صحيفة سبق على الأندرويد Sabq
صحيفة سبق على الأندرويد Sabq
  CreationApps مجاني
4.3     8
v 1.0.5

صحيفة سبق على الأندرويد Sabq

4.3 / 5    8
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.5
حجم التطبيق :
1,022k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

صحيفة سبق إخبارية سعودية شاملة, تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة, ومنهجها المحافظ, تحرص على المهنية في الأدا, والشفافية والموضوعية في الطرح.
في ظل الحرص على تحقيق السبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة, تلتزم سبق بنفس القدر بالدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام إلكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامية.
صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية, وبحسب إحصا الموقع العالمي أليسكا حلت (سبق) الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية, فيما جا موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني, وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جا موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا.[1].
وكانت "سبق " حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض, إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول, حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت "سبق " المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.
وتتميز الصحيفة بكادر صحافي متميز, وسقف عالي لحرية الرأي تجاوز الكثير من الصحف الورقية, مما وضع " سبق " امام التزام كبير لقرائها بتقديم كل ما يبحثون عنه من أخبار ومتابعة للاحداث بشكل سريع, وهو الشي الذي لايجده القارئ في الصحافة الورقية الملتزمة بموعد محدد للنشر الورقي

*تابع أخبارنا أول بأول وإنضم الآن الى قائمة معجبينا على صفحتنا المميزة في الفيس بوك! https://www.facebook.com/pages/Creation-Apps/517275024982940?fref=ts

عرض أكثر
2013-07-31
أندرويد 2.1 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
10,577
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's New بعض التعديلات فى التصميم