اطلاق النار القتالي FPS Combat shooting 3d‏
اطلاق النار القتالي FPS Combat shooting 3d‏
  Action Hive‏ مجاني
4.2     849
v1.0

اطلاق النار القتالي FPS Combat shooting 3d‏

4.2 / 5    849
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
29M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

FPS Combat Shooting 3D هي لعبة مغامرات خاصة بالجيش كوماندوز خاصة بالمهام العملية في عام 2018 لاستكشاف أعمالك في الحرب العسكرية لمهارات الجيش في مهمة قتالية غزو غيبوبة لبيئة المدينة. مكالمة حقيقية مجانية من لعبة إطلاق النار على مدينة الكوماندوس مع رسومات ثلاثية الأبعاد لتشمل جميع المكالمات الجبلية لإطلاق النار في الخطوط الأمامية. في المدينة الجنائية مطاردة تحدي القيادة. المهمة التي يمكنك الاختيار من بين الحديثة قناص بندقية اطلاق النار على المدينة لإكمال ، مع اللعب قناص 3D الحديث اطلاق النار قاتل وفرصة لتكون الشرطة أراد إطلاق مدينة الهروب في 2018 وإنزال الشر FPS مهمة قتالية اطلاق النار 3d.Its رجل الجيش الحر البقاء على قيد الحياة لعبة اطلاق النار البطل حيث يأخذ المستخدمون على العديد من قناص الولايات المتحدة اطلاق النار أفضل هجوم في المدينة لتشغيل ومهاجمة رجل مختلف.هذا الجيش العسكري معركة الحرب القناصة يجلب سن أكثر الجنون حرب مضادة للجيش اطلاق النار. قصة هذه اللعبة 3D العسكرية مهمة جبل مهمة ومهمة مختلفة للحرب من ساحة المعركة رجل تبادل لاطلاق النار. تلعب هذه اللعبة مغامرة مدينة الجيش مطلق النار لعبة قناص مطلق النار يشعر من التشويق مذهلة 3D بعثة تبادل لاطلاق النار من الجيش الأميركي واطلاق النار على الجيش بعثة الكوماندوز اطلاق النار على خط المواجهة.
كمغامرة اطلاق النار على الطرق الوعرة الجيش المتطرفة الحديثة ، عليك أن التحدي والقضاء على مهمة إطلاق قناص الثلج الثلوج من أراضي العدو! يتم إرسالك لإسقاط مهمة الهجوم على دبابات الكوماندوز الهجومية.

لديك لإثبات أنك كنت المغوار القتالية الجيش وضعت بالفعل أسطورة إضراب وعلى استعداد لجعل دعوتهم من غيبوبة الحرب القاتلة 3D الإنقاذ هي لعبة اطلاق النار والقتل ونينجا الحقيقي الحقيقي لهجوم مسلح الهجوم ومهمة عملية مدينة الجيش ضربة في عالم من الألعاب العسكرية للجيش التدريب الشاقة التي شهدت من قبل العقد الحقيقي حرب قناص الجيش القاتل.
هذا الجيش معركة عمليات سوات إضراب 3D لعبة هنا الآن لمهمة غاضبة في نهاية المطاف عبة مدينة اطلاق النار سوبر الجيش.

يمكنك إثبات نفسك لمهمة الجريمة وكيل شارع سرية مع استخدام الخاص بك من واجب حقيقي من الكوماندوز الإرهابي مطلق النار عام 2018 باستخدام أسلحة مختلفة واللعب مثل هذا السجن جريمة الشرطة الهروب لعبة محاكاة اطلاق النار.كن حذرا في حين تقوم بمهاجمة الأعداء الآخرين لأنك تنبيه لدعوة رجل لقاء اطلاق النار الماضي سوف غيرها من الغضب قناص جزيرة الجيش بندقية اطلاق النار ، وسوف يتعرض لك ، الآن من الصعب الفوز بمهمة مثل أن FPS yalghaar اطلاق النار العسكرية الحديثة تفعل ذلك. كما دعوة المدربين تدريبا جيدا من مدينة الخطر الجيش اطلاق النار نخبة المغاوير الكوماندوز وإخراج مكافحة الجيش مطلق النار واجب الحدود مع بعثة هجوم مدينة طيارة heliocpter قبل أن تتسبب في أي المزيد من القتال الحقيقي حرب العصابات FPS

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
23
0
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, ‏‫سفك الدماء وإراقتها
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال Major Mayhem

    التحديث الجديد للعبة القتال الفوضى الكبرى ، وهي لعبة قتال رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد تم اختيارها كافضل لعبة اكشن من فريق جوجل بلاي .
    ولع لاطلاق النار في وجه الرجال. شغل البندقية في طريقك من خلال بيئات 3D رائع للشروع في مهمة لإنقاذ صديقتك لبخطوفة من قوى الشر. البنادق والقنابل اليدوية ومجموعة متنوعة من غيرها من أدوات التدمير تحت تصرفكم، وسوف تحتاج كل واحدة من الماضي 'م. فماذا تنتظرون الميجر الفوضى مستقبل العالم الحر - وحياتك الحب - معلقة في الميزان.
    المميزات:
    45 مستويات اكشن بدون توقف
    4 طرق لعبة
    100 الإنجازات
    أهداف بعثات مصغرة 150
    5 باورات
    معارك في طريقك في ثلاث بيئات الخلابة: المناطق الاستوائية، متروبوليس والصحراء
    هناك 20 من الأسلحة الفريدة من نوعها في ترسانتك للتعامل بها

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • لعبة الزومبي Plants vs. Zombies الأبطال

    التحديث الجديد للعبة أبطال الزومبي في النباتات Plants vs. Zombies Heroes وهي لعبة زومبي جديدة لأبطال لعبه Plants vs. Zombies الشهيرة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    هذه الإصدارة تُلعب أونلاين مع الأصدقاء .
    إجمع واختار من بين 20 محطة فريدة من نوعها وإطلاق العنان للقوى عظمى سوف تختار النباتات ونشر ملثمين، حاد اطلاق النار منتقم، أخضر الظل أو سوف تختار بطل الزومبي والسلاح السري سطحي رائع سوبر Brainz، Zomboss مع لكمة قوية وولع لهلام الشعر واختيار كل بطل من القوى العظمى تساعد في تحديد استراتيجية فريقك للفوز.

    تألق بقيادتك
    كل بطل يحتاج إلى طاقم الطائرة. بناء لك وتنويع المهارات الخاصة بك عن طريق جمع زملائك - من الشخصيات PVZ التي تعرفها وتحبها، لأنه تجرأ النباتات والزومبي جديدة. هناك المئات من اكتشاف! وضع استراتيجيات واضحة لبطلك عن طريق اختيار زملائك المتوافقين والتجربة مع المجموعات المدمرة. أو استخدام السيارات للفريق المنشئ لبسرعة إنشاء فريقك، تجربة استراتيجيات جديدة، وتلقائيا ترقية فريقك كما كنت جمع شخصيات جديدة.

    الذهاب على شجاعة المغامرة
    رحلة عبر الكون من أبطال PVZ حيث أن كل مناوشة العمل معبأة تأخذك كذلك على طول خريطة تزهر من أي وقت مضى. خصوم أو النباتية معركة العطش في المخ - كل طرف لديه...

  • طائرة هليكوبتر حربية: الحرب الحديثة

    التحديث الجديد للعبة القتال طائرات هليكوبتر سترايك باتل جنشب، وهي لعبة جديدة برسومات 3D. وعليك قيادة الطائرة الحربية وإطلاق أكبر غارة جوية حديثة على أراضي الإرهابيين.

    لإضافة تجربة قتالية نابضة بالحياة في لعبة المقاتل المروحية هذه ، تم وضع ثلاث ميزات:
    ذخيرة غير محدودة للعمل في جميع أنحاء العالم
    الدفاع وكذلك الهجوم على قدرة المروحية مثل في الحياة الحقيقية
    اطلاق النار على أساس الفيزياء الحقيقي للحصول على تجربة قتالية

  • دبابة  اونلاين Tankr.io

    التحديث الجديد للعبة الأكشن قتال الدبابات المكعبة وجها لوجه عبر النت أونلاين في الوقت الحقيقي، تينكر عي لعبة قتال جديدة رائعة برسومات مكعبة اتش دي 3D والهدف من هذه اللعبة هو هزيمة جميع منافسيك على الخريطة والكفاح من أجل واحد آخر. ثم عليك البقاء على قيد الحياة والفوز!
    ويمكنك تزيين دبابتك وتجهيزها بالعتاد وبدء المواجهة.

    كيف تلعب
     - تحكم بالدبابات عن طرييق التحرك بواسطة ذراع التحكم الافتراضية عندما يلمس اصبعك على الشاشة.
     - النار وتبادل لاطلاق النار مع خصومك عندما تظهر وتقترب. واستهدف خزان الوقود لمنافسيك تلقائيا.
     - نشن بمهار عنظ استخدام التضاريس والعشب للمهاجمة.
     - البقاء على قيد الحياة لفترة أطول مع العديد من الدعائم واللوازم التي تظهر على الساحة
     - كلما حطمت دبابات منافسيك كلما ارتفعت رتبتك.
     - تذذكر عليك رفع مستوى خزان الوقود وجعلها أكثر

  • لعبة القتال Overkill 3

    التحديث الجديد للعبة الحرب أوفر كيل الاصدار الثالث Overkill 3 الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة قتال رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي , كما إنها أيضاً من اختيار محـرري جوجل بلاي . اللعبة مميزة برسـوماتها المتحركة الثلاثية الابعاد وهي لعبة اكشن تدور في المستقبل .
    مرحبا بكم في المستقبل, انه قاتم ومظلم. فصيل يقمع أي معارضة يريد الجميع أن يتبعه ويطيعه . وسوف يتوقف كل شي والناس خائفون. الروح المعنوية قليلة .
    انهم بحاجة الى الأمل. يحتاجون شخص ما ليبين لهم الطريق. سوف تقف من أجل الإنسانية والكفاح من أجل مستقبلها
    خطوة الى العمل مع مشهد سمعي وبصري لقيادة المقاومة في الانتصار على قوى الشر وفصيل وآلات القاتلة الوحشية .

    مميزات اللعبة :
    > التخصيص GUN لا مثيل لها مع طن من ترقيات GUN والمرفقات
    الذراع نفسك مع ترسانة ضخمة من الاسلحة للتخصيص بشكل كامل بدا من البنادق الكلاسيكية, وبنادق هجومية وبنادق القناصة والرشاشات على الأسلحة النارية مستقبلية فائقة بالطاقة.

    > متنوعة ومتطورة غاميبلاي
    السفر من خلال البيئات المتغيرة باستمرار, من الصحارى معادية للمدن مهجورة والمجمعات الصناعية. حارب ضد جنود فصيل ولا, فرق الاعتدا الثقيلة والقناصة. استخدام...

  • لعبة Zombie Haters‏

    تحديث جديد رائع ومليئ بالأكشن لاولئك الذين يكرهون الزومبي من لعبة الزومبي Zombie Haters زومبي هيتر‏ . احصل على فريق من الناس ونظف الشوارع من قذارة الزومبيز! تبادل لاطلاق النار ، وفجر القنابل على الاعداء في شوارع المدينة. اكتشف مناطق جديدة واستكشف العالم الكبير. تنتظرك حشود هائلة من الزومبي والكثير من الأسرار والأصدقاء الحقيقيين!

    إذا كنت تعبت من الجري في جميع أنحاء المدينة ، ولكنك تريد الاستمرار في قتل الزومبي - اللعبة لديها وضع الخمول. قم بتحسين فريقك وفتح الكارهين الجدد - وسيقاتلون مع الزومبي حتى وأنت

  • لعبة Zombie Frontier 3 قناص البندقية

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • سباق رأس برأس Drive Ahead! متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق المسلية والمليئة بالأكشن Drive Ahead درايف أهيد وهي لعبة سباق تتميز برسومات بيكسلية ولكنها مممتعة .
    اندفع قدما في سـاحات مصارع السيارات على الطرق الوعرة، شاحنات القمامة وسيارات السباق F1. كل مركبة لها نقاط قوته ونقاط ضعف.
    اللعبة فيها ثلاث طرق مختلفة للعب: المبارزات، لاعب واحد ومباريات ملك التل.

    تعلم لإتقان مسارات ومركبات مختلفة في بعثات السباق اليومية.
    تخصيص معاركك أو اختيار وضع عشوائي للساحات بالمفاجئة والمبارزات.

    يمكنك الفوز على الشاحنة الوحش مع اخذ الكـارت الاختباء لن يساعدك! وضع الموت المفاجئ يدخل أنصال مناشير والمطر لاطلاق النار والفيضانات من الماء. الطريقة الوحيدة للنجاة هي من خلال المهاجمة!

    جمع الاعتمادات افتراضية لفتح طن من السيارات وكميات من الساحات ! يمكنك الحصول على العملات الحرة من خلال اللعب كثيرا ومشـاهدة الإعـلانات. واستخدامها في فتح الآلة لكسب محتوى جديد.

    يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مجانا طالما تريد. ومع ذلك، فإننا نقدم أيضا اعتمادات حـزم كمشتريات في التطبيق.

    Drive

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم.

    ميزات لعبة الزومبي Plants vs. Zombies™ 2 :
    Plants جديدة من شأنها الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن
    قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة
    اوعية الأصدقا والأزهار مع النبـاتات ولأغـذية
    اطلاق النار مع القوى المذهلة مثل التجميد, ونفض الغبار .
    التحديات سيتم اختـبار مهاراتك في الانقضاض على الزومبي .
    اخذ الزومبي من كل العوالم في المنطقة الهشة والفوز بالجوائز
    جمع القطع النقدية لشرا القوة والباور أبس
    فتح الإنجازات والتنافس ضد الأصدقا على التصدر
    نمـو حديقتك الخاصة وجني ثمارها حلوة
    انتبه! لزومبي الدجاج!

    المتطلبات:
    يتطلب أندرويد 2.3 gengerbird؛ ARMv7 1.0 غيغاهرتز أو أعلى. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    قد تختلف الميزات من خلال الجهاز المحمول

    لعبة Zombie الزومبي في النباتات
    تابعنا على twitter.com/PlantsvsZombies
    تجدنا على facebook.com/PlantsversusZombies
    زيارة صفحة لعبه النـباتات...

  • حرامي السيارات ساندبوكس Dude Theft Auto

    التحديث الجديد للعبة القتال Dude Theft Auto : Open World Sandbox التي تحاكي حرامي السيارات gta ولكن هذه برسومات مكعبة بيكسلية كما في ماين كرافت وهي رائعة إذا كنت تحب ألعاب تعتمد على العالم المفتوح والتدمير. هدفك هو أن تضيف إلى طبيعة المدينة التي تسيطر عليها ، على القيادة ، للدخول في نزاعات مسلحة وكسب المال. بيئة المدينة الواسعة ، والأسلحة المختلفة ، والصراعات التي لا نهاية لها وأكثر من ذلك في انتظارك. تمت إضافة ميزات جديدة وميزات الخريطة المصغرة وتم تنفيذ معالجة الأخطاء. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبع مزدوج.

    يمكنك أن تفعل ما تريد القيام به. استكشاف مدينة في عربة التسوق أو تبادل لاطلاق النار في القمامة في يوم مشمس، ويقول مرحبا لجارك، أدخل أي مبنى وسرقة أموالهم أو الانضمام إلى عصابة المافيا وعلى المضي قدما سرقة سرقة حول النقد والمال وصرفه لشراء أسلحة أو السيارات الرياضية نقدا أو بالجنون واطلاق النار على بعض المتأنق مع الأسلحة مجنون والبدء في معركة رويال لتشكيل العصابات فرقة المافيا وتصبح أفضل المافيا