ابراهيم الفقي فن اتخاذ القرار
ابراهيم الفقي فن اتخاذ القرار
  KetabunaAlaraby مجاني
4.4     34
v 1.2

ابراهيم الفقي فن اتخاذ القرار

4.4 / 5    34
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
644k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ابراهيم الفقي فن واسرار اتخاذ القرار

كتاب يشرح لك ما هى فن واسرار اتخاذ القرارات المناسبه لك حيث ان قد خلق الله تعالي الانسان وترك له مهمه الاختيار وذلك لإعمار الارض لذا كان علي الانسان ان يقرر وان يساعد نفسه بل الآخرين علي اتخاذ القرارات.

من يقول انا لا استطيع ان اتخذ قرارا فهذا في حد ذاته قرار بعدم اتخاذ قرار واننا جميعا لدينا قرارات مشتركه وهى ان نكون سعداء في حياتنا وان نكون ناجحين في عملنا لكننا نجد انفسنا لم نفعل ايا مما قررناه.

وهذه القرارات تعرف يأسم القرارات الضعيفه اما القرارات القويه فهى القرارات التى يستطيع صاحبها ان ينفذها وعلينا ان ندرك ان القرارهو ما يحدد المصير ولكى نتخذ قراراتنا بشكل صحيح ومناسب علينا ان نعلم كيفيه اتخاذ القرار الصحيح حتى نصل الي افضل حال في الدنيا والآخره.

يتحدث الدكتور ابراهيم الفقي في كتابه فن اتخاذ القرار على إن الحياه التى تعيشها الآن هى نتيجه لقرارات إتخذتها فى الماضى أو لم تتخذها و تركت الأمور دون معالجه....

الكتاب مقسم إلى عدد من الموضوعات (سيارة تتكلم, أنت والقرار, القرار المبتكر, القرار اللاوعي , تحديات القرار, دوافع القرار, مبادىء اتخاذ القرار الناجح, نشاطات العقل,إستراتيجيات القرار, أريد أن اتخذ قراراً لكني متحيراً, الوصايا العشر في اتخاذ أي قرار) بالإضافة إلى جمل مختصرة وأسئلة نهاية كل موضوع.

حمل هذا الكتاب الرائع والمفيد واستفد بكل ما جاء فيه وشاركه مع أصدقائك ومن تحب....

يحتوي هذا التطبيق على بعض الإعلانات من أجل أن يبقى هذا الطبيق مجاني ومن أجل أن نقوم بتطوير العديد من التطبيقات المجانية في المستقبل.وشكرا

عرض أكثر
2013-11-26
أندرويد 1.6 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
159,804
100 - 500
بلوغ منخفض