فقه العبادات المصور - الصيام
فقه العبادات المصور - الصيام
4.5     29
v 2.0

فقه العبادات المصور - الصيام

4.5 / 5    29
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الصيام هو جزء من مشروع فقه العبادات المصور الذي هو أول برنامج لتعليم المسلم العبادات المتمثلة في الطهارة و الصيام و الزكاة و الحج طبقا لما ورد في القرآن والسنة ،بالنص والصوت والصور الثابتة و المتحركة التي تساعد على سرعة التعلم و التطبيق والمادة المرئية المتميزة ؛ لأن النص وحده لا يكفى لتعليم الفقه بشكل صحيح و متكامل وإنما يعتمد على الرؤية و يؤكد ذلك قول النبي صلى الله عليه و سلم:" صلوا كما رأيتموني أصلي. " وفي البرنامج:

1- أكثر من 55 فيديو تعليمي. 2- ما يقرب من 57 درس نصي. 3- مئات الصور التوضيحية و التعليمية. الموقع يجمع بين تيسير و تبسيط أحكام الإسلام مع تميز المادة التي يعرضها من خلال خصائص و خدمات فنية و برمجية مثل: 1- إمكانية البحث عن أى آية أو حديث أو نص. 2- خيارات أدوات التنسيق. 3- التحكم في إضاءة الشاشة أثناء القراءة. 4-المفضلة التى يمكنك أن تضع فيها ما يعجبك من الدروس و الفيديوهات بحيث يسهل الوصول إليها. 5-إرسال ما تحب من المواد إلى أصدقائك عن طريق الإيميل. 6- مشاركة أصدقائك فيما يعجبك من مواد البرنامج على المواقع الاجتماعية كالفيس بوك. كما أن التطبيق ترجم لعدد 15 لغة (الإنجليزية – الفرنسية – الصينية – الأندونيسية – البنغالية – الفارسية - الروسية – الطاجيكية – الأردية – الهوساوية – السواحلية – الأسبانية – البرتغالية – الألمانية) ستنزل تطبيقاتها تباعاً –إن شاء الله. فقه العبادات المصور برنامج لا غنى عنه لكل بيت مسلم

عرض أكثر
2013-08-07
أندرويد 2.1 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
68,997
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

تطبيق هادف ولا غني عنه


حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :