دراجات الطاقة المتوحشة Monster Energy متعددة
دراجات الطاقة المتوحشة Monster Energy متعددة
  Milestone Srl مجاني
4.4     1,436
v1.5.5

دراجات الطاقة المتوحشة Monster Energy متعددة

4.4 / 5    1,436
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5.5
حجم التطبيق :
143M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباقات Monster Energy Supercross Game‏ سوبر كروز التي تبدو رسوماتها وكنها حقيقية وتلعب أونلاين في الوضع المتعدد، ولو ان اللعبة تتطلب مواصفات قوية للهاتف الا انها تستحق التجربة.
عيش الحلم لتصبح الوحش الطاقة سوبركروس وتدخل بطولة النجوم، سباق مع الدراجين والدراجات النارية من البطولة الرسمية.
يمكنك اداء الحيل والقفز على مسار كامل من القفزات العملاقة والمنحنيات الضيقة، والتسريع والافراج مع التوقيت المناسب للحفاظ على السيطرة على الدراجة الخاصة بك، والسيطرة على التسارع ولا نفكر في أي شيء آخر والاستمرار في التركيز حتى خط النهاية، وسوف يكون تحدي الأدرينالين الواقعي!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Apr 11 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
556,002
10,000 - 50,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

لعبة رائعة لكن يرجى معرفة توافقها مع هاتفك قبل تثبيتها

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • موتور  ترافيك ريدر Highway Traffic Rider

    التحديث الجديد للعبة سباق الطريق السريع وهي لعبة سباق موتورات دراجات نارية رائعة وصارت الآن تدعم اللعب المتعدد أونلاين .
    ستخوض السباق مع سرعة عالية . ورسومات الدراجات النارية تبدو كحقيقية
    - 12 دراجات نارية مختلفة مع واقعية النظر لقمرة القيادة بشكل 3D.
    - واقعية التعامل مع دراجة نارية.
    - ركوب على الطريق السريع في حركة المرور ساعة الذروة في الوضع في اتجاه واحد.
    - سباق في حركة قدوم في وضع اتجاهين.
    - الهروب من الشرطة في ملحمة تشيس وضع الشرطة.
    - سباق ضد لاعبين آخرين في الوضع

  • نينجا ليجو رايد LEGO NINJAGO

    التحديث الجديد للعبة السباف LEGO® NINJAGO®: RIDE NINJA‏ وهي لعبة كلاسيكية رائعة تدعم اللغة العربية بالكامل وتستحق التجربة، قاتل الأشرار في ضواحي مدينة نينجاو في لعبة قتال سباق النينجا الجديدة المجانية -  ذهب Zane متخفيًا وتسلل إلى Sons of Garmadon – وهي منظمة إجرامية خطيرة وعصابة دراجات في مدينة NINJAGO®. النينجا التيتانيوم في مهمة لاكتشاف ما الذي تخطط له العصابة، وكاد أن يكسب ثقتهم لكنه يحتاج إلى اجتياز اختبار أخير ليصبح واحدًا منهم - البقاء على قيد الحياة في سباق البداية الخطير، سباق الشوارع لثعبان الجاكوار!

    اللعب بشخصية Zane، في LEGO® NINJAGO®: RIDE NINJA يضعك في مقعد دراجة رائعة متميزة، مجهزة بسيف NINJAGO والشوريكن، لعبة سباق النينجا القتالية المليئة بالإثارة. Zane يعلم أن هذا السباق سيكون قويًا حيث لا توجد قواعد وراكبي الدراجات يميلون إلى ممارسة الألعاب القذرة. Sons of Garmadon يبدأون المطاردة - مع بعض الدراجات البخارية وركوب Ultra Violet لدراجة معزز الأحجار ودراجة Mr. E وحش أوني الشيطاني التي لديها شفرات مميتة بمسامير!

    تجنب ازدحام مدينة NINJAGO بإمالة الجهاز، والحصول على الهواء على المنحدرات ومراوغة الألغام المتفجرة واضغط على الشاشة لاستخدام مهارات النينجا لمهاجمة Sons of Garmadon قبل أن يهاجموك! يمكن للإمدادات استعادة الصحة...

  • لعبة السباق Trial Xtreme 4 متعددة

    التحديث الجديد للعبة سباق الدراجات النارية الموتورات Trial Xtreme 4 الاصدار الرابع الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي لعبة رائعة وتحظى بشعبية كبيرة ويمكنك اللعب بها في الوضع أونلاين ورسوماتها واقعية كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    اعمل الحركات الخطيرة بالموتور واشعر بالأدرينالين يضخ في عروقك في أكثر من 70 مستوى من التحدي المذهل واستمتع وكانك تقود السياره.
    اكسب النقود في السباقات والبطولات واثبت نفسك كأفضل متسابق بين أصدقائك

  • موتور  الموت الاصدار Death Moto 5‏

    تحديث جديد للاصدار الخامس من لعبة سباق موتورات الموت Death Moto 5 وهذا الاصدار هو امتداد للاصدارات السابقة من هذه اللعبة الرائعة النليئة بالأمشن.
    سابق والتقط الأدواات، والاستهداف، ورمي منافسيك الذين يستقلون دراجات نارية أخرى حيث يمكنك اسقاط دراجين آخرين، لتحصل على المزيد من النقود.
    يمكنك مشاركة درجاتك على الترتيب. من هو الأقوى مع لاعبين من جميع أنحاء العالم حتى عبر الشبكات الاجتماعية

  • موتور  الموت Death Moto 4‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Death Moto 4‏ الاصدار الرابع وهي تكملة للاصدارات السابقة منها وتتمتع هذه السلسلة بجمهور كبير وهي تستحق التجربة.
    العب بشكل متعددة المستويات! كاعصار هياج عبر الطرق الريفية، من خلال الصمت العميق من الطريق السريع، أو الغضب في الشارع الثلجي.

    بغض النظر عن الطريقة التي اخترت وجها لوجه، والتصادم مع القتلة هو في انتظارك. فتح وترقية 10 من الدراجات النارية المختلفة، يمكن تجهيز كل السيارات مع مجموعة متنوعة من مشاريع الترقية، مثل النيتروجين ورشاشات وقاذفات صواريخ، وهلم جرا. لا تعطي أي فرصة للقتلة!

    > مطاردة مكثفة، معارك ضارية من أجل البقاء.
    > ترقية خصائص المقابلة، زيادة المسافة التي تعمل في اللعبة.
    > استخدام بشكل صحيح من النيتروجين وتفادى الهجمات من العدو للحفاظ على سرعة أسرع وقت طويل.
    > التحكم في الدراجات النارية و الدراجات لتجنب اعصار

  • دراجات الانحدار MTB متعددة

    التحديث الجديد للعبة السباق MTB DownHill Multiplayer التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك لعبها عبر النت مع الاصدقاء او في وضع واحد لواحد.
    اللعبة فيها حوالي 20 خريطة و 4 بيئات مختلفة للعب.
    عليك ايصال الطرود لتحصل على المكافاءات وتحنب السير في مسارات الموتورات التي قد

  • الدراجات  النارية Trials Frontier

    التحديث الجديد لأقوى لعبة لهواة العاب سباق الموتوسيكل انها تريال فرونتاير Trials Frontier المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، كما أنها من إختيار محـرري متـجر حوجل بلاي.

    أستكشف عالم الدرجات النارية الضخم. قم بالمنافسة مع أصدقائك في لوحة المتصدرين. مسارات تعتمد على الفيزياء لتحدي أفضل الدراجين لتحقيق أفضل وقت. سابق بدراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!

    لا ترضى بالبديل! فاللعبة التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة آخيراً تم تصميمها خصيصاً لشاشات اللمس!

    حطم أصدقائك و ترتيبهم في لوحة المتصدرين!
    قم بالسباق على دراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها!
    تبدو رائعه. - من Pocket Gamer

    مع Trials Frontier, التي تم تطويرها من الاستوديو صاحب جائزة افضل مطور RedLynx يقدمون بأفضل لعبة مبيعاً و حازت على أفضل المراجعات سلسلة Trials الى عالم الجوال لأول مرة.
    تم تطويرها خصيصاً لشاشات اللمس, Trials Frontier تجمع بين الفيزيائية العجيبة في اللعب التي تشتهر بها سلسلة Trials و عالم المغامرة الضخم.

    هل تريد خصائص لدينا خصائص مجنونة!

    اركب
    - الفيزيائية الموجودة في اللعبة مصممة بعنايه و لها احساس واقعي. فالتحكم في...

  • دراجة الهجوم المجنونة Bike Attack Crazy

    التحديث الجديد للعبة السباق Bike Attack Crazy Moto Racing‏ هجوم موتورات السباق المغامر التي لا نهاية لها وهي لعبة جديدة ذات رسومات ثلاثية الابعاد ورائعة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تحدي ألعاب الدراجة.
    في اللعبة حيلة متسابق تمنحك تجربة لعبة سباق المتهورة في سباق محارب الطريق مع المدقع سباق هجوم الدراجة في محاكاة سباقات الأكثر واقعية من لعبة الدراجة السوبر. ومن متسابق الموت ببندقية مطلق النار عبر الدراجات.
    قم بقيادة الدراجة الرياضية من خلال مسارات سلسة على المسارات المذهلة من خلال الذروة المرورية.
    وكمتسابق يمكنك اختيار الدراجة قوية المفضلة لديك والبدء في السباق. تجنب العقبات، وحركة المرور الثقيلة وغيرها من الدراجات النارية. في هذه اللعبة يمكنك أيضا إكمال مهمتك للوصول إلى وجهتك أو نقطة الفوز، وقتل أو ضرب المهاجم في الدراجة

  • سباق  راس برأس رياضة Drive Ahead! Sports

    التحديث الجديد من لعبة السباق الرياضية Drive Ahead Sports المرادفة للعبة درايف أهيد ولكن هذه المرة مع كورة القدم.
    اندفع إلى الأمام في رياضة السيارات والموتورات! والعب كرة القدم مع سيارة! تحدي الأصدقاء على نفس الجهاز! اتقن مهاراتك في اللعب كواحد! قيادة السيارات من الدراجات والموتوكروس إلى شاحنات الوحش! اكتساب التمكن من الرياضة ورفع مستوى شخصياتك لمزيد من القوة!
    استمتع مباريات عشوائية مجنون مع الأهل والأصدقاء! اظهار مهاراتك في الاعـادة المشتركة!
    مستويات مذهلة! شخصيات فريدة من

  • موتو رايدر ترافيك Moto Rider In Traffic‏

    تحديث جديد للعبة الدراجات النارية رايدر في المرور 2017 هي لعبة سباق جديدة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد. دفع بأقصى سرعة كما متسابق غاضب من قمرة القيادة الحقيقية!
    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك حرق الأسفلت من المدينة، ولكن لا تحطم الدراجات النارية الرياضية الخاصة بك! اكسب النقود وترقية الدراجات النارية الرياضية وقمرة القيادة.
    ترقية كافة المركبات وجعل حركة المرور تصبح منافسه لك، ولكن لا تضر

  • سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto

    التحديث الجديد من لعبة السباق Racing Fever Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.

    4 زوايا مختلفة للكاميرا
    ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.

    دراجات بخارية ذات شكل واقعي
    لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.

    مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات
    4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!

    4 خيارات مختلفة للتحكم
    نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!

    دعم 23 لغة...

  • سباقات الشبح الموسم Ghost Ride 3D 2

    تحديث جديد للموسم الثاني من لعبة السباق غوست رايد Ghost Ride 3D 2 وهي لعبة سباق ممتعة ورسوماتها ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.
    في هذه اللعبة الجديدة عليك ركوب الدراجة، وانطلق كسوبر شبح، للمشاركة في سباق الدراجات الأكثر خطورة في العالم. الآن يجب أن تأخذ رحلة الى أعماق الجحيم لمواجهة أكبر التحديات في انتظارك.
    مهمتك الاولى هي الوصول إلى العالم مرة أخرى عن طريق الهروب من الزومبي القاتل. في هذا الإصدار الأخير من ألعاب سباقات الدراجات، وانت في عجلة من امرك للوصول إلى أرض الموتى لعقد صفقة مع الشيطان لتحررير العالم الذي تعيش فيه من لعنة رهيبة. استكشف البيئة القاتلة المليئة بالعقبات المثيرة أكثر والتنين القاذف للنار. حاول أن لا تسقط من المسارات المستحيلة الضيقة أثناء ركوبك في الاتجاه المعاكس. قم بترقية قدرات الدراجة الخاصة بك لتكون