لعبة المحاكاة العائلة الإفتراضية 2
لعبة المحاكاة العائلة الإفتراضية 2
4.1     521,379
v1.6.9.2

لعبة المحاكاة العائلة الإفتراضية 2

4.1 / 5    521,379
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.6.9.2
حجم التطبيق :
64M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة العائلة الافتراضية Virtual Families 2 الجزء الثاني ويمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة محاكاة غاية في الروعة لمحبي العاب الكاشجوال وشبيهة بألعاب سيمز المشهورة وافامين لايف . هذه اللعبه مقدمة من افضل مطور في جوجل_بلاي .
تخيل عائلتك ومجموعة من الناس يعيشون داخل هاتفك. عليك مساعدتهم في اختيار رفيقة، وتأسيس عائلة! تشجيعهم على العمل في المهنة التي اختاروها لكسب المال للحصول على الضروريات والكماليات. توسيع وترميم المنزل. تجعل من حلم منزلك ومتجر مع طن من المواد: الحضانة، وغرفة الموسيقى أو حتى غرفة اللعب!
مساعدة شخصيتك قليلا من خلال الحصول على تحديات الحياة وتشكيل شخصيات عائلتك مع جميع أنواع الترقيات، من مـدرسة داخلية لتقديم المشورة المهنية وغيرها الكثير! على طول الطريق، وسوف يكون هناك العديد من الأحداث العشوائية مختلفة للاستجابة، وجميعهم من إضافة عناصر غير متوقعة إلى روتين الحياة اليومية.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد بحسب الجهاز
Sep 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 1
  • 0
  • 0
899,111
50,000 - 100,000
الجميع

Shakira  منذ 2 شهر

جيد

القيسي  منذ 3 شهر

الان التثبيت بملف واحد وبلامرفقات

القيسي  منذ 3 شهر

تم اصلاح كل الاخطاء بهذا التحديث وبنسخة مهكرة عملات بلاحدود

فريق المُراجعة  منذ 2 سنة

الاخطاء الواردة في هذا الاصدار سيتم اصلاحها في التحديث القادم

حمادة محترف  منذ 2 سنة

لماذا مستوى مايزيد اشتريت كل شي مازاد الرجاء حل المشكلة بسرعة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المحاكاة التيوبر PewDiePies Tuber اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة PewDiePies Tuber Simulator الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرففات، وهي لعبة محاكاة برسومات بكسلية وشعبيتها كبيرة وتقييمها ممتاز في جوجل بلاي.
    كن نجم الانترنت واعمل لك مكتتب خاص وزينه وغني وغير الديكور وتبادل مع اصدقائك عبر النت .
    صوت حقيقي من قبل بيو دي باي نفسه!
    انجز المهام للحصول على العملة بسرعة!
    ⋆اظهار غرفتك بشكل رائع عن طريق تبادل على الانترنت!
    اتبع المفضلة لاعبين والتصويت لهم في الأحداث الأسبوعية!
    ⋆ التواصل مع الأصدقاء وإرسال أو استقبال الهدايا SWAG!
    ⋆ تحدي أصدقائك في الساحة للبقاء على قيد الحياة والتباهي بدرجاتك في

  • لعبة محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة تاونز مين وهي لعبة المحاكاة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    طوَر قريتك الصغيرة لإمبراطورية كبرى في العصور الوسطى مع اقتصاد مزدهر والقرويين سعيدة! العثور على بقع لخام التعدين، وحصاد المحاصيل من المزارع الخاصة بك وجمع القطع النقدية كما الضرائب من قوم الخاص بك. بناء التبارز المجالات والحانات والأسواق وتجميل مدينتك مع تماثيل مثيرة للإعجاب، والمعالم الرائعة والحدائق المورقة. ولكن هناك أيضا الأخطار الكامنة في مكان قريب. قطاع الطرق ويوجد في المنطقة، وتبحث لنهب وسلب بلدة السلمية بك. بناء ثكنات وأبراج الحراسة وتجنيد الجنود الشجعان لحماية المواطنين من الأذى بك. هل حكم الإمبراطورية كلها من القلعة الخاصة بك والتأكد من سكان لديك متعة والبقاء سعيدة!

    الميزات:
    ✔ العب مجانا
    ✔ بناء مدينة-اللعب تعيين في العصور الوسطى
    ✔ سكان لطيف مع الروتين اليومي الخاصة
    ✔ مجمع سيم الاقتصاد والإنتاج عميق السلاسل
    ✔ العشرات من مختلف المدن وإنتاج المباني
    ✔ ميزة عسكرية اختياري مع جنود وقطاع الطرق
    ✔ السيناريوهات المتنوعة والمهام الصعبة
    ✔ رمل غير المقيد وضع اللعب
    ✔ دعم التابلت كامل
    ✔ يدعم جوجل تلعب لعبة

  • لعبة المحاكاة ملك  التوصيل Transit King

    التحديث الجديد للعبة محاكاة بناء الجزيرة والخدماات اللوجستية ترانزيت كينج Transit King وهي لعبه جديدة ورائعة وتصلح لكل الاعمار . وتستحق التجربة.
    عليك تحويل قرى الجزيرة الخاص بك إلى ميجا بوليس.و تسليم البضائع اللذيذ مثل الفاكهة والحلويات والعصائر. والبحث عن الموارد الطبيعية ومعاالجتها بالتكنولوجيا الفائقة الفاخرة.
    أكمل مجموعتك من الشاحنات الكبيرة والسيارات لامعة أخرى.
    بناء الطرق وترقية كل وسيلة إلى عدة حارات الطرق السريعة.
    صل الى مستوى اكبر واطلق العنان للجزيرة

  • لعبة المحاكاة سيمز Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين مجموعة كبيرة من الصفات والميزات الخاصة بمحاكيه مثلا تحتوي اللعبة على 17 قصة شعر للمحاكي الرجل و 22 قصة شعر للمحاكي المراة بدون احتساب الإضافات مع عديد الصفات الأخرى مثل شكل الوجه والعينين والفم شكل والجسم والثياب والميولات والمهارات...

    يمارس المحاكي مهنة ما يختارها اللاعب ليجني المال, هناك العديد من الوظائف مثل العمل في ميدان البحث العلمي أو الرياضة المحترفة أو التعليم أو قوة الأمن أو الفن...

    يمكن أن يزيد اللاعب عد أفراد العائلة المحاكية عبر الإنجاب حيث يمكن للمحاكي المرأة المتزوجة أن تنجب رضيعا ثم يجب الاعتنا به حتى يكبر.

    ...

  • ركن السيارة متعددة اللاعبين اونلاين Car Parking

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Car Parking Multiplayer‏ المتعددة اللاعبين التي تتنافس فيها مع لاعبين اخرين وتتميز برسوماتها الجميلة العالية الدقة وفيها اكثر من 50 نوع من السيارات ويمكنك ضبط السيارة تعليق ، خارجي ، ضبط المحرك ، إعداد التروس ، إعداداات COG ولديك 75 مستوى ويمكنك ايضا الدرددشة مع اللاعبين أونلاين

  • لعبة المحاكاة تصميم المنازل Home Design  Makeover!‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة تصاميم المنزل Home Design Makeover! كن أفضل مصمم بمساعدة العائلات المحظوظة في تحقيق أحلامها بالتعديلات الرائعة في المنزل! قم بحل ألغاز مطابقة من 3 عناصر الممتعة لتساعد في تصميم منزل الأحلام الرائع وتعديله وتزيينه بالألوان الرائعة. يعتمد عملاؤك عليك في إعادة تصميم منازلهم من الداخل

  • الصياد الذئب متعددة اونلاين The Wolf

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة The Wolf وهي لعبة رائعة برسوماتها من نوع RPG ويمكنك اللعب بها أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم .
    اللعبة تغوص في عالم من الذئاب البرية وتعيش حياتك واحدا منهم!
    اكتشف البيئة الرائعة، طوّر شخصيتك وحدّث مهاراتك لتصبح قائد قطيعك! يمكنك تجريب قوتك في أحد الوضعين: التشاركي أو التحدي – كل شيء على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي. العب مع أصدقائك ومع أشخاص من كل أنحاء العالم!

    لعب أدوار لعدة لاعبين على الإنترنت في الوقت الحقيقي
    رسوميات مذهلة ثلاثية الأبعاد
    بيئة جميلة
    حيوانات واقعية
    تطويرات وتحديثات على الشخصية
    أوضاع صيد تشاركي أو ميدان معركة بين اللاعبين
    أداء سلس

    المحاكي متعدد اللاعبين على الإنترنت

    تنافس مع لاعبين آخرين من كل أنحاء العالم! لا تخلو البرية أبداً. قابل ذئاباً أخرى في الوقت الحقيقي واحتل الغابة!

    العب مع الأصدقاء

    انضم لأصدقائك وعائلتك في اللعبة! تستطيع الآن تشكيل فريقك الخاص بسهولة لتلعبوا سويةً. ويمكنكم البقاء على تواصل بسهولة بفضل قائمة الأصدقاء وخيارات المحادثة.

    تعديل الشخصيات

    هل أنت ذئب رمادي عظيم ذئب دول أو ربما يشبهك الذئب الأسود الغامض أكثر افتح أنواعاً جديدة،...

  • محاكاة  اللعب مع القط اونلاين Cat Sim Online

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة اللعب مع القطط أونلاين وهي لعبة محاكاة واقعية للقط حيث يمكنك اللعب مع اصدقائك عبر الانترنت كالقط الحقيقي، واستكشاف منازل ضخمة وحدائق رهيبة. اختـيار القطط المختلفة واللباس كما تريد، حاول بنفسك في مواجهة التحديات الوقت وبالطبع، يؤذون البشر. اللعب مع القطط الأخرى في وضع متعددة جديدة - دعوة أصدقائك أو التنافس مع الناس من جميع أنحاء

  • كرافت  بلوك Block Craft 3D المحاكي المجاني

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Block Craft 3D والمستمدة فكرتها منلعبة ماين كرافت ولكن هذه رسوماتها ثلاثية الابعاد، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وتدعم اللغة العربية.
    أنشئ وطوّر قريتك في عالم مفتوح لا حدود له! سواء كنت متصلًا بالإنترنت أو إذا لم يكن لديك شبكة Wi-Fi، ابنِ مدينتك المذهلة. سوف تُسعد هذه اللعبة الجميع، من الأطفال والأولاد والفتيات وحتى الكبار! العب الآن أفضل لعبة محاكاة في Play Store مجانًا!مباني مذهلة
    مستعد تريد البناء بالقوالب انطلق! تعلَّم اللعبة من خلال بناء منزلك أو مدرستك أو منجمك...

    زيّن مبانيك بالأثاث والمواد التي تريدها: فهي مدينتك أنت ويمكنك عمل أي شيء تريده بها! عندما تصبح مستعدًا، يمكنك بدء الإنشاءات التي لا تُصدق: برج إيفل أو طائرة أو حتى ... نجم الموت!

    الكثير من الحيوانات الأليفة
    هل سئمت من الناس العب مع الحيوانات! يمكنك تربية كلب أو قطة أو حصان أو حتى فيل!

    تبادل الزيارات مع الأصدقاء
    ابدأ الاستكشاف! يمكنك زيارة المدن التي بناها أصدقاؤك أو خصومك! من سيبني أكبر قرية تحقق ما إذا كانوا قد أتموا بناء قلاعهم الجديدة وساعدهم وسوف يقدمون لك العون في المقابل لاحقًا! الوضع متعدد اللاعبين به الكثير من المتعة!

    أبدع واعرض للبيع
    في...

  • لعبة المزرعة FarmVille Tropic Escape

    االتحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة FarmVille Tropic Escape الهروب من المزرعة القديمة إلى جزيرة مليئة بالمغامرة والغموض ومتعة الألعاب المصغرة الجديدة . وهي لعبة مزرعة جديدة بإسلوب يختلف عن العاب المزارع المعروفة ، كما انها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي مطوري لعبة المزرعة السعيدة فارم فيلا القديمة!

    قم ببناء مزرعتك على الشاطئ مع ورش عمل جزيرة وحصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة. ستنمو المزارع الخاصة بك مع الأناناس وجوز الهند والمانجو لإسعاد ضيوفك. صياغة وصفات لذيذة والسلع النادرة مثل كولاداس بينيا، السمك المشوي وايس زهرة.

    مغامرة تتكشف في جميع أنحاء الجزيرة الخاص بك! صيد السمك مع كابري شركة دولفين للطاقة، واستكشاف مع القردة لعوب وأكثر من ذلك بكثير! تنفيذ المهام على أساس قصة تساعدك على استكشاف مجالات مجهولة، وتعلم المزيد حول جزيرة والعثور على البنود النادرة والبضائع.

    مميزات لعبة المغامرة فارمفيل: مدار الهروب:
    الهروب إلى المناطق المدارية
    - تشغيل نزل على شاطئ البحر وبدء حياة جديدة في الجنة
    - اكتشف كل من المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة التي نداء الوطن جزيرتك
    - إنشاء جزيرة أحلامك مليئة الفواكه الفريدة والخضار والمشروبات ممتعة والحيوانات...

  • محاكاة قيادة الشاحنات الاوربية Euro Truck اونلاين

    التحديث الجديد لعبة المحاكاة Euro Truck Driver الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قيادة وتعلم رائعة ورسوماتها واقعية ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    لعبة محاكاة سائق الشاحنة الاوربية تتيح لك أن تصبح سائق شاحنة حقيقي!

    تضم الشاحنات الأوروبية مع الكثير من التخصيصات، مما بوفر تجربة قيادة مثيرة من شأنها أن تجعلك تشعر وكأنك تقود الشاحنات الحقيقية. السفر عبر العديد من البلدان من أوروبا وزيارة الأماكن لا يصدق مثل برلين وبراغ ومدريد وروما وباريس وأكثر!

    تلعب الوضع الوظيفي لهذه الشاحنة، وكسب المال، وشراء الشاحنات وترقيات جديدة، واستكشاف العالم بالشاحنات!

    تحدي أصدقائك مع وضع متعددة على الانترنت، وتبين من الشاحنات المخصصة الخاصة بك!



    ميزات اللعبة Euro Truck Driver :
    7 من العلامات التجارية للشاحنات الأوروبية 4x2 و 6X4 المحاور
    أكثر من 20 مدينة واقعية
    محرك عبر الطرق الريفية والطرق السريعة
    الضوابط سهلة الميل، وأزرار أو عجلة القيادة اللمس
    أحـوال الطقـس واقعية واليوم دورة / الليلة
    أضرار مرئية على الشاحنات
    الداخل مفصل عن كل شاحنة العلامة التجارية
    أصوات محرك مذهلة
    تحسين نظام المرور AI
    متعددة على...

  • محاكاة البناء TheoTown

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة ثيو تاون وهي لعبة محاكاة بناء رائعة جدا برسومات ثري دي وتستحق التجربة.
    يمكنك مشاهده مدينتك تنمو وتكبر يوم بعد يوم. ويمكنك إعلان مناطق للمباني السكنية أو التجارية أو الصناعية، وبناء الطرق للاتصال بهم. جعل مدينتك أكثر جاذبية من خلال بناء الحدائق والمدارس والعديد من