كتاب أيقظ قواك الخفية
كتاب أيقظ قواك الخفية
  Mohamed Rahman مجاني
4.4     40
v 01

كتاب أيقظ قواك الخفية

4.4 / 5    40
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
01
حجم التطبيق :
781k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

فكرة الكتاب : يتحدث الكتاب عن القوة الداخلية التي وهبها الله لكل واحد منا , كيف يمكن أن نحررها ونخرج أقوى ما فينا وأفضل ما فينا , كما أن الكتاب يدعوك إلى أن لا تنتظر السعادة تأتيك من الخارج ولكن أنظر إلى داخلك لتجد ينبوع السعادة يتفجر من ذاتك أنت .

«ﺇﺫا ﺣﺪﺙ ﻭﻏﻀﺒﺖ ﺃﻭ ﺗﻀﺎﻳﻘﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﺃﻱ ﻋﺎﻣﻞ ﻣﻦ اﻟﻌﻮاﻣﻞ اﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ اﻟﻤﺤﻴﻄﺔ، ﻓﺈﻧﺎﻷﻟﻢ اﻟﺬﻱ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﻪ ﺁﻧﺬاﻙ ﻻ ﻳﻨﺘﺞ ﺑﺴﺒﺐ اﻟﻤﻮﻗﻒ ﻧﻔﺴﻪ؛ ﺑﻞ ﺑﺴﺒﺐ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺗﻘﻴﻴﻤﻚ ﻟﻪ، ﻭﻫﺬا ﻣﺎﻳﻤﻨﺤﻚ اﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﺗﻘﻀﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻰ ﺃﻳﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﺗﺸﺎء » - ﻣﺎﺭﻛﻮﺱ ﺃﻭﺭﻳﻠﻴﻮﺱ

«ﺇﻥ ﺳﺮ اﻟﻨﺠﺎﺡ ﻫﻮ ﺃﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻛﻴﻒ ﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﻋﺮ اﻷﻟﻢ ﻭاﻟﺴﻌﺎﺩﺓ، ﺑﺪﻻً ﻣﻦ اﻟﺴﻤﺎﺡ ﻟﻬﺎﺑﺄﻥ ﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺗﺘﺤﻜﻢ ﻓﻴﻚ. ﻓﺈﺫا ﻓﻌﻠﺖ ﺫﻟﻚ ﺳﻮﻑ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ اﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻰ ﺣﻴﺎﺗﻚ، ﻭﺇﺫا ﻟﻤﺘﻔﻌﻞ ﻓﺴﻮﻑ ﺗﻘﻮﺩﻙ ﻫﻲ ﻭﺗﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻚ.»

- ﺃﻧﺘﻮﻧﻲ ﺭﻭﺑﻨﺰ

*- هل يمكن للتغيير ن يحدث على الفور يربط معظم الناس التغيرات السريعة بتفسيرات سلبية تشكل قناعات لديهم تمنعهم من استخدام قوتهم الكامنة إذ يظنون أن التغييرات الهامة لابد أن تأخذ وقت طويل , ولكن إذا أردنا أن نحدث تغييراً قوياً سريعاً دائماً وليس مؤقتاً فلابد أن نجري تحويل في قناعاتنا و أول قناعة لابد أن نمتلكها هي إذا كنا نريد أن نتغير بسرعة فإننا نستطيع فعل ذلك القناعة الثانية هي أننا نحن فقط المسئولون عن تغيير أنفسنا وتغيير الأمور من حولنا وليس أحد آخر .

من أنت ؟

هل سئلت نفسك هذا السؤال ؟ كل الأوصاف التي تصف بها نفسك تحدد من أنت وما هي هويتك , ولكن تذكر حين تسأل نفسك سؤال مثل هذا يجب أن تراعي الوضعية التي أنت فيها , إذ لابد أن تكون مسترخي وفي أمان ومحب للاستطلاع , خذ نفساً عميقاً وأبدأ رحلة الاستطلاع عما تكونه دون خوف أو قلق واكتب كل إجابة تتبادر إلى ذهنك , حاول أكثر من مرة وبشكل أعمق فقد يكون ليس من السهل العثور على وصف يعرف جوهرك الفعلي , فلابد أن تكون إجابتك مبنية على تفكير عميق إذ أن هذه الأوصاف ستشكل مفهومك الفعلي لحقيقة من تكون ومفهومك لقدراتك وقناعتك وقيمك وبالتالي سوف تشكل سلوك في الحياة .

كما انك لابد أن تعرف أن هوية أصدقائك تؤثر على هويتك فلابد أن تختار من تصادق . إذا ربطت هويتك بأمور متغيرة كسنك أو شكلك فهذا سيشكل لك أزمة في هويتك إذ أن تغير هذه الأمور سوف يزعزع مفهومك حول ذاتك , أما إذا ربطت مفهومك حول ذاتك بأمور أكثر أتساعاً وعمقاً فلن تشكل تغيرات الحياة على هويتك أي تهديد أو تأثير سلبي .

إن هويتك شأنها كِشأن الحياة تتطور وتتسع لذا أحرص على ما يطور هويتك كما تحب أن تكون , إذ عليك أن تتأكد من المسميات التي تضعها لنفسك ليس حدوداً تحدك بل هي معززات تضيفها إلى كل ما هو فاضل داخلك .

استمر بالمتابعة وقم بتحميل التطبيق سوف تستفيد ما يغيير من شخصك واسلوب حياتك أحدى اروع كتب التنمية البشرية

برمجة وتصميم وترجمه ATP

تنيمة بشرية, قواك الخفية, ايقظ قواك الخفية, كتاب, كتاب ايقظ قواك الخفية

عرض أكثر
2014-08-09
أندرويد 2.1 وأعلى
Aug 24 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
979,817
500 - 1,000
للبالغين ومافوق

  الجديد في هذا الإصدار:

كتاب ايقظ قواك الخفيةـ مقالات مترجمه في مجال التنمية البشرية من قبل شركة ATP


تطبيقات أُخرى من المطور :

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :