لعبة السباق Driving Zone 2 lite
لعبة السباق Driving Zone 2 lite
  AveCreation مجاني
4.1     6,590
v0.21

لعبة السباق Driving Zone 2 lite

4.1 / 5    6,590
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.21
حجم التطبيق :
105M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة السباق دريفينج زون Driving Zone 2 منطقة القيادة الاصدارة الثانية الان يمكنكم تحميلها بنلف واحد وبلامرفقات وهي تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة تفصيلا دقيقا وتتسابق في عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الأعمال الفاخرة والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة للضبط تسمح لك بتعدييل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات الجسم والداخلية مع لوحة القيادة.

اكسب نقاط من خلال تفوقك الخطير بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تطاردك عند كل حادث، لذا عليم تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة.

منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة المتطرفة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Feb 11 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
559,185
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

ghassan  منذ 12 شهر

للأسف لم تثبت اللعبة ظهر لي خطأ في توزيع الحزمة الرجاء ماذا افعل

Imran  منذ 1 سنة

قيسي انت اهم عندي لو في عندكم نيد فور سبيد نو ليمت مهكرة نزل وشكرا لكم

القيسي  منذ 1 سنة

Imran57664101 موجودة ومهكرة

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة السباق Driving Zone: Germany

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون المانيا Driving Zone: Germany وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بمنظور الكاميرات الداخلية للقمرة والخارجية للسيارة.

    في هذه اللعبة يتم عرض السيارات من الشركات المصنعة الألمانية: من السيارات الكلاسيكية المدينة إلى السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة القوية الحديثة. كل سيارة في اللعبة تتمتع بالواصفات الفنية الخاصة والأصوات للمحرك. والجسم مفصل تفصيلا جيدا ولوحة القيادة واقعية جدا.

    اللعبة تقدم أربعة مسارات فريدة من نوعها مع مختلف الظروف الجوية. يمكنك أن تقود سيارتك على الطريق السريع بسرعة عالية، أو الذهاب لركوب في البلدة الألمانية، والتي هي جميلة وخصوصا في الليل. إذا كنت متسابق حقيقي، يجب عليك أن تقود على الطريق الصحيح بالشتاء مع الطريق الجليدية

  • سباق  منطقة التفحيط Driving Zone روسيا

    التحديث الاخير للعبة السباق دريفينج زون روسيا Driving Zone Russia الرائعة التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وهي عباره عن لعبة سباق امحاكااة سباقات سيارات في الشوارع بالسيارات المنتجة في روسيا.

    يمكنك الاختيار من بين السيارات الكلاسيكية التي تنتج في روسيا، وأكثر النماذج الحديثة. كل سيارة لها طابعها الخاص وصوت المحرك الحقيقي. جميع النماذج وبحث شامل الجسم والقمرة الداخلية، والتي تعطي شعورا خاصا من الواقعية.

    بدء تشغيل المحرك وتتحرك على طول طريق سريع مزدحم في أسرع وقت ممكن، قبل حركة مرور السيارات كثيفة وكسب النقاط التي سوف تكون مفيدة لإطلاق سيارة جديدة وغيرها من الميزات للعبة.

    يمكنك الاختيار من بين أربعة مسارات فريدة من نوعها مع مختلف الظروف الجوية، عرض الطريق وعدد من الممرات. ترتيب السباق على حلبة الشوارع، حيث يتم إخفاء السماء وراء ناطحات السحاب الشاهقة، أو على الطريق في الضواحي مع التلال الخلابة والغابات المحيطة، أو تحديد خط يمر عبر الصحراء حار وجاف، ولكن إذا كنت متسابق المدقع الحقيقي ، ثم سوف تستمتع بالتأكيد المسار الشتاء مع الطريق الجليدية خطير، حيث هناك الثلوج مجرد محض والأشجار المغطاة بالثلوج. اختيار المتاحة في أي وقت من اليوم، والتي من شأنها أن تتغير حيويا في...

  • لعبة السباق منطقة القيادة اليابان Driving Zone

    الإصدارة المحدثة من لعبة السباق الواقعية جداً والتي تبدو رسوماتها وكانها حقيقية إنها لعبه Driving Zone Japan وهي محاكاة سباق تمنحك القدرة على اختيار نمط القيادة التي يمكن أن تكون هادئة وآمنة أو سباق للغاية. ووفرة من الإعـدادات تسمح لك لتخصيص مستوى من الواقعية والفيزياء الحقيقية للسيارة، من الممرات البسيطة إلى الأكثر واقعية، كما هو الحال في جهاز محاكاة السباقات الصعبة التي سوف تحتاج لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك.

    يمكن ايضاً تسجيـل الفيـديو اللعب الخاصة بك ومشاركته مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية مع خدمة Everyplay. يمكنك تعـديل الاعـادة للفيديو المسجل والتعـليق عليه باستخدام كاميـرا وميكروفون على جهازك.

    
ميزات Driving Zone: Japan :
    - الرسومات الجميلة الحديثة.
    - سيارة الفيزياء واقعية.
    - تغيير الوقت من اليوم في الوقت الحقيقي.
    - على غرار نوعيا السيارات اليابانية.
    - 4 مسارات مع مختلف الظروف الجوية.
    - وجهة نظر الشخص الأول / الكاميـرا

  • لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

    التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الفاخرة التجارية والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة لضبط تسمح لك بتعديل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات من الخارج والداخل مع لوحة القيادة، والضوء ليلا، وهذا يخلق تأثير الوجود الكامل للواقع الافتراضي.

    اكسب نقاط من خلال جعل يتفوق الخطرة بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تخوض معها مطاردة عند كل حادث، تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة. منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة المتطرفة.

    دافع بلا حدود
    لديك لعبة عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة. كن حذرا على الطريق في فصل الشتاء مع جوانب الطرق المغطاة بالثلوج لها، تسير على انها سوف تؤدي إلى الانجرافات وزلات. حركة المرور على الطرق يعيش حياته الخاصة وتلتزم قواعد الطريق. مع تجربة...

  • سباق السيارات الالمانية German Road Racer

    الاصدارة الاولى من لعبة السباق German Road Racer وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد وفيها اوضاع متعددة للعب وتستحق التجربة .
    يمكنك اختيار السيارة المفضلة لطريقة لعبك والموقع، ووقم بمطاردة على الطرق في ألمانيا. لكسب المزيد من النقود المعدنية لتتفوق بسرعتك في أقصى سرعة. يمكنك استخدام قطع الغيار في مخزن السيارات لتعديـل سيارتك واصلاحها.
    اللعبة فيها مجموعة واسعة من نماذج عالية الجودة من السيارات الألمانية، وترقيات لتحسين المعلمات الديناميكية للسيارة، و 4 ظروف بيئية مع مختلف الظروف الجوية لمختلف اوقـات اليوم.

    انماط اللعب:
    - طريقة واحدة: أسهل طريقة لعبة، فيها جميع حارات مرورية أربعة تسير في اتجاه واحد.
    - حركة المرور في اتجاهين: وضع عالي التعقيد، في اثنين من حارات مرورية تسير في اتجاه تمرير لك واثنين آخرين في عكس ذلك.
    - سباق 100 ثانية: وضع تنافسي، والتي لديك لكسب النقاط بقدر ما تستطيع في 100 ثانية.
    - قصف الحافلة: عند تسريع الحافلة، كما أنه ينشط القنبلة. إذا قمت بتقليل سرعة، ويبدأ توقيت قنبلة موقوتة. إذا كنت لن ترفع السرعة مرة أخرى، سوف تنفجر

  • لعبة السباق ثورة الطريق Road Racer

    التحديث الجديد للعبة سباق ثورة الطريق Road Racer Evolution وهي لعبة سباق جديدة . في اللعبة سوف تجد رسومات مذهلة، مع 20 من نماذج السيارات عالية الجودة، وترقيات لتحسين أداء السيارات، و 4 مستويات مع مختلف الظروف الجوية والوقت من اليوم.

    انماط اللعب:
    طريقة واحدة: أسهل طريقة للعب، فيها جميع الحارات المرورية أربعة تسير في اتجاه واحد.
    حركة المرور في الاتجاهين: وضع عالي التعقيد، في اثنين من حارات مرورية تتحرك في اتجاه تمرير لك واثنين آخرين في عكس ذلك.
    سباق 100 ثانية: وضع تنافسي، التي لديك لكسب النقاط بقدر ما تستطيع في 100 ثانية.
    قصف حافلة: عند تسريع الحافلة، كما أنه ينشط القنبلة. إذا قمت بتقليل السرعة، ويبدأ توقيت قنبلة موقوتة. إذا كنت لن رفع سرعة مرة أخرى، فإن القنبلة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • تفحيط التسلية بالسيارات الرياضية Drift Fanatics

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفت فانتاستيك درفت سبورت الثلاثية الابعاد الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    يمكنك الاختيار من بين 13 سيارة ، ويمكنك بناءها بالكامل لتكون آلة التفحيط الرائعة. قم بتعديل سيارتك وتعديل المحرك والشكل مع الحافات والطلاء.
    كل انواع السيارات متوفرة ويمكنك تعديل اي شي

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة ، فعليًا تتبع نفسك.
    - لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو يتم تقييم انحدار الترادف بناءً على نظام تقييم CarX XDS الذي يتكون من 100 نقطة. تم تصميم نظام تقييم CarX XDS بالكامل على نظام التقييم الاحترافي المستخدم في مسابقات الانجراف الحقيقية.
    - يعتبر وضع XDS فرصة مثالية لممارسة التدرج الترادفي لأنه يسمح بمبادلة سريعة للسيارات لكل من القائد والمتابع ، وتجربة ضغط الإطارات ، وتجربة مسارات القيادة المختلفة للزعيم والذهاب مباشرة لممارسة دور التابع مباشرة بعد .
    - XDS هي فرصتك للتحضير للتنافس ضد المتسابقين الحقيقيين.

    VISUAL AUTO TUNING
    - استبدال المرايا والأضواء ولوحات التشغيل والمصدات والعديد من الأجزاء الأخرى ؛
    - قم بإنشاء صورة فريدة لسيارتك باستخدام أطقم الجسد ، الحافات ، إلخ ؛
    - استخدم الفينيل للالتفاف مع النتيجة النهائية محدودة فقط من خيالك.

    تحسين أداء الأداء
    -...

  • لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

    التحديث الجديد من أفضل وأشهـر لعبة سباق حقيقي Real Racing الغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي, السباق الحقيقي الاصدار 3 المتميزة بالتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا, وشبكة من 22 سيارة, وأكثر من 70 سيارات مفصل بدقة من صـانعي مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. بالإضافة إلى المتصدرين الاجتماعية, وقت المحاكمات والتحديات الشبح, والوقت مبتكرة مع تغيير المتعدد ™ TSM والتكنولوجيا, مما يسمح لك لسباق أي شخص, في أي وقت وفي أي مكان.

    هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد يضم صور ذات جودة عالية للغاية. يرجى التأكد من أن يكون لديك على الأقل 1.5GB من المساحة الحرة على جهازك.
    سيارات حقيقية
    دفع أكبر قائمة حقيقية من السيارات حتى الآن لا تفوت لدينا مصنعين جديدة مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. اتخاذ عجلة من أكثر من 70 مركبة مفصلة بشكل مكثف واختبار المهارات الخاصة بك على الحجية من 22 سيارة سباق الشبكة تجربة سباق الأكثر ملحمية على أي محمول.



    مسارات حقيقية

    حرق المطاط على تشكيلة كاملة من 12 مسارات حقيقية في تكوينات متعددة من أعلى المواقع في جميع أنحا العالم, بما في ذلك أحدث الوافدين حلبة قطالونيا وحلبة دبي...

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يممنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في الوقت الحقيقي حيث هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان وقت ممكن!

    ولكن كن حذرا، كما أنك لست وحدك هناك، احترس أو تدمير الاعداء وسرقة تيجانهم!

    دلائل الميزات:
    - 4 خرائط للاستمتاع بمعارك في الوقت الحقيقي المتعدد
    - أكثر من 30 مركبة بما في ذلك حافلة المدرسة، تانك وحتى الآيس كريم فان!
    - تخصيص سيارتك كما تريد

  • لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .

    مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :
    تغلّب على الجاذبية
    - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
    - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
    - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
    - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
    - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!



    شروط الاستخدام: gameloft.com/conditions/langar

    اتفاقية التراخيص للمستخدمين:

  • لعبة السباق Beach Buggy Racing 2‏

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة سباق الشاطئ Beach Buggy Racing 2‏ بيتش بجي راسنج الان صارت تنافسية أونلاين وتأتي هذه النسخة بعد نجاح النسخة السابقة منها وهي تستحق التجربة.
    انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من المرح وأحمق بووروبس. قم بتوظيف سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالتسابق على قمة

  • راسينج توب سبيد Top Speed

    التحديث الجديد للعبة السباق توب سبيد تفحيط وسرعة TopSpeed Drag Fast Racing وهي لعبة سباق رائعة جدا ورسوماتها واقعية وتحضى بتقييم جيد واستحسان المستخدمين.

    كن أسطورة سباقات الشوارع والدرفت
    أثبِت أفضليتك أمام عصابة المجرمين المجانين التي ستواجههم في سباقات خطيرة واحداً واحداً.

    ابلغ سرعات هائلة عن طريق تغيير التروس بشكل دقيق وباستخدام التوربو.

    اركب 69 سيارة واغلب 20 رئيس عصابة وكن نجم الشارع.



    - اختر من مجموعة 69 مركبة: سيارات عادية وسيارات السباقات وسيارات الشرطة

    - كن مبدعاً بفضل عشرات خيارات ضبط السيارة والتغييرات

    - شارك في السباقات في 5 أحياء مختلفة الشكل تسيطر عليها عصابات مختلفة

    - جرّب قدراتك في السباق على حامل طائرات مستوحٍ من الحاملات الحقيقية

    - المنافسة الملحمية في وضع آركيد آلة تسلية تعمل باستخدام النقود المعدنية

    - السباقات في وضع المطلوبين ستزيد من نسبة الأدرينالين لديك

    - التصميم الجرافيكي الثلاثي الأبعاد ذو جودة عالية سيدهشك تماماًتحدد لعبة Top Speed معايير جديدة في سباقات السيارات. هل شاركت يوماً في سباقات غير رسمية ضد أفراد المافيا الذين تستطيع أن تتوقع منهم أي شيء اركب أفضل وأفخر السيارات وأثبِت للجميع من الذي...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!
    كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!

    المميزات في Extreme Car Driving Simulator :
    جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.
    جديد : حملة مع حركة !!!!!
    الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!
    استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.
    ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    الفيزياء دقيقة.
    السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.
    عدة كامـيرات

  • لعبة السباق Streets Unlimited 3D

    التحديث الجديد من لعبة Streets Unlimited 3D الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة سباق جديدة وثلاثية الأبعاد و نقية وتتضمن الإثارة بالقيادة مع فرص غير محدودة.

    اللعبة تسمح لك بالسباق من خلال حركة المرور من مركز المدينة في أقصى سرعة، وجعل الاطارات الخاصة بك تبعث الدخان بالتفحيط في التقاطع و أصوات المحرك الجبار عند القيادة عبر أنفاق ضيقة.

    حاول الوصول إلى أعلى الدرجات في وضع لا نهاية له، ومحاولة تحدي بعثات جديدة كل يوم.

    أكثر من 25 سيارة فريدة من نوعها نضمن طويلة متعة القيادة للجميع.

    ميزات اللعبة :
    بعثات جديدة يوميا
    وضع القيادة التي لا نهاية لها
    المؤقت والشخصيات والمرور
    التـقاطعات والأنفاق لتحدي المهارات الخاصة بك
    أكثر من 25 سيارة مختلفة مع السلوكيات الفريدة من نوعها
    بيئة 3D ديتايليد
    جودة الرسومات قابلة للتـعديل
    الصوت والموسيـقى

  • لعبة السباق Fast Furious Takedown‏

    تحديث جديد للعبة سباق فاست اند فاريوس تيك داون Fast Furious Takedown الجديدة‏ المأخوذة من الفيللم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلا مرفقات.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد وتلعب في سباقات بالوقت الحقيقي مع منافسين أونلاين عبر الانترنت وهي تستحق التجربة
    ابدأ المنافسة بدقة متناهية ومثيرة، والسرعة من خلال المنافسة ، والقفز على المنحدرات التي تتحدى الجاذبية ، والانجراف والتفحيط وادرفت عبر حواجز الطرق المستحيلة.
    ويمكنك انشاء مرآبك الخاص وتخصيص سياراتك بحسب رغبتك.
    وقتا ممتعا اهديه لكم انا القيسي في هذه

  • لعبة السباق Road Drivers Legacy

    التحديث الجديد للعبة السباق الجديدة قيادة الطريق السريع وهي لعبة سباق في رياضة النخبة لسيارة أحلامك و سباق اسطوري عالي السرعة على الطرق وتشكل علامة فارقة في هذا النوع من سباقات الممرات التي لا نهاية لها في القيادة
    ستقود سيارتك من خلال المرور على الطريق السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في المتصدرين العالمية. سباق لانهاية لها الآن!

    الميزات الرئيسية
    ✭ 3D الرسومات مذهلة
    ✭ سلسة وواقعية التعامل مع السيارة
    ✭ مختلفة جديدة من السيارات للاختيار من بينها: رياضة السيارات ، roadsters,
    سيارات العضلات!
    ✭ مفصلة البيئة
    ✭ الغنية أنواع NPC حركة المرور بما في ذلك الشاحنات والحافلات وسيارات الدفع
    الرباعي.
    ✭ التخصيص الأساسية من خلال الطلاء وغيرها
    ✭ المتصدرين على الانترنت والإنجازات

  • سباق  السرعة المجنونة Crazy for Speed 2‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Crazy for Speed 2 كريزي فور سبيد باصدارها الثاني وهي لعبة تقدم المزيد من الإثارة في السباقات مع جميع تحديات السباقات. تلبية جميع التوقعات من المتسابقين للسرعة مثل سباق المرور!
    وتتميز بكثرة مسارات السباق فيها وانواع السيارات المجنونة كما ان رسوماتها ثلاثية الابعاد وهي رائعة لمحبي العاب