ماسنجر ماي شات رسائل وشات فيديو myChat
ماسنجر ماي شات رسائل وشات فيديو myChat
  MY.COM مجاني
4.6     66
v 1.0

ماسنجر ماي شات رسائل وشات فيديو myChat

4.6 / 5    66
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
13M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مسنجر مايشات myChat Messenger هو التطبيق الجديد والسريع و البسيط من شأنه إعادة تعريف الطريقة الى عالم الدردشة ! تواصل مع الأصدقاء من الهاتف الذكي الخاص بك، انه أسهل من أي وقت مضى. إرسال رسالة مجانية وموجة مرحبا على مكالمة فيديو مجانية. يخفف عليك عناء البحث عن الملصقات والوجوه الضاحكة . myChat هو كل ما تفضله في تطبيق دردشة واحد للبقاء على اتصال مع الأصدقاء و الأسرة!

myChat لديه كل الميزات ستحتاج للاتصال :
سجل الدخول من خلال رقم الهاتف - انه بسيط وآمن و ليس هناك حاجة إلى تسجيل ! بدء الدردشة دون أي تأخير . مجرد مجموعة كنيتك و الشخصيه - التقاط صورة مع الكاميرا أو اختيار واحد من معرض للصور .
رسائل مجانية - الدردشه مجانا من هاتفك النقال في myChat ، و الرسائل النصية التطبيق غير محدود . الآن يمكنك استخدام الرسائل النصية SMS رسائل مثل مجانا!
FREE VIDEO CHAT - نسمعهم ونراهم يضحكون ابتسامة في مكالمة فيديو جودة عالية ! حان الوقت للتعبير عن المشاعر الخاصة بك في دردشة الفيديو وجها لوجه . يجتمع في أي وقت ، كل ما تحتاجه هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
FREE VOICE يدعو - التحدث مع أصدقائك طالما كنت تريد ، دون أي تكلفة و دون حدود. المكالمات الدولية والوطنية من هاتفك النقال - 100 ٪ مجانا. لا تفوت لدينا كلمة في دردشة الصوت عالية الجودة.
ملصق إبتسامات للدردشة - عندما الكلمات لا تكفي ، وإرسال ملصقا أو مبتسم . يتم إضافة أكثر من 70 ملصقات والوجوه الضاحكة و مجموعات جديدة بانتظام - الأحرف رائعتين، مضحك ومعبرة عليك الحب . محاولة ملصقات الحرة والوجوه الضاحكة الآن !
الصور والفيديو رسائل - التقاط اللحظة و مشاركتها مع أصدقائك. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ونسيان دفع ثمن MMS. إرسال أي ملفات أخرى مجانا .

لماذا myChat ؟
الحصول على myChat للبقاء الاجتماعي والبقاء على اتصال مع الأصدقاء. لا توجد إعلانات ، لذلك لا شيء سوف يصرف لكم من المحادثة. مستقر وسريع و آمن ، و يحتوي على ميزات كثرية و مجاني 100٪ - myChat هو الماسنجر الجديد الخاص بك المفضلة دردشة التطبيق. myChat متاح للاندرويد والآيفون والهواتف الذكية اللوحية.

عرض أكثر
2013-11-27
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
215,908
100 - 500
بلوغ منخفض