إطلاق النار الحرب العالمية World War 2
إطلاق النار الحرب العالمية World War 2
  DGStudios مجاني
4.2     3,911
v1.0.9

إطلاق النار الحرب العالمية World War 2

4.2 / 5    3,911
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.9
حجم التطبيق :
79M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الحرب العالمية الثانية وهي لعبة أكشن وأثارة تدور كل أحداث اللعبة في حقبة الحرب العالمية الثانية لعبة World War 2 : WW2 Secret Agent FPS وهي لعبة ذات تصميم رائع وحقيقي وتستحق التجربة.
في هذه اللعبة ستكون أنت احد أفراد قوات الصاعقة الأمريكية والقيام بالعديد من المهمات السرية التي ستقوم بتغيير مجرى الحرب فيما بعد. في الحرب العالمية الثانية ، هتلر يريد الفوز في هذه الحرب العالمية من خلال تدمير الدول المجاورة وجعلها خاضعة له بالكامل. العالم بحاجة إلى معجزة للتغلب على تهوره الطائش، والآن آنت من خلال لعبة World War 2 : WW2 Secret Agent FPS ومجموعة من كوماندوز من القوات الخاصة ستحاول إنقاذ العالم من غزاة الحروب.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Jan 12 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Salah Qasem Abdu
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
555,923
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 9 شهر

جارى التحميل اتمني تكون لعبة تستحق اللعب قليل من الالعاب تعجبني دمتم

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • باتل  جرواند بيكسل لعبة قتال‏

    التحديث الجديد للعبة القتال PIXEL UNKNOWN BATTLE GROUND وهي لعبة حرب جديدة رائعة من نوع إطلاق النار تأتي برسومات اتش دي بيكسلية على غرار رسومات ماين كرافت ولكن بجودة ثلاثية الابعاد رائعة جدا .
    اللعبة تتميز بامكانية اللعب أونلاين وفيها حوالي 30 نوع من الاسلحة المختلفة ويمكنك حتى الدردششة مع اصدقائك في الوقت الحقيقي وهي تستحق التجربة

  • دفاع  القلعة Skull Towers الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة القتال كاستل ديفنيس Skull Towers Castle Defense وهي لعبة برج الدفاع الجديدة جمعت مابين اسلوب اللعب بإطلاق النار وبرج الدفاع من نوع RPG ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    يجب وقف الهجوم الآلاف من الهياكل العظمية. يحملون الأقواس والسهام السحرية لديك لتدمير موجات من الاعداء قبل عبور الخطـوط الخاصة بك! مزيج مثالي من العاب استراتيجية، السريعة الرسومات في الثانية . هل أنت الرامي الذي سوف تقتل المحاربين الجمجمة كالقناص .

    هناك أنواع مختلفة من الطاقة السحرية لاستخدامها في الحرب: البرق، لهزيمة أهداف مع المعدن أو الدرع الصلب. الحريق، لحرق قوات درع الضوء وتفجير برميل تنفجر. ICE، لتحويل ضحاياك إلى مكعبات الثلج وإبطائها. السموم، ومجرد قطرة واحدة والضحية فريسة شيئا فشيئا تجاه التأثيرات السمية. أذهل، لاطلاق النار وجعل رؤوسهم تدور وتركهم مخدر. المتفجرات، لإرسال كل شيء تحلق مع رئيس TNT القوي ... استخدام جميع مع نوع مختلف من السهام والقيام الفردي، دائرة نصف قطرها أو أضرار متعددة.


    ملامح اللعبة:
    سيناريوهات متعددة والأعداء
    طن من المحاربين هيكل عظمي: المعالج، فارس، مصارع، نصيرا ... جميع مع احصائيات الغرائب ​​والمهارات.
    24 مستويات التحدي من خلال ساحات القتال المختلفة:...

  • إطلاق النار Battle Of Bullet متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال مطلق النار باتل اوف بوليت
    Battle Of Bullet : free offline shooting games الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات،‏ وهي لعبة رائعة لهواة الالعاب القتالية المتعددة اونلاين او أوفلاين، حيث عليك قيادة المقاومة وقوة النخبة وتصبح جندي الحرب المخضرم الحقيقي. قتال مثل في الحرب العالمية الحقيقية وقتل جميع الأعداء للبقاء على قيد الحياة. تذكر أنك حصلت على اثنين من الخيارات ان تكون حيا أو الموت ، تظهر غضبك من الحرب أو

  • سيارات  القتال متعددة اللاعبين Overload: 3D MOBA

    التحديث الجديد من لعبة السباق Overload: 3D MOBA Car Shooting سيارات إطلاق النار موبا برسومات ثري دي، وهي لعبة سباق جديدة متعددة اللاعبين وتستحق التجربة.
    اللعبة رائعة وسيحبها كل من قد لعب بلعبة السباق رود رويت من تانقو الشهيرة فهي تشبه اسلوبها تماما، فأنت ستخوض سباقات بسيارات محملة بالاسلحة والبنادق وتنافس اللاعبين عبر الانترنت أونلاين وبلا هوادة.

    يمكنك اختيار السيارة المفضلة الخاصة بك بين 3 فئات من السيارات المختلفة مع ما مجموعه 10 مركبة مختلفة مع قدرات واحصائيات فريدة من نوعها. وتخصيص مركبتك لجعل سيارتك فريدة من نوعها ومجهزة بأسلحة مميتة !
    يمكنك تسليح السيارة مع أسلحة الدمار المنتشرة في جميع أنحاء الساحة: صاروخ موجه صواريخ وقنابل النابالم والألغام

  • زومبي MAD ZOMBIES

    التحديث الجديد للعبة الزومبي MAD ZOMBIES وهي لعبة تلعب أوفلاين وحلوة لمحبي العاب الزومبي، وتتميز بوجود اكثر من 200 مكان للعب وتتميز برسومات ثلاثية الابعاد .
    هدفك في لعبة القتال هذه هو الزومبي ، مثل العديد من أنواع ألعاب الزومبي ، فهي ليست بشرية ، فهي ميتة ومجنونة. يمكنهم المشي ، الجري ، والهجوم عليك ، فهم ليسوا كائنات زومبية غبية ، ولديهم الفرقة ويعرفون كيف يقاتلون في المعركة ، ويتطورون بسرعة كبيرة جداً. إنهم يسيرون في القرية ، المدينة ، الطريق ، ربما في السيارة أو المصنع. حتى تحصل على ميزة في ألعاب الزومبي ، تحتاج إلى استراتيجية لقتلهم جميعا ، تحتاج إلى قتلهم بالرأس من أجل إنقاذ الرصاصة ، تحتاج إلى إطلاق النار عليهم بأسرع ما يمكن ، إذا جاءوا إليك ، سوف

  • غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
    هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
    للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة.
    تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.
    استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم...

  • لعبة Zombie Shooter Hell 4 Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي البقاء على قيد الحياة في جحيم مدينة الزومبي Zombie Shooter Hell 4 Survival وهي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الاول جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بكثرة الأسلحة فيها وتستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، المدينة هي مدينة ميتة. والزومبي في كل مكان، والجميع تقريبا يعرفون انك ميت، ولكن على الأقل لا يزال لديك البنادق معك لذا عليك مواصلة إنقاذ المشهد المقفر وانقاذ الناس ومحاولة ان تبقى على قيد الحياة في جحيم مدينة

  • سباق  الموت Dead Paradise

    التحديث الجديد للعبة السباق المميت محاربي الطريق Dead Paradise : The Road Warrior‏ جنه الموت وهي لعبة قتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    يمكنك تدمير كل شيء في طريقك دون تجنيب صاروخ واحد أو جولة في عالم خطير يحكمه الفصائل المتحاربة المتناحرة على عجلات!

    شارك في إطلاق النار مثير
    استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة، من أسلحة رشاشة على قنبلة يدوية قاذفات، لتدمير العصابات والحصول على أسرة ظهرك. تجنب الألغام مزعج والأبراج المحصنة. إظهار مهاراتك والسيطرة على جميع العصابات!

    ترقية المركبات
    4 أنواع المركبات قادرة على التغلب على أي عقبات في انتظاركم. وحطم الاعداء ضد الدروع للدبابات، ولكنها ليست سريعة التصليح، لذلك سيكون عليك تحقيق أفضل استفادة من الخيارات المتاحة أمامك. ترقية المركبات على الطرق الوعرة لجعلها صعبة للغاية للقضاء على القراصنة على

  • القناص  Sniper 3D Assassin

    التحديث الجديد للعبـة سنيبر القناص Sniper 3D Assassin Free Games الثلاثية الأبعاد والتي تعد أشهر لعبـة قنص ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . سنيبر ثري دي اساسين هي لعبة إطلاق النار على الاهداف مع رسـومات وقعية جدا . صوّب و اطلق النار! احصل على سلاح ناري و اقتلهم جميعاً

    - رسوم 3D غاية في الواقعية و حركات رائعة
    - المئات من المهام المثيرة
    - مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة
    - لعب يدفع إلى الإدمان
    - تحكم سهل و بديهي
    أفضل العاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر Google. متعة مضمونة تماماً!
    حمّل التطبيق مجاناً الآن و لا تفوت المحتوى الجديد الرائع الذي يضاف خلال التحديثات الدورية

    ● لم تقرر بعد إن كنت أهلاً للتحدي
    انسَ أمر تلك الالعاب المكررة الغبية. هنا، ستكون في سبااق مع الزمن، تفجر الطائرات المروحية في المدن الأمريكية، و في كثير من الأحيان ستشهد الطلقات الدموية في الرأس مباشرة بالحركة البطيئة. و لكن هل بإمكانك حل اللغز، و إنقاذ الضحايا و استهداف و قتل المجرم المختبىء بين جموع الناس
    ● العبها في أي مكان
    لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت. استمتع بها في ميترو الأنفاق أو على متن طائرة أو في سيارة تشق طريقها في الشوارع أو حتى في الحمام!
    ● التوافق والدعم
    نحن...

  • زومبي  كومبات Zombie Combat Simulator متعددة

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي كومبات المحاكاة Zombie Combat Simulator التي تتميز بثلاثة انماط للعب، وهي بصراحة لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة ويمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد، وما يميزها عن غيرها من الالعاب انه يمكنك اللعب بها باربعة اوضاع.

    1. اللعب الحر : في وضع الحماية، يمكنك إنشاء وحدات في أي مكان، وتقرر على أسلحتهم، ومقاومة الضرر، والصحه، وسرعة الحركة، وبعض السلوكيات، الخ

    2. وضع القاعده: يمكنك تعديل قواعد اللعبة، مثل نظام وحدة تفريخ التي يمكن أن تفرخ الجنود والزومبي تلقائيا. وكذلك لعبة زومبي الوقت، وشروط النصر والهزيمة، وعدوى الزومبي ، الخ وباختصار، أنت يمكن أن تجعل من هذه اللعبة تغيير كبير ببساطة عن طريق تعديل القواعد. بطبيعة الحال، إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك من قبل الذات وأود أيضا أن أقدم لكم بعض طرق محددة مسبقا للعب.

    3. وضع مطلق النار: يمكنك إنشاء جندي والسيطرة عليه للتحرك، وهدف وإطلاق النار.

    4. متعددة: يمكنك ان تلعب مع الآخرين عبر الإنترنت أونلاين ، أو اللعب مع أصدقائك من خلال جهاز التوجيه واي

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • لعبة القتال Forward Assault متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال فوروارد اسولت Forward Assault الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد بدون مرفقات وهي لعبة حرب جديدة متعددة اللاعبين من نوع إطلاق النار FPS مطلق النار من منظور الشخص الاول، وتتميز لعبة الأكشن هذه بجودة الرسومات الثلاثية الأبعاد والتي تبدو واقعية وفيها الكثير من الأسلحة ومتعددة اللعب أونلاين وهي تستحق