Hip Hop Battle - Girls vs. Boys Dance Clash‏
Hip Hop Battle - Girls vs. Boys Dance Clash‏
4.3     33,478
v1.0.5

Hip Hop Battle - Girls vs. Boys Dance Clash‏

4.3 / 5    33,478
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.5
حجم التطبيق :
39M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

المضي قدما - الرقص فقط! معركة الرقص هو ON! وهذه المرة انها الفتيات مقابل الفتيان. تظهر تلك الصبية ما جعل الفتيات! والمدينة هي قاعة الرقص الخاصة بك. اللباس في ساخنة جديدة نظرة أزياء على غرار الشارع. تجنيد راقصات للانضمام الى الطاقم الخاص بك. كنت قد حصلت على الفوز هذا!

الوقت في الرقص فقط. اللباس في الشارع الاسلوب المناسب واظهار بك جنون المهارات الهيب هوب في شوارع المدينة كما كنت تنافس في الموازنة الرقص المريضة. يمكنك الرقص مع الأولاد أو البنات - والامر متروك لك. ولكن لا تقلق - كنت لا في هذا وحده - حصل الطاقم الخاص بك ظهرك. الآن تظهر أكان كيف يتم ذلك!

ميزات:
> بناء طاقم الموهوبين الخاصة التي يمكن أن تساعدك على كسب هذا الشيء!
> من إدارة العالم؟ الفتيات! انها الفتيات مقابل الأولاد - ترك الأولاد يعرفون من هو الآمر الناهي!
> صمم رقصة الخاصة التحركات الهيب هوب الخاص بك، والتنافس في معارك الرقص، والرقص فقط بعيدا!
> تنافس في تحدي الموازنة الرقص في جميع أنحاء المدينة - على ملاعب كرة السلة وعلى منصة مترو الأنفاق!
> الكمال ما تبذلونه من التحركات الهيب هوب - تعلم كيفية حرة وكسر. إضافة الملوثات العضوية الثابتة، والأقفال والشرائح في الرقص الخاص بك.
> تبرز في معركة الرقص في مكان بارد نظرة أزياء جديد - الحصول على تسريحة رهيبة (تريد الشعر الوردي عمله؟!) وتحول جميلة (حاولت النيون الملونة عيون ؟!). أنت الآن على استعداد لفستان!
> اللباس في الساخن الأزياء هوب نمط الهيب الزي. لا ننسى قبعة الكتابة على الجدران! وكانت الموضة اللباس حتى تبرد أبدا.
> مجرد الرقص؟ أرقص فقط؟! لا أعتقد ذلك. الرقص يأخذ الممارسة والعمل الشاق. هل التدريبات الرقص لممارسة التحركات الخاصة بك.
> عناية يوم! تهدئة أعصابك حتى أنك استرجعت جميع للمنافسة الكبيرة.

حول كوكو اللعب
كوكو اللعب هو مطور في الصين من التطبيقات الإبداعية وفريدة من نوعها للأطفال. تأسست في عام 2013، كوكو اللعب يوفر 3D الغنية القائم على محاكاة الألعاب لجميع أفراد الأسرة. كوكو اللعب هي شركة تابعة لTabTale، وهو الخالق العالمية الرائدة وناشر ألعاب مبتكرة، والكتب التفاعلية والتطبيقات التعليمية.
زيارتنا: الرابط
مثلنا: الرابط
تابعنا:TabTale
مشاهدة لنا: الرابط

اتصل بنا
اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك! الأسئلة؟ اقتراحات؟ دعم فني؟ الاتصال بنا 24/7 في WeCare(at)TabTale.com.

للوالدين
التطبيق مجاني للعب ولكن بعض العناصر في اللعبة قد تتطلب الدفع. تستطيع تقييد عمليات الشراء في التطبيق من خلال تعطيلها على هذا الجهاز. ويمكن أن تشمل التطبيق الإعلان عن TabTale وبعض الأطراف الثالثة التي سيتم توجيه المستخدمين إلى مواقع لدينا، تطبيقات أو مواقع طرف ثالث.
مسائل الخصوصية. التطبيق قد تمكن مجموعة من بيانات المستخدم محدودة من TabTale أو مزوديها مختارة بعناية (مثل إعلان الشبكات والتحليل) لأغراض محدودة موضح في سياسة الخصوصية (على سبيل المثال الاستجابة لدعم الاستفسارات، تمكين وتحليل وتحسين المزايا والخدمات التطبيق، خدمة الاعلانات وقياس أدائها). ويتضمن التطبيق بعض الميزات يمكن الوصول إليها فقط وراء البوابة سن لحماية الأطفال (مثل تقييد الإعلانات السلوكية، وصلات الشبكات الاجتماعية للتواصل مع الآخرين أثناء اللعب، الخيار لقبول إعلامات لإعلام من الأخبار المثيرة مثل التحديثات). لمزيد من المعلومات (وخاصة على مقدمي)، يرجى قراءة سياسة الخصوصية: الرابط عن طريق تحميل وتحديث أو باستخدام التطبيق الذي يوافق (بصفتهم الشخصية وللمستخدمين الآخرين لجهازك) لهذا جمع واستخدام معلومات الجهاز محدودة لعرض الإعلانات وأغراض إعداد التقارير، وشروط الاستخدام: HTTPS: // tabtale.com/terms-of-use/.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
May 10 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها سعد
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
132
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

> No more creepy crawlers here! Weve squashed all the bugs.
> Enjoy a smoother than ever game performance!
> Be part of the TabTale family

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المزرعة القرية Township اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الزراعة تاون شيب Township
    القرية التي صارت تدعم اللغة العربية وهي من اشهر العاب المزرعة, لعبة مزرعة المدينة هي مزيج فريد من بنا المدينة وتجربة الزراعة للتابليت أو الهاتف!

    شارك رؤيتك في العيش بالمكان المثالي!وحصاد المحاصيل, والمرافق...

  • القراصنة World Of Pirate Ships‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة سفن عالم القراصنة World Of Pirate Ships التي تأتي برسومات ثري دي وفيها‏ تزج نفسك في عالم من المعارك البحرية على نطاق واسع مع سفن حربية الحاصة القراصنة.

    اللعبة توفر لكل خريطة لكل عشرة لاعبين والهدف هو التدمير، بقدر ما تستطيع، لسفن العدو. كل جولة 10...

  • سفن المحاكاة Ship Simulator 2019‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة شيب سيمالاتور Ship Simulator 2019‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات .
    التحديث الجديد يأتي مع ميزات النقل البحري الجديد. الآن قم بقيادة سفينة سياحية كبيرة عبر البحر الأبيض المتوسط ​​، وجزر الولايات المتحدة الأمريكية ، واجتياز...

  • سفن  المعارك  الحربية Battle of Warships

    التحديث الجديد للعبة الحرب باتل اوف وار شيب Battle of Warships الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي احدث لعبة حرب سفن وفرقاطات حربية للاندرويد وبرسومات 3D رائعة تبدو واقعية.
    اذا كنت من هواة ألعاب الحروب بالاسلحة البحرية فحتما ستعجبك لعبة القتال هذه، فهي تتضمن...

  • جنشب  باتل الهيلوكبتر GUNSHIP BATTLE

    التحديث الجديد من لعبة الحرب بطائرات المروحية GUNSHIP BATTLE Helicopter جن شيب باتل المروحيات القتالية اقوى لعبة حرب ولعبة قتال من هذا النوع في العالم وفصف الأهداف ستعيش معها مغامرة ادمانية وحماسية.

    سوف تصبح طيار المروحية وتقمع الحروب و الاهوال في زوايا مختلفة من العالم .

  • معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏

    التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
    تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة...

  • لعبة Zombie Gunship Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية Zombie Gunship Survival زومبي جنشب البقاء على قيد الحياة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي رائعة تتمتع بصور عالية الوضوح و الأسلحة واقعية وتستحق التجربة حيث مصير البشرية هو في يديك!
    في لعبة القتال هذه عليك :
    ...

  • جنشب وار هيلوكبتر World Gunships اونلاين

    التحديث الجديد من لعبة وورلد جنشب World of Gunships التي تعد أفضل لعبة معارك مروحيات جديدة على الإنترنت وصلت على متجر Google Play! استمتع بالتحكم في المروحيات القتالية في لعبة الحركة المجانية هذه التي تعتمد على أسلوب مواجهة شخص بشخص. وتتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة مصحوبة...

  • سفن  الحرب العالمية الثانية WARSHIP BATTLE 3D

    التحديث الجديد للعبة الحرب العالمية الثانية WARSHIP BATTLE World War II وار شيب باتل حيث البارجات والفرقاطات الثلاثية الابعاد والمقدمة من مطوري لعبـه جنشب هيلوكابتر وهو افضل مطور العاب في جوجل بلاي JOYCITY Corp., ويمكنك لعبـها اوفلاين بدون الحاجة الى نت .

    نقل المعركة الى البحر في...

  • سفن سن معركة القراصنة Ships of Battle

    التحديث الجديد للعبة الحرب سفن عصر القراصنة Ships of Battle Age of Pirates عصر قراصنة السبعة بحار الإستراتيجية الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي لعبة قتال رائعة لهواة حرب القراصنة والسفن القديمة، وتاتي برسومات ثلاثية الابعاد وهي مقدمة من افضل مطور العاب في...

  • لعبة المغامرات Shipwrecked

    التحديث الجديد للعبة المغامرة Castaway Island وهي مزيج من العاب المزرعة والمحاكاة والبقاء! وهي لعبه جميلة حيث عليك أن تصبح بطلا بين القراصنة وتحدي نفسك لبناء مدينة أسطورية خاصة بك. تشكيل محاور والبدء في أرض جديدة شاطئ البح. البقاء على قيد الحياة في الجزيرة والمحيطات مع Tribez.
    ...

  • سفن المعركة والمحيط الهادئ

    التحديث الجديد للعبة الحرب شيبس باسيفيك Ships Pacific Battle وهي لعبة حرب جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد.
    اللعبة ستأخذك إلى معارك ملحمية في أعالي البحار أثناء الحرب العالمية الثانية. تجربة قوة بحرية عظيمة من السفن الخاصة بك، تبادل القصف قوية من نيران المدافع مع أعدائك....