فيفا FIFA
فيفا FIFA
  FIFA مجاني
3.9     54
v2.1

فيفا FIFA

3.9 / 5    54
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.1
حجم التطبيق :
36M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تنزيل التجديث الجديد لتطبيق كرة القدم الأكثر شمولا على هذا الكوكب واطلاق العنان في عالم كرة القدم مع كأس العالم البرازيل 2014. مئات من المسابقات , والآلاف من الأهداف و أكثر من مليون دقيقة من كرة القدم كل أسبوع واحد !
من دوري الدرجة الاولى الالماني لدوري باركليز الممتاز , MLS الى الدوري الاسباني , ويوفر المركز العالمي لل مباراة تغطية لا مثيل لها من 197 الدوريات في جميع أنحا العالم . إضفا الطابع الشخصي على مركز ماتش العالم مع المنتخبات الوطنية , والمسابقات , والنوادي ضمان أنك لن تفوت انطلاق المباراة, صافرة النهاية أو أي إجرا في ما بينهما مرة أخرى.
الاستعداد ل كأس العالم 2014 البرازيل ™ ! كن أول من اكتشف مصير المنتخب الوطني باتباع الحقيقية القرعة النهائية على 6 ديسمبر ! بعد انتها القرعة النهائية مؤامرة الطريق الى المجد مع جدولنا الزمني كأس العالم المباراة , دليل الوجهة الحصرية وملامح الفريق.
تحتاج أن تعرف أين يتم وضع فريقك الوطنية في العالم لكرة القدم كوكا كولا الترتيب الآن يمكنك التحقق من الرجال والنسا تصنيفات المنتخب الوطني أينما كنت, 24-7 .
الفيفا أخبار يجلب لك أقرب إلى عالم كرة القدم من أي وقت مضى مع قصص كسر والمعارض من صور غيتي , وأشرطة الفيديو من ستوديو التلفزيون لكرة القدم والفيفا المحفوظات.
استكشاف الفيفا يرتفع الى شغف الحياة الفيفا لتطوير اللعبة و بنا مستقبل أفضل. السفر من خلال كل رحلة لاكتشاف مشاريعنا في جميع أنحا العالم , والناس يصلوا وتبادل القصص التي لا تصدق من الحياة التي تتغير.
تنزيل التطبيق الرسمي لكرة القدم ويغيب أبدا لحظة في كرة القدم مرة أخرى!

عرض أكثر
2014-06-17
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
755,641
100 - 500
بلوغ منخفض