعمليات الشراء في تطبيق متجر غوغل بلاي. مطلوب اتصال بشبكه الانترنت أيضا. هل تود ان تصارع لتحصل على المجد؟

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Apr 08 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
557,526
10,000 - 50,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق عنف ضمني, عنف غير حاد

  الجديد في هذا الإصدار:

-استكشافات ملكية
-الجوائز
-ميدان الابداع

تحسينات
-هيكل القلعة
-العثور على محجر الكريستال بشكل اسرع

Rachid  منذ 9 شهر

اللعبة ليست مهكرة أرجو منكم الرد يا أحسن موقع عربي

القيسي  منذ 9 شهر

FekkaiRachid نوع التهكير موضح في نافذة تاكيد التحميل يرجى القراءة جيدا

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال Overkill 3

    التحديث الجديد للعبة الحرب أوفر كيل الاصدار الثالث Overkill 3 الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة قتال رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي , كما إنها أيضاً من اختيار محـرري جوجل بلاي . اللعبة مميزة برسـوماتها المتحركة الثلاثية الابعاد وهي لعبة اكشن تدور في المستقبل .
    مرحبا بكم في المستقبل, انه قاتم ومظلم. فصيل يقمع أي معارضة يريد الجميع أن يتبعه ويطيعه . وسوف يتوقف كل شي والناس خائفون. الروح المعنوية قليلة .
    انهم بحاجة الى الأمل. يحتاجون شخص ما ليبين لهم الطريق. سوف تقف من أجل الإنسانية والكفاح من أجل مستقبلها
    خطوة الى العمل مع مشهد سمعي وبصري لقيادة المقاومة في الانتصار على قوى الشر وفصيل وآلات القاتلة الوحشية .

    مميزات اللعبة :
    > التخصيص GUN لا مثيل لها مع طن من ترقيات GUN والمرفقات
    الذراع نفسك مع ترسانة ضخمة من الاسلحة للتخصيص بشكل كامل بدا من البنادق الكلاسيكية, وبنادق هجومية وبنادق القناصة والرشاشات على الأسلحة النارية مستقبلية فائقة بالطاقة.

    > متنوعة ومتطورة غاميبلاي
    السفر من خلال البيئات المتغيرة باستمرار, من الصحارى معادية للمدن مهجورة والمجمعات الصناعية. حارب ضد جنود فصيل ولا, فرق الاعتدا الثقيلة والقناصة. استخدام...

  • طائرات  الحرب الحديثة Modern Warplanes

    التحديث الجديد من لعبة الحرب Modern Warplanes الطائرات الحربية الحديثة التي ستحوم بكم في عالم الملاحة الجوية العسكرية الحديثة. سوف تكون قادر على محاربة على جميع الطائرات المقاتلة المعروفة والصواريخ الاعتراضية المحمولة جوا. وعليك إدارة قاعدتك والمشاركة في القتال على الانترنت.

    ميزات لعبة الطائرات Modern Warplanes:
    - الرسوم رائعة، كما هو الحال في مشاريع البتروكيماويات.
    - لعبة على الانترنت أونلاين سوف تسمح لك للقتال ضد لاعبين حقيقيين من تشكيلة واسعة من البلدان.
    - 12 نوعا من الطائرات المقاتلة. بما في ذلك 10 في العالم الحقيقي و 2 نماذج من الجيل 6TH.
    - كل طائرة لديها سلاح من الدرجة الثانية وخصائص وقدرات فريدة من نوعها.
    - أكثر من 30 من المقتنيات المختلفة، من الصواريخ، إلى المدافع الرئيسية التي يمكنك تثبيتها بحرية.
    - أداء المختصة في اللعبة، مصممة تصميما جيدا اللعب وجميع لحظات المباراة المرافق له.
    - يمكنك ايضا اللعب بها أوفلاين

  • لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة الحرب Stick War Legacy الاستراتيجية الشهيرة وهي أكثر متعة برسومات إستيكمان وحاصلة على افضل تقييم حتى الآن.
    اللعبة Stick war: legacy أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها متعة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل شخصية. قم ببناء وحداتك ومناجم الذهب وتعلم طريقة استخدام Sword و Spear و Archer و MageوGiant. دمر تمثال الأعداء وسيطر على كافة الأراضي.
    في عالم يُسمى Inamorta، ستكون محاطًا بشعوب مميزة ممن كرسوا تقنياتهم الفردية وكافحوا لتحقيق السيطرة لقد طوّر كل مجتمع طريقته الفريدة لشن الحرب أنا فخور بعملهم الفريد الذي حققوه لحد العبادة حولوا أسلحتهم إلى عقيدة ليؤمن كل منهم أن أسلوب حياته هو السبيل الوحيد ومتفانين في تعليم سياساتهم لكافة الأمم الأخرى عبر ما يعتقد قادتهم أنه عناية إلهية كعناية أو كما ستعرفها...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن اكثر من 20 نوع من السفن الحربية لمختلف الحقب بدأ من سفن الحرب العالمية الثانية وحتى الاحدث مثل حاملات الطائرات.
    يمكنك تجهيز اسطولك الحربي بمختلف الأسلحة وخوض معارك مع الاعداء بشكل عنيف وممتع.
    لعبة قتال تستحق

  • حرب الأصدقاء WarFriends

    التحديث الجديد للعبة الحرب WarFriends الرائعة، وهي لعبة قتال جديدة يمكنك اللعب بها أونلاين وستبدأ الحرب مع أصدقائك وتصبح أفضل محارب في العالم، رسومات اللعبة 3D وهي تكتيكية فريدة فيها العديد من الأسلحة من البنادق والطائرات بلاطيار وعليك إنشاء فرقة وحشد أصدقائك للقتال الى جانبك وفتح ترسانة كاملة من الأسلحة بدءا من المسدسات إلى البازوكا المضادة

  • طائرات  بدون طيار شادو سترايك Drone Shadow Strike

    التحديث الجديد كلياً للعبة الحرب لطائرات بدون طيار معركة الظل درون سترايك Shadow Strike وهي لعبة الحرب العسكرية الأكثر ملحمية التي تقدم خليط من الادمان و الإستراتيجية، ومكافحة سريعة وأكشن حقيقي! مع ترسانة من الأسلحة ومعركة جوية تبدو وكأنها حقيقية، واللعبة مقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    تقع قـلب الحرب الجوية السرية في بيئات العالم الحقيقي الغامر والأصلي وانت تستخدم المراقـبة والرؤيـة باستخدام الأشعة تحت الحمراء والكاميـرا، وانت مشغل العمليات الخاصة من مقعدك الساخن.
    يجب بدء طريقك في القيادة من خلال سلسلة من البعثات السرية، وذلك باستخدام معدات فائقة التكنولوجيا العالية، والاستراتيجيات والمهارات وقوة النيران المتفوقة لقصف اعداء أعداء الدولة!

    تهرب من نيران العدو ومداهمة قواعدهم قبل أن يقصفوك !

    الميزات الحصرية في لعبة القتال Drone Shadow Strike
    طير بـ 8 أنواع مختلفة من UCAVs، من نماذج الطائرات!
    الدفاع، البقاء على قيد الحياة، سترايك أو المرافقة. 34 بعثة في حملات مستوحاة من 5 عوالم حقيقية.
    المدافع، القذائف والصواريخ والقنابل. 4 أنواع من الأسلحة، و25 طريـقة لاستخدامها.
    ترقيات متفوقة. اختر أن تكون خفيف ومتخفي أو بصوت عال ومفتخر!
    7 تحسينات إضافية. السيطرة...

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • دبابات  عصر الحرب Armor Age: Tank Wars WW2‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Armor Age: Tank Wars وهي مجموعة RTS تكتيكية في عالم معارك الدبابات في القرن العشرين. تولي قيادة فرق من آلات الحرب وقيادتها من خلال صف كامل من عمليات المعركة!
    يمكنك القتال في نمط الحملة أو أنماط البقاء على قيد الحياة. و إصعد بدباباتك وطاقمها واحصل على مخططات التقنيات الجديدة.

    اختر حتى خمسة دبابات لفريقك من عدد كبير من المركبات القتالية في العالم الحقيقي ، كل منها له دوره الخاص في ساحة

  • سفن سن معركة القراصنة Ships of Battle

    التحديث الجديد للعبة الحرب سفن عصر القراصنة Ships of Battle Age of Pirates عصر قراصنة السبعة بحار الإستراتيجية الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي لعبة قتال رائعة لهواة حرب القراصنة والسفن القديمة، وتاتي برسومات ثلاثية الابعاد وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    عصر القراصنة تتيح لك السفر إلى القرن ال18، في منطقة البحر الكاريبي. حيث تزدهر ناسو وكوبا تحت الحكم الإسباني. هناك، ولكن القوة التي تتحدى هذا ما يسمى ب الإمبراطورية الإسبانية. معاقل القراصنة، وقد وضعت ملوك القراصنة وبالقراصنة أيضا على منطقة البحر الكاريبي ولن تترك دون قتال! وعليك تجهيز السفينة، وجمع الطاقم واللوازم والوقوف في وجه كل ما يعارضك.

    اللعبة ايضا تتيح لك الإبحار عبر ناسو وكوبا والمزيد من جزر البحر الكاريبي. أنت والطاقم الخاص بك وتحتاج إلى تحدي سفن أخرى في معركة حقيقية، والاستيلاء عليها وجمع الكثير من الغنائم كما يمكنك ربما حملها وبيع هذه في ميناء القراصنة الخاص

  • لعبة الحرب Heroes of Warland‏ أونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Heroes of Warland - PvP Shooter Arena‏ أبطال أوف وارلاند التي تُلعب أونلاين، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي من نوع إطلاق النار وتتميز بأنها تجمع بين بين المعارك متعددة في الوقت الحقيقي أونلاين PvP .

    اللعبة توفر مجموعة متنوعة من الأبطال ، مع كل الأسلحة والقدرات الفريدة وأنماط اللعب لاستكشافها وإتقانها. استخدم المرافق الخاصة بك لكسب الفوز ومسح المنافسين بالقوى الخاصة بك فلديك كل البنادق الفريدة من نوعها وتصبح مطلق النار FPS أعلى!

    اختر من بين مجموعة واسعة من بطاقات البطل القوية التي ستأخذ معك في المعركة! ارفع مستوى بطاقات البطل لزيادة قوتها في المعركة لتدمير أعدائك وتعزيز

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ، والدفاع عن الغزو ، ومواجهة العدو على رأسه ، من خلال سلسلة من قيادة المعركة ، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر النهائي!
    لعبة القتال هذه مزيج مثالي من محاكاة sandbox ، واستراتيجية بدورها القائم على اللعب ، وأسلوب اللعب العسكري. عرض شامل الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية. استعادة الصراع في العالم الحقيقي في عام 1939 الى 1945 وإعادة إنتاج بيئة الحرب العالمية بالنسبة لك.
    ستضمن الأحداث العشوائية مثل حركات المغاورين وعمليات الهبوط وعمليات السحب الاختيارية إمكانية إعادة اللعب بلا حدود والتفرد في كل جلسة من مهامات

  • معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
    تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها. شهدت فترة الحربة العالمية الأولى والثانية سفن حربية ومدمرات وطائرات رمزية. تحتاج معظم السفن الحربية القوية في العالم إلى قائد بارع لتدمير الأعداء في المعارك الحربية!

    إنها تعد اليوم أفضل لعبة سفن حربية واقعية على الإنترنت متاحة للأجهزة المحمولة. عليك أن تنجو في محيط مليء بالفولاذ والنار. قم بتخصيص السفن الحربية الأسطورية الخاصة بك بأسلحة وقطع غيار لتفوز بالمعركة. السفن الحربية التاريخية: أريزونا وياماتا وبيسمارك ولكسنجتون والعديد من السفن الأخرى تحارب في مواقع من العالم الحقيقي في المحيط الأطلنطي والهادي والمحيط القطبي الشمالي.

    الميزات
    معارك بحرية دقيقة من الناحية التاريخية تنشأ سريعًا مع سفن حربية أصلية من فترة الحرب العالمية الثانية.
    رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة إلى جانب حجم تطبيق صغير...