المطبخ العربي
المطبخ العربي
  MobiArabiaApps مجاني
4.5     35
v1.0

المطبخ العربي

4.5 / 5    35
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
2.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق المطبخ العربي هو أضخم وأشمل مجموعه من وصفات المأكولات و الحلويات العربية ومن أشهر الطهاة المعروفين , حيث تتنوع الوصفات بين المأكولات الشعبية , المأكولات الصحية , الأطباق الرئيسية والوصفات المختلفة ومن جميع أنواع الطعام الحيواني والنباتي.
حيث حرصنا في هذا التطبيق على طريقه نقل الوصفات والاستفادة منها , حيث يتم عرض طريقة التحضير والطهي عن طريق فيديو يشرح الأكله او الطبق المراد تعلمه , وحيث حرصنا في هذا التطبيق على جمع أشهر وأكثر الطهاة المعروفين عربيا وعالميا بأطباقهم ومأكولاتهم الشهيه لنقدمها للمستخدم وليتم الاستفادة من هذه الوصفات على أكبر قدر ممكن .
حيث تم تصميم التطبيق ليناسب طريقه التصفح السهلة والمناسبة لكم . استمتع وشاهد الكثير من الأطباق العربية المختلفه . حمل الأن .
وقد تم أيضا جمع المحتوى بعناية وذلك لتتنوع المأكولات ومنها : المأكولات البحرية , اللحوم , لحم الطيور , المأكولات النباتية , الحلويات , الأطباق الرئيسية , الشوربات , وغيرها من المأكولات والاطباق المتنوعه والمشهورة أيضا مثل : الكبسه والبراني والمنسف والصياديه والمندي والسمك المشوري والدجاج المحشي وأطباق كثير ومتنوعه جدا سوف تحصلون عليها من خلال هذا التطبيق .
حيث يتم تصفح طريقة التحضير والطهي بعرض فيديو لها وذلك عن طريق تطبيق يوتيوب وكما يمكن اضافة الحلقات إلى قائمة مفضلة لديك وخاصه داخل حساب المستخدم , وايضا تستطيع مشاركه الحلقات ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي : فيسبوك و تويتر , ويضم التطبيق أيضا خدمة المشاركة والتعليق على الحلقات التي تعجبك .

عرض أكثر
2014-01-07
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
310,290
100 - 500
بلوغ منخفض