لعبة الزومبي البقاء Last Shelter: Survival
لعبة الزومبي البقاء Last Shelter: Survival
4.5     13,771
v1.250.028

لعبة الزومبي البقاء Last Shelter: Survival

4.5 / 5    13,771
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.250.028
حجم التطبيق :
98M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الحرب الإستراتيجية لاست شليتر البقاء على قيد الحياة Last Shelter: Survival وهي لعبة قتال جديدة ورائعة جدا من حيث الاستراتيجيات والبناء وتجهيز الموارد وإياواء الناجيين وهي تستحق التجربة.

[من اجل ضمان البقاء]
لقد انتشر فيروس الزومبي في كل مكان وفي ذلك خطر كبير على البشرية. يجب أن نوفر أكبر قدر ممكن من الامدادات لضمان البقاء على قيد الحياة أطول مدة. بما انك القائد، فإنه من واجبك تأمين هذا المأوى لشعبك ! تخلص من الزومبي و اعد بناء اخر موطن للبشر. قد متساكني هذا المأوى الى سبيل النجاة و ضمان البقاء.

[إعادة بناء المأوى]
ان البقاء على قيد الحياة ليس إلا الخطوة الأولى، فالمهم هو أن تعيد بناء مدينتك مرة أخرى.
عليك اولا مد الطرقات للربط بين المدن ثم قم ببناء بقية المباني، و مركبات اعمال البناء ستسهل عليك عمليتي البناء و نقل والموارد. المنطقة السكنية ستكون مكانا آمنا للاستقرار فيه: الأسلاك الشوكية ستساعدك على إيقاف الزومبي ، اما الابراج ستساعدك على قتل الأعداء
التخطيط العمراني ليس تجميل للمدينة فحسب، بل هو تطوير للمدينة وتحسين لبنيتها التحتية حتى تصبح مكانا امنا للاستقرار . خطط لتطوير مدينتك بحكمة حتى تكون النتائج افضل

[البحث عن المرافقين]
ابحث عن الناجين على خريطة العالم و سيكونون مرافقيك الخاصين بك، و سيقاتلون من اجلك! قم بإنشاء تحالف و اجمع القوات لمقاومة الزومبي. ساعد حلفائك واحميهم ضد عمليات السرقة ونهب الموارد .

[المبادلات التجارية]
ابحث عن الموارد التي فيها نقص في عالم الزومبي والتي ستحتاجها للتطوير،اما طائرات الهليكوبتر ستوفر لك فرصة للمبادلات التجارية . خطط بحكمة حتى توفر موارد كافية و تضمن امدادات منتظمة تساعد على النهوض بمدينتك

- لقد تلقت منظمة Z نداء الاستغاثة و سترسل لك قائدا لمساعدتك. تماسك ارجوك

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Jan 27 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
548,262
500 - 1,000
مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

Imran  منذ 9 شهر

مهكرة ولا كيف

القيسي  منذ 9 شهر

Imran57664101 لا ليست مهكرة ان شاء الله في التحديث القادم

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة Zombie Siege‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Siege وهي لعبة قتال جديدة افضل بديل للعبة War Z وهي من نوع‏ البقاء على قيد الحياة RTS لعبة الحرب العالمية الحديثة مع عناصر مطلق النار FPS تجلب لك وجها لوجه مع ميت يمشي، ويسمح لك للرد مباشرة وتلعب أوتلاين .

    فورت استراتيجية البناء، التركيز على العمل الجماعي
    جمع الموارد، وبناء جيش ومقاومة قوم غيبوبة.
    الإنضمام إلى أي تحالف والعثور على حلفاء. تكبير أراضيكم ومحاربة المنافسين قوية أخرى.

    العالم كله اون لاين
    تنافس والاختلاط مع الناجين من جميع أنحاء العالم، وعرض الحروب تندلع في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.
    استدعاء ضباط
    ضباط تمتلك المهارات الإيجابية والسلبية فريدة من نوعها لالاوعية الجيش الخاص

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن الزومبي يمكنك البقاء على قيد الحياة هومواجهة قنابل قوية والشوارع المليئة بالدبابات وآكلى لحوم البشر الذين لا يزالون على قدميها

    الميزات لعبة Zombie Tsunami زومبي توسنامي :
    - اضافة العديد من الزومبي إلى الكنز الخاص بك كما يمكنك.
    - أكلة اللحم الممتعة لجميع أفراد العائلة!
    - الاستمرار في العمل طالما زومبي واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل وأنه ليس من الضروري أن يكون الزومبيز كنت بدأت.
    - جمع 10 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر.
    - اقلب السيارات والحافلات والمركبات والدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.
    - 300...

  • لعبة البقاء وار زد WarZ:Law of Survival 2‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي وار زد قوانين البقاء على قيد الحياة وهي نوع جديد من المعارك الرويال التي يمكنك اللعب بها في الوقت الحقيقي أونلاين وتتميز برسوماتها الHD العالية الوضوح وتعد هذه النسخة هي الاصدار الثاني من هذه السلسلة.
    يجب عليك ألا تحمي من هجمات التسلل البشرية فحسب ، بل يجب أن تكون حذراً بشأن هجمات الزومبي . يجب عليك جمع الإمدادات وبناء معسكرك الخاص. لا يوجد سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة!

    نصيحة للناجين:
    【تجربة وضع البقاء على قيد الحياة في مشاهد متعددة】
    إن قتل الزومبي ، ومحاربة الفيروسات ، ونهب الغنائم ، والحصول على الهواء ، كلها أمور ممتعة. المستشفيات المليئة بالفيروسات والمدارس التي تم التخلي عنها والغابات التي تحيط بها الضباب ... هناك العديد من السيناريوهات ، وحالة الحرب تتغير في أي وقت!

    【تسليح نفسك وبناء المنزل】
    تجميع المواد اللازمة لصنع الأسلحة وترقيتها باستمرار ، واختيار الدعوى الدفاعية المناسبة بناءً على المشهد ، وبناء مكان لنفسك في البرية وحمايتها من التلف

    【الانضمام إلى النقابات للحصول على المساعدة】
    عبر الإنترنت مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بعد إصلاح برج الإشارة لفتح النقابة ، اتصل بالناجين الآخرين لطلب المساعدة...

  • زومبي  عاصفة  الصحراء Desert storm:Zombie Survival‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الجديدة Desert storm : Zombie Survival‏ زومبي البقاء على قيدة الحياة في العاصفة الصحراوية حيث ستكون في عصر صحراوي فوضوي ، مع زلزال مفاجئ ومكثف يكشف عن ثغرات هائلة لا حصر لها على الأرض ، ومخلوقات غير مألوفة تهاجم المخلوقات الموجودة. استيقظ بعد غيبوبة في زلزال ، سوف تواجه الجوع والعطش ، وحوش من الوحوش والوحوش. هو عظم أوندد في الرمال الصفراء ، أو هو سيد هذا الحقل ، الذي يستغرق وقتًا للتحقق.
    ● طرق البقاء
    استقر في الواحة الوحيدة ، وابني المنازل ، وزرع الخضروات ، وارفع الوحوش ، واكتنزف الموارد ، وابحث عن الحلفاء ، والتجارة.
    ● أن تكون قويًا
    صنع الأسلحة والمعدات الواقية يمكن أن يعزز من فعالية القتال. توحيد محطة للدفاع ضد العواصف الرملية والوحشية. يمكن بناء طاولة العمل لإنتاج الموارد والعناصر الضرورية.
    ● الحصول على الموارد
    الاستيلاء على غنائم ثمينة من أراضي العدو ، والعثور على مواد النقل الغنية ، والتجارة مع التجار خبيث.
    ● استكشاف المجهول
    كلما كان المكان أكثر خطورة ، كلما كان غنائمه أكثر غنى. حطام سفينة مليء بالقوة الغامضة ، معهد بحث مخفي ، غابة تحيط بها العواصف ...
    العالم غير المعروف في

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • الزومبي  و جدي Grandpa and Zombies‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي وجدي Grandpa and Zombies‏ المسلية جدا والتي تتمتع ب 120 مستوى ممتلئ بالتسلية.
    فقط بعد الاستيقاظ في المستشفى ، يدرك جدي ويلي أن هناك شيئًا مريبًا يحدث وأن العالم قد تغير. ليس هناك وقت لطرح الأسئلة على الرغم من أن الكسالى بدأت بالفعل في التدفق على الباب.

    الجد والكسالى هي رحلة سريعة من خلال 120 مستوى وثلاثة عوالم مختلفة ، مما يدل على أنه يمكنك أيضا البقاء على قيد الحياة لغزو الزومبي على كرسي

  • البقاء على قيد الحياة Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة في استعمال السلطة. محاولة التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع للناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

    ● تعللم الحب
    بناء المناضد وصياغة موارد جديدة. اكتشاف تصاميم جديدة وإنشاء الاسلحة من القرون الوسطى واقعية والمدرعات إلى معركة مع السكان الأكثر خطورة في Plaguelands.

    ● تحسين قلعتك
    بناء أساس سليم للدفاعات ضد الاعداء والناجين الآخرين.و الدفاع عن القلعة الخاصة بك، وبناء والفخاخ مكان الضيوف غير المدعوين. ولكن لا ننسى لاستكشاف الأراضي أعدائك على جمع الغنائم القيمة.

    ● هزيمة الأعداء
    اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات العدو. استخدام أساليب القتال المختلفة. البحث عن استراتيجية فعالة لليحملون كل أنواع

  • زومبي MAD ZOMBIES

    التحديث الجديد للعبة الزومبي MAD ZOMBIES وهي لعبة تلعب أوفلاين وحلوة لمحبي العاب الزومبي، وتتميز بوجود اكثر من 200 مكان للعب وتتميز برسومات ثلاثية الابعاد .
    هدفك في لعبة القتال هذه هو الزومبي ، مثل العديد من أنواع ألعاب الزومبي ، فهي ليست بشرية ، فهي ميتة ومجنونة. يمكنهم المشي ، الجري ، والهجوم عليك ، فهم ليسوا كائنات زومبية غبية ، ولديهم الفرقة ويعرفون كيف يقاتلون في المعركة ، ويتطورون بسرعة كبيرة جداً. إنهم يسيرون في القرية ، المدينة ، الطريق ، ربما في السيارة أو المصنع. حتى تحصل على ميزة في ألعاب الزومبي ، تحتاج إلى استراتيجية لقتلهم جميعا ، تحتاج إلى قتلهم بالرأس من أجل إنقاذ الرصاصة ، تحتاج إلى إطلاق النار عليهم بأسرع ما يمكن ، إذا جاءوا إليك ، سوف

  • غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
    هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
    للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة.
    تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.
    استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم...

  • لعبة Zombie Shooter Hell 4 Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي البقاء على قيد الحياة في جحيم مدينة الزومبي Zombie Shooter Hell 4 Survival وهي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الاول جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بكثرة الأسلحة فيها وتستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، المدينة هي مدينة ميتة. والزومبي في كل مكان، والجميع تقريبا يعرفون انك ميت، ولكن على الأقل لا يزال لديك البنادق معك لذا عليك مواصلة إنقاذ المشهد المقفر وانقاذ الناس ومحاولة ان تبقى على قيد الحياة في جحيم مدينة

  • زومبي  كومبات Zombie Combat Simulator متعددة

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي كومبات المحاكاة Zombie Combat Simulator التي تتميز بثلاثة انماط للعب، وهي بصراحة لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة ويمكنكم تحميلها بملف واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد، وما يميزها عن غيرها من الالعاب انه يمكنك اللعب بها باربعة اوضاع.

    1. اللعب الحر : في وضع الحماية، يمكنك إنشاء وحدات في أي مكان، وتقرر على أسلحتهم، ومقاومة الضرر، والصحه، وسرعة الحركة، وبعض السلوكيات، الخ

    2. وضع القاعده: يمكنك تعديل قواعد اللعبة، مثل نظام وحدة تفريخ التي يمكن أن تفرخ الجنود والزومبي تلقائيا. وكذلك لعبة زومبي الوقت، وشروط النصر والهزيمة، وعدوى الزومبي ، الخ وباختصار، أنت يمكن أن تجعل من هذه اللعبة تغيير كبير ببساطة عن طريق تعديل القواعد. بطبيعة الحال، إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك من قبل الذات وأود أيضا أن أقدم لكم بعض طرق محددة مسبقا للعب.

    3. وضع مطلق النار: يمكنك إنشاء جندي والسيطرة عليه للتحرك، وهدف وإطلاق النار.

    4. متعددة: يمكنك ان تلعب مع الآخرين عبر الإنترنت أونلاين ، أو اللعب مع أصدقائك من خلال جهاز التوجيه واي

  • لعبة القتال Dead Effect‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القوية ديد افيكت مؤثرات الموت Dead Effect‏ وهي من العاب القتال المشهورة التي تتمتع برسومات ثري دي واقعية ويمكنك اللعب بها أونلاين ايضا.
    تأتي هذه اللعبة بنسختين وقد قمنا بمراجعة النسخة الاولى هذه وسيتم تحديث النسخة الثانية منها وهي تستحق التجربة بجدارة.
    طوال اللعب سوف تجد أسلحة جديدة والمال لترقية ترسانتك من الأسلحة
    اكتشاف أسرار ESS ميريديان، والتسكع بيئات مثيرة للإعجاب مع الموسيقى الخلفية مكثفة.
    استخدام القدرة الخاصة لإبطاء الوقت وهزيمة حتى في أصعب الأعداء!
    هل تقبل التحدي ومحاولة هزيمة جميع أعدائك في بقاء الساحات الوضع فتح جميع الانجازات والحصول على جميع الأسلحة