سباق السيارات الالمانية German Road Racer
سباق السيارات الالمانية German Road Racer
  AveCreation مجاني
4.7     46
v0.32

سباق السيارات الالمانية German Road Racer

4.7 / 5    46
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
0.32
حجم التطبيق :
110M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى من لعبة السباق German Road Racer وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ورسوماتها ثلاثية الابعاد وفيها اوضاع متعددة للعب وتستحق التجربة .
يمكنك اختيار السيارة المفضلة لطريقة لعبك والموقع، ووقم بمطاردة على الطرق في ألمانيا. لكسب المزيد من النقود المعدنية لتتفوق بسرعتك في أقصى سرعة. يمكنك استخدام قطع الغيار في مخزن السيارات لتعديـل سيارتك واصلاحها.
اللعبة فيها مجموعة واسعة من نماذج عالية الجودة من السيارات الألمانية، وترقيات لتحسين المعلمات الديناميكية للسيارة، و 4 ظروف بيئية مع مختلف الظروف الجوية لمختلف اوقـات اليوم.

انماط اللعب:
- طريقة واحدة: أسهل طريقة لعبة، فيها جميع حارات مرورية أربعة تسير في اتجاه واحد.
- حركة المرور في اتجاهين: وضع عالي التعقيد، في اثنين من حارات مرورية تسير في اتجاه تمرير لك واثنين آخرين في عكس ذلك.
- سباق 100 ثانية: وضع تنافسي، والتي لديك لكسب النقاط بقدر ما تستطيع في 100 ثانية.
- قصف الحافلة: عند تسريع الحافلة، كما أنه ينشط القنبلة. إذا قمت بتقليل سرعة، ويبدأ توقيت قنبلة موقوتة. إذا كنت لن ترفع السرعة مرة أخرى، سوف تنفجر القنبلة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Jun 28 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
555,569
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

Hxh  منذ 12 شهر

عندما اضغط لاحمل يفتح الصورة ارجو الحل

فريق المُراجعة  منذ 12 شهر

البريطاني كن حاول بعد خمس دقائق

Hxh  منذ 12 شهر

هل هية مهكرة

القيسي  منذ 12 شهر

البريطاني طبعا مهكرة بعملات بلاحدود ومفتوحة بالكامل وبملف واحد بدون مرفقات

Hxh  منذ 12 شهر

مهكرة

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة السباق Driving Zone: Germany

    التحديث الجديد للعبة السباق دريفينج زون المانيا Driving Zone: Germany وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بمنظور الكاميرات الداخلية للقمرة والخارجية للسيارة.

    في هذه اللعبة يتم عرض السيارات من الشركات المصنعة الألمانية: من السيارات الكلاسيكية المدينة إلى السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة القوية الحديثة. كل سيارة في اللعبة تتمتع بالواصفات الفنية الخاصة والأصوات للمحرك. والجسم مفصل تفصيلا جيدا ولوحة القيادة واقعية جدا.

    اللعبة تقدم أربعة مسارات فريدة من نوعها مع مختلف الظروف الجوية. يمكنك أن تقود سيارتك على الطريق السريع بسرعة عالية، أو الذهاب لركوب في البلدة الألمانية، والتي هي جميلة وخصوصا في الليل. إذا كنت متسابق حقيقي، يجب عليك أن تقود على الطريق الصحيح بالشتاء مع الطريق الجليدية

  • سباق  منطقة التفحيط Driving Zone روسيا

    التحديث الاخير للعبة السباق دريفينج زون روسيا Driving Zone Russia الرائعة التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وهي عباره عن لعبة سباق امحاكااة سباقات سيارات في الشوارع بالسيارات المنتجة في روسيا.

    يمكنك الاختيار من بين السيارات الكلاسيكية التي تنتج في روسيا، وأكثر النماذج الحديثة. كل سيارة لها طابعها الخاص وصوت المحرك الحقيقي. جميع النماذج وبحث شامل الجسم والقمرة الداخلية، والتي تعطي شعورا خاصا من الواقعية.

    بدء تشغيل المحرك وتتحرك على طول طريق سريع مزدحم في أسرع وقت ممكن، قبل حركة مرور السيارات كثيفة وكسب النقاط التي سوف تكون مفيدة لإطلاق سيارة جديدة وغيرها من الميزات للعبة.

    يمكنك الاختيار من بين أربعة مسارات فريدة من نوعها مع مختلف الظروف الجوية، عرض الطريق وعدد من الممرات. ترتيب السباق على حلبة الشوارع، حيث يتم إخفاء السماء وراء ناطحات السحاب الشاهقة، أو على الطريق في الضواحي مع التلال الخلابة والغابات المحيطة، أو تحديد خط يمر عبر الصحراء حار وجاف، ولكن إذا كنت متسابق المدقع الحقيقي ، ثم سوف تستمتع بالتأكيد المسار الشتاء مع الطريق الجليدية خطير، حيث هناك الثلوج مجرد محض والأشجار المغطاة بالثلوج. اختيار المتاحة في أي وقت من اليوم، والتي من شأنها أن تتغير حيويا في...

  • لعبة السباق منطقة القيادة اليابان Driving Zone

    الإصدارة المحدثة من لعبة السباق الواقعية جداً والتي تبدو رسوماتها وكانها حقيقية إنها لعبه Driving Zone Japan وهي محاكاة سباق تمنحك القدرة على اختيار نمط القيادة التي يمكن أن تكون هادئة وآمنة أو سباق للغاية. ووفرة من الإعـدادات تسمح لك لتخصيص مستوى من الواقعية والفيزياء الحقيقية للسيارة، من الممرات البسيطة إلى الأكثر واقعية، كما هو الحال في جهاز محاكاة السباقات الصعبة التي سوف تحتاج لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك.

    يمكن ايضاً تسجيـل الفيـديو اللعب الخاصة بك ومشاركته مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية مع خدمة Everyplay. يمكنك تعـديل الاعـادة للفيديو المسجل والتعـليق عليه باستخدام كاميـرا وميكروفون على جهازك.

    
ميزات Driving Zone: Japan :
    - الرسومات الجميلة الحديثة.
    - سيارة الفيزياء واقعية.
    - تغيير الوقت من اليوم في الوقت الحقيقي.
    - على غرار نوعيا السيارات اليابانية.
    - 4 مسارات مع مختلف الظروف الجوية.
    - وجهة نظر الشخص الأول / الكاميـرا

  • لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

    التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الفاخرة التجارية والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة لضبط تسمح لك بتعديل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات من الخارج والداخل مع لوحة القيادة، والضوء ليلا، وهذا يخلق تأثير الوجود الكامل للواقع الافتراضي.

    اكسب نقاط من خلال جعل يتفوق الخطرة بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تخوض معها مطاردة عند كل حادث، تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة. منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة المتطرفة.

    دافع بلا حدود
    لديك لعبة عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة. كن حذرا على الطريق في فصل الشتاء مع جوانب الطرق المغطاة بالثلوج لها، تسير على انها سوف تؤدي إلى الانجرافات وزلات. حركة المرور على الطرق يعيش حياته الخاصة وتلتزم قواعد الطريق. مع تجربة...

  • لعبة السباق Driving Zone 2 lite

    التحديث الجديد من لعبة السباق دريفينج زون Driving Zone 2 منطقة القيادة الاصدارة الثانية الان يمكنكم تحميلها بنلف واحد وبلامرفقات وهي تاتي برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة تفصيلا دقيقا وتتسابق في عالم مفتوح مع المنعطفات الخطرة والتلال، وكذلك التقاطعات لا يمكن التنبؤ بها. قيادة السيارة في أي اتجاه خلال النهار والليل، في شوارع المدينة والطرق الريفية مع المناظر الطبيعية الرائعة.

    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك الحضرية، وسيارات السيدان الأعمال الفاخرة والسيارات الرياضية القوية المصممة للسباقات. فرص كبيرة للضبط تسمح لك بتعدييل أي من السيارات الخاصة بك بصريا وفنيا. وتفصيل جميع السيارات الجسم والداخلية مع لوحة القيادة.

    اكسب نقاط من خلال تفوقك الخطير بسرعة عالية، ولكن حذار من الشرطة، والتي سوف تطاردك عند كل حادث، لذا عليم تشغيل الاشارة الضوئية الحمراء والسرعة.

    منطقة القيادة 2 هي لعبة سباق لمحبي القيادة

  • لعبة السباق ثورة الطريق Road Racer

    التحديث الجديد للعبة سباق ثورة الطريق Road Racer Evolution وهي لعبة سباق جديدة . في اللعبة سوف تجد رسومات مذهلة، مع 20 من نماذج السيارات عالية الجودة، وترقيات لتحسين أداء السيارات، و 4 مستويات مع مختلف الظروف الجوية والوقت من اليوم.

    انماط اللعب:
    طريقة واحدة: أسهل طريقة للعب، فيها جميع الحارات المرورية أربعة تسير في اتجاه واحد.
    حركة المرور في الاتجاهين: وضع عالي التعقيد، في اثنين من حارات مرورية تتحرك في اتجاه تمرير لك واثنين آخرين في عكس ذلك.
    سباق 100 ثانية: وضع تنافسي، التي لديك لكسب النقاط بقدر ما تستطيع في 100 ثانية.
    قصف حافلة: عند تسريع الحافلة، كما أنه ينشط القنبلة. إذا قمت بتقليل السرعة، ويبدأ توقيت قنبلة موقوتة. إذا كنت لن رفع سرعة مرة أخرى، فإن القنبلة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق ماطم برق بنزين Cars: Lightning League

    التحديث الجديد للعبة السباق دوري ماطم برق بنزين الخفيفة Cars Lightning League وهي لعبة سباق من ديزني استمتع بجو الإثارة والتشويق لرياضة سباق السيارات.
    بعد الصدمة التي أحدثها له جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة، خرج برق بنزين فجأة من الرياضة التي يحبها. وللعودة إلى اللعبة، ساعد بطل كأس Piston Cup على التدريب في مواقع الفيلم المميزة حيث يستعد لاقتحام هذه اللعبة الجديدة تمامًا المستوحاة من فيلم كارز 3 من Disney Pixar. سابق بسرعة وذكاء لتثبت للعالم كله أن الأمر لم ينته مع البرق!

    ابذل قصارى جهدك من خلال تجميع جراج يضم المتسابقين الأسطوريين، مثل برق بنزين، وكروز راميريز، وجاكسون ستورم، وغير ذلك المزيد. طوّر كل سيارة، واستكشف إمكاناتها الحقيقية من خلال الوصول إلى سرعات جنونية محطمة للأرقام القياسية!
    - سابق على مضامير مستوحاة من فيلم كارز 3 — تجوّل على الشاطئ، واحرق مطاط الإطارات بالقرب من رادياتور سبرينجس، وغير ذلك المزيد!
    - جمّع محترفي السرعة الجدد، مثل جاكسون ستورم، وكروز راميريز، والمتسابقين القدامى المفضلين لك!
    - أكمل المهام عالية السرعة للحصول على تطويرات جديدة، وشن هجمات على منافسيك!
    - اربح التحديات لتحصل على جوائز رائعة، وانطلق بسرعة

  • لعبة السباق  دريفت ماكس 2 Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الاصدار الثاني الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!

    خيارات تعديل السيارة:
    - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة
    - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك
    - أنواع وألوان مختلفة للإطار
    - ألوان للزجاج
    - معايرة الألوان
    - زاوية عجلة القيادة
    - ارتفاع نظام التعليق
    - كوابح

    نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.

    الأنماط:
    - المسار اليومي
    - الانجراف الكلاسيكي.
    - الانجراف المتعرج
    - السقوط في المخروط
    - الانجراف المثالي.
    - توصيلة مجانية.

    ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال

  • لعبة سباق السيارات عالية الدقة CSR Racing

    التحديث الجديد للعبة السباق CSR Racing الاصدار الاول وهي من اقوى العاب السباقات التي تلعب أونلاين .
    اذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات التي تبدو وكأنها حقيقية، سي اس ار راسينج هي ماتحتاج اليه وهي مجانية بالكامل.
    اختر سيارة احلامك وخوض السباق الى النهائيات في منافسة شرسة في المد والشوارع المهجورة.
    لعبة رسوماتها عالية الدقة وتدعم اللعب المتعدد والمنافسة عبر الانترنت.
    افضل لعبة سباق على هواتف

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!
    كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!

    المميزات في Extreme Car Driving Simulator :
    جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.
    جديد : حملة مع حركة !!!!!
    الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
    ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!
    استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.
    ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!
    الفيزياء دقيقة.
    السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.
    عدة كامـيرات

  • سباق التصادم على الطريق السريع

    التحديث الجديد للعبة السباق الرهيبة Highway Crash Derby اصطحب سيارة السباق إلى الطريق السريع وأحدث بها أكبر قدرٍ من الضرر!امض في طريقك بين الحركة المرورية وانتظر اللحظة المناسبة لإحداث تصادم هائل على الطريق السريع.
    كلما قدت السيارة أكثر بدون تصادم حصلت على درجات أعلى!جديد: الآن مع 5 سيارات جديدة تمامًا .

    تشمل لعبة سباق السيارات Highway Crash Derby :
    سيارة رياضية مع معزز صاروخي
    سيارة شرطة
    شاحنة نقل مع حمولة متفجرة
    عربة آيس كريم مع مشغّل موسيقى يعمل وقدرة خاصة
    سيارة سرية للغاية، مخفية داخل صندوق

  • الشاحنات  المتوحشة GX Monsters متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق GX Monsters جي اكس مونيسترز سباق السيارات المتوحشة وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ويمكنك اللعب بها وحدك أو أونلاين مع لاعبين عبر الانترنت.
    افتح الشاحنات العملاقة، واستخدم مميزات تعديل وتخصيص غير محدودة وابدأ رحلتك! قم بتطبيق المهارات الخاصة بك في مسابقات ممتعة مع لاعب واحد أو نافس مع لاعبين آخرين في مسابقات متعددة اللاعبين.

    هل أنت مستعد للقيام ببعض الأعمال الوحشية الخطيرة :

    الخصائص:
    قم بجمع وترقية 14 سيارة مجانية
    اختر من بين مزايا خاصة لا حصر لها
    نافس في أوضاع فردية ومتعددة
    حقق تقدمًا في بطولات ودوريات عديدة لتصل إلى

  • شاحنات  ساحة الوحش 2017

    التحديث الجديد من لعبة السباق بالشاحنات العملاقة AEN Monster Truck Arena 2017 وهي لعبة تستحق التجربة بكل قوة، لقد حان السباق بشاحنة الوحش إلى مستوى جديد كليا مع بطولة AEN وكل جديد. يمكنك ممارسة حيلة مهارات سباق السيارات الخاصة بك. اظهار مهاراتك وتقزيم

  • السيارات  المتحولة: أطلق النار وقد السيارات

    التحديث الجديد للعبة السباق السيارات المتحولة أوتوماترونز حيث القيادة وإطلاق النار، وهي لعبة سباق جديدة ومسلية جدا وتستحق التجربة.
    لقد احتل الغزاة الكوكب بأكمله. اختر سياراتك الروبوتية المفضلة وانضم إلى فريق أوتوماترونز! سوف سوف يظر هؤلاء الفتيان المعدنيون للعالم مدى قوتهم! العب أفضل لعبة سباق سيارات وقتال روبوتات، واهزم الأعداء، وتغلب على الصعاب المختلفة وأكمل المهمام لتنقذ أرضك!

    سيارات رياضية متحولة
    تحكم في سيارتك الروبوتية المفضلة: ليدي باج، فاير ترون، فلاي بورج، هوب درويد أو إكسباندر وحوله إلى أوتوماترون لتحارب ضد الغزاة!

    جاهز للمهمة
    اهزم أسلحة الليزر وآلات الموت الخطيرة المستعدة للقضاء عليك، وهاجم سفينة الفضاء الخاصة بالقائد، واعثر على الصاروخ المفقود وحطم الطوب في مستوى خاص باللعبة!

    احم المدينة
    تحكم في سيارات رياضية جميلة، وسابق وقاتل خلال 12 مستوى صعب لتحم أرضك من الأعداء!

    مسارات سباق رائعة
    تمتلئ مسارات السباق في هذا العالم المستقبلي بالعديد من المفاجآت. اختبر مهاراتك في السباق والقتال وقد سيارتك الروبوتية على منشآت متحركة، وتلال شديدة الانحدار، وجسور متهاوية، واستخدم الانتقال الآني لاختصار طريقك، وتجنب آلات القتل،...

  • لعبة السباق NFS No Limits

    التحديث الجديد للعبة سباق السيارات الحاجة الى السرعة بلاحدود Need for Speed NLs وتعد نيد فور سبيد نوليميت من اشهر العاب السباقات ومقدمة نم افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    إحصل على سوبر سباق سيارات التي ترفع الأدرينالين في أحدث سباق السرعة . مع خيارات لا حدود لها وسباق في الشوارع حيث تحتوي العبة على اكثر من 200 نوع من موديلات السيارات عالية السرعة حيث يمكنك التعديل في السيارة كما تريد من حيث السرعة والمميزات الاخرى انها لعبة ممتعة جدا ومثيرة

    الجديد في Need for Speed™ No Limits:
    -جمع السيارات في العالم الحقيقي واستخدام نظام التخصيص الأكثر تقدما على الهاتف المحمول لبناء آلة حلمك وتهيمن على المنافسة. جعل رحلتك تبرز مع أكثر من 250 مليون مزيج من أجزاء، بما في ذلك أحدث هيئة مجموعات مرخصة من الصواريخ الأرنب، جنون مايك، وفون جيتين جونيور

    -انتقاد سيارتك في حالة تأهب، وضرب النيتروز، والانجراف في طريقك من خلال حركة المرور ساعة الذروة لمغادرة المتسابقين المتنافسين في الغبار. إثبات جودك من خلال السباق السيارات.

    المميزات في Need for Speed™ No Limits:
    -سيارات عالية السرعة
    -التحكم وتطوير السيارة
    -الكثير من الموديلات المختلفة من السيارات للاختيار من بينها
    -الرسومات عالية الدقه

  • لعبة السباق والتعلم Extreme Car In Traffic 2017

    الاصدارة المحدثة من لعبة تعلم قيادة السيارات في سباقات المدينة Extreme Car In Traffic 2017 إكستريم كار تعلم سباق السيارات وسط المدينة، وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهي تستحق التجربة.
    مايميز هذه اللعبة هي دقة الرسومات الثلاثية الأبعاد لقمرة القيادة والطبلون حتى نظام البريك فيه تقنيه ABS والعدادات تبدو وكانها واقعية.

    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك مع حرق الأسفلت بشوارع المدينة، ولكن لا تحطم سيارتك الرياضية! اكسب النقود ورفع مستوى السيارة الرياضية وقمرة القيادة.
    ويمكنك التفحيط والدريفت

  • لعبة السباق Real Driving 3D

    التحديث الجديد من لعبة السباق Real Driving 3D وهي لعبة سباق رائعة تبدو وكأنها حقيقية .

    هل تحب قيادة السيارات إحصل على المتعة من سباق سياره أحلامك المذهلة، ويضم الرؤية الخلفية المرايا ومساحات الزجاج الأمامي.

    الرسـومات جميلة مع سينـاريوهات واقعية تجعل اللعبة إدمانية لجميع أولئك الذين يحبون القيادة.

    سباق مع الزمن، هربا من الشرطة أو اختبار مهارات انعكاسية الخاص بك! محرك الفيزياء مدهش التي يمكن أن توفر متعة السباق الأكثر واقعية ممكنة.

    وهناك تجربة سباق السيارات جديدة لجميع المشجعين .



    الميزات:
    القيادة -Realistic وراسينغ
    -Amazing السيارة الداخلية
    - العرض و المرايا ومساحات الزجاج الأمامي!
    - مختلف مدن العالم .
    ، أفضل محرك فيزياء مع حوادث حقيقية
    ضوابط السيارة، سهلة
    - مطاردة الشرطة
    ، الكثير من التحديات لاستكمالها.

    الإنجازات، العديد للحصول على

    -Challenge أصدقائك مع لوحات تسجيل على

  • سباق السيارات الطائرة Flying Muscle

    الإصدارة الأولى من لعبة سباق السيارات المتحولة Flying Muscle Transformer Car وهي لعبة جديدة وتتميز بمستوياتها الغير محدودة والبيئات الوقعية والمناظر الخلابة وتعدد الرؤية المختلفة للكيمرة مع وضع الطيران الحر.
    ايضاً رسوماتها ثلاثي الابعاد وحجمها خفيف وتستحق التجربة