لعبة الأكشن Alpha Guns 2
لعبة الأكشن Alpha Guns 2
  Rendered Ideas مجاني
4.8     206
v4.0

لعبة الأكشن Alpha Guns 2

4.8 / 5    206
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.0
حجم التطبيق :
97M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال الفا جان الاصدار الثاني وهي لعبة أكشن من نوع الممرات ورائعة، تأتي هذه الاصدارة بعد نجاح النسخة منها وهي تستحق التجربة.
لقد عاد بطلنا Max. وصلت تكملة Alpha Guns التي طال انتظارها مع مستويات أكثر إثارة بكثير تضم أنواعًا متعددة من الأعداء وزعماء أقوياء. لكن احترس، فالأعداء والزعماء لديهم بعض المعدات الجديدة الخطيرة.

ميزات اللعبة:
الركض الكلاسيكي كالعاب الفيديو
مستويات صعبة وطريقة لعب شديدة الجاذبية
قتال مع الكثير من الزعماء والدبابات
نظام تحكم سلس سهل الاستخدام
رسومات مذهلة، وموسيقى وصوت جذابان

ملاحظة: المزيد من التحديثات قريبًا

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
660,185
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • مغامرات  الغابة Jungle Adventures 2

    لعبة المغامرة Jungle Adventures 2 وهذه الاصدارة الثانية وتعد لعبة مغامرات رائعة صالحة لكل الاعمار وفيها..

    8.3
    الحجم : 63M
    مجانية
    4.4
    63M
    63M
  • لعبة المغامرات Alpha Guns

    لعبة مغامرات الاسلحة الفا جن وهي لعبة مغامرة جديدة و خفيفة ورائعة وتحضى بتقييم جيد في جوجل بلاي...

    1.3
    الحجم : 16M
    مجانية
    4.4
    16M
    16M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • الديناصور  المدمر Monster evolution: hit and smash‏

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Monster evolution : hit and smash‏ الديناصور المدمر التي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وجميلة لهواة العاب التدميو والتحطيم للمدن .
    اللعبة ارتجالية وتشتغل أوفلاين وتستحق التجربة

  • لعبه Jetpack Joyride

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن جيتباك جويرد Jetpack Joyride اللعبه الأشهر على مستوى العالم مثلها مثل لعبة صبواي والطيور الغاضبة وتمبل رن.., ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وقد تم اختيارها من قبل محـرري متجر بلاي .
    كل ماعليك هو الانضمام الى باري لكسر المختبر السري واستعـادة jetpacks التجريبية من براثن اشرار العلم. بعد الإقلاع, ببساطة إلمس الشاشة ليصعد وينزل إلى فوق, تمطر الرصاص, فقاعات, وأقواس قزح والليزر أسفل كما كنت تطير نحو درجات أعلى وأعلى!

    عليك أن تبدأ مع الرشاش الأسطوري من Jetpack لتفريق علما الشر, ولكن في جميع أنحا كل لعبة عليك جمع القطع النقدية واجتياز البعثات كاملة لكسب النقود وشرا معدات جديدة! اختيار من Jetpack المفضلة لديك, الزي أنيق وتـخزين العناصر ثم نعود الى هناك!

    الحصول على دفعة من السرعة والقوة باستخدام الليل 'Stomper, الربح الطيور والتقاطات المركبات المتاحة كل للعب مع وجود الضوابـط بلمسة واحدة.

    البقا على قيد الحياة, والحصول على اكشن غير تقليدي وتفقد نفسك في سياقة المتعة من Jetpack. هناك الكثير لرؤيته والقيام به.!

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • لعبة القتال Heroes Infinity متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن القتالية الأبطال المقاتلين Heroes Infinity هيروز انفنيتي وهي لعبة قتال جديدة ورائعة برسوماتها، اللعبة هي من نوع الآر بي جي RPG ومليئة بالمغامرة ومتعددة اللعب بأوضااع مختلفة ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر الانترنت في منافسة الفريق او في وضع واحد لواحد PvP .

    عليك مواجهة تشكيلة متنوعة من المخلوقات والشياطين و الوحوش والغوص في عالم الأبطال إنفينيتي وتبدأ رحلة ملحمية من خلال العديد من الأراضي والمدن. جمع وبناء فريق ملحمي خاص بك من الأبطال لتحقيق النصر في الوقت

  • لعبة الأكشن كرة القدم Mayhem Combat متعددة

    التحديث الجديد للعبة الإثارة مايهم كومبات، وتعد Mayhem Combat - Fighting Game‏ متعددة اللاعبين أونلاين يمكنك اللعب بها في وضع pvp واحد مقابب واحد، هدفك هو ركلة كورة القدم أو ضربها في هدف خصمك. استخدم المدى الكامل للمجموعات الخاصة بك وترسانة كاملة ، وتهديف صحيح ، واحصل عالنتيجة! الحد الوحيد في هذه الرياضة الجديدة عالية الكثافة هو الوقت: 2 دقيقة. دقيقتان هي كل ما ستحتاج لهزيمة منافسيك وتسخير قوة Power

  • حرامي  بوب 1  Robbery Bob

    التحديث الجديد للنسخة الاولى ن لعبة الأكشن اللص Robbery Bob وهي لعبة بواجهة عربية كاملة ورائعة جداً وكوميدية وعليك فيها الامساك بالرجل السارق...
    العب باستخدام شخصية بوب، اللص البائس بهدف تغيير مسار حياته. ولكن لسوء حظ بوب، بالرغم من هذا، فإنه سيتم إجباره لتنفيذ القليل من الأعمال النهائية قبل السماح له بالخروج من عالم الجريمة. متسلل كبير
    تسلل خلف حراس الأمن والمقيمين وكلاب البولدج النائمة، وستكتشف غنيمة في كل مرحلة.استخدم مهارت النينجا لديك للتخفي باستخدام الانحناء القوي وتجنب أن يتم ملاحظتك. غريب بالجوار
    ستأخذك مهمات السرقة المكلف بها إلى أحياء محلية ووسط البلد وحتى إلى بعض المعامل السرية. هل يمكنك الحصول على الأفضل في كل منطقة جمد قلبك
    يجب على بوب سرقة كل شيء من مستندات سرية إلى زوج ملابس قديمة وحتى أجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون التي يصعب العثور عليها دائما! الجريمة هي لعبه قديمة مسلية
    شارك في قصـة كوميدية تتميز بالرسوم المتحركة المرحة، ونصوص ممتعة وقصص تم تحريف مدلولها

  • لعبة القتال تيكن TEKKEN اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة TEKKEN تيكن الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي من الالعاب القتالية المشهورة التي يعرفها الحميع من زمان، الآن صارت ثلاثية الابعاد برسومات وشخصيات تكاد تكون واقعية ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك.
    هذه اللعبة الرائعة تتطلب مواصفات قوية في هاتفك لكي تشتغل وكحد ادنى يجب ان يكون نظامك اعلى من اندرويد 4.4 وفيه 2جيجا من الرام ومعاالحات اصلية مش تقليدية.


    المميزات في TEKKEN
    جمع أكثر من 20 شخصية مع أساليب قتال فريدة من نوعها
    ترقية وفتح أكثر من 20 من التحركات الخاصة الفريدة لكل مقاتل
    أنها خارج المعركة في لعبة وسائط فريدة من نوعها بما في ذلك بعثات STORY MODE، على الانترنت مقابل المعارك في DOJO CHALLENGE وتناوب التحديات الحدث على الهواء مباشرة!
    بناء فريق والمعركة ضد أصدقائك والمجتمع على الانترنت مقابل وضع اونلاين.
    بناء فرق من المهاجمين والمدافعين على المنافسة في المواسم الشهرية للحصول على مكافآت فريدة من نوعها.
    سلالم تصنيفه تسمح للاعبين لتقدم وترقى ضد أفضل اللاعبين في

  • شوتر مينيون Minion Shooter‏

    الاصدارة الاولى المحدثة من لعبة الأكشن الكلاسيكية Minion Shooter قنص الاتباع وهي لعبه رائعة وتستحق التجربة حيث عليك حمااية النباتات من الأتباع وفيها اكثر من 100 مستوى و10 مجموعات وتلعب ب3 اوضاع، كما ان رسوماتها جميلة

  • لعبة الإثارة Galaxy Gunner

    التحديث الجديد للعبة الأكشن الرائعة جالكسي جانر Galaxy Gunner وهي تستحق التجربة فعلا حيث أنت مهندس فضاء حوصرت على كوكب بعيد مع كلبك. عندما لا يمكن أن تسوء الأمور ، تخرج مخلوقات غريبة من أي مكان يخطف صديقك المكون من أربعة أرجل. أنت الآن بحاجة إلى الوقوف لاستعادة حيوانك الأليف الغريب من تسونامي الغريبة المجهولة وزعمائهم ، مع دعم مجموعة متنوعة من الأسلحة الهائلة التي يمكن الحصول عليها طوال الحملة عن طريق فتح صناديق المنهوبة أو إكمال

  • القرش  الجائع وورلد  Hungry Shark World

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن والاثارة القرش الجائع Hungry Shark World هنجري شارك وورلد، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، القرش الجائع هذه المرة تختلف عن الأولى حيث وقد خرجت أسماك القرش الى العالم، لعبة أكشن ولعبة مغامرة غاية في الروعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة قتال أسماك القرش هذه المرة انهم يأخذون على الأرض كلها! السيطرة على سمك القرش الجائع جدا في لعبة المغامرة المائية. البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يحصل في طريقك!

    إفتح مغامرة جديدة مع الادمان على اللعب السريع الوتيرة، والرسومات ذات الجودة العالية والتحـكم السلس، ومستويات ضخمة متعددة لاستكشافها وأعداء ملحميين والقضم بصوت عالي! كميات من أسماك القرش للسيطرة عليها وأكثر من ذلك لدينا مزيج خاص من الفكاهة FGOL .

    ميزات لعبة القتال Hungry Shark World :
    استكشاف عالم المحيطات!
    حيث هناك البحر، وهناك أسماك القرش: مستويات تأخذ نفسا مليئة البيئات رائع، مجموعة هائلة من الفريسة، وأعداء غادرين ليخدعوا والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة شرقى الخاص بك! يقولون البشر لديهم استكشاف سوى 2٪ من المحيطات؛ الان فرصتك لمعرفة ما آخر وخرج من هناك ويتم...