لوحة مفاتيح جوجل الأصلية للاندرويد Google Keyboard
لوحة مفاتيح جوجل الأصلية للاندرويد Google Keyboard
  Google Inc. مجاني
3.8     32
v 1.0.1870.703320

لوحة مفاتيح جوجل الأصلية للاندرويد Google Keyboard

3.8 / 5    32
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1870.703320
حجم التطبيق :
15M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعتبر لوحة مفاتيح جوجل هي الأفضل من بين جميع لوحات المفاتيح, وخاصة إذا كنت لا تملك جهازًا يعمل بنسخة أندرويد الأصلية والتي تقدم هذه اللوحة "يعني مثل أجهزة سامسونج جلاكسي ونيكسوس و HTC, الآن لوحة مفاتيح Google الأصلية اصبحت متاحة وبشكلٍ رسمي على متجر جوجل بلاي مجانًا, ويمكنك تحميلها وتركيبها على أي جهاز صيني بنظام اندرويد وبالعربي.

تأتي لوحة مفاتيح جوجل "Google Keyboard" بجميع الميزات التي قامت جوجل بإضافتها إليها عند طرحها آخر تحديث لنظام تشغيل أندرويد 4.2, حيث تدعم هذه اللوحة إمكانية الكتابة عن طريق الإيماات ومتكيفة مع كل اللغات ومنها اللغة العربية التي تفتقر اليها بعض الأجهزة الصينية بشكل جزئي.

كما تدعم لوحة مفاتيح جوجل "Google Keyboard" ميزة الإملا الصوتي, وتكملة الكلمات, وتقديم الاقتراحات, وتعمل على الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل Android 4.0 وما فوق.

ولوحة المفاتيح هذه هي الحل الأنسب للوحات المفاتيح العربية التي تأتي بها الأجهزة الصينية المقلدة لـ Samsung Galaxy وكذلك مناسبة للأجهزة الأصلية مثل إتش تي سي وسوني اكسبيريا وإل جي أوبتيموس.. الخ.

 

Google Keyboard makes text input smart and easy. Glide through letters with Gesture Typing – just lift to finish a word, no spacebar required. Compose notes on-the-go with Voice Typing. With amazing word recognition and next-word prediction, Google Keyboard helps you type faster and more accurately on all your Android devices.

Key features:
• Gesture Typing with dynamic floating preview
• Voice Typing
• Next-word suggestions and current-word completions
• Dictionaries for 26 languages
• Advanced keyboard layouts
• Works across your Android devices (tablets and phones)

Note: Some HTC users have reported problems with Google Keyboard following a recent update to Android 4.2.2. If Google Keyboard becomes invisible in your Language & input settings after installing it through the Play Store, please contact your device manufacturer or mobile carrier for more information.

عرض أكثر
2013-07-31
أندرويد 4.0 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
215,378
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's New • Tuned keypress-vibration strength on some devices. • Fixed bugs in settings, language switching, and elsewhere.

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

 ملاحظة: وأفاد بعض المستخدمين مشاكل مع لوحة المفاتيح HTC جوجل بعد التحديث إلى أندرويد 4.2.2 الأخيرة. إذا أصبحت لوحة المفاتيح جوجل غير مرئية في اللغة الخاصة بك وضبط إدخال بعد تثبيته من خلال مسرحية المتجر, الرجا الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز أو الناقل المحمول لمزيد من المعلومات.


المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :