أفضل تسريحات الشعر خطوة بخطوة
أفضل تسريحات الشعر خطوة بخطوة
  Manas Mahakal‏ مجاني
4.3     141
v9001

أفضل تسريحات الشعر خطوة بخطوة

4.3 / 5    141
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
9001
حجم التطبيق :
16M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

أفضل تسريحات الشعر خطوة بخطوة Best Hairstyles step by step‏# من تطوير Manas Mahakal‏ تطبيق يوفر لكِ العديد من الأفكار لتسريح شعركِ أو شعر صديقاتكِ و عائلتكِ ، تسريحات أنيقة و صور واضحة لجميع المناسبات المختلفة ، تعلمي كيفية قص الشعر الطويل، حملي التطبيق و تألقي في كل مرة.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.2 والأحدث
Nov 25 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Nadakhaled
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7
0
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • لعبة المزرعة Town village: ازرع وابن وتاجر

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة Town village تاونفيل التي تقدم مزيجا فريدا من بناء المدن والزراعة. ابن مدينة أحلامك بما فيها من بيوت، ومزارع، ومصانع، وبنايات سكنية، وموان تجارية، وتول إدارة الإنتاج في مدينتك الكارتونية، وبع البضائع لتطوير مدينتك، وازرع المحاصيل بجزيرتك لتزدهر التجارة في الميناء.

    استمتع بلعبة تاونفيل مجانا. صمم اللعبة أفضل مطور لإلعاب بناء المدن: سباركلنج سوسيتي التي قامت بتطوير أكثر من دستة ألعاب بناء المدن، يلعبها أكثر من 60 مليون لاعب حول العالم.

    حاول تطوير قريتك وزراعتها وبنائها لتحولها إلى مدينة ذات بنايات جميلة، والكثير من المنتجات التي يمكنك إنتاجها من حقول المحاصيل، وازرع مجموعة متنوعة من المحاصيل في مزرعتك، وسلم طلبات من مواطنيك لتبقيهم سعداء واحصل على أموال نقدية وخبرة. زين مدينتك بزينات جميلة لتجعل مدينتك فريدة. طور قريتك لتصبح مدينة سمولفيل كارتونية. إن كنت تحب ألعاب بناء المدن ولعبت لعبة مشابهة من قبل، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد. إن كنت تحب الألعاب التي تساعد على الاسترخاء والمليئة بالتحديات، أو إن كنت مصمما وتحب أن تصمم مدينتك الخاصة، حمل اللعبة الآن!

    مزايا تاونفيل:
    مبان مختلفة، تشمل بنايات مصممة، ومزارع، وتزيينات يمكنك...

  • لعبة الذكاء Toy Blast

    التحديث الجديد للعبه توي بلاست ToyBlast وهي لعبة ألغاز المطابقة الأفضل مع قوى سحرية وتعزيزات فريدة وهي رائعة جداً وتستحق التجربة! على غرار لعبة كاندي كراش وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    انضم إلى عالم AMY الممتع وساعد في تجميع ألعابها الثمينة! طابق اثنين أو أكثر من القطع التي بها نفس اللون لإنجاز المستوى وتجميع الألعاب من المكان التي كانت عالقة فيه. لكن كن حذراً! فإنه ليس من السهل حفظها.

    كل الألعاب في حين أن تحركاتك محدودة! إن موهبتك في حل الألغاز سوف تكون أفضل وسيلة لك بينما تقوم بلعب هذه اللعبة المحببة الفائقة. لن يكون هناك سحق مزيد من الحلوى، أو كسر الماس، أو طحن البسكويت أو العمل

    في مزرعة.

    اسحق القطع واستمتع بهذه المغامرة المرحة مثل ألوانها!

    اكتشف خزانة AMY المسلية واجعلها تبتسم.

    العب بأحلى الألعاب التي ستقودك إلى عالم AMY الممتع. اسحق كل المكعبات المتشابهة اللون باستخدام أدواات تعزيزية مختلفة مثل تفجيرات سحق الطوب، وعمليات
    التشغيل القابلة للشحن وغيرها الكثير!

    ميزات لعبة Toy Blast:
    ●رسومات مذهلة ولعب مرح
    ●جميع أنواع الألعاب الظريفة مثل السيارات، والصواريخ، والدمى، وألعاب الحيوانات المحشوة وغيرها الكثير...
    ●مستويات...

  • لعبه Sonic Dash سونيك داش

    التحديث الجديد من لعبه سونيك داش Sonic Dash الإصدار الأول والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي SEGA وتعتبر من اشهر الالعاب مثلها مثل صبواي والطيور الغاضبة.
    إلى أي مدى يمكن أن يجري القنفذ الأسرع في العالم
    العب كما سونيك القنفذ واندفع , واقفز ودور طريقك عبر بيئات 3D مذهلة.
    تنقل في طريقك فوق وتحت العقبات الصعبة في هذه اللعبه سريعة و محمومة على التوالي التي لا نهاية لها .

    رسـومات مذهلة :
    عالم سونيك مفصل بشكل جميل يأتي الى الحياة على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي أبدا بدا عدا لا نهاية لها على ما يرام !

    شخصيـات متعددة:
    اختيار للعب مع واحد من اصدقا سونيك , بما في ذلك الذيول , الظل و المفاصل .

    مدرب معارك ملحمية:
    لفترة محدودة فقط مواجهة ضد واحدة من أكثر شرا و أكثر من أي وقت مضى أعدا الشر Zazz من سونيك العالم المفقود . باعتبارها واحدة من اخطر المدمرات القاتلة الستة , يجب استخدام كل من خفة الحركة الصوتية وقدراته على الارتفاع مقابل Zazz و تأخذ على يديه وقدميه قبل فوات الاوان !

    احصل على المزيد من المكافآت كلما كنت تلعب ! في المستوى الأعلى درجة المضاعف الخاص من خلال استكمال البعثات فريدة من نوعها, أو الفوز بجوائز مذهلة بما في ذلك خواتم النجمة الحمرا و شخصيات إضافية من...

  • حروب المزاد Bid Wars

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Bid Wars Storage Auctions لكن هذه المرة هي الحرب بين التجار.!! هل انت تاجر
    حان الوقت لكسب بعض المال الحقيقي! اتبع الشجاعة للفوز بوقت كبير في هذه اللعبة مزاد غير عادية: دعونا نرى من هو أذكى وأسرع! المزايدة على خصومك والاستفادة من ما قمت بشراءه! في المزايدة، وحدسك هو سلاحك الأكثر قيمة!
    إدخل الى عالم مزاد مثير والعثور على كائنات غريبة ونادرة في الأماكن التي لا تتوقع! يمكنك الحصول من كرة السلة القديمة أو لفة ورق التواليت إلى الكنوز المفقودة والأجسام الغريبة! كسب الكثير من المال في مرآب المبيعات وتصبح أسطورة!

    ارفع أرباحك، كلما كان ذلك أفضل تصبح ا انت المسيطر على لمزاد! يمكنك الحصول في الأحداث الحصرية، والسفر إلى المدن الكبرى وتلبية أفضل المزادات!

    كيف اللعب في Bid Wars - Storage Auctions :
    حدد منشأة تخزين في الخريطة والبدء في تقديم العطاءات!
    أنت والمنافسين لك ستبدأون المحاولة وسوف يكون لحظات قليلة فقط لإلقاء نظرة على حدة.
    عليك أن تضع الرهان ونأمل أن تجد أشياء مثيرة للاهتمام في حال كنت الفوز.
    العارض المخضرم أليس سوف تساعدك من خلال هذه اللعبة المثيرة!

    كما يمكنك كسب المال، يمكنك تحسين سمعتك بين الصيادين والمشاركة في الأحداث

  • قناص  المهمة الغير منتهية Unfinished Mission

    التحديث الجديد للعبة القناص Unfinished Mission وهي لعبة قتال بوليسية وتكتيكية جميلة جدا ورسوماتها عالية الدقة وواقعية وغنية بشتى انواع الاسلحة، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي.
    إلعب كجندي شجاع تتمثل مهمتك في حفظ الأبرياء ومطاردة الأعداء الذين ينوون الأذى والشر في مهمة لم تنته بعد. تأخذ بها عملاء العدو، مصنع أو تفجير قنابل، وانقاذ عملاء سريين، وتأمين المواقع الحضرية قضاء على أهداف رفيعة المستوى واحدة ما يهم معظم أو بصمت / خلسة هو استكمال البعثات في مواقع في جميع أنحاء العالم!

    قنص الأهداف من مسافة بعيدة، وتصب عليهم الطلقات في وضع جيد واخترااق خطووط العدو دون المساس هويتك.

    تحميل الأسلحة مثل بنادق قنص وبنادق هجومية ومدافع ثقيلة وقنابل يدوية ثم الارتقاء بها. لا تنسى للاستيلاء على أحدث المعدات وكذلك مثل منتهكي مفصل، رمي السكاكين، ومجموعات ميد، والدروع، وأكثر! الجمع بين الموارد الخاصة بك تصل إلى مستوى ضد قوات العدو والحصول على مكافآت أفضل لجميع البعثات العالمية بك! مرة واحدة في المهمة كاملة، استخدم المكافآت الخاصة بك لرفع مستوى قدرات قناص الخاص بك ثم استكمال البعثات الخاصة بك ومشاركتها اللعب.

    في هذه المهمة Unfinished Mission ، عليك مراقبه البيئة والأعداء قبل اتخاذ...

  • لعبة جامع الذهب Planet Gold Rush

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال هذه، استخدم معداتك وابدأ التنقيب في لعبة Planet Gold Rush! فهناك ذهب في التلال بانتظار منقب عن ذهب مثلك! حقق الثراء في لعبة التنقيب عن الذهب المليئة بالمتعة هذه حيث يمكنك استكشاف الأراضي الغنية بالذهب وفحصها. استمتع بالألعاب وأنت تستخرج الذهب وتغسله وتقم بتحويله إلى سبائك ذهب! ولا تُعد هذه اللعبة مجرد لعبة تنقيب عن الذهب، بل هي مغامرة مليئة بالذهب!

    وتعد لعبه Planet Gold Rush هي المزيج المثالي من ألعاب بناء المدينة والتنقيب عن الذهب! قم ببناء أفضل بلدة تنقيب عن الذهب باستخدم أفضل المعدات. استكشاف الأرض بحثًا عن الموارد كي تصبح أكبر منقب عن الذهب مرَّ بهذه الجبال من قبل!

    استمتع بشعور الإثارة الذي يمنحه اكتشاف الذهب:
    -اخفر! جهِّز! طوِّر! كن مدير منجم الذهب الخاص بك!
    - اخرج وتنقل واستكشف مناطق شاسعة من الأراضي المليئة بالذهب!
    - افحص واعثر على مواقع حفر جديدة وامتلك منجم الذهب الخاص بك!
    - انعم بمارسة الألعاب المصغرة الممتعة والغامرة بالمرح والتي تجعلك منغمسًا في إثارة حمى

  • لعبه المقهى: الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبة الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في هذه اللعبه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال الزخرفية، ففي النهاية الراحة تكمن في التفاصيل! ألعاب المحاكاة تحيي مطعمك، مع العديد من القصص المؤثرة والعملاء المتنوعين. تجاذب أطراف الحديث معهم وحدد إجابتك للتأثير على اتجاه سير القصة، وكون صداقات جديدة في حيك. إن كل قصة في المقهى: الوصفات والقصص هي قصة فريدة من نوعها.

    مميزات المقهى: الوصفات والقصص

    مطعمي، قصتي
    · وضع القصة يُمكنك من مقابلة أشخاص جدد وتكوين علاقات معهم. اسمع قصصهم وكون صداقات جديدة.
    · قصص المطبخ تحدث في كل مكان حولك. اختر مسارًا وتجربة فريدة من نوعها لقصة المقهى.

    الثرثرة والمكائد في كل مكان
    · تقطع ثرثارات المقاهي شوطًا طويلاً! حقق في قصة المدينة، واستمع إلى قصص العملاء واترك بصمتك على قصصهم
    · يقودك وضع القصة إلى الحقيقة! اكتشف الأسرار التي يريد جميع من بالمدينة معرفتها!

    مشروبات المقهى وحلوى المخبز
    · القهوة والمشروبات الساخنة لمحبي المقهى! قم ببناء أفضل مقهى على...

  • لعبة كورة القدم دريم ليجيو Dream League Soccer 2019

    النسخة الجديدة كليا لأشهر وأفضل لعبة كرة قدم إنها حلم دوري كورة القدم Dream League Soccer 2019 هذا التحديث الجديد لعام ٢٠١٩ الذي يأتي بمميزات جديدة ورائعة والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ، وهي أفضل من أي وقت مضى! كرة القدم كما نعرفها قد تغيرت، وهذه هي فرصتك لبناء أفضل فريق على كوكب الأرض. تجنيد اللاعب الحقيقي واتحاد اللاعبين المحترفين والنجوم المرخصين. وبناء الاستاد الخاص بك، وتأخذك على العالم مع دريم أونلاين الدوري كما يمكنك السير نحو المجد، على الطريق لكرة القدم النجومية مع Dream league soccer 2018

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

    نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
    اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
    أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

    عبر عن أسلوبك في الموضة
    أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل...

  • سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto

    التحديث الجديد من لعبة السباق Racing Fever Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.

    4 زوايا مختلفة للكاميرا
    ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.

    دراجات بخارية ذات شكل واقعي
    لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.

    مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات
    4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!

    4 خيارات مختلفة للتحكم
    نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!

    دعم 23 لغة...

  • هيل كليمب Hill Climb Racing

    التحديث الجديد من لعبة السباق هيل كليمب Hill Climb Racing التي تعتبر واحدة من العاب الفيزيا المشهورة على أساس لعبة القيادة الإدمانية وهي مسلية ولها جمهور كبير ومقدمة من أفضل مطور العاب في جوجلبلاي !

    قابل نيوتن بيل، متسابق المرتفعات الطموح. إنه على وشك بدء رحلة ستأخذه إلى أماكن لم يذهب إليها أي شخص من قبل قط. وبدون أن يكترث بقوانين الفيزياء، لن يهدأ بال لنيوتن بل حتى يقوم بغزو أكثرمرتفعات القمر ارتفاعا!

    واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات الفريدة باستخدام سيارات مختلفة. واحل على مكافآت بإجراء الحيل الجريئة واجمع العملات لترقية سيارتك والوصول إلى ارتفاعات أعلى. ولكن احذ، فرقبة بيل السمينة لم تعد كما كانت حين كان طفلا! وسوف ينفذ خزان وقوده القديم بسهولة.

    المزايا لعبة سباق المرتفعات Hill Climb Racing:
    - العديد من المركبات ذات الترقيات الفريدة العديد من المركبات المختلفة: دراجة، شاحنة، جيب
    - قطع قابلة للتغير مثل المحرك، الكابح، الإطارات، الدفع الرباعي
    - العديد من المراحل ذات المستويات المتعددة الريف، الصحراء، القطب الشمالي، والقمر!
    - شارك مستواك مع أصدقائك من خلال لقطة الشاشة!
    - رسوميات رائعة ومحاكاة تعتمد على قواعد الفيزياء
    - صممت لتبدو جيدة على الأجهزة...