تحويل الهاتف الى جهاز بث Streambels AirPlay
تحويل الهاتف الى جهاز بث Streambels AirPlay
  Tuxera Inc. مجاني
4.1     44
v 3.2

تحويل الهاتف الى جهاز بث Streambels AirPlay

4.1 / 5    44
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.2
حجم التطبيق :
5.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مع تطبيق ستريمبل أيربلاي Streambels AirPlay DLNA Player يمكنك بث الموسيقى والفيديو والصور محلياً أو عبر الإنترنت من الأندرويد الخاص بك أو إلى أي جهاز أو البث DLNA .
إنها طريقة رائعة للحصول على الملتيميديا المحلية خارج الشاشة الصغيرة أو على واحدة كبيرة، وانه واحد من أفضل تطبيقات البث على الاندرويد.

يقدم Streambels خيارات المشاركة عبر يوتيوب و الفيسبوك . في التحديثات التالية، ونحن سوف تضيف المزيد من الدعم لقنوات الانترنت مثل سبوتيفي ، 8tracks ، SoundCloud ، ومجموعة من محطات الاذاعة على الانترنت و أكثر من ذلك. باستخدام واحد من المواضيع مسبقة ، يمكنك تغيير كيفية التطبيق يبدو كل يوم. بغض النظر إذا كان هو الفيديو والموسيقى والصور أو فيلم بدوام كامل ، ونحن نضمن أعلى مستويات الجودة و الترفيه دون انقطاع.
يتطلب التطبيق الإندرويد 2.3 أو أعلى . تحميل البرنامج و التمتع تدفق وسائل الاعلام على نحو سلس. بعد 5 أيام طويلة المحاكمة المجاني الكامل ، وسوف تتطلب بعض الميزات شراء . إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو تحتاج إلى مساعدة مراسلتنا على العنوان التالي: streambels@tuxera.com أو التحقق من التعليمات : http://streambels.com/faq/ .

ملخص من الميزات :
متطلبات النظام: أندرويد 2.3 ( بمنصة جيلي بين ) وأعلى.
الميزات العامة : تشغيل الصوت والفيديو و الصور من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الأندرويد إلى أي البث أو الاستقبال تمكين DLNA بما في ذلك تلفزيونات الأكثر شعبية، و قمة مجموعة صناديق وأجهزة استقبال A / V .
بدعم القنوات : يوتيوب، الفيسبوك فيديو
الميزات المتقدمة: التشغيل في الخلفية، التحكم في مستوى الصوت ، والكشف عن استقبال قريب ، والتكرير والإعادة الى الخلف ، ومشاركة عبر القنوات المعتمدة.
التوافق مع الآلاف من أجهزة البث و DLNA تمكين و تطبيقات البرمجيات :
• أجهزة البث : آبل، اكسبرس المطار ، استقبال دينون A / V ، فيليبس استقبال A / V ، استقبال سوني A / V ، بوس ، نقي كونتور ، سامسونج صندوق الصوت ، وفي Klipsch الصوت ، الخ * .
• استقبال DLNA : تلفزيونات سامسونج ، وأجهزة تلفاز سوني ، تلفزيونات LG ، تلفزيونات فيليبس ، تلفزيونات باناسونيك ، XIAOMI بالغرف، الخ
• استقبال البرنامج: XBMC، Raspbmc ، الجنيح مكبرات الصوت، الخ
* في هذه اللحظة Streambels غير متوافق مع سونوس .

عرض أكثر
2013-11-22
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
225,317
100 - 500
لكل أفراد العائلة