فيفا FIFA
فيفا FIFA
  FIFA مجاني
3.9     54
v2.1

فيفا FIFA

3.9 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.1
حجم التطبيق :
36M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تنزيل التجديث الجديد لتطبيق كرة القدم الأكثر شمولا على هذا الكوكب واطلاق العنان في عالم كرة القدم مع كأس العالم البرازيل 2014. مئات من المسابقات , والآلاف من الأهداف و أكثر من مليون دقيقة من كرة القدم كل أسبوع واحد !

من دوري الدرجة الاولى الالماني لدوري باركليز الممتاز , MLS الى الدوري الاسباني , ويوفر المركز العالمي لل مباراة تغطية لا مثيل لها من 197 الدوريات في جميع أنحا العالم . إضفا الطابع الشخصي على مركز ماتش العالم مع المنتخبات الوطنية , والمسابقات , والنوادي ضمان أنك لن تفوت انطلاق المباراة, صافرة النهاية أو أي إجرا في ما بينهما مرة أخرى.

الاستعداد ل كأس العالم 2014 البرازيل ™ ! كن أول من اكتشف مصير المنتخب الوطني باتباع الحقيقية القرعة النهائية على 6 ديسمبر ! بعد انتها القرعة النهائية مؤامرة الطريق الى المجد مع جدولنا الزمني كأس العالم المباراة , دليل الوجهة الحصرية وملامح الفريق.

تحتاج أن تعرف أين يتم وضع فريقك الوطنية في العالم لكرة القدم كوكا كولا الترتيب الآن يمكنك التحقق من الرجال والنسا تصنيفات المنتخب الوطني أينما كنت, 24-7 .

الفيفا أخبار يجلب لك أقرب إلى عالم كرة القدم من أي وقت مضى مع قصص كسر والمعارض من صور غيتي , وأشرطة الفيديو من ستوديو التلفزيون لكرة القدم والفيفا المحفوظات.

استكشاف الفيفا يرتفع الى شغف الحياة الفيفا لتطوير اللعبة و بنا مستقبل أفضل. السفر من خلال كل رحلة لاكتشاف مشاريعنا في جميع أنحا العالم , والناس يصلوا وتبادل القصص التي لا تصدق من الحياة التي تتغير.

تنزيل التطبيق الرسمي لكرة القدم ويغيب أبدا لحظة في كرة القدم مرة أخرى!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
756,503
100 - 500
بلوغ منخفض
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على قيد الحياة Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة في استعمال السلطة. محاولة التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع للناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

    ● تعللم الحب
    بناء المناضد وصياغة موارد جديدة. اكتشاف تصاميم جديدة وإنشاء الاسلحة من القرون الوسطى واقعية والمدرعات إلى معركة مع السكان الأكثر خطورة في Plaguelands.

    ● تحسين قلعتك
    بناء أساس سليم للدفاعات ضد الاعداء والناجين الآخرين.و الدفاع عن القلعة الخاصة بك، وبناء والفخاخ مكان الضيوف غير المدعوين. ولكن لا ننسى لاستكشاف الأراضي أعدائك على جمع الغنائم القيمة.

    ● هزيمة الأعداء
    اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات العدو. استخدام أساليب القتال المختلفة. البحث عن استراتيجية فعالة لليحملون كل أنواع

  • كورة القدم Soccer Star League 2018

    التحديث الجديد للعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues وهي لعبة كورة باصدارة 2018 مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    أنشئ فريق الأحلام الخاص بك وقيادته إلى الأهداف الحاسمة والنصر والتسجيل في أفضل الملاعب.
    كون مدير كرة القدم الخاصة بك، وتحسين مهاراتك كلاعب كرة قدم .
    الاستفادة من جميع الفرص التي تنشأ في حياتك المهنية لكرة القدم لتكون النتيجة البطل الحقيقي! أفضل لعبة كرة القدم لأبطال كرة القدم الحقيقية.

    لعب في أهم مسابقات كرة القدم في العالم: الدوري الأوروبي، كأس، دوري، دوري ابطال اوروبا ... وقيادة فريقك إلى أعلى كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
    تغيير النادي الخاص بك في كل موسم ويشعر العواطف من اللعب في البطولات الأخرى.
    حاول صلابة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الحصول على المتعة مع أسلوب الاسباني الاسباني، أو يشعر استراتيجية الدوري الإيطالي A ... هل يمكنك الفوز في الجوائز من جميع البطولات

    العقود والرعاة
    التفاوض على عقد مع النادي ومحاولة الحصول على أفضل صفقة. انها الخطوة الأولى للوصول إلى عقد المجرة وكسب الكثير من المال، مثل المعبود كرة القدم الحقيقي!
    تألق مثل نجم وأفضل الرعاة سوف نقدم لكم العصارة العقود، وسوف طباعة العلامات التجارية في الأحذية لكرة القدم الخاصة...

  • البقاء على قيد الحياة RAFT الاصلية

    تحديث جديد للعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة رافت سرفيفال RAFT : Original Survival Game الاصلية والتي تتمتع بشعبية كببرة وهي تستحق التجربة وخاصة لمحبي العاب البقاء على قيد الحياة.

    في هذه اللعبة منزلك هو محيط لا نهاية له. الجيران - أسماك القرش لا يرحمون، مخلوقات البحر والطبيعة لا هوادة فيها. الملجأ الوحيد هو الطوف في البحر. عليك تحسينه، صياغة كل ما تحتاجه للهروب من فخ المحيط، للبقاء على قيد الحياة بكل الوسائل!

    تحقق من الصحه والجوع والعطش المؤشرات، النضال من هجمات أسماك القرش. مواجهة التحديات ومحاولة البقاء على قيد الحياة، كل شيء متروك لك!

    استخدام الخطاف وقبض الموارد الضرورية: حطام السفن والبراميل من المحيط. وسوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة!

    ايضا عليك توسيع وتطوير وحمااية طوفك. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المكان، وبناء الطابق

  • لعبة كرة القدم FIFA Mobile

    التحديث الجديد من لعبة كورة القدم FIFA Mobile Football فيفا موبايل . هذه اللعبة الرياضية الرائعة تم اختيارها من قبل فريق جوجل بلاي كأفضل لعبة رياضية جديدة للهواتف ،وهي تستحق التجربة كما أنها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    هذه اللعبة هي من سيعوض اصحاب الهواتف ذات المواصفات البطيئة وذو المساحة المحدودة.
    اللعب الجميل لم يكن أبدا أكثر إثارة مما هو عليه في اللعبه الجديدة كرة القدم الموبايل! بناء وإدا رة فريقك واللعب وجها لوجه، والحفاظ على العودة للمحتوى الذي يتم تحديثه يوميا. سواء كنت المخضرم وذو دهاء أو بدأت للتو على ملعب لكرة القدم، الفيفا الان أكبر وأفضل من أي وقت مضى، تم إعادة تصمـيمها بالكامل ومصممـة خصيصا للجوال مع تحميل أقل من 100 ميغابايت.

    كن مديرا لفريقك المفضل مع مقاربة جديدة لجمع وبناء. إنشاء فرقة أكبر وأعمق، إجراء تعديلات تشكيلة على الطاير، وبسرعة تغيير التكتيكات قبل كل مباراة. جعل الحق في التحرك ومشاهدة النادي تتحسن كل يوم.
    الهجوم لتحقيق الفوز
    تحقيق مستويات مبتكرة للمنافسة على لعبتك مع وضع الهجوم. تتمتع بمباريات مثيرة لا نهاية لها .

    الانضمام الى دوري اوروبا، ودوري العالم
    للمرة الأولى، المشاركة في البطولات، تجربة الاجتماعية الحقيقية التي تسمح لك للانضمام...

  • ماين سرفيفال Mine Survival

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة Mine Survival التي تأتي برسومات بيكسلية شبيهه برسومات لعبة ماين كرافت، الأهم هو الى أي مدى يمكنك ان تصمد في البقاء حيث لا مأكل ولامشرب وعليك فقط ان توفر ذلك بنفسك لك من خلال مجموعات والصيد، و إنشاء الأدواات والمباني و حمااية نفسك من الزومبي والبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
    تتكيف مع خمسة بيئات وسيطة وتبني لنفسك فضاء حماية الزومبي.

    ■ اعثر على مكان حيث يوجد الكثير من الماء وبناء مستوطنة!
    ■ بناء مختلف البنود والمباني من خلال الجمع والصيد!
    ■ في الليل، يظهر الزومبي لذا كن مستعدا!
    ■ يمكنك وقف الزومبي عن طريق تثبيت الجدران، الافخاخ، ألابراج، والمدفع!
    واحذر ان تموت

  • البقاء على قيد الحياة Last Planet

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة سارفيفال كرافت الكوكب الاخير Last Planet Survival and Craft وهي لعبة محاكاة جديدة ورائعة برسوماتها لهواة ألعاب البقاء على قيد الحياة وتستحق التجربة.
    عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مهجور، وتحيط بك جدران غامضة. موارد الألغام، ومشغولات، وبناء المنزل الخاص بك، وتكشف كل الأسرار والمخاطر التي تقف وراء

  • صورتك بقناع مدبلج Avatars

    التحديث الجديد لتطبيق مغير الوجوه افاتار بلص الرائع جدا والمسلي بنفس الوقت Avatars masks and effects وهو عبارة عن تطبيق تغيير الوجه الأكثر جنوناً ويأتي بفكرة رائعة بخلاف التطبيقات الشبيهة به، سينفجر أصدقاؤك بالضحك عندما يرون ما يمكنك فعله.

    يحتوي التطبيق على العديد من الإضافات التي ستجعل صورك مضحكة جداً في لمحة بصر. لا حاجة لامتلاك مهارات مخصصة ومعقدة لتعديل الصور، ما عليك سوى اللعب بصورك بتحريكها وتغيير حجمها وتدويرها، بالإضافة إلى استخدام تأثيرات فنية وأقنعة وفلترات ذات ألوان مبهجة ليتحوّل وجهك إلى وجه حيوان لطيف أو جوكر مضحك. اغتنم الفرصة وقم بتثبيت Avatars لتستخدم جميع هذه الأقنعة من حيوانات وطيور وأدوات مكياج غريبة وتصفيفات شعر وطواقي سخيفة وأنوف وآذان مضحكة وأعين عملاقة ونظارات كبيرة وأقنعة كرنفال وغيرها الكثير.
    تمتع بحس الفكاهة بصورك وكوّن صوراً حصرية أنيقة مخصصة!

    المزايا الرئيسية:
    - أكثر من 10 فئات من الأقنعة والمكياج: الحيوانات والطيور، الحيوانات الخيالية، تكنولوجيا رائعة، الفن العسكري، تحويل نصف الوجه، الزوومبي والوحووش، عناصر الحُب، أغطية الرأس، الآذان والعيون، التأثيرات الفنية، الأعلام... الخ.
    - محرر الصور وتحرير الصور حيث يمكنك صنع صوراً مخصصة فريدة ببضع...

  • محرر الفيديو VivaVideo

    التحديث الجديد لافضل تطبيق لتحرير الفيديوهات Vivavideo فيفا فيديو الذي يعد واحد من أشهر وأفضل التطبيقات لـ كاميرات الفيديو وتحرير الفيديو في كل أسواق الأندرويد .

    بعد مراجعتنا له في سوق الاندرويد العربي فبرنامج VivaVideo يجعل من تعديل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك امراً سهلاً في متناول اليد على النحو الذي تريده

    مميزات التطبيق VivaVideo: Free Video Editor:
    1-دعم خيارات متعدده لأوضاع إلتقاط الكاميرا مثل أوضاع إلتقاط مضحكه او عاديه او أوضاع خاصه بتصوير مشاهد موسيقيه
    2-كاميرا مزوده بسبع عدسات مذهله
    3-عدسات خاصه بالتصوير المضحك لأغراض المزح
    4-....أشرطة فيديو للقطات الخاصه بـ بالمواقع مثل إنيستجرام وغيرها
    5-أسهل تطبيق لـ دمج صورك وتحويلها إلى فيلم رائع ويمكنك أيضاً عرض الصور كـ شرائح.
    6-دمج مقاطع فيديو عديده في مقطع واحد فقط
    7-تعديل مقاطع الفيديو الخاصه بك عبر إضافة نصوص ومرشحات وملصقات وغيرها
    8- أكثر من 200 من المؤثرات الإضافيه الخاصه مثل ملصقات متحركه وخلفيات الثيم والنصوص .
    9- إمكانية إقتصاص اللقطات التي تنال إعجابكم من أي مقطع فيديو
    10-إمكانية تصدير المقاطع إلى المعرض في أي وقت.
    11-إمكانية تصدير مقاطع الفيديو التي قمتم بتعديلها إلى الفيسبوك والوتسأب والبريد الإلكتروني وغيرها

  • لعبة كرة القدم FiFa 14

    الإصدارة الأخيرة للعبة كورة القدم فيفا 14 أقوى لعبة كرة قدم FiFa 2014 لعشاق العاب كرة القدم المقدمة من قبل EA SPORTS افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .

    مع ميزات اللاعبين والفرق المرخص لها. بالإضافة إلى ذلك, أكثر من 30 البطولات الحقيقية والملاعب! بنا فريقك الذي تحلم به من اللاعبين ووضعهم على الميدان . من الدوري الإنجليزي الممتاز, الدوري الاسباني, ومتعدد الأطراف, إلى الدوري الألماني وخارجها. اتخاذ الاثارة معك أينما كنت مع لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على Google Play.


    هذه اللعبة الجديدة ذات الرسومات المتفوقة, ومعبأة مع طن من بطولات الدوري لكرة القدم الحقيقية, والفرق, واللاعبين. يرجى التأكد من لديك 1.3GB على الأقل من المساحة الحرة على الجهاز الخاص بك.

  • لعبة كرة القدم FiFa 15 UT

    التحديث الجديد للعبة كورة القدم فيفا 15 التميت تيم Fifa15 Ultimate Team أقوى لعبة لعشاق العاب كرة القدم المقدمة من قبل EA SPORTS افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .



    مع ميزات أكثر من 10,000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا له. بالإضافة إلى ذلك, أكثر من 30 البطولات الحقيقية والملاعب! بنا فريقك الذي تحلم به من اللاعبين ووضعهم على الميدان . من الدوري الإنجليزي الممتاز, الدوري الاسباني, ومتعدد الأطراف, إلى الدوري الألماني وخارجها. اتخاذ الاثارة معك أينما كنت مع لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على Google Play.





    هذه اللعبة الجديدة ذات الرسومات المتفوقة, ومعبأة مع طن من بطولات الدوري لكرة القدم الحقيقية, والفرق, واللاعبين. يرجى التأكد من لديك 1.35GB على الأقل من المساحة الحرة على الجهاز الخاص بك.



    بنا فريقك الخاص :

    إكسب وتاجر, واجمع النجوم مثل ليونيل ميسي وايدين هازارد لانشا فريق الخيال الخاص بك. اختيار اسلوب اللعب, وتشكيل, ومجموعات, وأكثر من ذلك.



    مود محاكاة اللعب السريع :

    وضع المهارات الإدارية لاختبار المحاكاة مع خيارات جديدة. إنشا الفرقة الخاصة بك, وتبدأ المباراة. تعديل التكتيك, وقياس جهد اللعب الجماعي على طول الملعب. نتائج المباراة يعتمد كليا على قدرتك...

  • لعبة كرة القدم FTS 2015

    التحديث الجديد للعبة كورة القدم First Touch Soccer 2015 وهي من اشهر العاب كره القدم ومتميزة برسوماتها واصواتها المذهلة، ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي.

    وتعتبر اللعبة هذه هي البديل المناسب اذا لم تكن باستطاعتك تحميل لعبة الفيفا ذات الحجم الكبير والتي تشغل مساحة تخزين كبيرة في هاتفك.


    في هذه اللعبة ابدأ بالسيطرة على فريقك في داخل وخارج الملعب في طور المدير الفني. التعاقد مع لاعبين جدد، والتفاوض والعقود وتخصيص الملعب للنادي الخاص بك مع وجود ادوات رائعة لتحررير ملعب فريد من نوعه. وضع المدرب هو أكثر دقة للاحتياجات الخاصة بك. يمكنك الارتقاء إلى مستوى التحدي




    FTS 15 هي تجربة نهائية لكرة القدم المحمولة، وتضم مئات من الرسوم المتحركة فريدة من نوعها، مع لاعب وملعب رسومات مذهلة! الاستعداد لتشعر بكل هدف، ومعا لجة وحفظ من أينما كنت! مع نظام الإضاءة الديناميكي لدينا، عليك أن تكون أكثر اغماسا في ما هو حقا أفضل تجربة لكرة القدم المحمولة.


    استمتعو ب First Touch Soccer

  • لعبة كرة القدم FIFA 16

    التحديث الجديد للعبة كورة القدم فيفا 16 التميت تيم لعشاق العاب كرة القدم الجديدة المقدمة من قبل EA SPORTS افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .
    مع ميزات أكثر من 10,000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا له. بالإضافة إلى ذلك, أكثر من 30 البطولات الحقيقية والملاعب! بنا فريقك الذي تحلم به من اللاعبين ووضعهم على الميدان . من الدوري الإنجليزي الممتاز, الدوري الاسباني, ومتعدد الأطراف, إلى الدوري الألماني وخارجها. اتخاذ الاثارة معك أينما كنت مع لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على Google Play.

    هذه اللعبة الجديدة ذات الرسومات المتفوقة, ومعبأة مع طن من بطولات الدوري لكرة القدم الحقيقية, والفرق, واللاعبين. يرجى التأكد من لديك 1.35GB على الأقل من المساحة الحرة على الجهاز الخاص بك.

    بنا فريقك الخاص :
    إكسب وتاجر, واجمع النجوم مثل ليونيل ميسي وايدين هازارد لانشا فريق الخيال الخاص بك. اختيار اسلوب اللعب, وتشكيل, ومجموعات, وأكثر من ذلك.

    مود محاكاة اللعب السريع :
    وضع المهارات الإدارية لاختبار المحاكاة مع خيارات جديدة. إنشا الفرقة الخاصة بك, وتبدأ المباراة. تعديل التكتيك, وقياس جهد اللعب الجماعي على طول الملعب. نتائج المباراة يعتمد كليا على قدرتك وعلى إداره مهارات اللاعب والاجراءات التي تأخذك الى المستوى...