قناص الحرب العالمية Sniper Shooter World War Sniper Game of Death‏
قناص الحرب العالمية Sniper Shooter World War Sniper Game of Death‏
  Kool Games‏ مجاني
4.5     140
v1.0

قناص الحرب العالمية Sniper Shooter World War Sniper Game of Death‏

4.5 / 5    140
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
33M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

Sniper Shooter لعبة حرب العالم Sniper Game of Death هي أفضل لعبة قناص لعام 2018. A Sniper 3D يصبح قناص Assasin في هذه اللعبة قناص مطلق النار قناص. هذه هي ألعاب الحرب من قناص 3D حيث مطلوب اطلاق النار قناص وقتل بالرصاص.

قصة خلفية من ألعاب الحرب في هذه اللعبة Sniper 3D:

انتقل قناص قناص لدينا بالفعل من ألعاب قنص قناص للوضع قناص 3D في الحرب العالمية. قناص assasin هو التعامل مع لعبة الحرب العالمية. على الرغم من أن قناص قناصنا قد شهد حربًا عالمية من قبل ولكن مع مهاراته في إطلاق النار قناصًا ، سيصبح حقًا قناصًا ثلاثي الأبعاد. التحدي الآن سيصبح مهمة صعبة ل 3D قناص لدينا في هذه اللعبة اطلاق النار قناص.

ما هي لعبة الحرب هذه عن طريق Kool Games:

هذه اللعبة القتالية تدور حول إطلاق القناصة وقتل الرصاص. هذه اللعبة القتالية لديها قناص مختلف assasin قتل مستويات النار. كل مستوى من هذه الألعاب الحربية لديه مهمة مثيرة للاهتمام للقناص assasin. هناك ما مجموعه 20 قناص اطلاق النار قتل مستويات اطلاق النار. الهدف الخاص بك في ألعاب الحرب كقاذفة قناص هو تنفيذ طلقة قتل دقيقة للبقاء آمنة.

كيف تلعب هذه اللعبة القتال من قبل Kool Games؟

سيكون لديك بندقية قنص عليك لقتل في هذه اللعبة القتال كما ستحتاج لاطلاق النار للحفاظ على نفسك آمنة من الأعداء. تحتاج إلى استخدام بندقية قناصة في الطريقة التالية لاطلاق النار في ألعاب الحرب:

1. انقر على زر التكبير في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة في هذه اللعبة مطلق النار.

2. بمجرد تمكين التكبير ، سيظهر زر رمز نقطي في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.

3. يمكنك النقر فوق الزر bullet لإطلاق النار في هذه المرحلة في لعبة مطلق النار هذه.

4. تهدف بشكل جيد مع بندقية قنص ومحاولة لإنهاء عدوك في طلقة واحدة في هذه اللعبة مطلق النار.

5. المس زر الرصاصة للقضاء على عدوك.

6. حيث أن لعبة الرماية هذه لها مستويات مختلفة ، لذا قم بإنجاز المهمة المحددة لمستوى معين لفتح المستوى التالي من لعبة القناص هذه بنجاح.

7. بمجرد أن تقوم بمسح المستوى ، يمكنك دائمًا العودة وإعطائه فرصة أخرى لتحسين وقت إنجاز المهمة السابقة في لعبة الرماية هذه.

لماذا هذه اللعبة اطلاق النار من قبل Kool Games؟

أنت بالتأكيد ستحب لعبة القناص هذه على الآخرين بسبب اتباع السمات البارزة:

1. مجاني تماما: هذه اللعبة الرماية خالية تماما!

2. الرسومات المبهجة: هذه اللعبة القاتلة القناصة لديها رسومات رهيبة التي تجعل من الانطباعات طويلة الأمد على عقلك ورؤيتك. الرسومات هي ذات جودة عالية وكذلك سلسة للغاية بحيث سيكون لديك أفضل تجربة الألعاب الخاصة بك في حين لعب هذه اللعبة قاتل رائعة.

3. مسلية الموسيقى: هذه اللعبة القاتل قناص لديه الموسيقى مسلية جدا للمتعة الخاصة بك.

4. مؤثرات صوتية واقعية جدا: التأثيرات الصوتية في لعبة القاتل هذه واقعية جدا وتبقيك متورطا بشكل كامل في لعبة القاتل القناصة هذه.

5. أعلى جودة المرح: متعة كبيرة للعب هذه اللعبة قاتل كما هو الهدف هو الحصول على أفضل وأفضل حتى تكون آمنة تماما من الجنود الذين يعملون كأعدائك.

6. البعثات واقعية: إن المهمة المرتبطة بكل مستوى من هذه اللعبة القتل واقعية للغاية ويرمي لك في العالم الحقيقي مع الاحتفاظ بك تشارك تماما. كل مهمة مرتبطة بالوقت مع هدف محدد للتخلص من الأعداء للحفاظ على تركيزك على الوظيفة المطلوبة.

7. ردود الفعل لاعب: نحن في Kool Games في جميع الأوقات تبحث عن ملاحظاتك ونبذل قصارى جهدنا لجعل تجربة الألعاب الخاصة بك أكثر وأكثر إثارة للاهتمام.

من يجب أن يلعب لعبة القتل هذه؟

أي شخص يريد تحديًا بالرمي يجب أن يلعب لعبة القتل هذه. يمكن لأي شخص آخر يبحث عن إطلاق النار لا نهاية لها مع بندقية قنص تلعب أيضا هذه اللعبة القتل.

متى تلعب لعبة القتل هذه؟

الشيء العظيم في لعبة مطلق النار هو أنه يمكن لعبها في أي وقت. أنت في المكتب أو في المنزل ، عندما يكون لديك وقت فراغ فقط سحب بندقية قناص الخاص بك والتمتع بلعب هذه اللعبة مطلق النار.

من فضلك لا تنسى أن تقيم لعبة قاتلنا وأيضا تقديم ملاحظاتك.

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Beyond Terror لمحبي العاب الزومبي المتميزة برسوماتها العالية الدقة وهي لعبة إطلاق النار حيث يمكنك قتل الزومبي باستخدام أسلحة ملحمية! بصفتك أحد نخبة قوات الكوماندوز، تم إعدادك للتعامل مع أقصى حالات القتال المتقدم خلف حدود العدو. نظرًا لتدريبك على إطلاق النار من الأسلحة الحديثة وأسلحة القناصة، فأنت أفضل قناص بين أخوتك في السلاح. ولكن لا شيء بوسعه إعدادك للرعب الذي لا يمكن تصوره القادم من صدع الزمكان المستمر الناتج عن سلاح سري مخفي في قاعدة عسكرية منعزلة.

    مزايا رئيسية:
    - ما يزيد عن 15 سلاح ممتاز مميت تحت تصرفك!
    - أبراج تلقائية للترقية!
    - شخصيات في غاية الوحشية لقتلها!
    - حشود من الزومبي الأحياء حول العالم!
    - ترسانة مهولة من أسلحة القتال!
    - عشرات الإنجازات والمهام القتالية!
    تجربة 3D للتصويب على

  • قناص الهالووين Halloween Sniper ‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي قناص الهالووين Halloween Sniper : Scary Zombies وهي لعبة قنص شيقة من تطوير Awesome Action Games‏ ، برسوم ثلاثية الأبعاد
    و صوتيات ممتازة ، تلعب فيها دور البطل الذي ستكون مهمته تطهير شوارع المدينة من كائنات الزومبي المنتشرة و التي غزت المدينة في الهالووين لتحول السكان إلى زومبي، قم بإلتقاط سلاح قوي و مناسب ، إستعد جيداً و أطلق النار عليهم. إستخدم مهاراتك القتالية لحماية الأبرياء و التخلص من الزومبي بأسرع

  • القناص  Sniper 3D Assassin

    التحديث الجديد للعبـة سنيبر القناص Sniper 3D Assassin Free Games الثلاثية الأبعاد والتي تعد أشهر لعبـة قنص ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . سنيبر ثري دي اساسين هي لعبة إطلاق النار على الاهداف مع رسـومات وقعية جدا . صوّب و اطلق النار! احصل على سلاح ناري و اقتلهم جميعاً

    - رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
    - المئات من المهام المثيرة
    - مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
    - لعب يدفع إلى الإدمان
    - تحكم سهل و بديهي
    أفضل العاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر Google. متعة مضمونة تماماً!
    حمّل التطبيق مجاناً الآن و لا تفوت المحتوى الجديد الرائع الذي يضاف خلال التحديثات الدورية

    ● لم تقرر بعد إن كنت أهلاً للتحدي
    انسَ أمر تلك الالعاب المكررة الغبية. هنا، ستكون في سبااق مع الزمن، تفجر الطائرات المروحية في المدن الأمريكية، و في كثير من الأحيان ستشهد الطلقات الدموية في الرأس مباشرة بالحركة البطيئة. و لكن هل بإمكانك حل اللغز، و إنقاذ الضحايا و استهداف و قتل المجرم المختبىء بين جموع الناس
    ● العبها في أي مكان
    لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت. استمتع بها في ميترو الأنفاق أو على متن طائرة أو في سيارة تشق طريقها في الشوارع أو حتى في الحمام!
    ● التوافق والدعم
    نحن...

  • مطلق النار Critical Strike CS اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Critical Strike CS: Counter Terrorist Online FPS‏ الضربة الحاسمة وهي لعبة قتال لهواة العاب إطلاق النار من منظور الشخص الاول مطلق النار ومتعددة اللعب.
    يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين أونلاين ، والتنافس مع الناس في جميع أنحاء العالم، لتظهر المهارات الخاصة بك.

    المميزات اللعبة
    ★ AAA جودة الرسومات الحديثة مع الضوابط سهلة!
    ★ 6 خرائط لمحاولة تكتيكات مختلفة!
    ★ 8 وسائط للعب مع أصدقائك واللاعبين في جميع أنحاء العالم!
    ★ 30 من الأسلحة: بنادق ومسدسات وقناصة وبنادق الية وبنادق وقنابل يدوية!
    ★ صغيرة الحجم 45 MB، لم تنزل إضافية
    ★ متوافقة مع كل الهواتف حتى بالنسبة للأجهزة

  • سنيبر بلازينج Blazing Sniper

    التحديث الجديد للعبة القتال القناص Blazing Sniper وهي رائعة برسوماتها الثلاثية الابعاد لهواة العاب القنص وإطلاق النار واللعب أوفلاين بدون نت .

    مميزات العبه:
    - أكثر من 50 مهمة لمطلق النار وبوسائط لا نهاية لها. ويمكنك اختيار سهل أو صعب
    - حاول أن يقاوم أكثر من الزومبي .
    - جميع أسلحة متوفرة .
    - من السهل السيطرة واللعب.
    - لا اعلانات! فقط

  • صياد  الديناصور Dinosaur Hunt 2018‏

    التحديث الجديد للعبة الإثارة Dinosaur Hunt 2018 ديناصور هنتر لهواة العاب الصيد وتأتي برسومات ثري دي رائعة، وهي مليئة بالاثارة حيث بعد الطلقة الأولى، الديناصورات تنتبه وتبدأ الاستنشاق لمعرفة من أين الرصاص قادمة. لذا استكشاف وضع القناصة ووضع الهجوم حيث انك ستكون قادرا على التحرك والهجوم من كل مكان.

    مطاردة جميع أنواع دينوس مختلفة في بيئات مختلفة. في بعض الأحيان قد يهاجمون لكم مرة أخرى لذلك كن دائما في حالة

  • دفاع  القلعة Skull Towers الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة القتال كاستل ديفنيس Skull Towers Castle Defense وهي لعبة برج الدفاع الجديدة جمعت مابين اسلوب اللعب بإطلاق النار وبرج الدفاع من نوع RPG ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    يجب وقف الهجوم الآلاف من الهياكل العظمية. يحملون الأقواس والسهام السحرية لديك لتدمير موجات من الاعداء قبل عبور الخطـوط الخاصة بك! مزيج مثالي من العاب استراتيجية، السريعة الرسومات في الثانية . هل أنت الرامي الذي سوف تقتل المحاربين الجمجمة كالقناص .

    هناك أنواع مختلفة من الطاقة السحرية لاستخدامها في الحرب: البرق، لهزيمة أهداف مع المعدن أو الدرع الصلب. الحريق، لحرق قوات درع الضوء وتفجير برميل تنفجر. ICE، لتحويل ضحاياك إلى مكعبات الثلج وإبطائها. السموم، ومجرد قطرة واحدة والضحية فريسة شيئا فشيئا تجاه التأثيرات السمية. أذهل، لاطلاق النار وجعل رؤوسهم تدور وتركهم مخدر. المتفجرات، لإرسال كل شيء تحلق مع رئيس TNT القوي ... استخدام جميع مع نوع مختلف من السهام والقيام الفردي، دائرة نصف قطرها أو أضرار متعددة.


    ملامح اللعبة:
    سيناريوهات متعددة والأعداء
    طن من المحاربين هيكل عظمي: المعالج، فارس، مصارع، نصيرا ... جميع مع احصائيات الغرائب ​​والمهارات.
    24 مستويات التحدي من خلال ساحات القتال المختلفة:...

  • قتال النخبه Elite Killer: SWAT

    التحديث الجديد للعبة القتال المسلح وحرب العصابات Elite Killer Swat وهي لعبة قتال رائعة وتكتيكية من نوع 3D FPS ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    انت عضوا نخبة مدربة تدريبا جيدا من الأسلحة الخاصة وفرق التكتيكات. مجهزة بالرشاشاات الصغيرة وبنادق القناصة وقنابل الصوت، وسوف تنقل مهمات سرية في جميع أنحاء العالم للقضاء على عصابة الشر التي تقف في طريق عالم سلمي. حان الوقت لتحميل تلك الأسلحة النارية الخاصة بك واحصل على 5 نجوم FPS !

    الميزات لعبة الحرب اليت كيلر سوات:
    - تضم رسومات مذهلة، وظهور تقرحات في تسلسل العمل
    - 30 الأسلحة و100 مستويات التحدي العالم الحقيقي في عشرات الموضوعات في جميع أنحاء العالم
    - وضع بعثة لوحدك اوفلاين ووضع

  • القناص  هيتمان Hitman: Sniper

    التحديث الجديد للنسخة المدفوعة والتي صارت الان مجانية لفترة محدودة من أقوى لعبة قنص إنها Hitman Sniper القاتل الصامت هيتمان سنيبر المشهورة والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي.
    تتميزلعبة القتال هذه بجودة رسوماتها التي تبدو وكأنها حقيقية الى جانب الأسلحة .
    إشحذ التكتيكات الخاص بك لاغتيال مثالي و الأسـرار والفرص الجديدة.

    17 من الأسلحة فريدة من نوعها
    القضاء على الأهداف، وجمع أجزاء السلاح والمخططات كاملة لإطلاق أسلحة أقوى.

    تنافس ضد أصدقائك والهيمنة على ليدربورد
    تحسين درجاتك في الصعود إلى الأعلى لتصبح أفضل قاتل صامت في

  • القناص Clear Vision 4

    الاصدار الرابع من لعبة القنص كلير فيشون من هذه السلسلة ولكن هذا الاصدار مناسب للبالغين فقط من فوق سن 17 وغير مناسبة للأطفال!
    ساعد تايلر في استعادة مهارته المهنية على الطريق الصحيح من خلال جعله في طريقك من خلال العديد من مهام القناصة المخصصة وبناء ترسانة الأسلحة الخاصة بك.
     هذه السلسة يلعببها الملايين من الاشخاص ومؤثراتها رائعة وهي تستحق

  • عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans

    التحديث الجديد من لعبة القتال والعصابات جانجستار في مدينو نيوأورليانز Gangstar New Orleans وهي لعبة جديدة وتعد الاصدارة الثانية للعبة جنجستار فيجاس المشهورة والمقدمة من نفس المطور جيم لوفت الذي يعد افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وهذه اللعبة تشابه لعبة حرامي السيارات GTA الشعيرة بإسلوب اللعب فيها وتستحق التجربة، وقد قدمناها لكم في سوق الاندرويد العربي قبل الجميع .

    تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!
    ستحصل على مئات المركبات و الأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق..ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!
    اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!

    عالم مليء بالجريمة!
    استعد لخوض المهام القصصية في الأحياء المتنوعة ولكل منها مذاقها الخاص..ابتداءً من الربع الفرنسي للحواري والجدول الغامض.
    استمتع بالجرافيك والموسيقى الرائعة وعايش أجواء الإثارة والحركة.

    استعد لحماية منطقتك من هجمات اللاعبين الآخرين
    حصريًا للاعبي Gangstar New Orleans: مسابقة جديدة ستشعل أجواء اللعبة في وضع حروب المناطق
    احمي منطقتك من الهصابات...