الجيش بناء قاعدة: Army base
الجيش بناء قاعدة: Army base
  OneTen Games‏ مجاني
4     1,427
v1.1

الجيش بناء قاعدة: Army base

4 / 5    1,427
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
60M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة المحاكاة بناء قاعدة الجيش التي تأتي برسومات مكعبة كماينكرافت وفيها عليك بناء قاعدة معسكر للجيش كنوع من المحاكاة العسكرية .
تتميز اللعبة ب:
 ★ تجربة حقيقية برسومات مكعبة 3D.
 ★ مستويات مختلفة لاختبار المهارات الخاصة بك من أعمال البناء
  ★ رائعة بالموسيقى الخلفية
 ★ الصوت عالي الوضوح ومناظر الكامييرا كوول
  ★ أصوات رائعة لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 والأحدث
Oct 12 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
304,034
500 - 1,000
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على العمل الجماعي
    جمع الموارد، وبناء جيش ومقاومة قوم غيبوبة.
    الإنضمام إلى أي تحالف والعثور على حلفاء. تكبير أراضيكم ومحاربة المنافسين قوية أخرى.

    العالم كله اون لاين
    تنافس والاختلاط مع الناجين من جميع أنحاء العالم، وعرض الحروب تندلع في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.
    استدعاء ضباط
    ضباط تمتلك المهارات الإيجابية والسلبية فريدة من نوعها لالاوعية الجيش الخاص

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • لعبة الحرب War Spirit: Clan Wars‏

    التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية War Spirit: Clan Wars‏ كلان وارز حرب سبراطة والتي تلعب أونلاين حيث عليك تجميع جيش من المشاة والفرسان والمدفعية لاستعادة السيطرة على الإمبراطورية، التي سقطت في يد طاغية! إظهار المهارات نشر الجيش الخاص بك، واختيار القوات الصحيحة للمعركة، والبحث عن نقاط الضعف عدوك. إدارة الجيش الخاص بك، وإعطاء الأوامر لقيادة القوات الخاصة بك إلى النصر!

    قيادة القوات الخاصة بك
    إرسال الجيوش الخاصة بك التي تتكون من آلاف من الرماة والفرسان والمدفعية في معارك في الوقت

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • لعبة القتال Blades of Brim

    التحديث الجديد من لعبه سيوف بريم التي انتجها المبدعين مطوري لعبة صب واي مترو الانفاق سيرفرز! والجميل في هذه اللعبة أنها تدعم اللغة العربية بالكامل الآن يمكنك الانضمام إلى صفوف أبطال بريم لإنقاذ العالم من الجيش الغازي! في خطوة وملحمة سحرية حيث ينتظر السحر والفوضى .
    معركة مع جحافل من الاعداء البشعين!
    المستويات - تنفيذ المهام بملحمة كاملة!
    أبطال - إفتح الأبطال الأسطوريين!
    الأسلحة - أسلحة قوية وقابلة للتحديث!
    الدرع - تفعيل قدراتهم والمظهر!
    حيوانات أليفة - الذئاب عنصري والخيول والتنين!
    السير بخطى سريعة - ضرب-المجموعات والجري عبر الجدار!
    البوابات - البوابات القديمة إلى عوالم سحرية!
    تنافس - كن أعظم بطل بريم على الاطلاق!
    تبدأ المغامرة

  • لعبة القتال Tiny Troopers 2: Special Ops

    التحديث الجديد من لعبة الحرب تيني تروبر Tiny Troopers 2: Special Ops النسخة 2 وتعد لعبة الأكشن هذه من الالعاب الشهيرة التي ظهرت عام 2015 ومازالت تتمتع بجمهور كبير وهي حقا تستحق التجربة بجدارة فهي مرحة جدا ولن تمل منها.
    أعضاء فرقة الجيش الصغير يعودون وأفضل من أي وقت مضى! زينت في الزي الجديد و الأحدث في المعدات العسكرية وجنود العودة إلى الحرب! اختبار همة وقيادة جنودك الى الفوز في ثلاث عمليات خاصة مثيرة! قفل ولف!
    !
    القفز على عربة همفي ورجل من 0.50 كال برج بندقية كسائق خاص بك يشق طريقه عبر أراضي العدو المصابة مع تجنب قذائف الدبابات والمطر من الرصاص. أ-عشرة هت!
     
    تخصيص جنود الخاص بك مع الزي الجديد وتدريبهم حتى الرتب العسكرية. ترقية بنادقهم والدروع لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول على ساحة المعركة. القوات الخاصة.

    عليك مساعدة أعضاء الفرقة الصغيرة في قتال من خلال موجات لا تنتهي من الزومبي في 3 خراائط اكشن. متى يمكنك البقاء على قيد الحياة من بين جحافل

  • لعبة الحرب Hex Commander

    التحديث الجديد للعبة القتال هيكس كوماندر الإستراتيجية وهي لعبة حرب جديدة وتستحق التجربة، اللعبة فيها الأبطال الخياليين بدورها القائم مع استراتيجيات تحددها انت لتضعك في وسط الصراع بين البشر، والعفاريت، العفاريت، والجان والأقزام.
    عليك بناء جيش عظيم وقيادة القوات الخاصة بك إلى النصر، وذلك باستخدام المهارات الفريدة من الوحدات الخاصة بك. الاستفادة من أغطية الأرض والمباني لرفع مستوى الإحصاءات وخداع أعدائك.
    في الحملة الإنسانية التي تفترض دور بيرسيفال كينت، نصيرا المخضرمين الذين تم ارسالهم من قبل الامبراطور للتحقيق في تقارير النشاط عفريت في المستوطنات البشرية. والمملكة هي على شفا حرب ... من يريد أن تندلع أي نوع من التحالف سيكون لديك لتشكيل لمواجهة الغزو لا مفر منه للخصوم الخضراء البشرة المشاركة في حملة مثيرة للوصول إلى الجزء السفلي من الحقيقة وحماية شعبكم.
    لاكتساب ميزة تكتيكية يجب اللجوء إلى السحر، والذي يذهب الى أبعد من نشر وحدات متخصصة. كنصيرا، يتم تدريب بيرسيفال لاستخدام مخطووطات، والتي يمكن تحويل دفة الامور من المعركة في غمضة عين. استدعاء أوندد، يؤدي خصومك إلى وابل من النار أو سحابة سامة، وتوقظ غضبهم.
    بفضل الإمبراطور، لديك قاعدة تحت تصرفك. يمكنك تكبيرها وفقا لطريقتك في...

  • قناص  الجيش الأمريكي الفرقة ألفا Us Army

    التحديث الجديد للعبة القتال US Army Sniper التي برسومات ثري دي وهي رائعة لمحبي العاب إطلاق النار.
    اللعبة من نوع مطلق وعليك كجندي كوماندوز مواجهة العدو الذي يمتلك قوات عسكرية قوية والقناصة وطائرات الهليكوبتر، وأنها مهمة لقتل جنودهم، وتدمير القوات المسلحة، القوات المسلحة من المهاجمين الإرهابيين والرد بأقصى ما

  • لعبة Zombie Frontier 3

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • كلاش  اوف تريبز Clash of Tribes

    Clash of Tribes: Stone Age Battle‏
    دعونا نبدأ بك الرائعة 2018 من قبل لعبة استراتيجية مضحك لمعركة مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.

    في عصر الوحشية والفوضى بعد العصر الجليدي، سوف تلعب كنقيب الماكرة الشباب من قبيلة والمعركة مع لاعبين آخرين لتغيير معالم الموارد الثمينة. عرض الاستراتيجية الخاصة بك ثم توجه أعضاء لحماية الموارد مع العديد من الأخطار انتظار المقبلة، فضلا عن الهجوم والاستيلاء على اخرى.

    يرجى ملاحظة ما يلي: هذا هو حر للعب ولعبة! كنت في الماكرة القبيلة. كنت على وشك أن تغلب على الصعاب على طريق الصدام.

    ميزات:

    فريد PLAY GAME
    اللعبة تنقسم إلى 2 الفصائل منفصلة:
    الهجوم: تطبيق كل الأساليب لسرقة الوحش البضائع العدو
    حامي: الرد على الهجوم المفاجئ ومتنوعة المنافس من اجل الحفاظ على الوحش البضائع آمنة.

    حرف:
    اختيار مجموعة متنوعة من البطاقات: من الأبطال مثل: شعب عريق، التنين، في Golem والطيور والثدييات، ... لنوبات. تجنيد أقوى جيش على الطريق للتغلب على هذا العالم البرية.

    خرائط:
    يجب أن تكون غريبة لاستكشاف هذا العالم الخطير العظيم.

    دوام كامل لاعب ريال مدريد مقابل لاعب
    اللعب مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي. واجهت...

  • الحرب  البحرية المدفعية Navy Gunner

    التحديث الجديد للعبة الحرب البحرية المدفعية تبادل لإطلاق النار الحرب Navy Gunner Shooter War 3D التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد و هي من نوع مطلق النار لديها الكثير من البعثات الحرجة الصعبة.
    يمكنك الشروع كصياد على مهمة قتالية خاصة مع قوة قناص الجيش للتدمير كما المحارب في أراضي العدو والتنافس مع المجرمين القتلة ضد العدو من أجل إنقاذ مدينتك من أجل البقاء في الساحة. وهناك فرصة بالنسبة لك لتجربة الحرب المكثفة في الأكشن وقوة النيران في هجوم السفينة بطريقة صحيحة

  • برج الدفاع Tower Conquest من تانجو

    التحديث الجديد للعبة القتال Tower Conquest وهي لعبة برج الدفاع المقدمة من تانغو ويمكنك لعبها مع اصدقائك في ماسينجر التانقو اللعبة هي مغامرة في العالم للبحث عن المجد الأبدي! عليك توظيف وتطوير الجيش المثالي لتدمير أبراج معارضيك. استكشاف عوالم لا نهاية لها وهزيمة الأعداء لكسب الكنز، وزيادة قوتك، والهيمنة على البطولات!

    المميزات:
    ● خمسة فصائل مستقلة تتألف من 70 شخصية فريدة من نوعها، الأبطال والأبراج.
    ● الإستراتيجية التي تتحدى المهارات الخاصة بك في الدفاع والسرعة!
    ● حيوية برسوم 2D ، مع الرسوم المتحركة المخصصة وأكثر من 50 فصيل محدد.
    ● جمع بطاقات لفتحها وتطوير الوحدات الخاصة بك، مما يتيح لهم اكتساب قدرات قوية وفريدة من نوعها!
    ● نظام توليدي للخرائط مع المكافآت المتزايدة كما تلتقي أهداف والسفر إلى عوالم جديدة!
    ● 5 فتحات لتشكيلة فريدة من نوعها، مزيج المباراة و1،000 من تركيبات الشخصيات للعثور على فريقك المتكامل!
    ● مشاركة الهدايا مع أصدقاء الفيسبوك و المعركة في تحدي لاعب مقابل