زيادة وتقليل حجم ذاكرة الهاتف Minfree
زيادة وتقليل حجم ذاكرة الهاتف Minfree
  Mikael Folkesson مجاني
4     48
v1.1

زيادة وتقليل حجم ذاكرة الهاتف Minfree

4 / 5    48
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
972k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

زيادة الذاكرة للهاتف "الرام" تستطيع الآن التحكم بزيادة ذاكرة الرام او تنقيصها مع هذا التطبيق الفريد من نوعه . وخاصة اذا كنت تعبت من تأخر أو تعليق نظام أندرويد والسبب هو معالجة التطبيقات في الخلفية بحيث لا يكون هناك المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي RAM للتطبيقات التي تريد تشغيلها و النظام يحصل له بطئ ولا يستجيب
برنامج ماين فري Minfree يأتي الى الانقاذ :
هنا يمكنك تعيين حدود الذاكرة لبد لقتل التطبيقات في أدنى فئات التطبيق ثلاثة الأولوية. حاول التجربة مراراً للعثور على أفضل القيم. و بداية جيدة لمضاعفة القيم الافتراضية وسترى ما سيحدث .
بهذه الطريقة يمكن أن يبقى هاتفك لاذع واستجابتة سريعة. طريقة أنظف بكثير من قتل التطبيقات فقط ليكون لهم البد من جديد بعد ثوان قليلة .
مثال : سامسونج غالاكسي نوت 2, مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . النظام الافتراضي هو 56, 64, 72 (مخفي , مقدم المحتوى , التطبيق فارغ) أي سيقوم النظام إطلاق التطبيقات حتى يكون هناك ما يقرب من 72MB ذاكرة الوصول العشوائي الصحيحة.
تعيين قيم جديدة باستخدام Minfree , على سبيل المثال 248, 448 , 600. وهذا يؤدي إلى إطلاق تطبيقات الاندرويد أبدا في الخلفية عندما يكون أقل من 600 ميغابايت مجانية, و سوف تطبيقات خفية لا يقتل قبالة حتى 248MB فقط هي حرة, لتجربة متعددة المهام لطيفة.
ما يجب عمله : تنفيذ تعيين على التمهيد

*الروت او مستخدم الوصول الى الجذر مطلوب ROOT أو BUSYBOX المطلوبة *
تنويه : يأخذ صاحب البلاقأية مسؤولية مهما كان نوعها عن ما قد يحدث ل هاتفك نتيجة لاستخدام هذا التطبيق. أن حصل, كل ما يفعله هو تغيير ملف minfree , والتي تتم إعادة تعيين على كل عملية إعادة تشغيل , لذلك مهما فعلت فإنه لا ينبغي أن تكون دائمة .

عرض أكثر
2013-12-31
أندرويد 4.0 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
336,413
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

Yang Baru
1.1 Initial release

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

ملاحظات هامة:
تطبيق رهيب جداً وعملي وكل مايعيبه هو انه يحتاج الى الروت, لذا اذا كان جهازك لايوجد به روت Root يعني مازال كما هو من الوكالة فلن يعمل معك هذا التطبيق.
هذا التطبيق فقط مخصص للذين لديهم خلفية ومعلومات حول كيفية التعامل مع نظام الأندرويد لذا يجب دائما ان تستشير من هو أفهم وأعرف منك.