غزو الموت: البقاء على قيد الحياة
غزو الموت: البقاء على قيد الحياة
4.7     29,853
v1.0.12

غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

4.7 / 5    29,853
مجاني
الإصدار الحالي :
1.0.12
حجم التطبيق :
99M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش؟ فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة.
تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.
استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم الزومبي القبيح. تم إصابة الزومبي منذ وقت طويل. هناك العديد من العناصر المفيدة على اجسامهم - أكياس الدم ، والمنشطات ، إلخ. تحدد هذه الأشياء عادة المدة التي يمكنك العيش فيها.
استخدم الأسلحة الفرعية مثل القنابل اليدوية والألغام الأرضية لتفجير الأبواب المغلقة وهزيمة مجموعات الزومبي! اجمع اكبر عدد ممكن من قطعً الأسلحة النارية خلال رحلة قاتلة وقم بتجميعها في أسلحة نارية أقوى! هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة للأقوياء.
بالطبع ، سيكون هناك العديد من المفاجآت في رحلة البقاء على قيد الحياة ، على سبيل المثال ، إذا وجدت دبابة متهالكة ، كل ما عليك القيام به هو تغطية زملائك في الفريق لإصلاح الخزان ، وستكون الدبابة أكثر قوة من 10 رشاشات ثقيلة.
هل أنت على استعداد لبدء هذه الرحلة من البقاء على قيد الحياة؟ احمل السلاح من أجل البقاء على قيد الحياة في المعركة ، أو التخلي عن المقاومة ، الغرق في بحر الزومبي؟ الأمر متروك لك.فقط جهّز سلاحك لتجربة مطلق النار المرعب في اللعبه الثلاثيه لعبة اطلاق النار!
مميزات العبه:
مشهد المعركة DH عالي الدقة
حوار القصة حقيقي
نظام غني بالعتاد
اطلاق نار رائع
لعبة اطلاق النار الثلاثية حرة الحركه

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 12 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
549,637
1,000 - 5,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, ‏‫سفك الدماء وإراقتها

  الجديد في هذا الإصدار:

أضافة عشرة مستويات
ضربات جديدة لعبة الغموض
تعديل بعض المؤامرات والرسوم المتحركة وتحسين متعة اللعبة

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 5 شهر

لا يوجد اي عملية تهكير لا شراء سلاح او أي شي لا يوجد مال لا يوجد جواهر اتمني لو في تحديث بديل

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 5 شهر

alqisey اها اعتزر منك

القيسي  منذ 5 شهر

@جہنہؤنہ شہرقہيہ هذه اللعبة اصلا لم نقل انها مهكرة، لكن ابشر سوف يتم تهكيرها قريبا

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

    يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها مهاراته الخاصة. اجمع أفضل فريق ، ثم أطلق هجومك على قاعدة خصمك - بهدف تدمير كل ما يمكنك رؤيته.

    تأكد من عدم السماح بإسقاط الطائرة الخاصة بك قبل نشر قوات المظلات الخاصة بهم. ربما ستخسر عددًا من المعارك بسبب هذا الإشراف ، لأن جنودك لم يصلوا أبدًا إلى القاعدة التي كان من المفترض...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية DomiNations

    التحديث الجديد من لعبة الحرب الاستراتيجية دومينيشن DomiNations وهي لعبة حرب من نوع برج الدفاع مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وشبيهة جداً باسلوب لعبة كلاش اوف كلانس وتلعب اونلاين مع الاصدقا .

    اللعبة هي ملحمة الاستكشاف, والتقدم, والغزو. تؤدي بك الأمة إلى النصر النهائي في كل التـاريخ البشري من العصر الحجري إلى عصر الفضا!

    بنا مدينة رأس المال الخاص بك, واختيار أمتك من بين أعظم حضارات العالم, وهزيمة التحالفات المتنافسة لتصبح أقوى حاكم في العالم!

    المـيزات:
    اختيار الأمة لجني ثمار, سلطات خاصة, ووحدات فريدة من كوريا...

  • دراجون رايس متعددة Rise of Dragons‏

    التحديث الجديد للعبة Rise of Dragons وهي لعبة حرب استراتيجية متعددة اللاعبين من نوع RPG ، والمحاكاة ، والتربية معا. في هذه اللعبة ، سوف تستكشف العالم الشاسع في جزيرة السماء ، وإنشاء المدن الكبرى ، وتدريب قوة التنين القديرة ، وتزوير معدات ملحمية ... وأنت لست وحدك! انضم إلى تحالف وتحالف مع لاعبين عالميين لغزو الممالك الأخرى ، وادعوا المزيد من العرش الفائق ... تعالوا واغوصوا في هذا العالم من خلال المتعة والمفاجأة اللامحدودة ، واقفين في قمة العالم واجعلهم يعرفون من هو المحاور

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ، والدفاع عن الغزو ، ومواجهة العدو على رأسه ، من خلال سلسلة من قيادة المعركة ، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر النهائي!
    لعبة القتال هذه مزيج مثالي من محاكاة sandbox ، واستراتيجية بدورها القائم على اللعب ، وأسلوب اللعب العسكري. عرض شامل الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية....

  • لعبة Zombie Catchers HD

    التحديث الجديد للعبة الزومبي كاتشرز Zombie Catchers صياد الزومبي الان صارت بجودة رسومات اتش دي عالية الدقة وهي لعبة زومبي جداً رائعة وحاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الآن.
    وهي لعبة مغامرات في عالم مليئ بغزو الزومبي! وتنتشر في كوكب الأرض ولكن أنت وابطال المجرات معا، تخططون للقبض على كل الزومبي وجعل الأرض آمنة مرة أخرى - في حين تكسب ربح جيد ...
    استخدام ترسانة من الأدواات والفخاخ لاصطياد والتقاط الكسالى ناضجة، نقلهم الى مختبر سري تحت الأرض، و ... الربح!

    ميزات زومبي كاتشر :
    - صيد الزومبي!
    - اكتشف الأراضي الجديدة!
    - إفتح الأدواات...

  • الدفاع ديفندر ثري Defender III

    التحديث الجديد للعبة القتال الوحوش المدافعة Defender وهذا هو الاصدار الثالث من هذه السلسلة وهي لعبة أكشن رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لمحبي العاب الدراجون والتنانين وبرج الدفاع ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك .

    الوحوش يعودون! أصبح العدو أكثر قوة. بقيادة الرؤساء الأربعة، انهم يحاولون غزو الأرض. المحاربين، واتخاذ اسلحتكم، وتعـزيز الدفاع! صدهم مع السهام والسحر!

    الجمع بين 4 عناصر
    5 ملحمة ورائعة مشاهد
    20 وحوش متنوعة 4 رؤساء مميزة
    20 من الأقواس القوية
    36 magics رائع
    أكثر من 50 من المهارات التي ينبغي استكشافها
    أكثر من 500 من...

  • إمبراطورية  أوروبا 2027 حرب استراتيجية

    تحديث جديد لهواة الالعاب الإستراتيجية اليكم لعبة الحرب امبراطورية اوربا حيث تبدأ استراتيجية اللعبة بعدما تنهار الأسواق العالمية بعد اندلاع حروب كبرى في الشرق الأوسط وبحر الصين الجنوبي مع مخاوف من التفوق والتقاسم غير المتكافئ للموارد.
    تُترك أوروبا وحدها للتعامل مع الفيضانات الضخمة من اللاجئين والتهديد بغزو كبير من الشرق.
    تستمر المشكلة في أوروبا عندما تثير القومية رأسها القبيح في النمسا وتركيا وروسيا. حلف الناتو لم يعد ملائما.
    وينتشر الصراع في جميع أنحاء العالم ويبدأ عدد قليل من الجنرالات في أوروبا بالانقلابات للاستيلاء على...

  • هيل كليمب Hill Climb Racing

    التحديث الجديد من لعبة السباق هيل كليمب Hill Climb Racing التي تعتبر واحدة من العاب الفيزيا المشهورة على أساس لعبة القيادة الإدمانية وهي مسلية ولها جمهور كبير ومقدمة من أفضل مطور العاب في جوجلبلاي !

    قابل نيوتن بيل، متسابق المرتفعات الطموح. إنه على وشك بدء رحلة ستأخذه إلى أماكن لم يذهب إليها أي شخص من قبل قط. وبدون أن يكترث بقوانين الفيزياء، لن يهدأ بال لنيوتن بل حتى يقوم بغزو أكثرمرتفعات القمر ارتفاعا!

    واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات الفريدة باستخدام سيارات مختلفة. واحل على مكافآت بإجراء الحيل الجريئة واجمع العملات لترقية...

  • صراع  المملكة Kingdom Of Sword War‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب Kingdom Of Sword War الإستراتيجية وهي لعبة ذات نمط فريد من نوعه. في عالم سحري ، سيكون عليك ترقية دفاعاتك وأقوياء الجنود من أجل البقاء وحصار أراضي العدو لغزوها، قد تشعر انها شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس وستدعم اللعب أونلاين قريبا بعد شهر بحسب افادة المطور.

    كيف ألعب:
    اختيار جندي أو حصان أو أسلحة من القائمة.
    انقر في أي مكان لنشر الوحدة.
    الفوز بجميع المستويات.

    حظا سعيدا يا

  • شادو  فايت هيروز Shadow Fight Heroes

    التحديث الجديد للعبة المغامرات القتالية Shadow Fight Heroes - Knight Dark Stickman Fantasy‏ وهي من الالعاب الارتجالية التي تلعب أوفلاين لمحبي العاب الابطال الخارقين بشخصيات إستيكمان .
    ستصبح محارب الظلام في رحلة غزو العالم المظلم وستضطر إلى جمع السيوف والأسلحة والدروع الرائعة ، وما إلى ذلك لجعل نفسك أقوى وأكثر قوة. كن مستعدًا للعبة تحبس الأنفاس ، ولا يمكنك التوقف حتى تصبح المقاتل

  • القراصنة  مغامرات الجُزر :Pirate Kings

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال ملوك القراصنة Pirate Kings وهي لعبة قتال مشهورة وتتمتع بشعبية كبيرة وتستحق التجربة، ويمكنك اللعب بها في الوضع المتعدد أونلاين مع اصدقائك على الفيسبوك.
    جزر القراصنة جميعها لك لتسرقها أو لتجعلها مزدهرة! كن ملك القراصنة الآن! هاجم جزر أصدقائك، واسرق الذهب، وقم ببناء الإمبراطورية الخاصة بك في جزيرتك الخاصة في أفضل لعبة استراتيجية جديدة عفوية على الهاتف المحمول.

    مهمتك الخاصة: أن تكون أحد القراصنة الأقوياء في المعارك، وأن تسعى لغزو البحار السبعة، وبناء أكثر الجزر روعة من ناحية التصميم، وأن تصبح في نهاية المطاف...

  • الزومبي  و جدي Grandpa and Zombies‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي وجدي Grandpa and Zombies‏ المسلية جدا والتي تتمتع ب 120 مستوى ممتلئ بالتسلية.
    فقط بعد الاستيقاظ في المستشفى ، يدرك جدي ويلي أن هناك شيئًا مريبًا يحدث وأن العالم قد تغير. ليس هناك وقت لطرح الأسئلة على الرغم من أن الكسالى بدأت بالفعل في التدفق على الباب.

    الجد والكسالى هي رحلة سريعة من خلال 120 مستوى وثلاثة عوالم مختلفة ، مما يدل على أنه يمكنك أيضا البقاء على قيد الحياة لغزو الزومبي على كرسي