الكمندوز الاخير  WW2 Last Commando Survival‏
الكمندوز الاخير WW2 Last Commando Survival‏
4.3     1,818
v1.7

الكمندوز الاخير WW2 Last Commando Survival‏

4.3 / 5    1,818
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.7
حجم التطبيق :
49M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

بدأ الضرب العسكري في ساحة المعركة مع كوماندوز الجيش الأمريكي والقوات التي تحاول محاربته في الجزيرة النائية في الأمل الأخير للبقاء.
هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة المكثفة مع هجمات العدو ومهام اطلاق النار. تبدأ معركة الحرب لعبة الحرب الجيش WW2 لانقاذ أسرى الحرب والفوز في ساحة المعركة في هذه الجزيرة غير معروفة مثل المغاوير الماضي. أرض على الجزيرة مع تروسك للرماية ودعونا نخطو في تحدي مطلق النار بقاء ساحة المعركة من WW2.
مرافقة فرق الجيش الأمريكي في ساحة المعركة على أمل البقاء على قيد الحياة باعتبارها آخر بعثة كوماندو بقاء اطلاق النار من الحرب العالمية في هذه الألعاب للجيش الأمريكي.
سوف تساعدك المظلة على الهبوط في الجزيرة في حالة عدم وجود أسلحة أو ذخيرة.
جمع الأسلحة والاستعداد لنهب الكنز. الهدف الأساسي من الكوماندوز الأخير هو الحصول على يده على الكنز على الجزيرة المجهولة واشادة ليكون أفضل لاعب في هذه الحرب WW2 آخر المغوار الجيش البقاء على قيد الحياة ألعاب الجيش الأمريكي.
يتعين على اللاعب أن يكون جيدًا في الهدف ، وإطلاق النار بشكل مثالي ، وأفضل مطلق النار على قيد الحياة ومهارات القتال في ساحة المعركة. إطلاق العنان للسيطرة على جيش الخصم باعتباره أفضل بقاء كوماندوز الولايات المتحدة.

هذه هي الدعوة الحقيقية للبقاء على قيد الحياة. ألعاب الحرب العالمية هي تراث لمحبي ألعاب الرماية ، وألعاب القتال وألعاب FPS. قيادة فرقة الرماية ويكون أفضل لاعب في هذه اللعبة أسير حرب ساحة الجزيرة.
لعبة يجلب في شخص ثالث اطلاق النار ميزات TPS لتعزيز تجربة اللعب. تتمتع اللعبة FPS و TPS على حد سواء في نفس ساحة المعركة في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة WW2 مع ألعاب القوات المسلحة الأمريكية الأخيرة.
كونها مهمة إطلاق النار في ساحة المعركة مع شخص ثالث إطلاق النار في هذا WW2 آخر المغوار بقاء الجيش. وقد وجه الجيش الأمريكي نداء من الكوماندوز الأمريكي في ساحة المعركة وآخر حرب البقاء على قيد الحياة تدعي أنها أفضل لاعب.

نهب ، والبقاء على قيد الحياة ، واطلاق النار والفوز في ساحة المعركة للجيش البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة اطلاق النار شخص ثالث. سوف معدات الحرب تساعدك في هذه اللعبة TPPS للجيش المغوار البقاء معنا ألعاب الجيش.
ميزات:
معركة رهيبة معركة WW2 ألعاب الجيش الأمريكي
مهام اللعب الصعبة
مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها
استكشاف الجزيرة والبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.4 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
4
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬