لعبه  مستر بين حول العالم Mr Bean
لعبه مستر بين حول العالم Mr Bean
  Good Catch مجاني
4.3     127,226
v8.7

لعبه مستر بين حول العالم Mr Bean

4.3 / 5    127,226
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
8.7
حجم التطبيق :
62M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الكلاسيكية لشخصية مستربن الشهيرة MrBean Around the World واللعبه هي من نوع الركض والقفز كحال لعبة صيواي ولكن بإسلوب ممتع مع مستر بن ويمكنك اللعب بمنااظر في الهند والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من ذلك! إلعب من خلال 60 من نقاط التفتيش في 6 دول مختلفة في جميع أنحاء العالم!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Nov 06 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ملكة الالعاب
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
464,635
1,000 - 5,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة التزلج Flip Skater‏

    الاصدارة التجريبية المحدثة من لعبة التزحلق فليب سكاتر Flip Skater‏ الجديدة من شركه ميني كليب الشهيرة وهي احدث لعبه جديده منها سيتم اطلاقها رسميا قريبا، ولكن يمكنكم الحصول عليها الان من سوق الاندرويد العربي وتجربتها حصريا.

    اختر اللوح الخاص بك واستعد لركوب مثير على Halfpipe! انزل المنحدرات بسرعة عالية للوصول إلى مرتفعات الشاهقة وتصبح أفضل Skateboarder على كوكب

  • القط توم الجديدة My Talking Tom 2‏

    الاصدارة التجريبية الاولى من لعبه My Talking Tom 2 صديقك الجديد المفضل هنا! العب مع Talking Tom في لعبته الجديدة الرائعة والذهاب في مغامرة حياتك!

    تمامًا كما كان الحال من قبل ، أنت تبني الطفل توم ثم اعتني به كحيوان أليف افتراضي ، مما يساعده على النمو بسعادة وصحة. ولكن الآن هناك ألعاب مصغرة جديدة ، طعام جديد ، ملابس جديدة وأثاث جديد للعب معه.

    وهذا ليس كل شيء! توم الآن أكثر متعة للعب مع أكثر من أي وقت مضى. يمكنك الآن اصطحابه وتحريكه حوله ، وتدويره ، وإسقاطه ، ورميه ، وحتى وضعه على المرحاض ، وفي الحمام ، وفي السرير وفي طائرته.

    انتظر ... هل قلنا للتو خطته

    نعم ، توم لديه الآن طائرته الخاصة ، ويمكن أن يطير بها إلى عوالم جديدة مثيرة حيث سيجد عناصر جديدة مدهشة لتزيين وتزيين منزله ، بالإضافة إلى طعام جديد وحيوانات أليفة جديدة.

    ماذا توم لديه PETS الخاصة به !

    نعم فعلا! الحيوانات الأليفة توم هي تقريبا لطيف ومضحك كما هو. يمكنك التفاعل مع الحيوانات الأليفة أيضًا ، أو تضحك فقط عندما يتفاعل توم وحيوانه الأليف مع بعضهما البعض. هناك خمسة حيوانات أليفة لفتح. هل يمكنك العثور عليها كلها

    أوه ، وهل ذكرنا جميع الألعاب حتى الآن

    توم لديه الآن صندوق مليء بالألعاب الرائعة - الأرجوحة ، ...

  • لعبة الطبخ COOKING DASH

    التحديث الجديد للعبه الطبخ COOKING DASH كوكنج داش وهي أفضل لعبه طبخ وبإصدارة جديدة كلياً ومقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    فلو الطباخة في طريقها إلى الشهرة وستصبح طباخة من المشاهير !
    عليك شحذ المهـارات الخاصة بك لتحضير الطبخ وتجميعه وخـدمة عناصر القائمة اللذيذة في كل مطعم غريب ... أمام الحضور في الاستـوديو على الهـواء مباشـرة! وستسمعهم يهتفون لك وستحاول كسب الأرباح في كل حلـقة مثيرة!

    الطبخ طريقك الى النجـومية!
    السيطرة على الفوضى باندفاعك نحو المطبخ، وإعـداد وجبات الطعام للعملاء المجنونين! جمع طن من النصـائح لخدمة ممتازة والحصول على الأرباح!

    مئات من الحلقـات لإكمالها!
    طن من متعة اللعب الطهي عبر عروض فريدة من نوعها مثل مطعم في لاس تحت عـنوان جـدول شرائح اللحم!

    تحصيل وترقية!
    احصل على النجـاح والشهرة إحصل الأرباح الخاصة بك على ترقيـات للأغذية والأجهزة للمطعم الخاص بك! الترقية إلى مواقد لامعة، ومحـطات اعـداد الطعام الفاخرة، وأكثر من ذلك لضمان جميع العملاء انهم يحصولون على خدمة من فئة ثلاث نجوم!

    وصـفات رهيبة للمزيد من العملاء!
    جعل الوصفات خاصة في المطبخ جذابة للزبائن مع الأطـباق المفضلة لديهم! وسوف تحصل على المزيد والمزيد من...

  • لعبه المدربة والدولفين My Dolphin Show

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة مي دولفين شاو My Dolphin Show المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل وهي لعبه جديدة ومحسنة من اجمل العاب الكاشجوال لكافة الفئات مع رسومات عالية الوضوح جديدة تماماً.

    هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل. هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية أخرى.لن تحتاج إلى إنترنت أو واي فاي للاستمتاع بهذه اللعبة المبهجة.هل تحب الثلوج والكريسماس حسناً, استعد لهذا العالم الجديد تمامًا في القطب الشمالي حيث ستقدم عرضاً في قلعة من الثلج مع سانتا كلوز.

    وقد أضفنا أيضاً رجل ثلج جديد, ودولفين خاص للكريسماس وحورية بحر جليدية زرقا!هذه هي الحيل التي يمكن للدولفين فعلها:

    لعب الكرة, القفز عبر الدائرة, القفز فوق الحاجر, رش الما على الجمهور, القفز عبر الحلقات, تسجيل هدف بكرة القدم, جمع العملات, سحق الحلوى, الحركات الهوائية, المشي على الما, لعب البولينغ, كرة السلة, قبلة الحب, الغولف, كرة الطائرة, جمع السمك من المدرب, حلقة تحت الما, التقاط الكرة, ضرب الجرس والكثير من الحيل الممتعة الأخرى.

    هناك 47 زيًا...

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم.

    ميزات لعبة الزومبي Plants vs. Zombies™ 2 :
    Plants جديدة من شأنها الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن
    قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة
    اوعية الأصدقا والأزهار مع النبـاتات ولأغـذية
    اطلاق النار مع القوى المذهلة مثل التجميد, ونفض الغبار .
    التحديات سيتم اختـبار مهاراتك في الانقضاض على الزومبي .
    اخذ الزومبي من كل العوالم في المنطقة الهشة والفوز بالجوائز
    جمع القطع النقدية لشرا القوة والباور أبس
    فتح الإنجازات والتنافس ضد الأصدقا على التصدر
    نمـو حديقتك الخاصة وجني ثمارها حلوة
    انتبه! لزومبي الدجاج!

    المتطلبات:
    يتطلب أندرويد 2.3 gengerbird؛ ARMv7 1.0 غيغاهرتز أو أعلى. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    قد تختلف الميزات من خلال الجهاز المحمول

    لعبة Zombie الزومبي في النباتات
    تابعنا على twitter.com/PlantsvsZombies
    تجدنا على facebook.com/PlantsversusZombies
    زيارة صفحة لعبه النـباتات...

  • لعبه  قطع الحبل Cut the Rope 2

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة الذكاء كت ذا روب Cut the Rope . وهي أشهر لعبه كاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب كما انها من اختيار فـريق المراجعة في جوجل بلاي, وبنفس شهرة لعبة صب واي.

    يأتي التحديث الجديد مع شخصيات جديدة , وعناصر اللعب الطازجةابدا بجمع الحلوى الممتعة ! استكمال المستويات الصعبة لكسب الميداليات و تقدم في اللعبة و الوصول إلى مستويات الخاصة.

    اللعب مع أصدقائك لمعرفة من الذي يمكن الحصول على أعلى الدرجات , أو معالجة الألغاز لوحدك !

    في مغامرته غير متوقعة, ام الإسمي تندلع من مربعه و ينتقل عن طريق الغابات الخضرا , والمدن المزدحمة, و ساحات للتخلص من و أنفاق تحت الأرض , وكلها في السعي لتحقيق هدف واحد CANDY ! على طول الطريق , وقال انه واجه Nommies , لطيف المساعدين الحلوى جمع الوحش الأخضر الصغير قد ترغب .

    في لعبة الألغاز هذه كل المواقـع جديدة لاستكشافها! السفر من خلال خـريطة تفاعلية لاكتشاف مواقع جديدة مليئة عمل الحلوى جمع , وقطع الحبل .

    كل الشخصيات جديدة لتلبية ! العثور على 5 شخصيات جديدة , و Nommies , لمساعدتك في رحلتك غير متوقعة.

    كلها جديدة القبعات المبهرة ! تخصيص , واختيار الحلوى المفضلة لديك و تحديد آثار إصبعك.

    جميع البعثات جديد! جمع عدد من النجوم و...

  • نينجا ترتليز الأسطورة Ninja Turtles

    التحديث الجديد للعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends وهي لعبة جديدة ورائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    من منا لايعرف النينجا الخارقون،، كلنا قد استمتهنا بمسـلسـلاتهم في صغرنا وكبرنا،، الآن صار على شكل لعبه على هواتف الأندرويد .

    استكشاف عالم السلاحف مع القصـة الأصلية وكل جديد. معركة في طريقك من خلال 7 فصول وأكثر من 70 مراحل لتقضي على الزعماء - تقطيع، Kraang وأكثر!

    لعب وتجربة فصل كل جديد على أساس الاقبال شديد هذا الصيف، سلاحف النينجا: الخروج من الظلال! عندما تتجاوز مهمة ركن من منحرف، يجب على السلاحف تأخذ على القدم عشيرة والأولاد السيئين المفضل البيبوب وروكستيدي! والكفاح من أجل الفوز وجمع هذه الشخصيات الحصرية!

    مايميز هذا التحديث :
    سلحفاة الطاقة: مساعدة ليوناردو ليأخذ على الجيش Kraang لإنقاذ إخوانه وزملائه المسوخ. لعب جنبا إلى جنب مع ليوناردو في 5 معركة 5 الممهدة مع شخصيات TMNT المفضلة لديك.
    MAYHEM المتحول: جمع المستوى لأكثر من 30 حرفا TMNT! وتدريبهم على معرفة تحركاتها السوبر الحلو وبناء فريق السلاحف rrific الخاص بك! لا تنسى أن حزمة الثلاجة للحصول على الآيس كريم كيتي!
    SHRED ALERT: للمرة الأولى، محاربة Kraang كصديق السلاحف النينجا ... أو عدو! جمع واللعب كما مخلب النمر، روكستيدي،...

  • لعبة المزرعة FarmVille Tropic Escape

    االتحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة FarmVille Tropic Escape الهروب من المزرعة القديمة إلى جزيرة مليئة بالمغامرة والغموض ومتعة الألعاب المصغرة الجديدة . وهي لعبة مزرعة جديدة بإسلوب يختلف عن العاب المزارع المعروفة ، كما انها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي مطوري لعبة المزرعة السعيدة فارم فيلا القديمة!

    قم ببناء مزرعتك على الشاطئ مع ورش عمل جزيرة وحصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة. ستنمو المزارع الخاصة بك مع الأناناس وجوز الهند والمانجو لإسعاد ضيوفك. صياغة وصفات لذيذة والسلع النادرة مثل كولاداس بينيا، السمك المشوي وايس زهرة.

    مغامرة تتكشف في جميع أنحاء الجزيرة الخاص بك! صيد السمك مع كابري شركة دولفين للطاقة، واستكشاف مع القردة لعوب وأكثر من ذلك بكثير! تنفيذ المهام على أساس قصة تساعدك على استكشاف مجالات مجهولة، وتعلم المزيد حول جزيرة والعثور على البنود النادرة والبضائع.

    مميزات لعبة المغامرة فارمفيل: مدار الهروب:
    الهروب إلى المناطق المدارية
    - تشغيل نزل على شاطئ البحر وبدء حياة جديدة في الجنة
    - اكتشف كل من المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة التي نداء الوطن جزيرتك
    - إنشاء جزيرة أحلامك مليئة الفواكه الفريدة والخضار والمشروبات ممتعة والحيوانات...

  • حرامي  بوب Robbery Bob 2

    التحديث الجديد للعبة الشهيرة السارق روبيري بوب
    Robbery Bob 2 Double Trouble الاصدار الثاني الذي انتجته شركه غير المنتجة للنسخة الاولى منها وهي لعبة رائعة جدا وادمانية تاتي مع اكثر من 100 مستوى جديد. وتعد لعبة اركيد مذهلة ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .

    في هذه اللعبه عليك ان تتسلل من حراس الأمن والهروب من الفخاخ الماكرة للحصول على قفازات لزجة الخاصة بك وعلى الكثير من الغنائم في اقل وقت ممكن. سوف تواجه كل أنواع المتاعب. لذا عليك مساعدة بوب بخطة ليتغلب على العصابة

  • لعبة السباق Road Riot تانجو

    التحديث الجديد من لعبه السباق رود رويت من تانقو RoadRiot Combat Racing Tango المقدمة من تانجو افضل مطور تطبيقات و العاب في جوجل، وهي لعبة سباق في طريق مكـافحة الشغب حيث أنت تتسابق من خلال حركة المرور العدو, وتفجير السيارات والمنافسين الآخرين في طريقك!

    تعد هذه اللعبة إحدى ألعاب السيارات القتالية المجانية الأكثر إثارة حيث تتسابق مع سيارات الأعدا وتفجر الأعدا وسيارتهم في طريقك. إذا كنت قد استمتعت بلعبة مثل لععبة Spy Hunter الكلاسيكية أو CSR Racing أو إذا كنت تحب أ فلام جيمس بوند, فستدمن هذه اللعبة حتى الجنون.

    يقول موقع Engadget.com عنها أنها منحت التقدير المستحق للعبة Spy Hunter الكلاسيكية سوف تحب اللعبة بأكملها. ستجد السيارات السريعة, والبنادق الكبيرة, والدروع المصقولة ودروب المجد في انتظارك!

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    لم تشهد ألعاب السيارات هذه المتعة من قبل! ستواجه في هذه اللعبة تحديات كاملة مثل:

    التسابق, وإطلاق النيران, والقضا على جميع أنواع الخصوم!

    قم بتخصيص سيارتك من خلال 15 مستوى من الأسلحة, والدروع, والأسلحة الجانبية, وأبراج إطلاق النيران بالإضافة إلى 5 أنواع من السيارات التخصصية: السيارة الرياضية, السيارة المغناطيسية, سيارة القذائف, سيارة الليزر, وسيارة الانفجار.

    تفادى...

  • لعبه الطبخ Cooking Craze اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج كريزي Cooking Craze Fast Fun Restaurant Chef Game وهي من اجمل العاب الطبخ وتزداد شعبيتها يوميا، ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر الانترنت او أوفلاين .

    كن طاهيا وافعل كل شيء في حمى الطبخ. داش حول البيتزا المطبخ الخبز، واستجواب البرغر اللذيذ، وطهي الأطباق العالمية. اللعب السريع ليس كافيا على الرغم؛ وهناك حاجة الزبائن سعداء لبناء إمبراطورية خاص بك كمطعم. هل أنت على مستوى التحدي، ايها

  • لعبة المزرعة الخضراء 3 Green Farm

    التحديث الجديد من لعبه المزرعه الخضرا الكلاسيكية الاصدار 3 Green Farm من GameLoft وهي من أقوى وافضل العاب الكاشجوال الخفيفة الحجم الصالحة لكافة الفئات العمرية, ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .

    أعد اكتشاف مغامرة الزراعة في Green Farm الجديدة! بعد أن ورثت قصرًا قديمًا من عمّك، عليك إتمام سلسلة من المهام المُسندة إليك لكي تتمكن من تجديده ليعود إلى سابق مجده! عليك أن تدير مزرعتك بمساعدة الأصدقاء والجيران لتصبح أشهر المزارعين على الإطلاق!

    من خلال بيئة جديدة وأدوات تحكم أكثر سهولة وقصّة ثريّة بالتفاصيل والشخصيّات الجديدة التي يمكنك أن تقابلها وتلعب معها، فإن اللعبة تمنحك أكثر من طريقة جديدة للاستمتاع بالزراعة!


    - أعد اكتشاف مغامرة الزراعة في Green Farm الجديدة!

    - اقبل التحدّي وابدأ في تنفيذ مهمة تجديد القصر بمساعدة الأصدقاء والجيران!

    - اكمل العديد من المهام المليئة بالزراعة والحصاد والتجارة والحِرَف وغيرها الكثير.

    - طوّر مهاراتك الاجتماعية لأنها ستساعدك على النمو! سيساعدك الاصدقاء على تحقيق أهدافك، لذا كن لطيفًا لتكسب الأصدقاء!

    - أدوات التحكم الأكثر سهولة ستجعل عملية إدارة مزرعتك أكثر بساطة وإمتاعًا!

    - استمتع بعالم جديد مليء بالبيئات...