معارك  البحرية Warship Universe Naval Battle‏
معارك البحرية Warship Universe Naval Battle‏
  GameSpire Ltd. مجاني
4.4     4,688
v0.8.0

معارك البحرية Warship Universe Naval Battle‏

4.4 / 5    4,688
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.8.0
حجم التطبيق :
133M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة الحرب اارائعة والجديدة وارشيب يونيفيرس نافال باتل الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وتعد Warships Universe لعبة حرب حركة بحرية شاملة ومتعددة اللاعبين تتضمن معارك بحرية على الإنترنت.
تحول إلى أميرال لأساطيل بحرية لا تقهر في لعبة الحركة الحربية ثلاثية الأبعاد. وكن جزءً من الصراعات البحرية التاريخية للحرب العالمية الثانية وقم بقيادة أسطولك القوي لخوض معارك بحرية ملحمية لا حصر لها. شهدت فترة الحربة العالمية الأولى والثانية سفن حربية ومدمرات وطائرات رمزية. تحتاج معظم السفن الحربية القوية في العالم إلى قائد بارع لتدمير الأعداء في المعارك الحربية!

إنها تعد اليوم أفضل لعبة سفن حربية واقعية على الإنترنت متاحة للأجهزة المحمولة. عليك أن تنجو في محيط مليء بالفولاذ والنار. قم بتخصيص السفن الحربية الأسطورية الخاصة بك بأسلحة وقطع غيار لتفوز بالمعركة. السفن الحربية التاريخية: أريزونا وياماتا وبيسمارك ولكسنجتون والعديد من السفن الأخرى تحارب في مواقع من العالم الحقيقي في المحيط الأطلنطي والهادي والمحيط القطبي الشمالي.

الميزات
• معارك بحرية دقيقة من الناحية التاريخية تنشأ سريعًا مع سفن حربية أصلية من فترة الحرب العالمية الثانية.
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة إلى جانب حجم تطبيق صغير للغاية.
• نظام الطقس وتأثيرات مياه واقعية. كما تجري محاكات الخصائص الفيزيائية للمعركة بشكل مثالي.
• مجموعة رائعة من السفن الحربية والطوافات والمدمرات وحاملات الطائرات من الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وبريطانيا وروسيا والصين.
• معركة بحرية لاعب ضد لاعب على الإنترنت ملحمية 6 ضد 6 في الوقت الفعلي.
• حرب بحرية ضد لاعبين حقيقيين، وقراصنة ووحوش من كافة أنحاء العالم!
• تقدم اللعبة أنواع مختلفة من الأسلحة الحربية مثل الصواريخ والتوربيدات والصواريخ الاعتراضية والمسدسات.
• اقض على أعدائك في مواقع من العالم الحقيقي ومناطق معارك شاملة في المحيط.

قائد الأسطول يوجه أسطول المعركة الخاص بك لتحقيق الانتصار والمجد الآن!
وحدة محاكات اللعبة الحربية هذه متاحة للتنزيل مجانًا بالكامل. ويلزم وجود اتصال بالإنترنت أونلاين .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد بحسب الجهاز
Mar 14 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
590,695
50,000 - 100,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف غير حاد

Badr  منذ 4 شهر

هل اللعبة مهكرة ولا لا 56cff0661a803.png"

القيسي  منذ 6 يوم

bm199223 نعم مهكرة بعملات بلاحدود

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • جنشب وار هيلوكبتر World Gunships اونلاين

    التحديث الجديد من لعبة وورلد جنشب World of Gunships التي تعد أفضل لعبة معارك مروحيات جديدة على الإنترنت وصلت على متجر Google Play! استمتع بالتحكم في المروحيات القتالية في لعبة الحركة المجانية هذه التي تعتمد على أسلوب مواجهة شخص بشخص. وتتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة مصحوبة بعناصر تحكم بديهية وتجربة طيران غير مسبوقة.أكثر من 20 مروحية قتالية مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات.

    كما يمكن تخصيصها بالبنادق الآلية والصواريخ الموجهة والمصائد الحرارية فضلا عن الأنواع المموهة والمعلمة باللاصقات.زر المواقع المشهورة في العالم لخوض معارك شخص ضد شخص...

  • لعبة الزومبي DEAD PLAGUE البقاء

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي DEAD PLAGUE Zombie Outbreak الطاعون المميت الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي جديدة من نوع إطلاق النار مازالت قيد التجربة وسيتم طرحها قريباً بشكل رسمي، ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها في سوق الاندرويد العربي وبدون مرفقات .

    اللعبة جميلة وقصتها هي أنك عضواً في منظمة تسمى BIOCORP المكلفة في الخروج لمنع الفيروس من الانتشار. لقد تم تكليف فريق في إضرابهم للعمل في المناطق المصابة خطيرة لجمع عينات من الحمض النووي وتكشف عن سر وراء تفشي المرض. هناك أمل أن العلاج يمكن تحقيقها. التصرف بسرعة وبشكل...

  • معركة غراند رويال Grand Battle Royale

    التحديث الجديد للعبة القتال جراند معركة رويال Grand Battle Royale وهي لعبة تأتي برسومات بيكسلية مكعبة وفيها القتال في ساحة من المعارك، متعددة اللاعبين تسير بخطى سريعة حيث عليك أن تفعل أي شيء ممكن ومستحيل للبقاء على قيد الحياة! موقع ساحات القتال هي موقع جزيرة بعيدة في البحر تحيط بها منطقة زرقاء غامضة. مهمتك الرئيسية هي البقاء في المنطقة الآمنة والقضاء على كل الأعداء. حيث تصبح انت آخر رجل يقف، على ساحة

  • لعبة الأكشن Armored Kitten

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبة Armored Kitten القطط المدرعة، وهي لعبه جديدة سيتم اطلاقها قريباً وتستحق التجربة وستدعم اللغة العربية .
    الأنماط الفنية الفريدة وحس الفكاهة في لعبة ارموريد كيتين يجعل منها أفضل لعبة إطلاق نار ببندقية مزدوجة مجنونة يمكن رؤيتها حتى الآن على الهاتف المحمول!
    جهز درع المعركة والبندقية مزدوجة الماسورة لخوض معركة ملحمية مع الزومبي والمتحولون الأموات الأحياء المشحونين بالغضب، والمخلوقات الشيطانية الأخرى التي تأتي من هوة مخترقة من الجحيم!

    مذبحة اللاعب الفردي تمر عبر بيئات فريدة قابلة للتدمير مثل سطح المريخ...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال ارض الجحيم Into The Badlands

    النسخة التجريبية من لعبة الإثارة الرائعة دوري الأراضي الوعرة، الان وقبل الجميع يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات وهي تستحق التجربة فعلا كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وتعتبر هذه اللعبة الرسمية لـ Into the Badlands الخاصة بمركز AMC بميزات متساوية ، واحدة مقابل العديد من تجارب القتال الحر التي يسهل التقاطها واستبعادها.
     
    أفضل فنون القتال بأكشن آر بي جي
    كن على استعداد لأفضل دور لعب لعبة عمل العالم المفتوح على هاتفك. هنا قتالتك المفضلة ، البارونات والـ Cogs تكافح من أجل السيطرة النهائية. كن محارب النينجا مع مهارات فنون...

  • طائرات تدمير الأهداف Sky Force

    التحديث الجديد للعبة القتال بالطائرات Sky Force Reloaded الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي لعبة من نمط التحليق بالطائرة وتدمير الأهداف، ورغم وجود العديد من الألعاب من نفس النمط إلا أن Sky Force Reloaded تتميز برسوميات ومؤثرات رائعة، وهي غنية بالميزات وطرازات الطائرات المتنوعة التي تستطيع الاختيار بينها، مع إمكانية تحديث خصائص الحماية والأسلحة والصواريخ والقنابل.

    الميزات في Sky Force Reloaded :
    مستويات رائعة ومذهلة مع مهام مختلفة لإكمالها.
    معارك لا تنسى مع زعماء أقوياء.
    مجموعة من بطاقات التقوية وطائرات جديدة لجمعها.
    ...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Mad Rocket‏

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد روكيت حرب الضباب الإستراتيجية التي تستحق التجربة، هدفك في اللعبة بناء القاعدة الفريدة للغزو مغطاة بطبقة سميكة من الضباب - مما يجعلها غادرة للدخول ، بل وأكثر صعوبة في تخطيط تكتيكاتك.

    يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الوحدات ، لكل منها مهاراته الخاصة. اجمع أفضل فريق ، ثم أطلق هجومك على قاعدة خصمك - بهدف تدمير كل ما يمكنك رؤيته.

    تأكد من عدم السماح بإسقاط الطائرة الخاصة بك قبل نشر قوات المظلات الخاصة بهم. ربما ستخسر عددًا من المعارك بسبب هذا الإشراف ، لأن جنودك لم يصلوا أبدًا إلى القاعدة التي كان من المفترض...

  • لعبه  جمع القطط Castle Cats

    التحديث الجديد من لعبة المغامرات قلعة القطط Castle Cats التي صارت تدعم اللغة العربيه وتلعب مع جميع اللاعبين من انحاء,العالم حيث يمكنك جمع القطط المثالية الفريدة على متجر Play Store. اجمع القطط الأبطال وخض المعارك ضد بوجومانسر الشرير!!

    انضم إلى الملايين من اللاعبين حول العالم واكتشف لماذا هذه تُعد هذه اللعبة لعبة جمع القطط الأفضل!

    رُشحت لجوائز الألعاب المستقلة للعامين 2017 و2018!!

    الميزات:

    1. نظام الخمول والمهام
    ضع أبطالك في المعركة أثناء غيابك. وعند العودة، اجمع المكافآت، ورقي أبطالك واجمع القطط الملحمية الجديدة. يمكنك أيضًا...

  • لعبه  Looney Tunes
    4.4
    مجاني

    التحديث الجديد من لعبة الأركيد Looney Tunes وهي لعبة جديدة ومسلية بشخصيات لوني تونز ثلاثية الابعاد .
    ستجد باغز باني وعليك بناء أكبر فريق تون مع تويتي بيرد، طاز، عداء الطريق، وأكثر من ذلك لخوض معارك حمقاء من أجل السيطرة على عالم لوني تونز. بناء عالم لوني تونز الخاص بك، وجمع الشخصيات المفضلة لديك، واكتشاف قدراتهم القتالية الفريدة والفرح

  • الحرب  البحرية والجوية FROM THE SEA

    التحديث الجديد للعبة الحرب من البحر وهي لعبة قتال اكشن تركز على الحرب الجوية الحديثة!
    استخدم التضاريس والارتفاع لصالحك!
    استخدام جهاز استشعار الحركة للعب اللعبة!
    غوص في معارك غامرة عبر ساحة معركة كبيرة!
    رقي الطائرات الحربية واختر السلاح المناسب من ترسانة واسعة: AIM، AGM، الذكية قنبلة، طوربيدات، الخ
    جهز طائرة حربية خاصة بك مع أسلحة اختيارك واستخدم التضاريس والارتفاع لتغلب خصمك!
    اكمل المهمة لكسب مكافآت ونقاط وسلق الصفوف والتنافس مع الأصدقاء من جميع أنحاء

  • الحرب العالمية الثانية WW2: Strategy Commander

    الاصدارة المحدثة للعبة الحرب العالمية الثانية الإستراتيجية WW2 : Strategy Conquer Frontline‏ الرائعة لهواة العاب الحروب الاستارتيجية، العب كقائد الحرب في الحرب العالمية الثانية ، اختر المعسكر , شارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات التاريخ البشري WW2! استخدام أنواع من التكتيكات ، والدفاع عن الغزو ، ومواجهة العدو على رأسه ، من خلال سلسلة من قيادة المعركة ، قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر النهائي!
    لعبة القتال هذه مزيج مثالي من محاكاة sandbox ، واستراتيجية بدورها القائم على اللعب ، وأسلوب اللعب العسكري. عرض شامل الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية....

  • لعبة الآنمي دراجون بول DRAGON BALL Z

    التحديث الجديد من لعبة دراجون بول زد DRAGON BALL المأخوذة من فيـلم DOKKAN BATTLE وهي لعبة قتال مقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي وهي غير متاحة في بعض البلدان العربية إلا هنا.
    إكتشف عالم كرة التنين حيث المواجهة ضد أعدا هائلة من سلسـلة الرسـوم المتحركة! استكـشاف المناطق المفضلة لديك بطريقة جديدة كليا بطريقة فريدة من نوعها! والاستفادة من مختلف الأصنـاف والباور أبس لتعـزيز فريقك للمعارك القادمة!

    ماذا ستجد في لعبة القتال DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE:

    أكشن مكثف ومفرط!
    ما عليك سوى النقر على الكرات كي تظهر على الشاشة للمشاركة في القتال الأسرع من...

  • مطلق النارالقوات الخاصة SPECIAL OPS WEAPON

    التحديث الجديد للعبة القتال كريتكال باتل سترايك Critical Battle Strike: Online FPS Arena Shooter وهي لعبة قتال جديدة من نوع إطلاق النار اف بي اس أونلاين متعددة اللعب وتستحق التجربة. ‏
    في هذه اللعبة خوض معارك حاسمة وضرب الأعداء عبر الانترنت في مواجهة ضد خصومك في وضع الانفجار أو وضع لاعب واحد!
    اللعبة فيها الكثير من الإضافات الجديدة للحفاظ على العمل يجري بوتيرة لاشتعال النيران! مع خرائط جديدة وأسلحة رهيبة ونظام النخبة المنافسة الجديد.
    يمكنك اللعب حتى 5 ضد واحد في الوقت

  • لعبة الأكشن C.A.T.S اونلاين  Cats Crash Arena Turbo Stars

    التحديث الجديد للعبة القتال القطط كراش ارينا توربو ستار وهي لعبة قتال شهيرة تدعم الواجهة العربية وتُلعب أونلاين وتستحق التجربة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.
    في هذه اللعبه ابنِ آلة حرب من الأجزاء المجمعة وأطلق العنان لقوتها ضد لاعبين آخرين في معركة لاعب ضد لاعب آلية!
    واصل القتال لتصعد من الباحات الخلفية وصولاً إلى بطولة العالم. فز بأجزاء جديدة واستخدمها في تصميم روبوت مقاتل لا يُقهر واجعل خصمك يسقط صريعًا!
    المميزات:
    كن مهندسًا بارعًا: صمم أفضل روبوت معارك واصنعه، ثم بادر بترقيته وتحسينه!
    العب دور قطة شوارع شرسة وقاتل ضد ...

  • لعبة قتال قطاع الطرق Eternium متعددة

    التحديث الجديد لأشهر لعبة أر بي جي انها لعبة القتال Eternium التي تم اختيارها من قبل فريق جوجلبلاي كأفضل لعبة RPG وكانت تسمى سابقا Mage And Minions وهي لعبة مذهلة جدا ورسوماتها ثلاثية الابعاد وتستحق التجربة .
    تحكي هذه اللعبة ان هناك المأجورين والقطع الطروق من الجحافل و الهياكل العظمية والشياطين الذين يقومون بقطع الطريق على الناس وسرق امتعتهم وقتلهم عليك أنت وأصحابك الكفاح من أجل وقف قطع الطروق ووقف اعملهم الشريرة وجمع الأسلحة والدروع, وتعلم المهارات القتالية القوية في هذا العبة السريعة والممتعة وشيقة جدا.

    الجديد في Mage And Minions :
    -رسم علامات على...