عرض شاشة الهاتف علي التلفاز - ربط الهاتف بالتلفاز
عرض شاشة الهاتف علي التلفاز - ربط الهاتف بالتلفاز
  SoomApps‏ مجاني
4.1     226
v1.1

عرض شاشة الهاتف علي التلفاز - ربط الهاتف بالتلفاز

4.1 / 5    226
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
3.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

توصيل الجوال بالتلفزيون هي تقنية تسمح لك بمعاكسة هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون. يمكنك بسهولة الوصول إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من التطبيقات على شاشة كبيرة باستخدام ربط الهاتف بالتلفاز التطبيق.

ستحتاج إلى فتح الاتصال لـ توصيل الهاتف بالتلفاز تطبيقات على كل من هاتفك الذكي / الجهاز اللوحي والتلفزيون حتى يعمل الاتصال بنجاح.

إذا كنت تعبت من البحث عن أفضل التطبيقات لإرسال شاشاتك الصغيرة إلى شاشات كبيرة للحصول على تجارب رائعة ، فإليك أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف علي التلفاز وأكثر سهولة في الاستخدام.

ربط الهاتف بالتلفزيون هي واحدة من أفضل تطبيقات الشاشة انعكاس لمستخدمي أندرويد. توصيل الجوال بالتلفزيون يتيح لك توصيل جهازك بالتليفزيون بسهولة. ربط الهاتف بالتلفاز هو بسيط وسهل الاستخدام والتطبيق المجاني. يوفر لك هذا التطبيق توصيل الهاتف بالتلفاز اتصالاً آمنًا لحماية بياناتك وملفاتك وتطبيقاتك.

مع عرض شاشة الهاتف علي التلفاز ، يمكنك الدفق إلى التلفزيون من الهاتف دون قيد. يساعدك على بث الأفلام والموسيقى والصور على التلفزيون الذكي على الفور!

ربط الهاتف بالتلفزيون مفيد لأفلام التدفق ومقاطع الفيديو والوصول إلى الصور والتطبيقات على شاشة التلفزيون. يمكنك توصيل هاتفك الذكي بسهولة من خلال التلفزيون الخاص بك لاسلكياً. يمكنك البحث بسهولة عن البرامج التلفزيونية والمسلسلات المفضلة لديك وبسهولة في أي وقت على شاشة التلفزيون.

يمكن أن يكون عكس عرض جهاز Android على التليفزيون مفيدًا عند عرض الصور من رحلة حديثة أو تشغيل لعبة أو تقديم عرض توضيحي. مع هذا التطبيق توصيل الجوال بالتلفزيون ، ستتمكن من تكرار شاشة هاتف Android على شاشة التلفزيون.
تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز التلفزيون أو الجهاز اللوحي أمرًا رائعًا. تدفق تلك الأفلام لشاشة التلفزيون الكبيرة الخاصة بك؟ افضل حتى الآن. هذا أفضل تطبيقين لعرض هاتفك من خلال التلفزيون. إذا كنت تبحث عن كيفية توصيل الهاتف بالتلفاز بدون Hdmi ، فهذا هو أفضل توصيل الهاتف بالتلفاز تطبيقات ، ستجد.

تتميز الشاشات الصغيرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالمرونة ، ولكن عندما تكون في منطقة عائلتك ، فلماذا لا تستخدم الشاشة الأكبر حجمًا في التلفزيون بدلاً من ذلك؟ مشاركة الشاشة الخاصة بك من الهاتف أو الملحق للتلفزيون الخاص بك هو سهل مع هذا التطبيق عرض شاشة الهاتف علي التلفاز.

إذا تم استنزاف عينيك من النظر إلى هاتفك الخلوي الصغير ، فستحصل على تجربة رائعة على شاشة الهاتف الكبيرة من خلال توصيل هاتفك بشاشة تلفزيونية عبر تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون هذا.

يرجى اتباع الخطوات التالية لعرض شاشة هاتفك المحمول على التلفزيون الخاص بك:

، تأكد من توصيل التلفزيون والهاتف الخاص بك إلى شبكة واي فاي نفسها
- عرض Miracast على شاشة التلفزيون
-Enable اللاسلكي Dispaly الخيار على هاتفك
-تحديد زر اختيار واختيار التلفزيون الخاص بك
-استمتع!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,020
0
الجميع

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • الرقابة الأبوية - Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت

    التحديث الجديد لبرنامج التحكم في مراقبة اولادك Kids Place‏ لمراقبة أنشطة أطفالك على الانترنت يمنحك السيطرة الكاملة على ما سيفعله أطفالك عبر الهاتف, من أهم خصائصه نجد تغيير الشاشة الرئيسية وعرض شاشة بديلة سهلة الاستعمال بالنسبة للأطفال, يظهر عليها فقط التطبيقات التي حددتها ليتم استعمالها من طرف الطفل, كما أن التطبيق يمنع تحميل تطبيقات جديدة, فضلا عن ميزة تحديد جدول زمني لاستخدام الهاتف الذكي.

    المميزات في Kids Place Parental Control:
    ★ يعرض في الشاشة الرئيسية التطبيقات المخصصة للاطفال
    ★ يمكن منع الأطفال من شرا تطبيقات جديدة أو تحميل
    ★ ميزة...

  • تسجيل المكالمات بسهولة

    مسجل المكالمات الجديد CallRecorder Made Easy الرائع والقوي الذي يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن مسجل المكالمات على كافة انواع الشرائح SIM وبجودة صوت نقية وبغض النظر عن حجب شـركة الإتصالات للتسجيل فهذا هو المناسب لك , حيث يتم تسجيل جميع المكالمات تلقائيا ما لم تقرر إيقاف التسجيل للمكالمة. تم تبسيط هذا وجعله سهل الاستخدام ليكون في متنـاول الجميع .


    هو نسخة مبسطة من تسجيل المكالمات السابق الذي انتجه المطور نفسه والذي قد كنا راجعناه مسبقاً في سوق الاندرويد العربي ولكن هذا افضل وسهل الاستخدام:

    1. عند وجود مكالمة جارية, يتم تسجيلها تلقائيا.

  • مدير الملفات AntTek

    النسخة الجديدة من مستعرض الملفات AntTek Explorer ويعد آنتيك هو أول مستعرض للملفات على نظام التشغيل أندرويد متعدد الوظائف وبديهي وسهل الإستخدام يتمتع بخاصية السحب والإفلات وكأنك في نظام تشغيل ماكنتوش أو ويندوز أو لينوكس . التطبيق تخطيطه شكلي ومرن وقابل للتكيف مع حجم الشاشة الهاتف والكمبيوتر اللوحي ومناسب لهواتف الروت أو بدون روت.


    سحب وإسقاط أي مكان :

    ☆ سحب وإسقاط أي مكان

    ☆ بسلاسة نسخ / نقل الملفات من لوحات مختلفة أو من المحلية إلى خادم بعيد

    تخطيط التخصيص المرن :

    ☆ 6 لوحات مختلفة لتحديد: نظرة عامة, مربع مؤقت, الخ,