السيارات  المتحولة: أطلق النار وقد السيارات
السيارات المتحولة: أطلق النار وقد السيارات
4.5     3,569
v3.15

السيارات المتحولة: أطلق النار وقد السيارات

4.5 / 5    3,569
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.15
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق السيارات المتحولة أوتوماترونز حيث القيادة وإطلاق النار، وهي لعبة سباق جديدة ومسلية جدا وتستحق التجربة.
لقد احتل الغزاة الكوكب بأكمله. اختر سياراتك الإندرويدية المفضلة وانضم إلى فريق أوتوماترونز! سوف سوف يظر هؤلاء الفتيان المعدنيون للعالم مدى قوتهم! العب أفضل لعبة سباق سيارات وقتال روبوتات، واهزم الأعداء، وتغلب على الصعاب المختلفة وأكمل المهمام لتنقذ أرضك!

سيارات رياضية متحولة
تحكم في سيارتك الإندرويدية المفضلة: ليدي باج، فاير ترون، فلاي بورج، هوب درويد أو إكسباندر وحوله إلى أوتوماترون لتحارب ضد الغزاة!

جاهز للمهمة
اهزم أسلحة الليزر وآلات الموت الخطيرة المستعدة للقضاء عليك، وهاجم سفينة الفضاء الخاصة بالقائد، واعثر على الصاروخ المفقود وحطم الطوب في مستوى خاص باللعبة!

احم المدينة
تحكم في سيارات رياضية جميلة، وسابق وقاتل خلال 12 مستوى صعب لتحم أرضك من الأعداء!

مسارات سباق رائعة
تمتلئ مسارات السباق في هذا العالم المستقبلي بالعديد من المفاجآت. اختبر مهاراتك في السباق والقتال وقد سيارتك الإندرويدية على منشآت متحركة، وتلال شديدة الانحدار، وجسور متهاوية، واستخدم الانتقال الآني لاختصار طريقك، وتجنب آلات القتل، والليزر، وآشعة التجميد، والقنابل المتفجرة!

القيمة التعليمية
إن لعبة سباق السيارات وقتال الإندرويدات هذه تحفز ردة الفعل، والإبداع، والتفكير المرن، وتطور مهارات التحكم في النفس، والتنسيق بين العينين واليدين، وتأدية المهام، وسرعة اتخاذ القرار، ومهارات حل المشكلات. تم تصميم أوتوماترونز للعائلات حتى يستطيع الآباء لعب هذه اللعبة وحدهم أو مع أبنائهم.

لعبة مسلية
استمتع بلعبة ديناميكية وتفاعلية، ومستويات صعبة، وروسمات متحركة جميلة، وقيادة رائعة للسيارات الإندرويدية التي تعتمد على قواعد الفيزياء، ومؤثرات صوتيه رائعة، وأداء صوتي واقعي وموسيقى خيال علمي!

إذا كنت تحب السيارات الرياضية الإندرويدية التي تتحول إلى روبوتات، وتحب سباقات السيارات الصعبة ومغامرات إطلاق النار فإن لعبة قتال الإندرويدات هذه مناسبة لك تماما! ماذا تنتظر إذن؟ قد سياراتك الإندرويدية وانضم إلى الأوتوماترونز!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.2 والأحدث
Nov 15 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
561,738
500 - 1,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق