علامات الساعة كل شيء عنها
علامات الساعة كل شيء عنها
  ShaheenCompany مجاني
4     41
v1.0

علامات الساعة كل شيء عنها

4 / 5    41
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
812k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ان الايمان بالساعة او اليوم الآخر ركن من اركان الايمان لا يكتمل الايمان الا بها..يعني ذلك ان يعتقد المؤمن بانقلاب هائل يحدث لهذا الكون يكون نهاية الحياة الدنيا وبداية حياة اخرى هي الدار الآخرة بكل ما فيها من حقائق من بعث الخلق وحسابهم ومجازاتهم.وان من الحقائق المقررة في ديننا ان يوم القيامة آت لا ريب فيه..وان العلم بوقت وقوعه مما استاثر به الله قال تعالى:"إن الله عنده علم الساعة" لقمان :34وسئل النبي صلى الله عليه وسلم عن الساعة فقال" ما المسؤول عنها باعلم من من السائل" متفق عليهوفي هذا التطبيق قمنا بجمع علامات الساعة الكبرى والصغرى لمعرفة الناس بها.لتكون انت الاول من يعرف هذه العلامات حمل التطبيق الان وشاركه مع الاصدقاء.يحتوي هذا التطبيق على إعلانات من دعمنا وإستمرارنا بعمل كل ما هو مفيد وجميل في عالم التطبيقات العربية.We love creating apps, and want to keep them free forever. In order to keep our development running we are using a search service to generate some revenue from this free app. This app will add a couple search links on your device in the form of an icon, bookmark link and browser homepage. You may delete them easily (drag to the trash or delete the link for the browser), if you choose to use them, thanks!

عرض أكثر
2013-12-06
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
232,657
100 - 500
بلوغ منخفض

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

هذا التطبيق لم يعد متوفراً في متجر جوجل بلاي , وهو متوفراً هنا فقط ولفترة محدودة لذا نرجو الاستفادة منه قبل ان يتم حذفه نهائيا من سوق الاندرويد العربي مع الوقت.