رواية شيفرة دافنشي الأشهر عالمياً
رواية شيفرة دافنشي الأشهر عالمياً
3.8     12
v1.0

رواية شيفرة دافنشي الأشهر عالمياً

3.8 / 5    12
حصري
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
22M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

اليكم وحصرياً فقط من المتجر العربي كتـاب شيفرة دا فينشي رواية التشويق والغموض البوليسية الخيالية للمؤلف الأمريكي دان براون نشرت عام 2003.
حققت الرواية مبيعات كبيرة تصل إلى 60.5 مليون نسخة (حتى آذار/مارس 2006) وصنفت على رأس قائمة الروايات الأكـثر مبيعاً في قائمة صحـيفة نيويورك تايـمز الأمريكية. تم ترجمـة الرواية إلى 50 لـغة حتى الآن.
تدور أحداثها في حوالي 600 صفحة في كل من فرنسا وبريطانيا. تبدأ بالتحديد من متحف اللوفر الشهير عندما يستدعي عالم أمريكي يدعى الدكـتور روبرت لانغدون أستاذ علم الرمـوز الدينـية في جامـعة هارفارد على أثر جريمـة قـتل في متحف اللوفر لأحد القيمين على المتحف وسط ظروف غامضة, ذلك أثنا تواجده في باريس لإلقا محاضرة ضمن مجاله العـلمي. يكتشف لانغدون ألغـاز تدل على وجود منظـمة سرية مقدسة امتد عـمرها إلى مئات السنين وكان من أحد أعضائها البارزين العالم مكتشف الجاذبية اسحاق نيوتن والعالم الرسـام ليوناردو دا فينشي. تدور أغلب أحداث الرواية حول اختراعات وأعمال دافنتشي الفنية. اكتشف لانغدون والفرنسية الحسنا صوفي نوفو خبيرة فك الشفرات -والتي يتضح لاحقا أن لها دور كبير في الروايةسلسلة من الألغاز الشيقة والمثيرة والتي تستدعى مراجعة التـاريخ لفك ألغـازه وسط مطارده شرسة من أعضا منظمة كاثوليكية تسعى للحصول على السر.

عرض أكثر
2014-05-25
أندرويد 2.2 وأعلى
Oct 25 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
612,109
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

هذا التطبيق لم يعد متوفراً في متجر جوجل بلاي , لذا نرجو الاستفادة منه قبل ان يتم حذفه نهائيا من سوق الاندرويد العربي مع الوقت.

وشكراً

Abayazeed Saeed  منذ 2 سنة

لم تفتح الرواية يقول يتعزر العثور على التطبيق للقيام بهذا الاجراء