لعبة القتال اونلاين World War Heroes
لعبة القتال اونلاين World War Heroes
4.9     8
v1.6.3

لعبة القتال اونلاين World War Heroes

4.9 / 5    8
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.6.3
حجم التطبيق :
415M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة الحرب أبطال حرب العالم World War Heroes وهي لعبة قتال من نوع مطلق النار متعددة اللاعبين أونلاين في معارك حقيقية عبر النت ورسوماتها تبدو ثلاثية الأبعاد تبدو واقعية جداً وتستحق التجربة .

في لعبة الحرب هذه هناك ساحات القتال لاختيار: 5 خرائط لمحاولة تكتيكات مختلفة والعثور على بقع عدوك الضعيفة وإطلاق النار عليها!
6 طرق قتالية وفرصة لتكوين لعبة خاصة بك مع نظام لأصدقائك ولواء خاص بك!

★★★ تسجيل الدخول للحصول على هدايا مجانية يومية ★★★
تسجيل الدخول للحصول على هدايا مجانية يوميا، الدخول للحصول على مجانية يوميا مهام!
تسجيل الدخول للحصول على العناصر يومية مجانية. لا تفوت أيضا EXP مكافأة ومشرفون الوقت!

ايضاً في لعبة الأكشن هذه هناك 20 نوع من الأسلحة: بنادق ومسدسات وتومي المدافع ودبابات ، subguns والقنابل اليدوية والصواريخ والدروع!
تخصيص سلاحك والحصول على اختبـار قطعة فريدة من نوعها - تغييـر لون والحصول على جميع الخيارات، من برميل ومخزون النطاقات.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 والأحدث
Nov 03 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
581,807
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة

محمد  منذ 9 شهر

آسف لم الاحظ البيانات الخاصة بالتطبيق ،هي مهكرة ، شكرا على المجهود

محمد  منذ 9 شهر

للاسف مو مهكرة

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة القتال Modern Strike Online اونلاين

    لعبة الحرب Modern Strike Online مودرن سترايك الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات وهي لعبة..

    v1.24.2
    الحجم : 307M
    مجانية
    4.3
    307M
    307M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • ساحة  الدم Blood Arena‏

    تحديث جديد اتيت به لكم اليوم لهواة العاب القتال والإثارة وهي لعبة القتال Blood Arena‏ بلود ارينا ساحة الدم التي تتميز بوفرة الأسلحة فيها والمعارك مع الخصوم الاقوياء والاثارة في الاكشن بنمط المواجهة في الساحات وهي تستحق

  • أونلاين كريزي ميامي Crazy Miami Online‏

    التحديث الجديد للعبة القتال Crazy Miami Online‏ حرامي السيارات مجنون ميامي اون لاين، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قتال ومواجهة متعددة مع سباقات في عالم مفتوح.
    -هناك 3 مدن والمزيد من المدن
    - أكثر من 50 من السيارات والدراجات النارية
    - أكثر من 30 شخصية
    - جميع أنواع الأكشن
    - أكثر من 40 من أنواع من الأسلحة
    - 5 طائرات هليكوبتر
    - مهمات...

  • حرامي السيارات لوس انجلوس Los Angeles Crimes‏

    التحديث الجديد للعبة القتال والأكشن جرائم لوس انجلس Los Angeles Crimes‏ وهي لعبة قتال تلعب أونلاين على غرار حرامي السيارات gta الشهيرة ولكنها خفيفة الحجم ويمكنكم تحميلها وتثبيتها من هنا بملف واحد وبلا مرفقات.
    لوس أنجلوس كريمس هي لعبة مطلق النار لشخص ثالث مفتوحة مع وسائل لعبة مختلفة مثل مباراة الموت ، واستكشاف المدينة وحدها أو الانضمام إلى أصدقائك عبر

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • حروب المؤخرة Back Wars‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Back Wars‏ باك وارز وهي لعبة قتال إستراتيجية رائعة وتستحق التجربة حيث عليك قيادة المقاومة مع مئات من المحاربين من ثقافاات مختلفة في جميع أنحاء العالم. ثم التركيز على فرد واحد أو خطوة الى الوراء لقيادة جيش كامل ليكون في متناول يدك.
    في لعبة القتال هذه عليك الجمع بين الإستراتيجية للهيمنة على العوالم مع خوض معارك تفاعلية بالكامل، وهذه اللعبة تقدم الأفضل من كلا العالمين! وكلما اعتقد انها انتهت ستجد ان التاريخ يعيد نفسه في

  • جيش مدينة اللعب Army Toys Town‏

    الاصدارة الاولى للعبة القتال Army Toys Town آرمي ‏تويز تاون التي ستذكرك بلعبة الحوت الأزرق من ناحية خطورتها فأنت محارب متمرس في المعارك والعالم كله تحت تصرفك. خوض التحدي وضع قواعد الحرب الخاصة بك. ولكن عليك تطوير استراتيجية لكيفية الوصول إلى السلطة في المنزل. لا أحد غيرك قادر على ذلك لأنك كوماندوز - فأنت الجيش برجل واحد! محاربة جميع الديناصورات والأنمي ، وتماثيل الجيش العدو. كل من يجرؤ على الوقوف في طريقك سيعاني من غضبك. بعد كل شيء أنت جندي من البلاستيك

  • أونلاين  شوتر CyberSphere

    التحديث الجديد للعبة القتال سايبرسبير إطلاق النار على الروبووتات CyberSphere Online Shooter وهي لعبة قتال رائعة لمحبي العاب مطلق النار أونلاين عبر الانترنت واللعب مع اناس حقيقيين في الوقت الفعلي.
    لعبة الإثارة هذه تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب اونلاين حتى مع 8 اشخاص او اللعب رأسا برأس pvp واحد لواحد، وتوفر اللعبة اكثر من 30 نوعا من الأسلحة.
    اللعبة تحظى بتقييم ممتاز وتستحق التجربة.

    عليك اداارة وحدة قتالية متقدمة للدفاع عن القاعدة بأسلحة من العدو التقدم عبر الكواكب. استخدام ترسانة مثل المدافع والصواريخ والأسلحة والطاقة، وطائرات بدون طيار الدعم، والتمويه والانفجارات إلى التدمير العدو.
    يمكنك ان تحارب وحدها أو الانضمام إلى القوات، قتل الأعداء في ساحة المعركة مع طيارين

  • لعبة القتال Heroes Infinity متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن القتالية الأبطال المقاتلين Heroes Infinity هيروز انفنيتي وهي لعبة قتال جديدة ورائعة برسوماتها، اللعبة هي من نوع الآر بي جي RPG ومليئة بالمغامرة ومتعددة اللعب بأوضااع مختلفة ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر الانترنت في منافسة الفريق او في وضع واحد لواحد PvP .

    عليك مواجهة تشكيلة متنوعة من المخلوقات والشياطين و الوحوش والغوص في عالم الأبطال إنفينيتي وتبدأ رحلة ملحمية من خلال العديد من الأراضي والمدن. جمع وبناء فريق ملحمي خاص بك من الأبطال لتحقيق النصر في الوقت

  • القراصنة  معركة الكنز Pirate Tales: Battle for Treasure‏

    التحديث الجديد للعبة القتال Pirate Tales: Battle for Treasure‏ التي تدعم اللعب المتعدد أونلاين في وضع ال pvp وهي لعبة بمزيج مثالي من الأنواع، كـ RPG من حيث الحركة والمغامرة والمعركة في نفس الوقت. عليك وضع استراتيجيات ذكية وكن سريع التحركات، وعليك حماية أرضك، وتوسيع نفوذك وخذ مكانك الصحيح بين كل القادة

  • لعبة الحرب Boom Beach

    التحديث الجديد من لعبة القتال بووم بيتش Boom Beach التي تعتبر من أفضل العاب القتال الإستراتيجية, اقتحم الشاطئ وفوز اليوم!
    لعبة حرب استراتيجية قتالية حيث تحارب حرب ملحمية ضد الشر. تأخذ قوة التدخل السريع لجزر الجنة الجميلة التي غزت من قبل العدو.
    يمكنك في هذه اللعبة القتالية الإستراتيجية المليئة بالمعارك الملحمية، مقاتلة غزاة الجزر الأشرار بقوة ودهاء. والهجوم على قواعد الأعداء لتحرير سكان الجزر المستعبدين وكشف النقاب عن أسرار هذه الجنة الاستوائية. وإنشاء وحدة حربية مكونة من عدة لاعبين من كل أنحاء العالم للتغلب على العدو معًا. استطلع، وخطط، وزلزل الشاطئ!

    - اللعب مع ملايين اللاعبين الآخرين وشن الغارات على مئات قواعد الأعداء لنهب الغنائم
    - القتال للسيطرة على الموارد القيمة لترقية القاعدة الخاصة بك ضد هجمات الأعداء.
    - استكشاف أرخبيل استوائي كبير وكشف النقاب عن الطاقة الغامضة لكريستال الحياة
    - مواجهة الزعماء المخيفين لغزاة الجزر وكشف الغطاء عن خططهم الشريرة
    - الانضمام إلى لاعبين آخرين لتشكيل وحدة حربية لا يمكن ردعها لتولي المهام المشتركة

    لا يسمح بتنزيل لعبة Boom Beach ولعبها بدون موافقة أحد الوالدين إلا من قبل الأشخاص الذين يبلغ عمرهم 13 عامًا أو أكثر، وذلك بموجب...

  • باتل  رويال Battle Royale: Ultimate Show‏

    التحديث الجديد للعبة القتال Battle Royale Ultimate Show‏ المتعددة والتي تلعب أونلاين في الوقت الحقيقي في وضع PVP خمسة لخمسة أو ثلاثة لثلاثة سواء أكنت منفردا أو ضمن فريق، والامر متروك لك! هناك العديد من الطرق لتصبح أسطورة في الساحة .
    اكتشف أسلحة فريدة من نوعها، المسدسات، والبنادق. ويمكنك تجهيز البطل مع أفضل العناصر الموجودة تحت تصرفك ... للفوز في الساحة، وسوف تحتاج أقوى الدروع ومدمرة الأسلحة والتكتيكات القتالية