My Bakery Empire - Bake, Decorate
My Bakery Empire - Bake, Decorate
4.5     175,387
v1.0.7

My Bakery Empire - Bake, Decorate

4.5 / 5    175,387
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.7
حجم التطبيق :
78M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ذات مرة، كان هناك خباز المتمني الذي جاء صحيحا حلم! تتمتع هذه الكعكة قصة المخابز التي يسيل لها اللعاب ومساعدة ليزي تحقيق حلمها في فتح يوما ما مخبز الحلو من بلدها. الآن ذلك اليوم قد وصل أخيرا! وقالت أنها تخرجه من الجامعة، وأنها أكثر من استعداد للحصول على الخبز بعض الكعك لذيذ. لكنها تحتاج الى مساعدتكم! هل لديك الانفتاح الكثير من متعة المخابز لذيذ، والخبز مع ليزي ويصبح محترفا الخبز الحقيقي الذي هو تشتهر الجميلة، والمسرات لذيذة!

مساعدة ليزي فتح المخابز الشهيرة على مستوى العالم، وتأخذ أوامر محددة من العملاء يطالبون لها! تعلم كيفية خبز لذيذ والحلويات الشهية مثل الكعك والعصائر، والكعك والكعك! مع المساعدة الخاصة بك، سوف يزي يصبح طاه المعجنات الأكثر موهبة من أي وقت مضى! عليك فقط أحب هذا لذيذ مخبز لعبة القصة!

ولكن هنا تحذير القليل - هذا المخبز لعبة قصة سيجعل أنت جائع!

ميزات:
> عليك الحب هذه الكعكة لعبة ممتعة قصة مخبز! مساعدة ليزي فتح مخبز كعكة ... ثم مخبز كعكة أخرى ... ومخبز كعكة آخر! ليس هناك شيء مثل الكثير من المحلات التجارية خبز! وبالتأكيد لا يوجد شيء مثل الكثير من الكعك!
> خذ أوامر محددة من الزبائن، وخدمتهم بابتسامة! تأكد من انها تحصل بالضبط ما طلبوا، سواء كان ذلك الكعك، الكعك أو الكعك!
> تعلم كيفية خبز طن من الحلويات من العديد من وصفات لذيذ، مع صانع كعكة المهنية!
> اصنع الكعك الخاص بك نزوة اضافية مع كعكة الزينة الملونة!
> لعبة تلبيس ليزي مثل الخباز صحيح أنها! يعطيها قبعة الطاهي جميلة ومئزر جميلة!
> اظهار المهارات مخبز الحلو والفوز بالجائزة الأولى في مسابقات الخبز والمعارض الكعكة!
> احصل على استعداد لخبز ألذ الحلويات من أي وقت مضى، من عصائر التفاح واللبن الزبادي لكعك عيد ميلاد أميرة، إلى الكعك لذيذ scrumptiously!
> بناء سمعتك وتصبح الخباز الأكثر شهرة في العالم، في هذا الحلو مخبز لعبة قصة رائعة!
حول كوكو اللعب
كوكو اللعب المحدودة هي المطور مقرها الصين من التطبيقات الإبداعية وفريدة من نوعها للأطفال. تأسست في عام 2013، كوكو اللعب يوفر 3D الغنية القائم على محاكاة الألعاب لجميع أفراد الأسرة. كوكو اللعب هي شركة تابعة لTabTale، إحدى الشركات الرائدة، خالق العالمي من الألعاب المبتكرة، والكتب التفاعلية والتطبيقات التعليمية.
زيارتنا: الرابط
مثلنا: الرابط
تابعنا:TabTale
مشاهدة لنا: الرابط

اتصل بنا
اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك! الأسئلة؟ اقتراحات؟ دعم فني؟ الاتصال بنا 24/7 في WeCare(at)TabTale.com.

للوالدين
التطبيق مجاني للعب ولكن بعض العناصر في اللعبة قد تتطلب الدفع. تستطيع تقييد عمليات الشراء في التطبيق من خلال تعطيلها على هذا الجهاز. ويمكن أن تشمل التطبيق الإعلان عن TabTale وبعض الأطراف الثالثة التي سيتم توجيه المستخدمين إلى مواقع لدينا، تطبيقات أو مواقع طرف ثالث.
مسائل الخصوصية. التطبيق قد تمكن مجموعة من بيانات المستخدم محدودة من TabTale أو مزوديها مختارة بعناية (مثل إعلان الشبكات والتحليل) لأغراض محدودة موضح في سياسة الخصوصية (على سبيل المثال الاستجابة لدعم الاستفسارات، تمكين وتحليل وتحسين المزايا والخدمات التطبيق، خدمة الاعلانات وقياس أدائها). ويتضمن التطبيق بعض الميزات يمكن الوصول إليها فقط وراء البوابة سن لحماية الأطفال (مثل تقييد الإعلانات السلوكية، وصلات الشبكات الاجتماعية للتواصل مع الآخرين أثناء اللعب، الخيار لقبول إعلامات لإعلام من الأخبار المثيرة مثل التحديثات). لمزيد من المعلومات (وخاصة على مقدمي)، يرجى قراءة سياسة الخصوصية: الرابط عن طريق تحميل وتحديث أو باستخدام التطبيق الذي يوافق (بصفتهم الشخصية وللمستخدمين الآخرين لجهازك) لهذا جمع واستخدام معلومات الجهاز محدودة لعرض الإعلانات وأغراض إعداد التقارير، وشروط الاستخدام: HTTPS: // tabtale.com/terms-of-use/.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Dec 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الالعاب
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
32
0
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

> No more creepy crawlers here! Weve squashed all the bugs.
> Enjoy a smoother than ever game performance!
> Be part of the TabTale family

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي تريدها عن طريق التقاط من بين مجموعة واسعة من الألوان الفرا والقبعات و النظارات. يمكنك حتى تزيين منزله وجعلها أكثر دافئ !
    إالعب مع توم الحديث لم يسبق له مثيل ومشاهدته كما انه سيصبح جزا من حياتك اليومية.

    المميزات في Tom Talking:
    تغذي الهر توم الخاص بك : لعب مباريات معه, تطعمه...

  • لعبة الكاشجوال تصميم المنزل My Home - Design Dreams‏

    التحديث الجديد للعبة الخفيفة الرائعة منزلي حلم تصاميم المنزل My Home - Design Dreams‏ وهي لعبه بمزيج من الذكاء والترفيه يمكنك تحقيق حلمك فيها! ابني بيتك من مسكن إلى قصر أو حتى فيلا ، يمكنك تصميم وتزيين كل شيء على جهازك من قبل أطراف أصابعك!

    استمتع باللعبة التي تقوم بدمج مستويات لغز مطابقة الألوان مع منزل تقوم باستعادته وتجديده وتزيينه. تنتظرك العديد من الأساليب والمجموعات من الأثاث الحر داخل اللعبة! لا تنس أن تتوقف عن طريق مالك المنزل أو منزل صديقك المفضل للحديث عن

  • لعبة الذكاء Wheres My Water? 2

    التحديث الجديد من اللعبه الشهيرة أين مائي الاصدار الثاني Wheres My Water 2 وهي لعبة ذكا رائعة جداً مقدمة من ديزني .
    اللعبه مناسبة للجميع, اقطع الطريق من الأوساخ, وتوجيه المياه العذبة والمياه الأرجوانية, والبخار للمساعدة سوامبي واصدقائه!

    الميزات الرئيسية في هذه اللعبه:
    لعب اكثر من 100 من المستويات والتحديات مع نظرة جديدة للتمساح سوامبي, الخبير الآلي, غريب الأطوار, والبطة الغامضة !
    إدخال تحدي الوسائط لاعادة المستويات بطرق جديدة المتفجرة!
    حفر بأسرع ما يمكن, والحصول على العديد من duckies ممكن في مستويات بطة راش '!
    الاتصال عبر الفيسبوك...

  • لعبه المقهى: الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبة الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في هذه اللعبه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال الزخرفية، ففي النهاية الراحة تكمن في التفاصيل! ألعاب المحاكاة تحيي مطعمك، مع العديد من القصص المؤثرة والعملاء المتنوعين. تجاذب أطراف الحديث معهم وحدد إجابتك للتأثير على اتجاه سير القصة، وكون صداقات جديدة في حيك. إن كل قصة في المقهى: الوصفات والقصص هي قصة فريدة من نوعها.

    ...

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن الآن هناك ألعاب مصغرة جديدة ، طعام جديد ، ملابس جديدة وأثاث جديد للعب معه.

    وهذا ليس كل شيء! توم الآن أكثر متعة للعب مع أكثر من أي وقت مضى. يمكنك الآن اصطحابه وتحريكه حوله ، وتدويره ، وإسقاطه ، ورميه ، وحتى وضعه على المرحاض ، وفي الحمام ، وفي السرير وفي طائرته.

    انتظر ... هل قلنا للتو خطته

  • العاب بنات منتجع التجميل My Beauty Spa‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال وتقمص الادوار صالون سبا للمساج والتجميل My Beauty Spa وهي مزيج فريد من قصص هوليوود المثيرة ، وبناء المدن والزراعة!
    قم ببناء منتجعك الصحي للجمال! حصاد المحاصيل ، ومعاالجتها في منشآتك ، وإنشاء علاجات صديقة للبيئة مذهلة. التجارة مع غيرها من المنتجعات. فتح الشعر وصالونات التجميل واستووديوهات التدليك وخدمات العلااج الأخرى لتوفير تجربة مثالية لعملائك في هوليوود. استكشف شارع هوليوود وابحث عن موارد نادرة. تشغيل الإنتاج الخاص بك والانخراط في القيل والقال والقصص في هوليوود.
    هل أنت على استعداد لبناء منتجع تجميل أحلامك...

  • القط توم صديقي المتكلم

    التحديث الجديد من لعبه صديقي توم المتكلم وهي اشهر لعبه كاشحوال مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وباللغة العربية.
    إكتشف تطبيق الألعاب الأول في 135 دولة! تَبَنّ قطك الرضيع الخاص بك وساعده على النمو ليصبح قطاً بالغاً. اعتن بحيوانك الأليف الافتراضي عناية جيدة, سَمِّه
    واجعله جزاً من حياتك اليومية عن طريق إطعامه واللعب معه وتربيته أثنا نموه.
    ألبسه ملبساً على أكمل وجه بالطريقة التي تحبها وتخير من بين مجموعةٍ واسعةٍ من ألوان الفرا وغيرها من الملحقات. زَيِن مسكنه وشاهد كيف يزين الآخرين مساكن القط توم المتكلم الخاص بهم. العب الألعاب مع القط...

  • مغامرات هاري بوتر Harry Potter

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات هاري بوتر مايستري Harry Potter: Hogwarts Mystery التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وسيتم اطلاقها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها الان .
    اللعبة هي مغامرة بمزيج من الار بي جي تلعب فيها بشخصية هاري بوتر الشهيرة في سلسلة افلاامه الناجحة حيث عليك استكشاف الغرف من قلعة هوجورتس والتحقيق من الاسرار القديمة. وتعللم السحر القوي والمعرفة من الأساتذة دمبلدور، سناب، وأكثر من ذلك. وخوض مبارزة ضد منافسيك وتشكيل تحالفات مع أصدقاء جدد لمساعدتك على

  • جيش المعركة محاكاة Army Battle

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Army Battle Simulator آرمي باتل وهي لعبة تحاكي ترتيبك وتجهيزك لجيش يخوض معركة واقعية بحسب الاستراتيجيات التي تضعها، وتستحق التجربة.

    اللعبة فيها كل انواع الأسلحة ووحدات القتال البرية والجوية، وفيزياء اللعب فيها ممتع جدا، كما ان رسوماتها

  • لعبة الذكاء Toy Blast

    التحديث الجديد للعبه توي بلاست ToyBlast وهي لعبة ألغاز المطابقة الأفضل مع قوى سحرية وتعزيزات فريدة وهي رائعة جداً وتستحق التجربة! على غرار لعبة كاندي كراش وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    انضم إلى عالم AMY الممتع وساعد في تجميع ألعابها الثمينة! طابق اثنين أو أكثر من القطع التي بها نفس اللون لإنجاز المستوى وتجميع الألعاب من المكان التي كانت عالقة فيه. لكن كن حذراً! فإنه ليس من السهل حفظها.

    كل الألعاب في حين أن تحركاتك محدودة! إن موهبتك في حل الألغاز سوف تكون أفضل وسيلة لك بينما تقوم بلعب هذه اللعبة المحببة الفائقة. لن يكون هناك...

  • لعبه ميغا تاون ماي فاكيشن Miga Town: My Vacation‏

    التحديث الجديد للعبة التعليمية الجميلة Miga Town My Vacation ، مرحبًا بك في عالم المغامرة الجديد ميجا تاون المدينة الجديدة - قم بقيادة سيارتك الخاصة ، وابدأ رحلة جديدة وابحث عن الكنوز الرائعة. كن مغامر حقيقي!

    تساعد المشاهد الأكثر إثارة للاهتمام واللعب المعرّفة ذاتيًا على إنشاء قصة أكثر روعة!

    استكشاف
    الاستعدادات للرحلة تبدأ في المنزل. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ لمعرفة أسرار الجزيرة ، أو الذهاب إلى المواقع ذات المناظر الخلابة لشراء الهدايا التذكارية المفضلة لديك ، DIY الأقنعة المفضلة لديك ، وأغتنم فرصتك للفوز بالهدايا التذكارية الخاصة ،...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل...