إمبراطورية العرب غضب الخليفة
إمبراطورية العرب غضب الخليفة
4.3     290
v1.0.3

إمبراطورية العرب غضب الخليفة

4.3 / 5    290
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.3
حجم التطبيق :
91M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة العربية الإستراتيجية امبراطورية العرب (غضب الخليفة ) و هي لعبة تاريخية استراتجية ملحمية على الجوال عبر الانترنت، تم تطوريها خلال الثلاث السنوات الماضية وقدمت استثمارات ضخمة. هي اول وافضل لعبة في الوقت الحقيقي الاستراتجي حيث جعلت اللاعب العربي يعود الي العصور الوسطى في مجد الامبراطورية العربية. وقد عانت الامبراطورية العربية من الغزو الاجنبي. وقد تنهار الامبراطورية بعد وفات الخليفة.وعليك ياسيدي ان تدعي الناس لقيادة الامبراطورية وإعادة السلام والازدهار. وعليك ان تعود الي المدينة لقيادة الجيش وتطوير بلدك وتوحيد الامبراطورية وهزيمة الاعداء .حملها الان !

خصائص اللعبة:
1.جمع الأبطال ، الاستراتيجيه والتطوير
لكل بطل صفات مختلفة: شجاعة، دقة، هدوء وتهور. هذه الصفات تؤدي إلى قدرات مختلفة، مثل: قدرة الحرب، قدرة تطوير الاقتصاد، قدرة حرس المدينة وغيرها. يمكنك الحصول على بطائق تجنيد الأبطال عن طريق فتح الصندوق أو التجنيد في برج الأبطال، لاستدعاء الأبطال المفضلة لك.
2.هجوم قلاع الأعداء، محاربة على الفور
يمكنك استطلاع القلاع للاعبين الاخرين في كل وقت، تحليل بيانات الهجوم والدفاع لهم. ثم يمكن هجومهم لنهب الموارد، أو ان تصبح حليف لهم بعد تفاوض.
3.جمع الموارد، وترقية المباني
يمكن بناء المزرعة، ورشة النجارة، المقلع، منجم الحديد والمركز التجاري للحصول على الحبوب ، الخشب، الحجر، الحديد والفضة. اذا لديك موارد كثيرة، يمكن تطوير المباني وانتاج جنود أكثر ورفع القدرة العسكرية للامبراطورية.
4.تبادل قمع الجيوش ، تدريب الجنود بتكتيك
هناك أربعة أنواع من الجنود في الامبراطورية العربية: المشاة، الفرسان، الرماة وأدوات الهجوم. بين الجيوش تبادل القمع. قمع المليشيات بالفرسان، وقمع أدوات الهجوم بالفرسان أيضا.
5.صيد الأبطال، والقضاء على العبيد
لديك امكانية لصيد ابطال اعدائك ويصبح العبيد لك. يمكنك اعدام العبيد في المحكمة للحصول على زيادة الشؤون الداخلية وزيادة الحرب وزيادة الموارد.
6.المعركة العالمية، المحاربة بين التحالف
عندما يوصل قاعة المدينة إلى المستوى السادس، يمكن فتح قصر الحرب. بعدها يمكنك اطلاق الحرب على اعدائك. تخطيط استراتيجية الحرب في المحاربة المتوترة بين التحالف، هل ستصبح أقوى الخليفة في اللعبة؟

في لعبة امبراطورية العرب – غضب الخليفة، يمكنك بناء مباني المدينة، تدريب الجيوش القوية، بناء الدفاعات الثابتة، انشاء الامبراطورية الجبارة. خلال المنازعة بين الممالك، من سيكون الخليفة القادم الذي سيوحد الامبراطورية؟

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Oct 22 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
548,407
10,000 - 50,000
مراهقون
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة المزرعة والمغامرة The Tribez

    التحديث الجديد لأقوى وأروع لعبة محاكاة ومغامرات شاملة انها ذا تريبز محاكاة بناء القرية The Tribez : Build a Village الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والحاصل على العديد من الجوائز بسبب لعبة المحاكاة هذه.

    ذاتريبز ليست مجرد لعبة حيث كنت بناء مزرعة! فTribez ايضا لعبة المغامرة حيث يمكنك السفر إلى عالم بعيد الماضي بالكامل من الأسرار، أسراار، وساعات طويلة من الاستكشاف والادمان مجهول، ولكنها جميلة! فأنت مدعو لزيارة عالم بدائي من قبل الشعوب المحبة للسلام، الذين كانت مخبأة وراء بوابة ميل عميقة منذ الأزل مأهولة. بناء قرية من العصر الحجري، واستكشاف الجبال والبحار والأراضي الخصبة الزراعية، والقبيلة الخاص بك، التي تعتبرك أنت أرسلت من قبل الآلهة، إلى الرخاء. وTribez هو العالم الذي كنت تشعربه انك على قيد الحياة!



    الميزات الرئيسية:

    ✔ هذه اللعبة تعمل بدون نت - أنها تلعب على متن طائرة، في مترو الأنفاق أو في السيارة. استمتع!

    ✔ بسيطة، وضوابط بديهية.

    ✔ الشخصيات الرائعة والمحبوبة! تلبية المزارع، والبناء، وجابيا للضرائب، وغيرها الكثير!

    ✔ عالم نابض بالحياة الجميلة عليك أن تكون غاطس في الفور.

    ✔ الرسوم...

  • لعبه الطبخ Cooking Craze اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج كريزي Cooking Craze Fast Fun Restaurant Chef Game وهي من اجمل العاب الطبخ وتزداد شعبيتها يوميا، ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر الانترنت او أوفلاين .

    كن طاهيا وافعل كل شيء في حمى الطبخ. داش حول البيتزا المطبخ الخبز، واستجواب البرغر اللذيذ، وطهي الأطباق العالمية. اللعب السريع ليس كافيا على الرغم؛ وهناك حاجة الزبائن سعداء لبناء إمبراطورية خاص بك كمطعم. هل أنت على مستوى التحدي، ايها

  • لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد

    تحديث جديد للعبة القتال الإستراتيجية Guns of Glory‏ وهي لعبة حرب عربية رائعة جدا وتستحق التجربة استعد لمرحلة الحروب وطحن العدو مع هذه اللعبة العربية المجانية قيصر المجد لعبة مثيرة وساخنة Warfare يتيح لك بإنشاء جيش قوي يضم جميع الفرسان لطحن الأعداء وفريق من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتكون انت القيصر

    استلم زمام المبادرة واحكم المملكة الامبرطورية الخاصة بك في حالة الحرب! لتصبح القيصر الاقوى وهزيمة ولي العهد الكاردينال مريم المخيفة، عليك تقوية الفرسان الثلاثة الشهيرة، اقتل وحطم الوحوش الشرسة، قم ببناء قلعة الخاصة بك، ترقية الطائرة الجوية التي لا يمكن لاحد ايقافها، اجمع الأصدقاء لتدمير الأعداء، والكثير!

    لعبة الاكثر شهرة في العالم العربي! جيوش جبارة، رسومات وجرافيك في غالية الروعة خيالية، تصميم اللعبة بشكل جميل تجعلك وكأنك في حالة حروب حقيقية وتتعايش معها بجدية اكثر!


    ميزات:

    حروب استراتيجية! تدريب جيش كينغ من الفرسان، وإدارة الموارد الخاصة بك، وبناء المفخخات الحربية، قم بغارة جوية على أعدائك لسحقهم بشكل كامل، كل هذا من أجل أن تصبح زعيم العالم وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

    عاصفة الطائرات الجوية قوية في عصر العلم والمعرفة، اضرب اعدائك...

  • حرب  الكوكب اونلاين War Planet

    التحديث الجديد للعبة الحرب War Planet Online: Global Conquest‏ المقدمة من جيم لوفت. وهي لعبة قتال رائعة مليئة بالإستراتيجية وتستحق التجربة.
    عندما يخوض العالم بأكمله حربًا، فقط القادة الشجعان هم من سيخوضون التحدي ويقودون جيوشهم في الغزوة العالمية. حان الوقت لتضرب ضربتك! هل لديك المهارات الكافية
    قم ببناء قاعدتك وسيطر على موجودة على خريطة العالم الفعلية، وكن زعيما لكتيبتك في غزو كل الأمم الموجودة على كوكب الأرض!

    ستكون قائدًا لنظامًا عسكريًا عصريًا فرديًا وكأنك سلطان أو فايكينغ مصيره تشكيل إمبراطورية قوية! ولكنك لست وحدك..فخصومك متربصون بك، كما إن هناك العديد من القادة الآخرين الذين يتمتعون بنفس طموحهم ويمتلكون جيوشًا مخلصة مستعدة لدهمهم. سينضم البعض إليك وإلى عشيرتك. أما البعض الآخر، فسيتحول خصمًا لك. والنصر سيكون لجانب واحد فقط..إما صفك أو صف الخصم.
    ابدأ هجومك وفجر أعداءك ولا ترحمهم، وعيّن أمهر القادة لكي تضمهم لجيشك واستعد لقيادة حرب ضخمة وإعداد أذكى الاستراتيجيات وتأمر بتنفيذ الضربات على قواعد الأعداء في أضخم لعبة جماعية حربية أونلاين على الجوال!

    مزايا اللعبة:
    حركة واقعية
    - العب مع آلاف لاعبي الجوال الذين سيخوضون النزاعات حول العالم
    - تحدث مع أصدقائك أثناء الحرب...

  • حروب  الإمبراطورية العثمانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الامبراطورية العثمانية التي تأخذك الى إعادة إحياء أشهر فترات التاريخ! الحروب العثمانية هي لعبة جديدة مثيرة تنقلك إلى عصر الإمبراطورية العثمانية. سوف يقوم بالاستمتاع بهذه اللعبة!

    في لعبة القتال هذه اشعر بالتشويق وتوسيع واحدة من أكبر الإمبراطوريات التاريخية في العالم كما يمكنك بناء قاعدة خاصة بك، وتعزيز القوات الخاصة بك، وقهر أعدائك.

    وضع عقلك التكتيكي لاختباره ضد المعارضين من جميع أنحاء العالم في هذا الوقت الحقيقي العالمي MMO.

    - مشاركة اللاعبين من جميع أنحاء العالم في سعيهم لتكوين أقوى جيش.
    - بناء وتخصيص قوة عسكرية للدفاع والهجوم
    - نشر وحدات تاريخية مثل جانيساريز، أزابس، عمال المناجم، أكينجيس، التتار، كانونيرس لسحق أعدائك
    - استمتع بالعمل مع رسومات 3D مذهلة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
    - ترقية المباني والجدران للدفاع عن القواعد الخاصة بك.
    - توريد الجيوش الخاصة بك كما يمكنك ترقية الترسانة الخاص بك.
    - دعوة أصدقائك لخلق تحالفات غير قابلة للكسر وشن حرب على أعدائك معا!


    الاستراتيجية الخاصة بك تحدد مصير امبراطوريتك:

    > تشكيل قلعة هائلة للدفاع عن مدينتك من هجمات العدو
    > بناء مدينة ملهمة؛ وإعطاء...

  • مزرعة خليفة للاعشاب الضارة Wiz Khalifa Farm

    تحديث جديد للاصدار الثاني من لعبة المزرعة المحاكاة Wiz Khalifas Weed Farm حيث انت تمثل خليفة الذي يسعى الى تطوير امبراطوريته في الاعشاب الضارة .

    ازرع بك الإمبراطورية الاعشاب مزرعة مع سلالات متعددة من الماريجوانا، بما في ذلك الأبيض والأرجواني والضبابي، و بشكل مدهش وجميل للغاية الأعشاب الغريبة المعروفة.
    سوق لمجموعة من العملاء غريب الأطوار مثل جين متجرد، القمري وDurte الثنائي الراب، ساندي وماندي والمشجعين، إيان دي جي، الراستا بوب، وغيرها الكثير
    نمي مزرعة وتخصيص متجرك مع سلسلة من البنود التي من شأنها أن تساعد يثيرون ضجة الخاصة بك وكذلك حمايتك من القنب تسعى الدخلاء
    اقتحام خط جديد من الأعمال العشبية وتوسيع متجرك من خلال زراعة الفطر السحري. بما في ذلك أصناف مثل المكسيكي، الاكوادوري، الغريبة، وبين المجرات
    فتح بوابة لمجرة أخرى وبيع أفضل الفطر الخاص للزوار الأجانب من خارج

  • كلاش هيروز Mighty Party متعددة

    نسخة جديد من لعبة القتال ماغيتي بارتي كلاش هيروز Mighty Party : Heroes Clash لمحبي العاب الأونلاين من نوع تقمص الادوار RPG وهي لعبة تستحق التجربة وغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر الاندرويد العربي.
    يمكنك استدعاء العشرات من أبطال الحرب الملحمية لهزيمة جميع المعارضين في معركة الساحة لاثبات ان تحالف النقابة الخاصة بك هو الاقوى في عالم الخيال!
    العب كقوات الرماة الإمبراطورية، الدفاع عنها من نينجا الرياح، وتعزيزهم بسحر اللاهوت وتدمير قوات

  • حرب  الإمبراطورية روما Grow Empire

    التحديث الجديد للعبة الحرب Grow Empire Rome الامبراطورية الرومانية الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة من نوع برج الدفاع وتستحق التجربة وتحظى بأفضل تقييم في جوجلبلاي حتى الآن .
    أنت قيصر، القائد العظيم للجمهورية الرومانية، هدفك هو هزيمة الحضارات الأخرى في أوروبا القديمة مع جيش مكون من الجنود الرومانيين، وأسلحة الحصار والأبطال والمرتزقة البربرية. كن مستعدا للحرب!

    تحويل جمهورية صغيرة في قلب شبه الجزيرة الإيطالية إلى أعظم حضارة شهدها العالم على الإطلاق. يؤدي مجموعة من الفلاحين ضعيفة في شراسة المعركة لتحويلها إلى محاربين لا يقهر.
    ترقية معقل الخاص بك للدفاع عن العشائر البربرية الأكثر جيئة وجيوش من إيطاليا، الجاليوم، قرطاج وشبه الجزيرة الأيبيرية. قهر لهم لتوسيع الهيمنة الخاصة بك ورؤية الثروة أمتك ينمو.

    مجد ينتظر لك قيصر!
    فيني فيدي فيسي!

    ميزات اخرى في لعبة القتال هذه:
    برج الدفاع تد، والاستراتيجية وعناصر لعب الأدوار رج.
    موجات 1400 البقاء على قيد الحياة.
    100 المدن لقهر في أوروبا القديمة.
    1000 ترقيات المباني.
    35 القوات الرومانية المختلفة للبحث وفتح.
    4 فصائل العدو الأوروبي، مع كل 12 قوات مختلفة.
    أسلحة الحصار والفيلة الحرب!
    4 أبطال مع مهارات خاصة.
    18 المهارات

  • سفن معركة  عصر القراصنة

    التحديث الجديد للعبة الحرب سفن عصر القراصنة Ships of Battle Age of Pirates الإستراتيجية وهي لعبة قتال رائعة لهواة حرب القراصنة والسفن القديمة، وتاتي برسومات ثلاثية الابعاد وهي مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    عصر القراصنة تتيح لك السفر إلى القرن ال18، في منطقة البحر الكاريبي. حيث تزدهر ناسو وكوبا تحت الحكم الإسباني. هناك، ولكن القوة التي تتحدى هذا ما يسمى ب الإمبراطورية الإسبانية. معاقل القراصنة، وقد وضعت ملوك القراصنة وبالقراصنة أيضا على منطقة البحر الكاريبي ولن تترك دون قتال! وعليك تجهيز السفينة، وجمع الطاقم واللوازم والوقوف في وجه كل ما يعارضك.

    اللعبة ايضا تتيح لك الإبحار عبر ناسو وكوبا والمزيد من جزر البحر الكاريبي. أنت والطاقم الخاص بك وتحتاج إلى تحدي سفن أخرى في معركة حقيقية، والاستيلاء عليها وجمع الكثير من الغنائم كما يمكنك ربما حملها وبيع هذه في ميناء القراصنة الخاص

  • مزرعة الأعشاب الضارة Weed Firm 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة من نوع RPG مزرعة المحششين Weed Firm Back to College وهذه هي الاصدارة الثانية من هذه السلسلة وهي لعبة رائعة ورسوماتها خاصة . المهم ازرع الاعشاب الضارة وتاجر بها ولكن تجنب الشرطة من أن تمسك بك.

    ازرع بك الإمبراطورية الاعشاب مزرعة مع سلالات متعددة من الماريجوانا، بما في ذلك الأبيض والأرجواني والضبابي، و بشكل مدهش وجميل للغاية الأعشاب الغريبة المعروفة.
    سوق لمجموعة من العملاء غريب الأطوار مثل جين متجرد، القمري وDurte الثنائي الراب، ساندي وماندي والمشجعين، إيان دي جي، الراستا بوب، وغيرها الكثير
    نمي مزرعة وتخصيص متجرك مع سلسلة من البنود التي من شأنها أن تساعد يثيرون ضجة الخاصة بك وكذلك حمايتك من القنب تسعى الدخلاء
    اقتحام خط جديد من الأعمال العشبية وتوسيع متجرك من خلال زراعة الفطر السحري. بما في ذلك أصناف مثل المكسيكي، الاكوادوري، الغريبة، وبين المجرات
    فتح بوابة لمجرة أخرى وبيع أفضل الفطر الخاص للزوار الأجانب من خارج الأرض
    الدفاع عن المخبأ الخاصة بك من shrooms وماري جين من Gangbangers المحلية وإيجاد طرق مبتكرة لتنفض عن رجال الشرطة الفاسدة والعملاء الفيدراليين الذين هم على استعداد لتمثال نصفي يصل الإناء متجر

  • محاكاة بناء مدينة أميرة المملكة

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال اميرة المملكة بناء المدينة Princess Kingdom City Builder لعبه خفيفة وجديدة بمزيج من الآر بي جي وتصلح لكل الفئات العمرية وتستحق التجربة.
    غوص في عالم الإمبراطورية بالعصور الوسطى الرائعة دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط واجعل الأميرة الخاصة بك تحكم المملكة.

    مميزات اللعبة:
    - يمكنك اللعب بها دون نت أوفلاين .
    - بناء بلدتك وتقدمها لتصبح مدينة ملكية متقدمة.
    - البدء من الحضارة العتيقة وتتطور إلى مجتمع حديث.
    - بناء مصاانع لإنتاج أدواات، مجوهرات، درع وغيرها من السلع.
    - اكتشاف مناطق جديدة وتوسيع بلدتك خارج حدودك.
    - جعل المواطنين سعداء لإنتاج اضافي في وقت أقل وتنمو بشكل أسرع.
    - رسومات مذهلة التي تجلب العالم المعقد في الحياة.
    - طن من العناصر والشخصيات والمباني والزينة.
    - مجموعة كبيرة من المباني