My Bakery Empire - Bake, Decorate
My Bakery Empire - Bake, Decorate
4.5     175,387
v1.0.7

My Bakery Empire - Bake, Decorate

4.5 / 5    175,387
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.7
حجم التطبيق :
78M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ذات مرة، كان هناك خباز المتمني الذي جاء صحيحا حلم! تتمتع هذه الكعكة قصة المخابز التي يسيل لها اللعاب ومساعدة ليزي تحقيق حلمها في فتح يوما ما مخبز الحلو من بلدها. الآن ذلك اليوم قد وصل أخيرا! وقالت أنها تخرجه من الجامعة، وأنها أكثر من استعداد للحصول على الخبز بعض الكعك لذيذ. لكنها تحتاج الى مساعدتكم! هل لديك الانفتاح الكثير من متعة المخابز لذيذ، والخبز مع ليزي ويصبح محترفا الخبز الحقيقي الذي هو تشتهر الجميلة، والمسرات لذيذة!

مساعدة ليزي فتح المخابز الشهيرة على مستوى العالم، وتأخذ أوامر محددة من العملاء يطالبون لها! تعلم كيفية خبز لذيذ والحلويات الشهية مثل الكعك والعصائر، والكعك والكعك! مع المساعدة الخاصة بك، سوف يزي يصبح طاه المعجنات الأكثر موهبة من أي وقت مضى! عليك فقط أحب هذا لذيذ مخبز لعبة القصة!

ولكن هنا تحذير القليل - هذا المخبز لعبة قصة سيجعل أنت جائع!

ميزات:
> عليك الحب هذه الكعكة لعبة ممتعة قصة مخبز! مساعدة ليزي فتح مخبز كعكة ... ثم مخبز كعكة أخرى ... ومخبز كعكة آخر! ليس هناك شيء مثل الكثير من المحلات التجارية خبز! وبالتأكيد لا يوجد شيء مثل الكثير من الكعك!
> خذ أوامر محددة من الزبائن، وخدمتهم بابتسامة! تأكد من انها تحصل بالضبط ما طلبوا، سواء كان ذلك الكعك، الكعك أو الكعك!
> تعلم كيفية خبز طن من الحلويات من العديد من وصفات لذيذ، مع صانع كعكة المهنية!
> اصنع الكعك الخاص بك نزوة اضافية مع كعكة الزينة الملونة!
> لعبة تلبيس ليزي مثل الخباز صحيح أنها! يعطيها قبعة الطاهي جميلة ومئزر جميلة!
> اظهار المهارات مخبز الحلو والفوز بالجائزة الأولى في مسابقات الخبز والمعارض الكعكة!
> احصل على استعداد لخبز ألذ الحلويات من أي وقت مضى، من عصائر التفاح واللبن الزبادي لكعك عيد ميلاد أميرة، إلى الكعك لذيذ scrumptiously!
> بناء سمعتك وتصبح الخباز الأكثر شهرة في العالم، في هذا الحلو مخبز لعبة قصة رائعة!
حول كوكو اللعب
كوكو اللعب المحدودة هي المطور مقرها الصين من التطبيقات الإبداعية وفريدة من نوعها للأطفال. تأسست في عام 2013، كوكو اللعب يوفر 3D الغنية القائم على محاكاة الألعاب لجميع أفراد الأسرة. كوكو اللعب هي شركة تابعة لTabTale، إحدى الشركات الرائدة، خالق العالمي من الألعاب المبتكرة، والكتب التفاعلية والتطبيقات التعليمية.
زيارتنا: الرابط
مثلنا: الرابط
تابعنا:TabTale
مشاهدة لنا: الرابط

اتصل بنا
اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك! الأسئلة؟ اقتراحات؟ دعم فني؟ الاتصال بنا 24/7 في WeCare(at)TabTale.com.

للوالدين
التطبيق مجاني للعب ولكن بعض العناصر في اللعبة قد تتطلب الدفع. تستطيع تقييد عمليات الشراء في التطبيق من خلال تعطيلها على هذا الجهاز. ويمكن أن تشمل التطبيق الإعلان عن TabTale وبعض الأطراف الثالثة التي سيتم توجيه المستخدمين إلى مواقع لدينا، تطبيقات أو مواقع طرف ثالث.
مسائل الخصوصية. التطبيق قد تمكن مجموعة من بيانات المستخدم محدودة من TabTale أو مزوديها مختارة بعناية (مثل إعلان الشبكات والتحليل) لأغراض محدودة موضح في سياسة الخصوصية (على سبيل المثال الاستجابة لدعم الاستفسارات، تمكين وتحليل وتحسين المزايا والخدمات التطبيق، خدمة الاعلانات وقياس أدائها). ويتضمن التطبيق بعض الميزات يمكن الوصول إليها فقط وراء البوابة سن لحماية الأطفال (مثل تقييد الإعلانات السلوكية، وصلات الشبكات الاجتماعية للتواصل مع الآخرين أثناء اللعب، الخيار لقبول إعلامات لإعلام من الأخبار المثيرة مثل التحديثات). لمزيد من المعلومات (وخاصة على مقدمي)، يرجى قراءة سياسة الخصوصية: الرابط عن طريق تحميل وتحديث أو باستخدام التطبيق الذي يوافق (بصفتهم الشخصية وللمستخدمين الآخرين لجهازك) لهذا جمع واستخدام معلومات الجهاز محدودة لعرض الإعلانات وأغراض إعداد التقارير، وشروط الاستخدام: HTTPS: // tabtale.com/terms-of-use/.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Dec 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الالعاب
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
6
0
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

> No more creepy crawlers here! Weve squashed all the bugs.
> Enjoy a smoother than ever game performance!
> Be part of the TabTale family

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه المقهى: الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبة الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في هذه اللعبه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال الزخرفية، ففي النهاية الراحة تكمن في التفاصيل! ألعاب المحاكاة تحيي مطعمك، مع العديد من القصص المؤثرة والعملاء المتنوعين. تجاذب أطراف الحديث معهم وحدد إجابتك للتأثير على اتجاه سير القصة، وكون صداقات جديدة في حيك. إن كل قصة في المقهى: الوصفات والقصص هي قصة فريدة من نوعها.

    مميزات المقهى: الوصفات والقصص

    مطعمي، قصتي
    · وضع القصة يُمكنك من مقابلة أشخاص جدد وتكوين علاقات معهم. اسمع قصصهم وكون صداقات جديدة.
    · قصص المطبخ تحدث في كل مكان حولك. اختر مسارًا وتجربة فريدة من نوعها لقصة المقهى.

    الثرثرة والمكائد في كل مكان
    · تقطع ثرثارات المقاهي شوطًا طويلاً! حقق في قصة المدينة، واستمع إلى قصص العملاء واترك بصمتك على قصصهم
    · يقودك وضع القصة إلى الحقيقة! اكتشف الأسرار التي يريد جميع من بالمدينة معرفتها!

    مشروبات المقهى وحلوى المخبز
    · القهوة والمشروبات الساخنة لمحبي المقهى! قم ببناء أفضل مقهى على...

  • لعبه ميغا تاون ماي فاكيشن Miga Town: My Vacation‏

    التحديث الجديد للعبة التعليمية الجميلة Miga Town My Vacation ، مرحبًا بك في عالم المغامرة الجديد ميجا تاون المدينة الجديدة - قم بقيادة سيارتك الخاصة ، وابدأ رحلة جديدة وابحث عن الكنوز الرائعة. كن مغامر حقيقي!

    تساعد المشاهد الأكثر إثارة للاهتمام واللعب المعرّفة ذاتيًا على إنشاء قصة أكثر روعة!

    استكشاف
    الاستعدادات للرحلة تبدأ في المنزل. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ لمعرفة أسرار الجزيرة ، أو الذهاب إلى المواقع ذات المناظر الخلابة لشراء الهدايا التذكارية المفضلة لديك ، DIY الأقنعة المفضلة لديك ، وأغتنم فرصتك للفوز بالهدايا التذكارية الخاصة ، وحتى التقاط بعض الصور في المواقع.

    يمكنك الإقامة في فندق المنتجع لبضعة أيام ، وستوفر لك كل غرفة مفاجأة

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

    نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
    اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
    أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

    عبر عن أسلوبك في الموضة
    أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل...

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبه My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن الآن هناك ألعاب مصغرة جديدة ، طعام جديد ، ملابس جديدة وأثاث جديد للعب معه.

    وهذا ليس كل شيء! توم الآن أكثر متعة للعب مع أكثر من أي وقت مضى. يمكنك الآن اصطحابه وتحريكه حوله ، وتدويره ، وإسقاطه ، ورميه ، وحتى وضعه على المرحاض ، وفي الحمام ، وفي السرير وفي طائرته.

    انتظر ... هل قلنا للتو خطته

    نعم ، توم لديه الآن طائرته الخاصة ، ويمكن أن يطير بها إلى عوالم جديدة مثيرة حيث سيجد عناصر جديدة مدهشة لتزيين وتزيين منزله ، بالإضافة إلى طعام جديد وحيوانات أليفة جديدة.

    ماذا توم لديه PETS الخاصة به !

    نعم فعلا! الحيوانات الأليفة توم هي تقريبا لطيف ومضحك كما هو. يمكنك التفاعل مع الحيوانات الأليفة أيضًا ، أو تضحك فقط عندما يتفاعل توم وحيوانه الأليف مع بعضهما البعض. هناك خمسة حيوانات أليفة لفتح. هل يمكنك العثور عليها كلها

    أوه ، وهل ذكرنا جميع الألعاب حتى الآن

    توم لديه الآن صندوق مليء بالألعاب الرائعة - الأرجوحة ، ...

  • مغامرات هاري بوتر Harry Potter

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات هاري بوتر مايستري Harry Potter: Hogwarts Mystery التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وسيتم اطلاقها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها الان .
    اللعبة هي مغامرة بمزيج من الار بي جي تلعب فيها بشخصية هاري بوتر الشهيرة في سلسلة افلاامه الناجحة حيث عليك استكشاف الغرف من قلعة هوجورتس والتحقيق من الاسرار القديمة. وتعللم السحر القوي والمعرفة من الأساتذة دمبلدور، سناب، وأكثر من ذلك. وخوض مبارزة ضد منافسيك وتشكيل تحالفات مع أصدقاء جدد لمساعدتك على

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • لعبه المدربة والدولفين My Dolphin Show

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة مي دولفين شاو My Dolphin Show المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل وهي لعبه جديدة ومحسنة من اجمل العاب الكاشجوال لكافة الفئات مع رسومات عالية الوضوح جديدة تماماً.

    هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل. هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية أخرى.لن تحتاج إلى إنترنت أو واي فاي للاستمتاع بهذه اللعبة المبهجة.هل تحب الثلوج والكريسماس حسناً, استعد لهذا العالم الجديد تمامًا في القطب الشمالي حيث ستقدم عرضاً في قلعة من الثلج مع سانتا كلوز.

    وقد أضفنا أيضاً رجل ثلج جديد, ودولفين خاص للكريسماس وحورية بحر جليدية زرقا!هذه هي الحيل التي يمكن للدولفين فعلها:

    لعب الكرة, القفز عبر الدائرة, القفز فوق الحاجر, رش الما على الجمهور, القفز عبر الحلقات, تسجيل هدف بكرة القدم, جمع العملات, سحق الحلوى, الحركات الهوائية, المشي على الما, لعب البولينغ, كرة السلة, قبلة الحب, الغولف, كرة الطائرة, جمع السمك من المدرب, حلقة تحت الما, التقاط الكرة, ضرب الجرس والكثير من الحيل الممتعة الأخرى.

    هناك 47 زيًا...

  • جيش مدينة اللعب Army Toys Town‏

    الاصدارة الاولى للعبة القتال Army Toys Town آرمي ‏تويز تاون التي ستذكرك بلعبة الحوت الأزرق من ناحية خطورتها فأنت محارب متمرس في المعارك والعالم كله تحت تصرفك. خوض التحدي وضع قواعد الحرب الخاصة بك. ولكن عليك تطوير استراتيجية لكيفية الوصول إلى السلطة في المنزل. لا أحد غيرك قادر على ذلك لأنك كوماندوز - فأنت الجيش برجل واحد! محاربة جميع الديناصورات والأنمي ، وتماثيل الجيش العدو. كل من يجرؤ على الوقوف في طريقك سيعاني من غضبك. بعد كل شيء أنت جندي من البلاستيك

  • لعبة الكاشجوال تصميم المنزل My Home - Design Dreams‏

    التحديث الجديد للعبة الخفيفة الرائعة منزلي حلم تصاميم المنزل My Home - Design Dreams‏ وهي لعبه بمزيج من الذكاء والترفيه يمكنك تحقيق حلمك فيها! ابني بيتك من مسكن إلى قصر أو حتى فيلا ، يمكنك تصميم وتزيين كل شيء على جهازك من قبل أطراف أصابعك!

    استمتع باللعبة التي تقوم بدمج مستويات لغز مطابقة الألوان مع منزل تقوم باستعادته وتجديده وتزيينه. تنتظرك العديد من الأساليب والمجموعات من الأثاث الحر داخل اللعبة! لا تنس أن تتوقف عن طريق مالك المنزل أو منزل صديقك المفضل للحديث عن

  • العاب اطفال وبنات فتاتي مصممة الديكور

    الاصدارة الاولى من لعبه الاطفال والبنات MyGirls Town سوف تتعلم كل الخطوات في أن تصبح صاانع الديكور. من إضافة أريكة لطيف لجعل غرفة المعيشة أكثر دافئا، إلى وضع سرير مريح لغرفة نوم جميلة وحتى تصميم المطابخ والحمامات والحدائق. يمكنك أيضا اختيار جدار وأرضية تصاميم!

    وعندما يتم عمل، كل ما تبقى القيام به هو اللهو! لعب مع المواطنين عن طريق الجلوس على الأريكة لمشاهدة التلفزيون ولعب ألعاب الفيديو، والاستحمام والقيلولة، والطبخ، وأكثر من ذلك

  • مغامرة اكاديمية المنتقمون MARVEL

    التحديث الجديد للعبة المغامرات MARVEL Avengers Academy من مارفل اكتشاف جديد أعجوبة المنتقمون العالم وتجربة الأبطال والأشرار وأعجوبة المنتقمون الخاص بك كما الشباب, العب كما الرجل الحديدي، ثور، الارملة السوداء، الهيكل، وكي، والزنبور، نقيب أمريكا وأكثر من ذلك!
    - يتميز كل النجوم صوت مع جون سينا، روكي، أليسون بري، ديف فرانكو، بريانكا شوبرا وأكثر!

    معركة ملحمية في أعجوبة أشرار
    - تقوية فريقك وإرساله للحرب!
    - تطوير القوى مبدع البطل والشرير في بطل السوبر الأكاديمية
    - تعزيز فريق أعجوبة المنتقمون الخاص بك ورفع صلاحياتها

    الشروع في مغامرات جديدة
    - الذهاب في مهمات مثيرة وأعداء المعركة ملحمة
    - التفاعل مع الشخصيات الأخرى من الكون أعجوبة
    - المشاركة في الأحداث والمستجدات التي يعرض الوقائع المنظورة وأسئلة جديدة مثيرة

    بناء الاكاديمية الخاصة بك
    - إنشاء في نهاية المطاف في الحرم الجامعي بطل سوبر
    - بانشاء مساكن الطلبة، والفصول الدراسية والمختبرات لالمنتقمون أعجوبة الخاص بك
    - ملء الحرم الجامعي الخاص بك مع مرافق التدريب، والملاعب الرياضية وغيرها

    مثلنا في الفيسبوك: facebook.com/AvengersAcademy
    تابعونا على تويتر: twitter.com/AvengersAcademy
    زيارة موقعنا على الانترنت:

  • محاكاة البناء مدينتي الترفيهية My City

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الاستراتيجية My City - Entertainment Tycoon‏ الجديدة . ايها العمدة أنت الآن المسؤول عن مدينتك الخاصة جدا! بعد أن سجلت انتصارا ساحقا، انها الآن وظيفتك للتأكد من أن المدينة هي متعة وتسلية مكان للعيش فيه.

    إنشاء وتصميم مدينتك الخاصة!
    بناء المباني التجارية والسكنية ومشاهدة مدينتك تنمو من بلدة صغيرة إلى عاصمة الترفيه!
    اسم مدينتك وتخصيص الطريقة التي تبدو - اختيار الألوان والأساليب، واخماد الحدائق والطرق وإعطاء مدينتك لمسة من التفرد!

    اجعل المواطنين سعداء
    جذب السياح مع الكازينوهات الكبرى والفنادق الفاخرة والنوادي الليلية، والعديد من وجهات أخرى! الموسم السياحي لا يتوقف أبدا في هذه المدينة!
    الاستماع إلى احتياجات المواطنين الخاصة بك ومنحهم ما يريدون!

    كسب المكافآت
    الحصول على المقتنيات لرفع مستوى المباني وينمو مدينتك! تبادل المقتنيات مع الأصدقاء والمجتمع!

    إفتح معالم!
    الوصول إلى معالم في العالم الحقيقي لبناء في مدينتك!

    مرحبا في