ديناصور فاكتوري Dino Factory
ديناصور فاكتوري Dino Factory
  Oh BiBi مجاني
4.6     13,936
v1.1.8

ديناصور فاكتوري Dino Factory

4.6 / 5    13,936
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.8
حجم التطبيق :
54M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة المحاكاة الممتعة مصننع الديناصورات وفيها حوالي 84 نوع من الديناصورات ويمكنك تركيب حتى ديناصورات ن انواع مختلفة، اللعبة مليئة بالمرح وتستحق التجربة.
في هذه اللعبه انت تصنع ديناصورات وتبيعها في السووق، انه عملك لجعلها تنمو! يفقس البيض، واكتشاف مخلوقات جديدة، وإداارة العلماء والحفاظ على المال المتداول لتنمي صناعاتك!

توسيع سمعتك، وتحسين المصنع الخاص بك وتطوير الأعمال، تحت عنوان دينو المجنون للحفاظ على الزبائن سعداء: محلات الحيوانات الأليفة، ومداارس ركووب الخيل والحدائق والساحات، وغيرها الكثير!

وتذكر: لا أحد يحصل على الترقية دون مساعدة! تجنيد أصدقاء للعمل لديك، الهدايا التجارية، أو الطعن فيها في سبااقات DINO المجنونة!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0.3 والأحدث
Oct 31 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها عبدالرحمن هاني
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
555,306
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

  الجديد في هذا الإصدار:

الاصلاحات الطفيفة

القيسي  منذ 12 شهر

لعبة خرافية رائعة وتستحق التجربة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حرب  العصر الحجري Age of War 2 الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Age of War عصر الحرب الحجرية وهي لعبة حرب جديدة وتعد هذه هي الاصداراة الثانية من هذه اللعبة الإستراتيجية وهي تستحق التجربة حيث يمكنك اللعب بها أونلاين .
    عليك تدريب جيش هائل من الديناصورات ليركبها رجال الكهوف ويقتحمون كل مافي طريقهم .
    اللعبة تأتي برسومات كارتونية رائعة وهناك الكثير من الوحدات المختلفة للتدريب عبر العصور 7 فريدة من نوعها. مع 29 نوع من البيئات

  • صياد  الديناصورات Dinosaur Hunter 2018‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة صيد الديناصور Dinosaur Hunter 2018 وهي من اجمل العاب محاكاة الصيد الجديدة التي تتمتع برسومات 3D وكنها واقعية في بيئات عصر ما قبل التاريخ مع مؤثرات صوتية قوية .
    عليك استكشاف الغابات لصيد الديناصورات الآكلة للحوم لكن كن حذرا فقد تنقلب الرحلة عليك وتتحول من مطارد للدينصورات الى مطاردة الدينصورات لك .

  • ديناصورات  العصر الجوراسي لايف Jurassic World Alive‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Jurassic World Alive‏ التي تلعب أونلاين في الوقت الحقيقي بوضع pvp وهي لعبة رائعة وتستحق التجربة حيث قد عاد الديناصورات لحكم الأرض. وقد فروا من عالم الديناصورات في جزيرة غير مستقرة من جزيرة Nublar ... وانهم طلقاء في المدن والأحياء بك.
    مهمتكم هي لانقاذ الديناصورات من الانقراض الثاني. استكشاف المنطقة المحيطة لتجد الديناصورات المفضلة لديك - بما في ذلك سلالات جديدة أكثر المذهلة ورعبا.

    تتبع هذه الحيوانات الرائعة مع طائرة بدون طيار وجمع عينات من الحمض النووي المطلوبة لتصل إلى مستوى معين لتهجن في مختبرك ثم تجمع الفريق المثالي لضرب ديناصورات اخرى وتواجه التهديدات الخطيرة في الوقت الحقيقي معارك PVP في

  • لعبة سباق. عربات الشاطيء Beach Buggy

    التحديث الجديد للعبة السباق التي اكتسحت الساحة Beach Buggy Racing سباق عربات الشاطئ التي تجرها الدواب المليئة بمفاجأة العالم من على الطرق الوعرة وسباقات الكارت.
    سباق ضد السائقين في مجال المنافسة, مع كل الشخصيات الفريدة والقدرات الخاصة. بنا مجموعة من باور أبس المجنونه, مثل دودجبل الهيجان, فايربول, وغيرها .
    افتح وطور مجموعة متنوعة من السيارات والعربات من الكثبان إلى شاحنات الوحش. اختبار مهاراتك في 6 طرق مختلفة لعبة في 12 الخيال سباق المسارات 3D, ضد مجموعة من المنافسين الاستوائية المحبة مع حالة خطيرة من غضب الطريق!

    هذه هي التتمة الرسمية لبيتش باجى الغارة, لعبـة القيادة الحرة مع أكثر من 30 مليون لاعب في جميع أنحا العالم. سريعة وغاضبة وممتعة ومجانية, شاطئ عربات التي تجرها الدواب سباق هو مغامرة جزيرة سباقات الكارت لجميع الأعمار.

    مميزات Beach Buggy Racing :
    مثيرة
    استخدام مهارات القيادة الخاصة بك وجمع الباور أبس لمكـافحة طريقك الى خط النهاية. انها لعبـه 3D للسباق, انها معركة ملحمية مذهلة باللعب القائم على الفيزيا!

    تخصيص تبريد السيارات
    استخدام أرباحك لجمع وترقية المرآب الكامل للسيارات الفريدة من نوعها, من الوحش الشاحنات لسيارات العضلات لطوافات قمرية!

    طن من الباور ابس...

  • صياد الأفضل Best Sniper: Shooting Hunter 3D

    التحديث الجديد من لعبة الصيد Best Sniper Shooting Hunter 3D وهي لعبة جديدة تأتي برسومات ثلاثية الابعاد ورائعة لهواة العاب اطلاق النار والقنص وتستحق التجربة .
    لقد حان الوقت لتلعب دور القناص العصري المغوار، اذهب للصيد وابقَ على قيد الحياة في عالم مليء بالديناصورات المتوحشة والزومبي المتعطشين للدماء. بادر بتنزيل Best Sniper الآن!

    المميزات:
    استمتع بالجيل التالي من مؤثرات التصوير البطيء وإيقاف الزمن مع كل تصويب على الرأس من بندقية القنص!
    كن أكثر فتكًا وقم بترقية أسلحتك!
    استكشف خرائط ومواقع متنوعة!
    أمسك بأسلحتك، فهناك العديد من المهمات في انتظارك!
    أتقن مهارات التصويب وابقَ على قيد الحياة في خضمّ مواجهة نهاية العالم!
    اكتشف أماكن ديناصورات غريبة واصطد الديناصورات!
    مليئة بالغضب والتصويب وإطلاق النار والصيد!

    انضم إلى قصة ملحمية تقع أحداثها في أماكن ديناصورات غريبة!
    خرج البرنامج الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الولايات المتحدة عن السيطرة، فيما أُجريت تجربة لدمج الحمض النووي للإنسان والديناصورات معًا! وتطوَّرت الآلاف من المواد التي أجري عليها البحث إلى ديناصورات بشرية ميتة، مغطاة بالحراشف ومليئة بالغضب وتتغذى على الجثث. وقد تحولت إلى سلالات أشد خطرًا - إن الديناصورات...

  • البقاء على جزيرة الديناصورات ARK 2

    التحديث الجديد كليا من لعبة المحاكاة ومغامرات البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival Island : ARK 2 Evolve وهي لعبة جديدة ورائعة جدا جدا برسوماتها الثلاثية الابعاد التي تبدو واقعية، وهي تستحق التجربة.

    انها أسوأ من نهاية العالم .. ماذا لو أنها الأيام الأخيرة الخاصة بك على وجه الأرض وعليك البقاء على قيد الحياة على جزيرة وحدك. انها ليست مجرد صحراء او جزيرة عادية. لكن يسكن هذه الجزيرة من قبل الديناصورات الخطيرة. انت آخر رجل في الجزيرة. يمكنك البقاء على قيد الحياة انها فرصتك لتجربة واقع لا تصدق من جزيرة قوس البقاء على قيد الحياة. استكشاف الجزيرة! استخدام الموارد والأسلحة الحرفية للديناصورات الصيد. محاولة لترويض دينوس وبناء المنزل الخاص بك!

    اللعبة فيها مختلف انواع الديناصورات وبيئات مختلفة وفيها كل انواع الأسلحة والتطور

  • لعبة المحاكاة  Jurassic World

    التحديث الجديد للعبة محاكاة العصر الجوراسي عصر الديناصورات Jurassic World وهي لعبة محاكاة رائعة ورسوماتها جداً جميلة ومقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي وتلعب بوجود نت حيث يمكنك تحدي المنافسين من جميع أنحاء العالم في معارك تهز الأرض!
    عليك بناء الحديقة من أجل بناء الفريق الفائز لساحة المعركة، سوف تحتاج إلى تصمـيم أكثر كفاءة وفعالية لحديقتك، واحدة من شأنها أن تسمح الديناصورات لتزدهر وتتطور. اكتشاف أنواع جديدة ومدهشة من الديناصورات حيث لديك اكثر من 50 نوع من الدناصورات من خلال الحصول على حزم بطـاقة مليئة بالمفاجأة مع الشخصيات المفضلة لديك من الفييلم الذي عرض مؤخراً في 2015، يوميا، وعليك تغـذية وتعـزيز الديناصورات الخاصة

  • لعبه Wonder Zoo إنقاذ الحيوانات

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال الرائعة حديقة الحيوان التي تلعب أونلاين ويمكنك لعبها أوفلاين هذه اللعبه المقدمة من Gameloft الذي يعد افضل مطور العاب في متجر جوجل .

    يقوم الصياد ذو السمعة السيئة وتابعه بتهديد الحيوانات في البرية بسرقتهم من أسرهم! وتبدأ رحلتك المثيرة مع توجهك إلى السفاري لإنقاذ الحياة البرية من الخطر. لكي ترحب بالحيوانات في حديقة الحيوانات التي تحلم بها، وتمنحهم مكان ينمون فيه بأمان ويصبحون أكثر قوة مع مساعدة فريق الحديقة المهاري.

    استمتع بأعنف مغامرة حديقة الحيوانات البرية

    في البرية
    √ لعبة ذات تخطيط متميز! اتبع قصة المغامرة الرئيسية عبر الكثير من المهام الممتعة.
    √ استمتع برسوم البعد الثالث التي تعيد القصة بالإضافة إلى البيئات الضخمة والحيوانات الجميلة والديناصورات الضخمة ومنتزه الأحلام الخاص بك إلى الحياة

    سفاري العالم البري
    √ اكتشف الحياة البرية في 7 خرائط خاصة: السافانا، الأدغال، الجبال، البراري والمنطقة القطبية.
    √ اكتشف العديد من الحيوانات وقم بإنقاذهم وتربية الديناصورات ورحب به في حديقتك الرائعة.

    أنشئ الحديقة الحلم
    √ اجمع الأنواع الأسطورية مثل اليونيكورن أو الفونيكس، وقم بتربيتها واجعلهم يكونون عائلات...

  • صياد  الديناصورات Dino Hunter

    التحديث الجديد من لعبـة DINO HUNTER DEADLY SHORES صائد الديناصورات وهي أقوى لعبه من هذا النوع , إما أن تصطاد أو تطارد فأنت بين الحياة أو الموت .

    قم برحـلة إلى, جزيرة الجوراسي المخيفة لتقتل أكثر الحيوانات المنقرضة والشرسة في التاريـخ.

    واجه وحوش الجوراسي التي يعتقد منذ فترة طويلة انها انقرضت.

    قتل الديناصورات في البيئات الخصبة في العصر الجوراسي والخطيرة مثل الساحل حيث تتناثر السفن الغارقة, الغابة متضخمة بالديناصورات .

    سوف تمتلك أسلحة قوية ما يصل لقوة النيران بأسلحة مدمرة مثل قاذفة الصواريخ وشوريكين القوس والنشاب. عليك ان تحصل على ترسانة قوية واستراتيجية كمطلق نار خبير لقتل هذه الديناصورات!

    إتقان القنص الفريد :
    عليك التقدم من خلال سلسلة مطلق النار متنوعة للفوز بالبنادق والبنادق الهجومية. كن صيادا قاتلاً, واستكمل كل منهم للحصول على مكافآت أكبر!

    تجربة رسومـات مذهلة :
    الظلال الديناميكية, ونماذج الجوراسي الواقعية تتضافر جميعها لتجعل هذه واحدة من أجمل ألعاب ديناصور مطلق النار على الجهاز المحمول الخاص بك! وملائمة ايضاً على

  • لعبه Too Many Dangers

    الاصدارة الاولى من لعبة الأكشن اخطار كثيرة Too Many Dangers الجديدة والمقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي . وهي لعبة اكشن تستحق التجربة حيث انك قد تم اختطافك من قبل الأجانب، والآن عليك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة!
    ستعدو الى من مالانهاية لتجنب المخاطر في اكثر من 300 بعثة والشخصيات فيها رائعة وهناك التحدي المتعدد والديناصورات والنباتات الاكله للحم .. الخ.

  • صياد  البراري Wild Hunter 3D

    التحديث الاخير للعبة صيد البراري Wild Hunter 3D وهي لعبة برسومات ثري دي لمحاكاة الصيد في البرية مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تعتمد على مهارات الرماية لقتل ومصيدة الحيوانات بما في ذلك الحمر الوحشية، الدببة والفهود والفيلة، والليونز، وحتى الديناصورات هاربة من الحدائق العامة. وعلاوة على ذلك، عليك مطاردة الأهداف الخاصة بك على شاحنة متحركة يجعل اللعبة أكثر تحديا. هل لديك ما يلزم لتصبح أسطورة الصيد

    بعض الميزات:
    - أكثر من 200 من بعثات الصيد غامرة لاستكمالها
    - الرسومات 3D واقعية والمؤثرات الصوتية رهيبة
    - العشرات من أسلحة العال الحقيقي

  • لعبة مغامرة الديناصورات The Ark of Craft

    التحديث الجديد للعبة المغامرات الرائعة The Ark of Craft: Dinosaurs البقاء على قيد الحياة في الجزيرة المعيشة بجانب الديناصورات التي تريد أن تلعب معك ... وأكل لك، بالطبع. كميات ضخمة من صياغة جزر هائلة المعنية وثلاثة لاكتشاف ينتظرون بالفعل عن ناجين بهم!

    الرسومات عالية الدقة مع الظلال!
    استخدام كافة ميزات الهاتف الذكي الجديد الخاص بك! تبديل إعدادات الرسومات على أقصى!
    العالم المفتوح
    اكتشاف ثلاث جزر كبيرة مع الديناصورات! استكشاف أماكن سرية، والعثور على موارد الخفية، ولكن كن حذرا، الجزيرة مليئة بالمخاطر!
    إصطحاب الحيوانات الأليفة والديناصورات
    كل الديناصورات، باستثناء الطيران، يمكن تهدئتها! والدينصورات المروضة سوف تحبك، ولكن أبدا لا تنسى أبدا أن تطعمه!
    يستمر تطور!
    كمية كبيرة من البشر من العصر الجوراسي: الديناصور، ستيجوسورس، ترايسيراتوبس، غاليميموس، ديلوفوسورس، بتيرانودون، أنكايلوصوروس، Compsognathus، سبينوصور. بالإضافة إلى المكافأة: الماموث، Sabretooth، وغيرهم؛
    تحسين استخدام نظام بناء!
    استخدام الطوب، والمعادن، والحجر أو الخشب لخلق أي الانشاءات!
    لعب من الأول والثالث وجهة نظر الشخص
    تزج نفسك في 3D عن طريق تغيير عرض