حرامي البطاقة Card Thief
حرامي البطاقة Card Thief
  Arnold Rauers مجاني
4.5     609
vv1.1.10

حرامي البطاقة Card Thief

4.5 / 5    609
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v1.1.10
حجم التطبيق :
49M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة المحدثة من لعبة الورق كارد ثيف Card Thief سارق البطاقات وهي لعبة جديدة على نظام السوليتير وفيها 12 نوع من البطاقات مع 4 انواع للسرقة حيث أنت تتحرك من خلال مجموعة أوراق اللعب كما لص متخفي. التسلل في الظل، وإطفاء المشاعل، وسرقة الكنوز الثمينة دون الوقوع. ويمكنك استخدام مخبأ اللص الذي اخترته.
البضائع المسروقة لفتح بطاقات ومعدات قوية. كل سرقة يمكنك استخدام 3 بطاقات من المعدات لتصبح لص بارع وماهرا.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 والأحدث
May 05 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
550,986
500 - 1,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مافيا ألعاب الحرب Battle Dogs

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والاثارة Mafia war game Battle Dogs وقد تم اصلاح مشكلة الرسومات فيها وهي شبيه باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة من ناحية اللعب.
    اللعبة تدور في فضاء مفتوح في بيفرلي هيلز بامريكا حيث هناك أنابيب تجعلك تتحول إلى مخلوق غامض وتعيش حياة بسيطة، والذهاب في رحلات، والتسوق أو السباحة. كل شيء متروك لكم. النهب، والعمل مع المافيا، وسرقة وبيع السيارات، لتصبح مخلوق وتخلق الفوضى في المدينة.

    تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوحة، عصابات وحروب العشائر، العصابات والعاب

  • حرامي السيارات MadOut2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة ماد آوت بيج سيتي اونلاين MadOut2 BigCityOnline الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة جديدة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف لكي تشتغل الا انها بديل مناسب ولابأس به للعبة حرامي السيارات الشهيرة جراند ثيفت gta .
    لعبة السباق هذه فيها أكثر من 30 من أنواع السيارات والعديد من المهام المختلفة، أكثر من 60 سباق الأحداث و السيارات الروسية

  • حرامي السيارات ساندبوكس Dude Theft Auto

    التحديث الجديد للعبة القتال Dude Theft Auto : Open World Sandbox التي تحاكي حرامي السيارات gta ولكن هذه برسومات مكعبة بيكسلية كما في ماين كرافت وهي رائعة إذا كنت تحب ألعاب تعتمد على العالم المفتوح والتدمير. هدفك هو أن تضيف إلى طبيعة المدينة التي تسيطر عليها ، على القيادة ، للدخول في نزاعات مسلحة وكسب المال. بيئة المدينة الواسعة ، والأسلحة المختلفة ، والصراعات التي لا نهاية لها وأكثر من ذلك في انتظارك. تمت إضافة ميزات جديدة وميزات الخريطة المصغرة وتم تنفيذ معالجة الأخطاء. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبع مزدوج.

    يمكنك أن تفعل ما تريد القيام به. استكشاف مدينة في عربة التسوق أو تبادل لاطلاق النار في القمامة في يوم مشمس، ويقول مرحبا لجارك، أدخل أي مبنى وسرقة أموالهم أو الانضمام إلى عصابة المافيا وعلى المضي قدما سرقة سرقة حول النقد والمال وصرفه لشراء أسلحة أو السيارات الرياضية نقدا أو بالجنون واطلاق النار على بعض المتأنق مع الأسلحة مجنون والبدء في معركة رويال لتشكيل العصابات فرقة المافيا وتصبح أفضل المافيا

  • الهروب من الشرطة حرامي السباق Robber Race Escape

    التحديث الجديد للعبة حرامي السيارات Robber Race Escape وهي لعبة سباق ومطاردة رائعة برسومات مكعبة تشبه رسومات لعبة ماين كرافت ولكن بشكل ثلاثي الأبعاد وتدعم اللغة العربية.
    اقفز الى سيارتك والهروب من الشرطة بأسرع ما يمكن ! لقد سرقت فقط الكثير من المال وعليك الان القيادة على الطريق السريع فالشرطة خلفك.

    ان رجال الشرطة تفعل أي شيء ولن تسمح لك الهروب وتتبع لك بحيث توقف سيارتك. لا يمكن! تسريع وسباق التعرج بين العقبات من أجل البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك وترك الشرطة وراءها!

    يمكنك تحطيم سيارات الشرطة في الجانب أن ترسل لهم الحق في الحائط! هذه هي لعبة سباق لا نهاية لها، حتى تتمكن من قضاء ساعات وساعات وتحسين المهارات الخاصة بك وتصبح أفضل في هذه اللعبة.

    مع بيئة ممتلئ الجسم، ويتم تكييف هذه اللعبة تماما للأطفال بنين وبنات، وكذلك البالغين الذين يريدون الحصول على بعض المتعة.

    يمكنك الاختيار من بين 23 سيارات مختلفة، وبدء السباق. تنافس مع أصدقائك لمعرفة من الذي يمكن البقاء على قيد الحياة أطول في هذا مدهش لعبة مطاردة الشرطة!

    لدينا الترتيب من أفضل اللاعبين بحيث يمكنك مقارنة أفضل الدرجات لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم.

    وهناك أيضا وظيفة متعددة التي تسمح لك للعب ضد أصدقائك واللاعبين

  • حرامي السيارات ميامي: أمراء الجريمة

    التحديث الجديد للعبة القتال Miami Saints : Crime lords وهي لعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وقصـة لعبة حرب عصابات وبلطجة شوارع تدور احداثها في مدينة ميامي. كما أنها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    لعبة محاكاة الجريمة وعصابات المافيا هذه ستعجب محبي العاب حرامي السيارات gta لأنه فيها نوع من ذلك الاسلوب. اللعبة ايضاً فيها كل انواع الأسلحة والموتورات والسيارات والقوارب وجميع الأشياء التي تتوقعها من ميامي.
    هناك ايضاً اعداء متنوعين ومود ليلي ونهاري وبعثات ومهمات أخرى لتكسبك نقود مثل مهمة القناص و إطلاق النار .
    اوقتاً ممتعة مع لعبة الحرب هذه

  • حرامي  بوب 1  Robbery Bob

    التحديث الجديد للنسخة الاولى ن لعبة الأكشن اللص Robbery Bob وهي لعبة بواجهة عربية كاملة ورائعة جداً وكوميدية وعليك فيها الامساك بالرجل السارق...
    العب باستخدام شخصية بوب، اللص البائس بهدف تغيير مسار حياته. ولكن لسوء حظ بوب، بالرغم من هذا، فإنه سيتم إجباره لتنفيذ القليل من الأعمال النهائية قبل السماح له بالخروج من عالم الجريمة. متسلل كبير
    تسلل خلف حراس الأمن والمقيمين وكلاب البولدج النائمة، وستكتشف غنيمة في كل مرحلة.استخدم مهارت النينجا لديك للتخفي باستخدام الانحناء القوي وتجنب أن يتم ملاحظتك. غريب بالجوار
    ستأخذك مهمات السرقة المكلف بها إلى أحياء محلية ووسط البلد وحتى إلى بعض المعامل السرية. هل يمكنك الحصول على الأفضل في كل منطقة جمد قلبك
    يجب على بوب سرقة كل شيء من مستندات سرية إلى زوج ملابس قديمة وحتى أجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون التي يصعب العثور عليها دائما! الجريمة هي لعبه قديمة مسلية
    شارك في قصـة كوميدية تتميز بالرسوم المتحركة المرحة، ونصوص ممتعة وقصص تم تحريف مدلولها

  • مافيا تاون Mad Town Mafia Storie

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Mad Town Mafia Storie التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واسلوب قصه على غرار حرامي السيارات gta ولكنها خفيفة ولابأس بها.
    في هذه اللعبة سوف تصبح المجرم الأكثر شراسة في تاريخ الجزيرة، الذي كان له المال ومرتاح، لكنه قرر تغيير حياته.
    قرر وضع الجزيرة على ركبتيه، وعقد صفقات مع رجال العصابات حيث يحكم الحياة غطاء محرك السيارة ومع العصابة الأكثر شهرة في التاريخ. بعد بيع الأسلحة والسيارات بدأ ابتزاز السياسيين، وسرقة البنوك والهجوم على قاعدة الجيش.
    حرك بسرعة السيارات، وتحمل الأسلحة الخطيرة، وجعل الجزيرة تتبع القواعد الخاصة

  • حرامي السيارات Real Gangster Crime

    التحديث الجديد للعبة العصابات سارق السيارات Real Gangster Crime وهي لعبة قتال تحاكي لعبة حرامي السيارات المشهورة ولكنها ليست من مطوري اللعبة الاصلية .
    هذه اللعبة تجلبك إلى شوارع لاس وستكون فرد من رجال العصابات، رجال شرطة وجنود القوات الخاصة. لا تظهر أي رحمة للجميع من يقف في طريقك! فتح جميع الأسلحة وتجد الأسـرار الخفية على الخريطة. السيطرة على المدينة مع قوة النيران المدمرة للمركبات العسكرية المتقدمة أو ترقية بطلك لاسقاط الأعداء في بضع ركلات!
    3D الرسومات والمؤثرات الخاصة.
    خريطة جديدة وكويستات!
    أفضل البنادق والذخيرة. جرب كل ترسانة السلاح!
    إعـادة صياغة الدبابات وطائرات الهليكوبتر.
    سيارات

  • حرامي  بوب Robbery Bob 2

    التحديث الجديد للعبة الشهيرة السارق روبيري بوب Robbery Bob 2 Double Trouble الاصدار الثاني الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي لعبة رائعة جدا وادمانية تاتي مع اكثر من 60 مستوى جديد. وهي لعبة اركيد رائعة ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .

    في هذه اللعبه عليك ان تتسلل من حراس الأمن والهروب من الفخاخ الماكرة للحصول على قفازات لزجة الخاصة بك وعلى الكثير من الغنائم في اقل وقت ممكن. سوف تواجه كل أنواع المتاعب. لذا عليك مساعدة بوب بخطة ليتغلب على العصابة

  • عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans

    التحديث الجديد من لعبة القتال والعصابات جانجستار في مدينو نيوأورليانز Gangstar New Orleans وهي لعبة جديدة وتعد الاصدارة الثانية للعبة جنجستار فيجاس المشهورة والمقدمة من نفس المطور جيم لوفت الذي يعد افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وهذه اللعبة تشابه لعبة حرامي السيارات GTA الشعيرة بإسلوب اللعب فيها وتستحق التجربة، وقد قدمناها لكم في سوق الاندرويد العربي قبل الجميع .

    تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!
    ستحصل على مئات المركبات و الأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق..ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!
    اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!

    عالم مليء بالجريمة!
    استعد لخوض المهام القصصية في الأحياء المتنوعة ولكل منها مذاقها الخاص..ابتداءً من الربع الفرنسي للحواري والجدول الغامض.
    استمتع بالجرافيك والموسيقى الرائعة وعايش أجواء الإثارة والحركة.

    استعد لحماية منطقتك من هجمات اللاعبين الآخرين
    حصريًا للاعبي Gangstar New Orleans: مسابقة جديدة ستشعل أجواء اللعبة في وضع حروب المناطق
    احمي منطقتك من الهصابات...

  • حرامي السيارات وعصابات نيويورك Mad Stories

    التحديث الجديد للعبة الأكشن ماد ستوريز قصه العصابات والبلطجية في مدينة نيويورك Mad Stories وهي لعبة قتال جديدة و رائعة جدا برسوماتها وتنوع اسلحتها وتحاكي لعبة حرامي السيارات الشهيرة جراند ثيفت gta وتلعب في الوضع أوفلاين بدون نت.

    قصص جنون في نيويورك هي من نوع مطلق النار مذهلة مع عالم مفتوح، وهي جزيرة مفتوحة كبيرة حقا، يتمرغ في حروب الشوارع والفساد. هنا يمكنك جعل إطلاق النار مع السيارات في الشارع يمكنك أن تأخذ الأسلحة والبدء في تدمير جميع المارة في حي على الانترنت الذي لم ينظر إليك من هذا القبيل. أيضا، يمكنك أن تقود سيارتك على عربات اليد لعمل حادث، وترتيب مطاردات واسعة النطاق لك من قبل الشرطة المحلية. تنفيذ مهمات القصة، وترتيب سباقات الشوارع 3D، وأداء الروبوتات السرية، وضوء القمر سيارة أجرة في ميامي، كل شيء في اللعبة من دون الإنترنت المغامرة. سوف ألعاب العالم 0pen تسمح لترتيب إجراءات حقيقية من دون الإنترنت، معارك السيارات في الشوارع

  • حرامي المركبات Grand Steal Auto

    التحديث الجديد للعبة حرامي السيارات غراند ستيل اوتو Grand Steal Auto وهي لعبة اكشن رائعة باسلوب لعبة جراند ثيفت الشهيرة gta ولديها ترسانة هائلة من الأسلحة وعالم مفتوح.

    يمكنك الاستيلاء على البنوك و السيارات المستعملة وتدمير Kmpetitrs وبناء الدولة الجنائية الخاصة بك من العصابات، والتي يمكنك ان تكون فيها انت رئيس