خط المواجهة Frontline World War 2 Survival FPS Grand Shooting‏
خط المواجهة Frontline World War 2 Survival FPS Grand Shooting‏
4     2,059
v1.2

خط المواجهة Frontline World War 2 Survival FPS Grand Shooting‏

4 / 5    2,059
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
42M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لعبة خط المواجهة الحرب العالمية 2 البقاء على قيد الحياة FPS غراند الرماية

انتهت الحرب العالمية الثانية بعد ليلة قتال مكثفة و FPS معركة اطلاق النار بين جنود الجيش الماضي قتال الليل. انتهت الحرب العالمية الثانية مع ساحة المعركة النهائية تحولت إلى معسكر السجن. أسفر الإضراب الحاد في المعركة عن مقتل العديد من جنود الجيش الذين تم إنقاذهم من الذين نجوا في معركة الحرب العالمية الثانية تحت رقابة جنود الجيش المدربين في الحرب العالمية الثانية. وقد حاول بعض الجنود المسجونين خلال الأسابيع القليلة الماضية الهروب من السجن من خلال القتال ليلاً ولكنهم لاحظوا من قبل حراس قناص كانوا يقومون بدوريات في كثير من الأحيان حول الليلة الماضية. لا أحد يريد أن يحبس في أرض المعركة الحرب العالمية الثانية إلى الأبد ، ولكن للهروب من هذا السجن القاتل يجب عليك استخدام استراتيجية النجاة من الحرب البقاء على قيد الحياة من أجل الحرية النهائية. البحث عن طريقك للخروج من أرض المعركة WW2 في فرونت لاين الحرب العالمية 2 بقاء FPS غراند رماية ليصبح بطلا للبقاء حقيقي في الخفاء. العثور على الأسلحة وتحديد موقعها يجعل هذه المهمة مليئة بالقتال ، والقتال مع حراس السجن وقناصة السجن من خلال القتال مثل فيلم مليء بالأحداث ، والهروب من أضواء البحث ، والمساعدة في إنقاذ سجناء السجن في Fount Grand Fantasy Grand Shooting في الحرب الأخيرة.

بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية في ساحة المعركة النهائية ، تم سجن العديد من جنود الجيش كسجين حرب عسكري. استغرق البقاء على قيد الحياة منفردا معركة FPS FPS اطلاق النار مع حراس السجن حياة العديد من جنود الجيش. حاول بعض سجناء الحرب البقاء على قيد الحياة للهروب من معسكرات الأسرى وحراس السجون من أجل الحرية النهائية في معركة معركة FPS في معركة WW2 لكنه لم يستطع النجاح. أسفرت هذه المعركة الأولى من إطلاق النار في WW2 في وفاة العديد من سجناء الحرب البقاء على قيد الحياة والعديد من حصلت على تأمين مرة أخرى في معسكر أسرى الحرب في الحرب العالمية الثانية. بطل البقاء على قيد الحياة ينتمي إلى قناص البحرية ويأتي في جميع أنحاء البحر للقتال ضد حراس السجن وإنقاذ جنود الجيش WW2 المسجونين. بندقية بندقية هي واحدة من أحدث الأسلحة لدينا والتي سوف تجعلك تشعر وكأنه مطلق النار بندقية المهنية.

قتال كبطل الحرب العالمية الثانية وإنقاذ العالم من قسوة قوات العدو.
خطوة إلى الأحذية من بطل الحرب العالمية والقتال في ساحة المعركة. قيادة فرق القوات وجعل طريقك ممكن للحصول على الموقع الدقيق للأعداء الإرهابيين. في بيئة التصوير الحرجة هذه ، تحتاج إلى إنزال كل منافسة مميتة باستخدام مستودع الأسلحة الحديث. محاربة مثل الجندي الشجاع في البعثات السرية والتخفي التي ليست سهلة لإكمال. كن غاضبا لإنجاز جميع المهام لمسح الساحة من الحرب العالمية الطويلة. كونك جندي حدود في ساحة المعركة لا تدع نفسك تسقط وتضرب بقوة من أجل استعادة سلام منطقتك. لذا فإن مهمة قيادة الخطوط الأمامية هي تحديد مكان هؤلاء الإرهابيين وقتلهم. القوات الخاصة في مهمة الخط الأمامي تمكنك من قيادة فريق القناصة الأمريكي إلى حرب المعارك. دعهم يرون هجماتك على خط المواجهة في الغضب.
Frontline World War 2 Survival FPS Grand Shooting Features:

• مثيرة العمل معبأة لعبة البقاء على قيد الحياة!
• إشراك البقاء على قيد الحياة منفردا البعثات FPS اطلاق النار!
• الكفاح من الصعب والهروب من السجن في ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية!
استراتيجية الهروب سوف تجعلك بطل حقيقي لبقاء الحرب!
• مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب والبنادق لمكافحة المنافسين!
• رسومات 3D عالية الجودة ، والرسوم المتحركة رائعة وأفضل المؤثرات الصوتية!

عرض أكثر
قيد المراجعة
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 10 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
8
0
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

  الجديد في هذا الإصدار:

- Game Play Improvements
- More level added for user experience
- Achievements added
Break rules in battleground as survival hero in WW2 solo FPS shooting war game!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة حرب السفن 1942

    التحديث الجديد من لعبة الحرب باسيفيك فرونت في المحيطات Pacific Front المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    وتستمر المعركة بعد 1941 في الجبهة المجمدة، انها كل شيء عن لعبة الحرب البحرية! عليك الكفـاح من أجل كسب معركة من حياتك! تملك أرض المعركة وترسل جنودك على خط المواجهة. المعارك العسكرية في أفضل حالاتها! اختيار التكتيكات المناسبة واستخدام الكوماندوز الخاصة بك لهزيمة العدو! قيادة الجيش الأمريكي في حملتهم أو قيادة القوات اليابانية على مهمتهم! اخراج العدو تحالفات مع المشاة والمدفعية والدبابات والطائرات الحربية والبوارج والغواصات وكسب المشارب الخاص باعتباره قائد عبقري في PACIFIC الجبهة!

    في 1942 Pacific Front :
    ✪ حارب مع الأسلحة القوية مثل طوربيدات والقنابل!
    ✪ اخراج مواقع العدو بالدبابات والمشاة!
    ✪ قصف مقر الأعداء مع أجنحة مهاجم عظيم!
    ✪ مفاجأة العدو بشن هجمات من غواصة الخاص!
    ✪ زرع المدفعية الخاصة بك في منطقة وعرة!
    ✪ الشواطئ واضحة والبحيرات والمضيق!
    ✪ كمين العدو!
    ✪ تزويد الجيش الخاص بك مع السلع والذخيرة!
    ✪ دفاع عن حاملات الطائرات الخاصة بك

  • لعبة عاصفه الظلام

    التحديث الجديد للعبـة الخيال العلمي Storm of Darkness وهي لعبة اكشن من نوع FPS حيث سقط العالم في حالة من الفوضى والجيش يواجه الغزاة في عاصفة الظلام .
    القلعة سماء ميريديث على كوكب Eona قد صدت الهجوم بعد هجوم لعدة قرون. وكان يعتقد منذ فترة طويلة أن يكون أكثر أمانا لجميع المدن الكبرى للاتحاد. ولكن الآن، بقائه معلقا في الميزان.

    وقد جمعت قوى الشر أخيرا على المدينة وشنت المناجل والمدمرات هذا العدد الكبير من العالمين، وقد وصلت! يمكنك حفظ ميريديث وهزيمة هذا الجيش من الظلام مرة واحدة وإلى الأبد
    قيـادة قوة صغيرة من النخبة كواكب ضد عدو لا يلين في عاصفة الظلام، والخيال العلمي الجديد FPS أن يضعك على خط المواجهة في الحرب مع المناجل.

    الميزات في لعبة عاصفة الظلام Storm of Darkness:
    مغامرة مثيرة في الخيال العلمي التي سوف تبقيك متأهب من خلال العديد من التقلبات والمنعطفات. اكتشاف عالم جديد كامل للشخصيـات رائعة.
    ترسانة ضخمة من الأسلحة فائقة لاستخدامها في مكافـحة المناجل. كل سلاح له أداء فريدة من نوعها والقـدرات.
    نظام المرافق المبتكرة التي تسمح لك لتجنيد المحاربين للقتال جنبا إلى جنب معك. أبدا مواجهة العدو وحده مرة أخرى!
    رسـومات مذهلة والأعمال الفنية تجلب كوكب Eona في الحياة. الموسـيقى غامرة...

  • قناص الإنتقام

    الإصدارة الأولى والمحدثة من لعبة Sniper Revenge قناص الانتقام الجديدة والرائعة من نوع FPS والتي تدور احداثها في العام 2029. وبعد أزمة اقتصادية طويلة وكثير من الأمم في حافة الحرب، تحولت عالم تعبت عينية إلى كورا، زعيم ديني باطني. قوية، والشر، مع ملايين اتباعه في جميع أنحاء العالم، أنه يسيطر الآن عصابات المخدرات في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية.
    إلى جانب ذلك، تتحدث الشائعات سلاح غريب الذي يجري داخل معبد الشمس، وحصن المحتلة في وسط الغابة...أنت كوماندوز خط المواجهة، مع جيش صغير في تصرفكم، مرسلة من الولايات المتحدة استعادة المعبد و تحييد زعيم الكورة.
    ونظرا لقلة عدد الجنود تحت إمرته، سيكون لديك لاستخدام تكتيكات حرب العصابات من أجل تحقيق أهدافك.الآن بعالم دون معتقدات شخص الثقة. وسوف تقوم نخذلهم

    Sniper Revenge هو أول شخص مطلق النار حيث يجب استخدام بندقية القنص الخاص بك أو بندقية لخوض معركة يائسة ضد المتعصبين وعقد القتلة تستعد لغزو العالم. يجب أن يكون الاعتداء على المعابد، ويجب أن يكون إطلاق النار القادة والنفوس الحرة يجب أن نكافح للعقلانية.

    الميزات:
    -تجسد قناص أو الجندي وحدها التي تواجه العدو في معركة المواجهة
    -واقعية إطلاق النار من الأسلحة الخاصة بك
    -رسومات 3D الأمثل لمجموعة متنوعة ...

  • قناص القطارات

    الإصدارة الأولى من لعبة Furious Train Sniper 2016 الجديدة ورسوماتها ثري دي .

    في مشارف التلال هناك جماعة من النشطاء تريد أن تختطف القطار الذي يحمل إمدادات لقوات المغاوير في الجيش. هناك الاخطار عالية جدا على القطار من قبل العدو. الحصول على عقد من القطار ليست سهلة على الإطلاق. كونه خط المواجهة المغوار تحتاج إلى تعيين حراس للقطار من جماعة ارهابية.

    تطير عبر القطار، والحصول على عقد طويل المدى مع بندقية قناص، وتعيين هدفك والضغط على الزناد لتدمير عدوك.


    تجربة قتالية جوية مميتة مع أعدائك. لاطلاق سراح القطار المحتل من قبل أعداء وحشيين والتخلص من هذا الوضع العدائي. تنقذ نفسك من الضربات اطلاق النار والعداد. تأكد من أن الإمدادات تصل لمغاوير الجيش في الوقت المحدد.


    ميزات:

    اطلاق النار التحدي والمطاردة!

    ترقية السلاح!

    مدهشة 3D الرسومات!

    واقعية بتـأثيرات صوتية!

    السيارات المروحية وجهاز محاكاة

  • لعبة القتال Battlefield Frontline City

    التحديث الجديد للعبة القتال Battlefield Frontline City باتل فيلد فرونت سيتي حرب المدينة وهي لعبة حرب جديدة وقد صدرت منها نسخة ثانية سوف ننشرها لاحقاً وهي من نوع FPS إطلاق النار.

    عام 2030. والعالم في حالة حرب. وانت مرة أخرى يستدعوك في نداء الواجب.
    انضمت أوروبا وروسيا وقوات باسم الإمبراطورية الجديدة أوراسيا ضد الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، والمعروفة الآن باسم القارات المتحدة الأمريكية، أو UCA، حلفائهم السابقين.
    على قارات بأكملها من أفريقيا وجنوب آسيا، بما فيها الصين، هي الجحيم المروع صهرها الأسلحة النووية. وقد فعلت الإنسانية مرة أخرى.

    بعد ثلاث سنوات من الصراعات التي لا تنتهي على ما تبقى من آبار النفط، وتتركز جميع مصافي أوراسيا في مدينة فولغوغراد الروسية، المدينة خط المواجهة، المعروف أيضا باسم ستالينغراد. UCA، بعد أن بالغت في تقدير احتياطياتها النفطية، وdesperated على الموارد وأرسلت جميع القوى والقوات الخاصة العسكرية لهذه المدينة وطمس كل مقاومة لتحقيق السيطرة على ما تبقى من النفط في العالم.
    بعد 90 عاما على معركة دموية في التاريخ، يتم تعيين معركة ستالينغراد أن تبدأ مرة أخرى!

    هل أنت على مستوى التحدي في هذه المحاكاة القتالية الحديثة

    المعركة المواجهة المدنية هي من نوع...

  • لعبة الحرب Battlefield كومبات نوفا

    التحديث الجديد للعبة حرب المستقبل Battlefield Combat Nova حيث وقد تحسنت طريقة حياتنا وفهمنا للكون. للأسف, نحن لسنا أكثر حكـمة.

    حتى مع التكـنولوجيا المتفوقة لدينا, كنا قادرين على وقف الحرب النووية للموارد كوكبنا الموت. المعركة والحرب والاعتداات ... الأمل الأخير للحضارة يكمن في القوات الخاصة قتالية حديثة المدربين على القتال في الجبهة, والرجـال والنسـا المدربين على استعادة السلام والعدالة في هذا الكوكب, بوصفها القضاة والجلادين. لقد تم تعيين قائدا نوفا الأمة, جوهر الرئيسي للحضارة. سوف تكون على مستوى التحدي وسماع ندا الواجب

    المعركة في اللعبة القتالية نوفا هو أول شخص مطلق النار حيث ستتمكن من انتحال صفة قاتل قناص, قاتل العقد والزعيم الذي هو تجنب لليوم D لكوكبنا مهمة الوحيد. قتال المتمردين في القتال الحديثة واحدة على قناص واحد والحرب بندقية, بالاعتدا على بعضها البعض في خط المواجهة في كوكب المؤلمة.

    ميزات في Battlefield Combat Nova Nation:
    الشـعور بالضغط من قناص أو جندي وحدها تواجه العدو في موجات لا نهاية لها frontlineمن منظمة العفو الدولية التي تسيطر عليها enemiesأسلحة مختلفة, وتخصيص وupgradeableاطلاق النار واقعية لبك من الأسلحة أكثر من 70 مصممة بعناية scenariosالرسومات 3D الحقيقي الأمثل لتشكيلة واسعة من devicesبنا...

  • لعبة الحرب باتل فرونت لاين سيتي 2

    التحديث الجديد للعبة القتال وحرب العصابات Battlefield Frontline City 2 وهي لعبة إطلاق نار واشتباكات متميزة برسوماتها واحداثها ويعتبر هذا الاصدار هو الثاني من هذه السلسله.
    في العام 2030. العالم في حالة حرب. كنت مرة أخرى في نداء الواجب.أوروبا وروسيا انضمت القوات الإمبراطورية الجديدة من أوراسيا ضد الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، وتعرف الآن باسم المتحدة القارات في أمريكا، أو قادس، حلفائهم السابقين.

    قارات بأكملها من أفريقيا وجنوب آسيا، بما في ذلك الصين، جحيم المروع صهرها بالأسلحة النووية.

    الإنسانية وقد فعلت ذلك مرة أخرى. بعد ثلاث سنوات صراع التي لا نهاية لها حول آبار النفط المتبقية، تتركز جميع مصافي النفط في أوروبا وآسيا في مدينة فولغوغراد الروسي، المدينة المواجهة، ويعرف أيضا باسم ستالينغراد. جامعة أمريكا الوسطى، وقد بالغت في تقدير احتياطياتها من النفط، ديسبيراتيد للموارد وأرسلت جميع القوات العسكرية وقوات الكوماندوز لهذه المدينة وطمس كل المقاومة لتحقيق السيطرة على النفط المتبقية في العالم.

    90 عاماً بعد معركة دموية في التاريخ، يتم تعيين معركة ستالينغراد للبدء مرة أخرى!أنت، كقناصة النخبة ومرتزق، قناص قاتل عقد حقيقي، على السطر الأخير من الدفاع أوراسيا ضد الغزاة. أو يمكنك...

  • لعبة سوات SWAT 2

    التحديث الجديد لعشـاق العاب الأكشن والقتال والمواجهة SWAT2 اليكم الاصدار الثاني من لعبة الحرب صوات تو ,إنها اللعبة الأكثر واقعية لـ FPS في مكافحة الإرهاب العائد على الأندرويد!

    كل يوم, في كل ركن من أركان العالم, انتشرت المنظمات الإرهابية ونشرو الفوضى والدمار. لكن تهديدا جديدا يلوح في الأفق كبير. بمجرد النطاقات الجماعات المتباينة معا تحت راية AIM مع أعداد أكبر بكثير من أي مجموعة أخرى, والهدف هو الجحيم انهم عازمون على أن يعيثون فسادا وينشرون رسالتهم من الكراهية. الآن, فقد وصل واقامة قاعدتهم في مدينتنا مرة واحدة السلمية. وقد تم بالفعل دمر مناطق واسعة والوحيدة SWAT يمكن وقفها والحد من بقية إلى ركام.

    حان الوقت للوقوف والقتال. حان الوقت لتدميرها!


    الميزات الجديدة في لعبه SWAT2:

    مجموعة ضخمة من الأسلحة والمعدات لاستخدامها في ساحة المعركة.

    نظام ترقية سلاحا متطورا التي تمكنك من تحقيق أقصى قدر من قوة النيران الخاص بك.

    آثار الطقـس واقعية تضيف تحديات جديدة لالبعثات الخاصة بك.

    رفع مستوى المهارات الخاصة بك في مختبر لزيادة الفعالية القتالية الخاصة بك.

    الجديد وضع المعركة ليلا. استخدام الرؤية الليلية لمحاربة العدو في الظل.

    مشاهد معركة ضارية...

  • لعبة Sci-fi FPS Dead Earth

    التحديث الكامل من لعبه الاكشن الجديدة الأرض الميتة ذات الخيال العلمي حيث أصبحت انت الأمل الأخير للبشرية في حرب مثيرة ضد آلات المتمردة. تبادل لاطلاق النار مع طن من الرصاص, واستكشاف المدن التي لا تصدق وهزيمة رئيسه القاتل في المعركة في نهاية المطاف.


    الميزات المثيرة في اللعبة :

    محاربة موجات لا تنتهي من الانترنت الأعدا,

    رسومات لالتقاط الأنفاس,

    تجربة اطلاق النار يسير بخطى سريعة,

    تجربة قصة ملحمية في العالم التي تحتلها الآلات و

    هزيمة مدرب الأسطوري وتصبح محرر المجتمعات,

    10 البنادق رائعة تحت تصرفكم في المعركة,

    محيط الحضرية باعتبارها ساحة المعركة,

    شرا البنادق إضافية جديدة ونشر الانقراض,

    لحن لم يتم بيعها وموقف صارم ضد الأعدا,

    هزيمة الأعدا مع القنابل الفتاكة,

    الدفاع عن كل ركن من أركان المدينة


    قصـة اللعبه وولاده الآلات:

    في البشر في المستقبل البعيد لا يمكن التعامل مع الحروب وميادين القتال أنها بحاجة إلى المساعدة. عبقري يسا فهمها فولفغانقديوس Zart اقترحت لبنا جيش من السيبورج والروبوتااتت. كانت نية خالصة لإنقاذ الأرواح البشرية. لكن آثار أذهلت الجميع ...

    التمرد

    بعد سنوات من...