تدمير  السيارات اونلاين Ultimate Derby Online‏
تدمير السيارات اونلاين Ultimate Derby Online‏
  Rock App Studio مجاني
4.8     1,506
v1.0.2

تدمير السيارات اونلاين Ultimate Derby Online‏

4.8 / 5    1,506
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.2
حجم التطبيق :
80M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة سباق التدمير Ultimate Derby Online‏ متعددة اللاعبين أونلاين وهي لعبة رائعة بمؤثراتها البصرية والصوتية وتستحق التجربة.
تم تطوير فيزياء السيارات بما فيه الكفاية لمحاكاة الضرر ، وكأن الحوادث والتدمير واقعي قدر الإمكان. اشعر بسرور التصادم وبالسحق أو حتى كسر سيارة الخصم.

المميزات الفريدة لهذه اللعبة:
★ مجموعة واسعة من السيارات التي يقدمها اللاعبون أنفسهم!
★ واقعية ، نموذج مفصل من تصادم السيارة وتشويه الجسم على أساس الفيزياء الفعلية!
★ تأثيرات بصرية مذهلة والتحسين العالي لمجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة.
★ الاصطدامات الضخمة ، ملحمة ، لقطات لا تتكرر!
★ ساحات فريدة مختلفة.
★ الرسوم مذهلة والآثار.
★ اصوات سيارة حقيقية.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 06 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
544,841
500 - 1,000
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • طائرات تدمير الأهداف Sky Force

    التحديث الجديد للعبة القتال بالطائرات Sky Force Reloaded الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبة من نمط التحليق بالطائرة وتدمير الأهداف، ورغم وجود العديد من الألعاب من نفس النمط إلا أن Sky Force Reloaded تتميز برسوميات ومؤثرات رائعة، وهي غنية بالميزات وطرازات الطائرات المتنوعة التي تستطيع الاختيار بينها، مع إمكانية تحديث خصائص الحماية والأسلحة والصواريخ والقنابل.

    الميزات في Sky Force Reloaded :
    مستويات رائعة ومذهلة مع مهام مختلفة لإكمالها.
    معارك لا تنسى مع زعماء أقوياء.
    مجموعة من بطاقات التقوية وطائرات جديدة لجمعها.
    ...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

    يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها مهاراته الخاصة. اجمع أفضل فريق ، ثم أطلق هجومك على قاعدة خصمك - بهدف تدمير كل ما يمكنك رؤيته.

    تأكد من عدم السماح بإسقاط الطائرة الخاصة بك قبل نشر قوات المظلات الخاصة بهم. ربما ستخسر عددًا من المعارك بسبب هذا الإشراف ، لأن جنودك لم يصلوا أبدًا إلى القاعدة التي كان من المفترض...

  • لعبة القتال Overdrive Premium‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة اوفر درايف بريميوم التي كانت مدفوعة الان يمكنكم تحميلها مجانا لفترة وجيزة، وهي لعبة خيال علمي رائعة من نوع الممرات.
    في المستقبل ، يتم إنشاء أنواع قوية ومميزة من مزيج من البشر والتكنولوجيا والمعدن الأسود. وتطلق عليها الحكومة اسم shadow cyborg وتسمح لكل قطاع بأن يكون لديه قوة أمن الظل الخاصة به SAE ، والتي يجب السيطرة عليها كلها من قبل المقر الرئيسي في مدينة Century.

    كل شيء يبدو مثاليا للغاية ، حتى اليوم يتعرض المقر الرئيسي لهجوم من قبل عشيرة الظلام. يختطف قائد اللورد س. ف. جنديه ويستبدلهم بجيل جديد من سيبورج للسيطرة على ...

  • معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
    تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها. شهدت فترة الحربة العالمية الأولى والثانية سفن حربية ومدمرات وطائرات رمزية. تحتاج معظم السفن الحربية القوية في العالم إلى قائد...

  • مارفل نزال الابطال MARVEL Contest

    التحديث الجديد للعبة القتال نزال الأبطال مارفل MARVEL Contest of Champions وهي لعبة قتال أكشن رهيبة ومختارة من محـرري جوجلبلاي وصارت تدعم اللغة العربية، كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في بلاي، رسوماتها ثلاثية الابعاد واقعيية وتحضى بشعبية كبيرة وهي تستحق التجربة بجدارة.

    استعد للقتال الملحمي وجها لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين والمفضلين لك في المواجهة الكونية الحاسمة! الرجل العنكبوت وأيرون مان و وولفرين والمزيد ينتظرونك أيها المشارك للقتال! أنشئ فريقا وابدأ مهمتك لتصبح بطل مارفل النهائي

    التحالف مع أصدقائك وSummoners الآخرين لبناء أقوى ...

  • لعبة Zombie Gunship Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية Zombie Gunship Survival زومبي جنشب البقاء على قيد الحياة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي رائعة تتمتع بصور عالية الوضوح و الأسلحة واقعية وتستحق التجربة حيث مصير البشرية هو في يديك!
    في لعبة القتال هذه عليك :
    ● تدمير الزومبي وحمااية القوات البرية في سيناريوهات مكثفة
    ● إفتح المجموعة المخيفة للأسلحة
    ● بناء مطار خاص بك عن بعد كقاعدة للعمليات
    ● الدفاع الأساسي الخاص بك ضد الاعتداءات من الزومبي الأعداء .
    ● إطلاق العنان الجهنمي من مقعدك المدفعي

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن...

  • التنين الجائع Hungry Dragon

    التحديث الجديد للعبة الأكشن هنجر دراجون Hungry Dragon وتعد هذه اللعبة من اجمل العاب الأكشن الغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربية، والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة مثل القرش الجائع.
    أطلق العنان لغضب الناري، واءكل كل شيء وكل شخص! وعليك السيطرة على التنين الشرس، والتخليق، وحرق والتهام في طريقك من خلال عالم القرون الوسطى!

    اجمع 10 من التنينات الشرسة ، الفريدة من نوعها وكل بطريقتها الخاصة ينفث النار
    إفتح ازياء مجنونة لتطير بشكل أسرع، وحرق أكبر، واكل أكثر
    تجهيزات حيوانات أليفة...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في الوقت الحقيقي حيث هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان وقت ممكن!

    ولكن كن حذرا، كما أنك لست وحدك هناك، احترس أو تدمير الاعداء وسرقة تيجانهم!

    دلائل الميزات:
    - 4 خرائط للاستمتاع بمعارك في الوقت الحقيقي المتعدد

  • لعبة القتال Major Mayhem

    التحديث الجديد للعبة القتال الفوضى الكبرى ، وهي لعبة قتال رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد تم اختيارها كافضل لعبة اكشن من فريق جوجل بلاي .
    ولع لاطلاق النار في وجه الرجال. شغل البندقية في طريقك من خلال بيئات 3D رائع للشروع في مهمة لإنقاذ صديقتك لبخطوفة من قوى الشر. البنادق والقنابل اليدوية ومجموعة متنوعة من غيرها من أدوات التدمير تحت تصرفكم، وسوف تحتاج كل واحدة من الماضي 'م. فماذا تنتظرون الميجر الفوضى مستقبل العالم الحر - وحياتك الحب - معلقة في الميزان.
    المميزات:
    45 مستويات اكشن بدون توقف
    4 طرق لعبة
    100 الإنجازات
    ...

  • العاب بنات تلبيس من كل الالوان Fabulous

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال الرائعة فابولوس التي تستعد لتقديم عرض لعرش الأزياء في نيويورك ، لكن الملكة الحاكمة لديها أفكار أخرى ...

    حلم أنجيلا هو فتح متجر للأزياء في قلب منطقة المصممين الأكثر سحرا في نيويورك. إنه أسبوع الموضة تقريبا ، وهي على استعداد للتألق. مع رسومات جديدة في محفظتها ، تجدها تبحث عن المستثمرين ، الذين هم أقرب من تفكيرها ... ولكن عندما تسود ملكة الأزياء نويمي تسمع عن المصمم الشاب الحار الذي يحاول الاستيلاء عليها ، فإنها تشرع في تدمير خطط أنجيلا.

    في البداية يبدو أن خطة نويمي تنجح ، وتعود أنجيلا إلى البيت مع ذيلها بين...

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم...