مسنجر FreePP للإتصال والرسائل المجانية
مسنجر FreePP للإتصال والرسائل المجانية
  FreePP Inc. مجاني
4.3     144
vFIAD.BRO.3.6.3.399

مسنجر FreePP للإتصال والرسائل المجانية

4.3 / 5    144
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
FIAD.BRO.3.6.3.399
حجم التطبيق :
14M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android يختلف بحسب المتطلبات+
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لماسنجر FreePP وهو تطبيق للمكالمات المجانية عبر بروتوكول الإنترنت والوسائط المتعددة مجانا وتطبيق SMS التي تعمل عبر جميع المنصات, وهو أفضل بديل لماسنجر الواتسب والفيبر. 
يمكنك التمتع بـ فري بي بي على هاتف الأندرويد الخاص بك وأي الهواتف الذكية مع أي نظام تشغيل.
أينما كنت, طالما كنت متصلا بالإنترنت من خلال واي فاي أو الجيل الثالث 3G, يمكن أن يكون لديك 1-1 / واحد إلى العديد من المكالمات المجانية الصوتية, والنصوص الحرة, وتبادل صور ورسائل مجانية مع المستخدمين FreePP في جميع أنحا العالم.
 
الوظائف رئيسية من FreePP:
1. مكالمة صوتية: جودة صوت ممتازة أن يجعلك تشعر وكأنك جالس مع الأصدقا الذين يجلسون إلى جانبك!
2. رسالة وسائط متعددة: مع FreePP, ومشاركة الوقت الحقيقي هو فقط من خلال نقرة! انها متعة ومريحة. يمكنك إرسال النصوص, والرموز, والصور, والرسائل الصوتية, وغيرها من الملفات إلى جهات الاتصال الخاصة بك FreePP.
3. العديد من العديد من دردشة المجموعة: FreePP تمكن الفريق الودية بيئة الدردشة. الآن أنت وأصدقائك في جميع أنحا العالم يمكن بسهولة مشاركة حياة الناس من خلال النصوص, والرسائل الصوتية والصور.
4. ملف ارسال الدعم: FreePP الاندرويد إصدار معتمد ترسل عن الملفات والموسيقى والأفلام والعديد من أنواع أخرى من الملفات التي تنقل بحرية بين الهاتف الاندرويد! انها تجعلك مريحة للعمل ومشاركة واللعب في أي مكان.
 
الملامح الرئيسية لFreePP:
1. الخدمات المجانية: يقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك على حد سوا على FreePP, وسوف يمكنك إجرا جميع المكالمات والنصوص, ورسائل الوسائط المتعددة يكون حرا! سوف المكالمات الدولية أو المكالمات عبر أجهزة مختلفة / منصات لم يعد مشكلة! فهي لا تزال خالية. ومع ذلك, إذا كنت تتصل شخص غير مستخدم FreePP, وستحمل لك من قبل المشغلين المحليين.
2. لا توجد رسائل لم يرد عليها: FreePP لا تزال نشطة حتى عند عدم استخدامه. انك لن تفقد أي مكالمة واحدة أو رسالة. عندما يتم تشغيل الهواتف الخاص بك قبالة, سوف الإخطارات يصل عند تشغيلها.
3. المسائل الأمنية: FreePP هو اسم أداة اجتماعية حقيقية وهذا ما يعتمد على قائمة الاتصال الخاصة بك. المستخدمين لا داعي للقلق حول دعوات friending لا لزوم لها من الغربا أو رسائل البريد المزعج. وعلاوة على ذلك, FreePP هو أداة عالية صوت المضمون. المكالمات لن يتم اختراق الهاتف.
4. سهلة الاستعمال: يتطلب FreePP أي تسجيل, وقطع الأشجار في, أو حفظ كلمة السر الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو validify رقم الهاتف الخاص بك. ليس لديك حتى لإدخال كلمة السر في كل مرة تقوم بتنشيط FreePP. تم دمج FreePP ومزامنتها مع قائمة الاتصال الخاصة بك. سوف تجد أنه من السهل للتحقق من الذي اصدقا FreePP الخاص بك في قائمة الاتصال الخاصة بك.

عرض أكثر
2015-01-19
أندرويد يختلف بحسب المتطلبات
Dec 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,217,444
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

إصلاحات عامة للأخطا


  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

 يعتبر البديل المناسب لبرنامج الفايبر الذي تم حجبه في السعودية, كما إنه متوفر باللغة العربية فهو الآن يدعم اللغة العربية بالكامل

Soraya Saliman  منذ 1 سنة

عندى freepp لا يسمح بإضافة متصلين ابعت رسالة الدعوة لمتصل جديد يقول إن الشبكة لا تسمح بارسال رسائل الوسائط المتعددة وأيضا أحيانا يرسل رسائل