لعبة ديزني الشتاء المتجمد Frozen Free Fall
لعبة ديزني الشتاء المتجمد Frozen Free Fall
  Disney مجاني
4.5     42
v1.1.0

لعبة ديزني الشتاء المتجمد Frozen Free Fall

4.5 / 5    42
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.0
حجم التطبيق :
10M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

احصل على استعداد ل مغامرة اللغز مطابقة ملحمة في المملكة Arendelle , مستوحاة من أحدث فيلم ديزني المتحركة, مجمدة ! تاريخ آنا , إلسا , والمزيد من الشخصيات المفضلة لديك في رحلة إلى الشريحة والمباراة 90 الألغاز الجليدية مجانا !

مثيرة MATCH 3 اللعب الشريحة بلورات جميلة و ملونة الجليد لمطابقة 3 أو أكثر , واختبار المهارات الخاصة بك مطابقة مع أهداف الصعبة اضافية !

فتح المزيد من الشخصيات AS YOU GO بد رحلة لا تتجاوز أعمارهم إلسا و آنا , ثم فتح إصدارات كبروا من الأخوات كما تقدم لك من خلال الأرض . متابعة القصة واللعب مع أكثر شخصيات مثل هانس و Pabbie !

فريد POWERUPS المصممة خصيصا لكل حرف الشعلة استخدام آنا لحرق صف بأكمله من البلورات, أو الجليدية السلطة حتى إلسا ل جعل كل من بلورات نفس اللون تختفي بطريقة سحرية ! محاولة السيف هانز ' لخفض الحق من خلال البلورات, واستكشاف العديد من بارد شكا من السلطة!

زيارة Facebook.com / DisneyMobile للحصول على نصائح عبة باردة , والأخبار وأكثر! لا ننسى أن نرى المجمدة في المسارح مراجعة القوائم المحلية ل أوقات العرض ! المجمدة السقوط الحر هو حر للعب ولكن قد تتطلب بعض العناصر في لعبة الدفع.

عرض أكثر
2013-12-23
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
23,820
500 - 1,000
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

Celebrate the holidays and get 30% MORE power-ups for the large packs, limited time only on Google Play ™! Don't forget to check out other great Disney Holiday Magic deals!