كرة القدم Online Head Ball
كرة القدم Online Head Ball
  Masomo Gaming مجاني
4.5     817,080
v19.83

كرة القدم Online Head Ball

4.5 / 5    817,080
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
19.83
حجم التطبيق :
66M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة كورة القدم Online Head Ball التي تدعم اللغة العربية وتتمتع بجمهور كبير وهي لعبة كرة قدم رياضة بشخصيات مسلية للغاية لن تقوم فيها بالتسديد والتسجيل فقط ، بل ستتمكن أيضا من الحصول على فرصة لهزم أصدقائك في مباريات مثيرة عبر الإنترنت أونلاين. يمكنك اللعب ضد الغرباء عبر الإنترنت، ولكن يمكنك أيضا تحدي أصدقائك مباشرة.

يمكن للاعبين استخدام ثلاثة أزرار: زر خاص بالقفز ويمكنك توظيفه أيضا للضربات الرأسية، وهناك زر للتسديدات السريعة وهو مفيد أيضا لخداع خصمك، وهناك زر آخر سيمكنك من التسديد للأعلى وستتمكن بفضله من رفع الكرة على خصمك وتجاوزه. ستتمكن أيضا من تفعيل القوى الخاصة.

إن اللعب بشكل فردي هو خيار متاح في Online Head Ball، ولكن التسلية الحقيقية تكمن في اللعب في وضع اللعب عبر الإنترنت. ستتوفر في وضع اللعب هذا على الكثير من الدوريات المختلفة التي ستواجه فيها لاعبين آخرين من شتى المستويات المختلفة وستختبر قدراتك في مواجهة أناس من جميع أنحاء العالم. هل تظن بأنك ماهر؟ إذن حاول اللعب في البطولة الاحترافية.

ستجد في Online Head Ball أكثر من مائة شخصية مختلفة يمكنك التحكم بها، والبعض من تلك الشخصيات عبارة عن نسخ للاعبي كرة قدم مشهورين. ستتمكن أيضا من إلباسهم تجهيزات مختلفة وستتمكن من القيام بعملية تخصيص كلية لمظهرهم ليناسب ذوقك.

عرض أكثر
2016-10-28
أندرويد 3.0 والأحدث
Oct 28 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها مشعل
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
544,902
10,000 - 50,000
الجميع

عبدالعزيزالزدجالي  منذ 1 شهر

ممكن تنزلةمهكرة

1RomansyNour  منذ 1 شهر

الُلُْعبّةِ ْعنَدِيَ مٌنَ وَقًتْ اصّدِارَُْها بّسِ مٌمٌكِنَ تْنَزُلُوَُها مٌُهكِرَةِ مٌحُتْاُجُْها وَشِكِرَآ لُجُْهوَدِكِمٌ ارَوَْع وَارَقًى مٌتْجْرَ