القط المتكلم TalkingCat
القط المتكلم TalkingCat
  DigitalEagle مجاني
4.1     51
v1.3

القط المتكلم TalkingCat

4.1 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
32M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

في لعبه الكاجوال #Talking# Cat هذه المسلية للصغار بالذات لن يكون ذلك جميلا لو إستطعت اللعب مع القطط والتمتع بالحديث مع الاصدقا دون الحصول على خدش مع هذا القط النمر يمكنك أن تفعل ذلك. ما هو أكثر من ذلك, يمكنك التمتع بلعبه القط والتحدث الى أصدقا القط أينما كنت, لطالما كنت تريد, لأن هذا هر توبي هو محمول وأنه هو القط الحديث الذي يكرر ما تقوله! التطبيق هو بسيط, وهذا هو السبب انها لعبه القط الجيدة للأطفال الصغار. وهي كبيرة لهواية للفتيات والفتيان, ولكن لعبه للبالغين أيضا. الأمر كذلك, فما تنتظرون تحميل حيوانك الأليف الافتراضي والحصول على القط مضحك جديد يتحدث.

هذا القط المتحدث هو من الحيوانات الأليفة الافتراضية التي تريد أن تظهره لأصدقائك. وهر توبي قد يبدو متوسط​​, ولكن لا أنت ولا أصدقائك سوف تكون قادر على مقاومة سحر هذا الحديث مع كيتي السخيفة. بمجرد بد اللعب العاب تلبـيس مع القط نتحدث أخرى, مثل الحديث الببغا أو ديناصور.

ومن ميزات التطبيق الرائعة التي تساهم في هذه اللعبه كونها لعبه القط الباردة للأطفال الصغار وتصبح واحدة من المفضلة لديك. بعض منهم:

اللباس زر, تلعب اللباس حتى الألعاب والملبس القط الحديث الخاص توبي وفقا لرغباتك لجعلها تبدو مضحكة, يتوهم أو أنيقة.

التحدث إلى هر, وسوف أكرر كل ما تقوله بصوت مضحك.

الحيوانات الأليفة, وكزة ودغدغة القط لجعلها تقفز, وابتسامة, أو تغضب.

اللعب مع أصدقا يتحدث القط هو دائما متعة. فإنها تميل إلى اتخاذ ألعاب الحيوان إلى المستوى التالي. وليس فقط هذا القط الزنجبيل يستمع إليك, لكنه لن أكرر ما تقوله مما يجعل الأمر يبدو أكثر من رائع. بمجرد إضافة الزي السخيف لصوت مضحك, توبي القط ان المحادثات سوف تصبح صانع حالتك المزاجية السيئة والجيدة للأيام على مدار العام. لا تتردد!

** Talking Cat لعبه مجانية لأصحاب الملكية الفكرية لـ DigitalEagle حقوق الطبع والنشر 2014 **

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Sep 03 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
613,268
500 - 1,000
بلوغ منخفض

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • القطة  المتكلمة الحامل Talking Cat Emma

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Talking Cat Emma قططك الافتراضية المفضلة، إوسكا وإيما، سوف يستقبلون قططا صغيرة! لذلك، القطة المتكلمة الحامل بحاجة إلى مساعدتك حتى يصبح أولادها الصغار جزءً من عالم حيوانات تتكلم. ساعد القطة المتكلمة الحامل خلال فترة حملها، وخذها إلى طبيب الحمل والولادة، واجمع الهدايا للقطط الناطقة، وساعد القطة إيما كي تصبح أما قريبا!

    مميزات لعبه القطة المتكلمة الحامل:
    - تحدث مع القطة المتكلمة الحامل، وسوف تكرر كل ما تقوله لها.
    - الفحص الطبي: اصطحب القطة الناطقة إلى طبيب الحمل والولادة للحصول على فحص كامل بالموجات فوق الصوتية وفحص ضغط الدم وغيرها من الفحوصات الطبية الأخرى.
    - حمام القطط الصغيرة: فاجئ القطة المتكلمة الحامل بهذه الحفلة الخاصة بأطفالها الصغار، واجمع كافة العناصر لتكسب الجوائز.
    - تشغيل الموسيقى للقطط الصغيرة الثلاثة خلال فترة الحمل، وساعد القطة الناطقة في تربية أطفالها جيدا.
    - العاب تلبيس: ابحث عن أجمل الملابس للقطة المتكلمة الحامل.
    - ابحث عن ديكورات جديدة للغرفة عند الوصول إلى مراحل جديدة حتى تشعر القطة المتكلمة الحامل بصحة أفضل في المنزل.
    - اكسب القطع النقدية والألماس، وافتح مراحل جديدة، واحصل على جوائز مميزة مع لعبة القطة الناطقة....

  • الكلب المتكلم 2

    التحديث الجديد للعبه الكاشجوال الكلب المتكلم الاصدار الثاني . تبني الكلب المتكلم، تشارلي واحصل على صديق متكلم يلازمك طوال حياتك! اكتشف لماذا العاب الكلاب مميزة! الكلب المتكلم 2 - العاب كلاب ، والذي تعرف باسم تشارلي الثاني .
    هو تطبيق شبيه بتطبيق الكلب المتكلم الذي يستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم، وهو الآن متاح للسيطرة على عالم الحيوانات المتكلمة! تمتع بهذا التطبيق!
    استكشف عالم الحيوانات الافتراضية الرائع ساعد الكلب المتكلم في الظهور بالشكل المناسب – خصص الملابس الخاصة بالكلب، والشعر، والتصميم الداخلي لمنزله والعب ألعاب صغيرة معه في الوقت نفسه. وبالإضافة إلى اللعب مع الكلب المتكلم، تشارلي الثاني، عليك أن تطعمه، وتغسله، وتنظف له أسنانه، وأخذه إلى الحمام، والاعتناء به عندما يكون مريضا ومساعدته على النوم. يستحق هذا الكلب المتكلم معاملة ملكية، وأنت الشخص الذي يمكنه فعل ذلك أفضل من أي شخص آخر! عليك أيضا أن تكون أفضل صديق له حتى يكبر!

  • لعبه بينوكيو المتكلم

    التحديث الاخير للعبة الكاشجوال My Talking Pinocchio الشبيهة بالقط توم المتحدث ولكن بشخصية بونيكيو الشهيرة.
    الحيوانات الاليفة الافتراضية تتماشى دائما مع الالعاب الافتراضية. لعبة بينوكيو المتحدث هي نوع جديد من العاب التحدث مع بينوكيو الدمية الذي يمكنك ان تلعب معه وتعتني به. قم بتحميل اللعبة وانضم إلى مغامرات بينوكيو!
    بينوكيو المتحدث هو صديقك الافتراضي الجديد، يمكنك ان تلعب العاب تلبيس معه. العاب دمى هي من أفضل العاب بنات و العاب اولاد، هذه اللعبة الممتعة تقدم لك صديق يمكنك أخذه معك في كل رحلاتك ومغامراتك. الحيوانات الاليفة المتحدثة الافتراضية ممتعة حقا، لكن التحدث إلى دمية افتراضية هو أفضل بكثير! بينوكيو مستعد للعب، إذن إنضم إلى العالم الافتراضي لهذه الدمية المتحدثة و إستمتع !
    مع مميزاته الرائعة، بينوكيو المتكلم يجعل العاب اطفال أفضل بكثير. يمكنك التحدث معه ولعب العاب ميني معه. أيضا، إذا كنت تحب التحدث لأصدقائك، بينوكيو الحيوان الافتراضي الخاصة بك يحب التحدث أيضا، تماما مثل القط المتكلم، الكلب المتكلم وحيوانات متكلمة أخرى، سيكون عليك إطعامه، أخذه للإستحمام، ثم إلى لسرير، حتى يلعب معك مرة أخرى.
    مميزات بينوكيو المتكلم :
    - تكلم مع بينوكيو وسوف يكرر كل ما تقوله بصوت مضحك
    -...

  • لعبه الكلب الناطق My Talking Dog

    إذا كنت لا يمكنك أن تقتني حيوان أليف حقيقي, فالحيوانات الأليفة الافتراضية هي الخيار الصحيح بالنسبة لك .

    في هذه اللعبه المسلية تحدث مع الكلب تشارلي والعب معه ! هذه اللعبه هي مزيج من العاب تلـبيس والتحدث بالإضافة إلى جرو كونه حيوانك الأليف الافتراضي. تشارلي هو جرو لطيف سوف تتأقلم معه. نظرا لبساطته, لعبه فيها المزيد من العاب اطفال ذات التسلية والمرح. ومع ذلك, فإن الألعاب المصغرة ضمن هذه اللعبه الرائعة تجعلها مثاليا للشباب وحتى الكبـار. إذا كنت تحـب التحدث مع القط توم والحيوانات الاخرى, سوف تحـب بالتأكيد هذه اللعبه!


    يمكنك تلبيس الكلب وتغيير الأثـاث تلشارلي كذلك. وعليك أن تطعـمه, وتحممه, وتأخذه إلى الحمام, واللعب معه. من أجل سماع حـديث الكلب, يمكنك أن تقول شيئا وسوف تشارلي يكرره بصوت مضحك.


    ملامح اللعبـه My Talking Dog Virtual Pet:

    تحدث مع تشارلي وانه سوف يكرر كل ما تقوله بصوت مضحك

    سوف يكون الجرو جائع لذلك تأكد من تطعمه

    هذا الكلب المضحك يحب الحصول على الوسخ لذلك عليك جعله يستحم

    -اختيار الزي المفضل لديك والاكسـسوارات الكلب الأخرى وتتناسب مع الأثاث إلى المظهر الجديد

    الاستماع إلى الكلب وهو يعزف على البـيانو

    العب الصيد مع تشارلي أو...

  • الطفل الناطق دبدوب

    تحدث مع بيبي الدب الناطق الذي يأخذك في مغامرة مع دمية الدب واستعيد ذكريات الطفولة ودبدوب الذي كان ينام معك في فراشك , الآن يمكنك ان تخاطبه وتتحدث مع الدب المتحدث مثلها مثل القط المتكلم وغيره.

    ممتازة للفتيان والفتيات من جميع الفئات العمرية. تحقق من ذلك! حمل هذا التطبيق الحديث بالاستمتاع باللعب مع صديقك الدب الجديد.

    Talking Baby Bear بيبي الدب هي واحدة من تلك الألعاب التي تتحدث وتريد الظهور قدر الإمكان. بل هو مزيج جيد من الإبداع ونظرا لميزة اللباس الخاص به. سوف نتحدث القط, أو ببغا ديناصور يكون وارد بمجرد البد في الحديث واللعب مع الدب طفلك. الاطفال يحبون الحيوانات المتحدثة!

    ميزات اللعبه:

    ✔ اضغط على أيقونة قبلة للحصول على قبلة دب,

    ✔ اضغط على أيقونة زهرة لرؤية الدب لطيف رائحة زهرة,

    ✔ اختيار اللباس رمز واللعب حتى فستان مباريات مع دمية دب الخاص بك. تأكد من اختيار خلفية حق لتناسب النظرات,

    ✔ الوخزة, والحيوانات الأليفة ودغدغة الدب لمعرفة ما يمكن القيام به,

    ✔ التحدث مع الدب الخاص بك قليلا, وسوف أكرر كل ما تقوله بصوت مضحك.

    دمى الدببة هي جز من الطفولة معظمنا مشاركة. إذا كنت تعبت من القط المتكلم أو الطفل المتكلم , سوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبه...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

    نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
    اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
    أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

    عبر عن أسلوبك في الموضة
    أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل...

  • القط توم المتكلم My Talking Tom

    التحديث الجديد للعبه صديقي توم المتكلم القط الناطق Talking Tom التي تعد اشهر العاب الكاشجوال والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    اعتبر القط المتكلم توم هو طفلك . تطعمه وتلعب معه وترعاه حتى يمكنك التحدث معه وهو يقلدك بصوته اللطيف!
    ويمكنك تلبيسه وبالطريقة التي تريدها عن طريق التقاط من بين مجموعة واسعة من الألوان الفرا والقبعات و النظارات. يمكنك حتى تزيين منزله وجعلها أكثر دافئ !
    إالعب مع توم الحديث لم يسبق له مثيل ومشاهدته كما انه سيصبح جزا من حياتك اليومية.

    المميزات في Tom Talking:
    تغذي الهر توم الخاص بك : لعب مباريات معه, تطعمه الأطـعمة المفضلة لديه , دس له في السرير.
    استمتع بعواطف الحياة مثل : توم يمكن أن يكون سعيدا , جائع , النعاس , الملل ... تغيير عواطفه وفقا لكيفية كنت تلعب معه.
    أطلق العنان لإبداعك : انشئ توم الخاص بك جدا من خلال الاختيار من 1000 من مجموعات من فرا والملابس و الأثاث.
    الحصول على المكافآت كما تقدم لك : مساعدة توم تنمو من خلال مراحل مختلفة 9 و 50 مستويات فتح وحدات جديدة والقطع النقدية كما تذهب !
    التفـاعل مع توم : نقاش وتوم لا يزال يكرر كل ما تقوله . كزة والسكتة الدماغية و دغدغة له, ومشاهدة كيف انه يستجيب

  • قتال  القط توم Talking Tom Camp

    التحديث الجديد من لعبة القتال Talking Tom Camp وهي لعبة قتال بالمياه جديدة بشخصيات القط المتكلم توم ولكن هذه المرة اللعبه من نوع تقمص الأدوار RPG ومقدمة من آوتفت افضل مطور في جوجلبلاي.

    احصل على افضل معركة مياه في حياتك!
    يمكنك الاستيلاء على بنادق الرش وبالونات المياه، والحصول على استعداد لسحب المزح ونقع القطط من مخيم قريب! بناء المخيم الخاص، وخطة الهجوم متستر ونهب العملات الذهبية الفريق الآخر. كسب معركة المياه أو الحصول على الرطوبة.

    انضمام الى القتال الماء
    عليك مساعدة توم المتحدث كسب المعركة المياه الأكثر إثارة في فصل الصيف. هل أنت على استعداد لامتصاص المعسكر الآخر
    ابني المخيم الخاص
    بناء معسكر الذي لا يهزم. اقامة ورشة عمل الخاصة بك القوات، برج المياه، مصنع كوين وأكثر من ذلك.

    الدفاع والتخطيط لهجمات
    حماية القوات الخاصة بك، المخيم الخاص والعملات الذهبية أثناء التخطيط للمعركة المياه في نهاية المطاف!

    فوز بالذهب
    اكسب المعركة وجمع العملات الذهبية من المعسكر

  • لعبه بينوكيو المتكلم

    التحديث الاخير للعبة الكاشجوال My Talking Pinocchio الشبيهة بالقط توم المتحدث ولكن بشخصية بونيكيو الشهيرة.
    الحيوانات الاليفة الافتراضية تتماشى دائما مع الالعاب الافتراضية. لعبة بينوكيو المتحدث هي نوع جديد من العاب التحدث مع بينوكيو الدمية الذي يمكنك ان تلعب معه وتعتني به. قم بتحميل اللعبة وانضم إلى مغامرات بينوكيو!
    بينوكيو المتحدث هو صديقك الافتراضي الجديد، يمكنك ان تلعب العاب تلبيس معه. العاب دمى هي من أفضل العاب بنات و العاب اولاد، هذه اللعبة الممتعة تقدم لك صديق يمكنك أخذه معك في كل رحلاتك ومغامراتك. الحيوانات الاليفة المتحدثة الافتراضية ممتعة حقا، لكن التحدث إلى دمية افتراضية هو أفضل بكثير! بينوكيو مستعد للعب، إذن إنضم إلى العالم الافتراضي لهذه الدمية المتحدثة و إستمتع !
    مع مميزاته الرائعة، بينوكيو المتكلم يجعل العاب اطفال أفضل بكثير. يمكنك التحدث معه ولعب العاب ميني معه. أيضا، إذا كنت تحب التحدث لأصدقائك، بينوكيو الحيوان الافتراضي الخاصة بك يحب التحدث أيضا، تماما مثل القط المتكلم، الكلب المتكلم وحيوانات متكلمة أخرى، سيكون عليك إطعامه، أخذه للإستحمام، ثم إلى لسرير، حتى يلعب معك مرة أخرى.
    مميزات بينوكيو المتكلم :
    - تكلم مع بينوكيو وسوف يكرر كل ما تقوله بصوت مضحك
    -...

  • القط توم المتكلم Talking Tom Cat 2

    التحديث الجديد للعبه توم القط المتكلم الهر توم كات My Talking Tom الذي يتكلم ويقلد الأصوات لقد عاد بحلة جديدة في الإصدار الجديد بل وافضل من قبل.
    المس القط مثل لعبه الكلب بين وهو سيرد عليك او تكلم وهو سيقلدك ويمكنك حفظ التقليد في هاتفك او مشاركته مه اصدقائك.
    أكبر، أفضل، أكثر متعة
    القط توم المتكلم الأصلي يعود إليكم من جديد وأفضل من أي وقت مضى.
    التطبيق رقم 1 في Google Play في 140 دولة وأكثر من 600 مليون تنزيل، لقد قطع توم شوطاً طويلاً!

    الخصائص:
    - تحدث إلى توم: أنت تتحدث وهو يكرر ما تقوله بصوته المرح.
    - العب مع توم: مرر يدك عليه، اقرصه، تحداه واكسب قطعاً نقدية ذهبية في لعبة صغيرة.
    - إضفاء الطابع الشخصي على توم: أكسسوارات جديدة، ملابس جديدة، أدوات جديدة. ما رأيك في توم راعي البقر أو توم القرصان
    - موقع جديد مرح: لقد انتقل توم من زقاقه القديم إلى شقة جديدة رائعة.
    - حركات جديدة مرحة: تتضمن فرقعة الأكياس والضرب بالمخدات والكثير من الضراط!
    - ألعاب مصغرة ممتعة: استمتع ببعض التسلية سريعة الوتيرة وجَمِع عملات ذهبية إضافية.
    - حقق إنجازات: حقق إنجازات خاصة نظير لعبك مع توم.
    - سجل لتوم: سجل مقاطع فيديو لما يقوم به توم من أعمال وأرسلها لأصدقائك أو حملها على فيسبوك أو يوتيوب.

    شكراً...

  • القط توم المتكلم Talking Tom

    التحديث الجديد للإصدار الأول من لعبه التسلية والمرح القط المتكلم توم الخاص بي والمقلد للأصوات Talking Tom Cat
    توم هو القط الحيوان الأليف, الذي يستجيب لمجرد لمس شاشة هاتف الأندرويد ويكرر كل ما تقوله بصوت مضحك.
    مع أكثر من نصف مليار تنزيل، فإن القط المتكلم هو ظاهرة عالمية، تطبيق لابد أن تلعبه. لا تغفل عن المرح!
    تحدث إلى الأسطورة
    ★ تحدث إلى توم وسوف يردد ما تقول
    ★ اضحك من قلبك على صوت توم المضحك
    ★ شارك مقاطع فيديو مضحكة مع أصدقائك

    العب مع توم
    ★ انكزه في رأسه حتى يرى النجوم
    ★ دلل توم لتجعله يخرخر من السعادة
    ★ اجعل توم يضرط لموقف كريه الرائحة
    ★ والمزيد!

    أطعم توم الجائع
    ★ دلل حيوانك الأليف الافتراضي اللطيف بطعامه المفضل
    ★ أعطه الفلفل الحار وشاهد رد فعله
    ★ أعطه آيس كريم كمفاجأة باردة
    ★ والمزيد!

    يتضمن هذا التطبيق:
    - ترويج لمنتجات Outfit7 و إعلانات موجهة
    - روابط توجه الزبائن إلى مواقعنا الإلكترونية و تطبيقات أخرى من Outfit7
    - تخصيص المضمون ليلائم كل مستخدم وذلك لحث المستخدمين على تشغيل التطبيق ثانية
    - مشـاهدة مقاطع فيديو لشخصيات Outfit7 الكرتونية عبر التكامل مع يوتيـوب
    - إمكانية إجراء عملية شـراء ضمن التطبيق
    - إمكانية التواصـل مع Google+

    القط توم المتكلم من توم المتكلم

  • الفيسات المتكلمة TalkingSmiling

    على غرار القط المتكلم يأتيكم التحديث الجديد والمجاني لتطبيق Talking Smiling Simon سيمون الإبتسامة الناطقة . تحدث الىيه وهو يجيب بصوته مضحك ويتفاعل مع ما تقوله أو لمسة. مع 4 العاب اضافية في الداخل مثيرة ومستويات عديدة للعب. كما أنه يحتوي على لوحة صوت مذهلة!

    سيمون هو مبتسم مهذب ليس جيدا أن يتصرف بطريقة باردة. تلعب معه ومعرفة المزيد عن شخصيته غريب. في حال كنت لا ينبغي أن أحبه, سيكون لديك إمكانية للدفاع عن نفسك عن طريق رمي سمكة كبيرة على رأسه. ويضمن يضحك كبيرة.


    الميزات ★★★: ★★★

    ✔ الرسومات 3D عالية الجودة

    ✔ التفاعل صوت / الرسوم المتحركة

    ✔ يغضب, يبتسم, يضحك, التجشؤ, فرتس, الخ

    ✔ لعبه مسلية مثيرة مع 20 المستويات في الداخل. لا تلمس الكائنات الحمرا!

    ✔ لعبه أرقام كبيرة تحقق الآن معدل الذكا والذاكرة عقلك.

    ✔ لعبه البيت. قبض سيمون ولكن الالتفات الى اصدقائه أنهم سيحاولون خداعك عن طريق الظهور فجأة في مكان سمعان.

    ✔ المؤثرات الخاصة: صافرة, القي, والنوم, ويقول ما الأمر, كنت اكثر مرونة, وأنا قادم لتحصل, الخ


    المحتوى الإضافي:

    ★ كـاريكاتير ورسوم متحركة: لدينا كـاريكاتير تشمل مواضيع مختلفة منها على سبيل المثال: الأسماك, والكلاب,...

  • المتكلم باتمان TalkingBatman

    من اجل التسلية والمرح للصغار والكبار اليكم باتمان الناطق على غرار توم المتحدث القط المتكلم .
    في باتمان المتكلم سوف نتحدث باتمان تكرار كل ما يقول بصوت مضحك وسوف تظهر لك كل قدراته :
    أسلوب أبا باتمان أسلوب الرقص جانج نام مع فارس الظلام وتضي Gotham Сity
    يمكن الحديث باتمان يطير مثل الخفافيش فقط على الاستفادة منه Batarang
    يضحك في مواجهة الجريمة
    حركات الفيل الراقصو التمشي على سطح القمر مايكل جاكسون هزة هارلم وغيرها حركات خاصة

  • الطفل الناطق دبدوب

    تحدث مع بيبي الدب الناطق الذي يأخذك في مغامرة مع دمية الدب واستعيد ذكريات الطفولة ودبدوب الذي كان ينام معك في فراشك , الآن يمكنك ان تخاطبه وتتحدث مع الدب المتحدث مثلها مثل القط المتكلم وغيره.

    ممتازة للفتيان والفتيات من جميع الفئات العمرية. تحقق من ذلك! حمل هذا التطبيق الحديث بالاستمتاع باللعب مع صديقك الدب الجديد.

    Talking Baby Bear بيبي الدب هي واحدة من تلك الألعاب التي تتحدث وتريد الظهور قدر الإمكان. بل هو مزيج جيد من الإبداع ونظرا لميزة اللباس الخاص به. سوف نتحدث القط, أو ببغا ديناصور يكون وارد بمجرد البد في الحديث واللعب مع الدب طفلك. الاطفال يحبون الحيوانات المتحدثة!

    ميزات اللعبه:

    ✔ اضغط على أيقونة قبلة للحصول على قبلة دب,

    ✔ اضغط على أيقونة زهرة لرؤية الدب لطيف رائحة زهرة,

    ✔ اختيار اللباس رمز واللعب حتى فستان مباريات مع دمية دب الخاص بك. تأكد من اختيار خلفية حق لتناسب النظرات,

    ✔ الوخزة, والحيوانات الأليفة ودغدغة الدب لمعرفة ما يمكن القيام به,

    ✔ التحدث مع الدب الخاص بك قليلا, وسوف أكرر كل ما تقوله بصوت مضحك.

    دمى الدببة هي جز من الطفولة معظمنا مشاركة. إذا كنت تعبت من القط المتكلم أو الطفل المتكلم , سوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبه...

  • ماسنجر توم القط المتحدث Toms Messenger

    مع تطبيق مسنجر القط المتكلم توماس يمكنك إرسال رسائل فيديو رهيبة لأصدقائك و الأسرة باعتبارها واحدة من يتحدث أصدقا حرفا. يمكنك اختيار أن يتم الحديث هو القط توم , بن , أنجيلا, جينا , بيار أو الزنجبيل .

    تسجيل فيديو قصير ثم إرسالها على شكل رسالة نصية SMS , رسالة الفيسبوك , رسالة KakaoTalk الخ

    يمكنك أيضا مشاركة الفيديو الخاص بك عن طريق نشرها في الفيسبوك أو تويتر .

    هذا التطبيق هو مثالي لإرسال الرسائل لك وإلا سيكون خجولة جدا أن أقول في شخص, مثل الاعتذار لشخص ما أو ممارسة الحب أو يغني أغنية ... يمكنك حتى إنشا الخاصة قصة فيديو مضحك لديك.

    مسنجر توم هو إلى حد بعيد أسهل و أسرع طريقة لإرسال رسالة ... حتى أنك لا تحتاج إلى كتابة !

    ★ ★ ★ تخصيص رسائلك ★ ★ ★

    ✔ اختيار صديق الحديث كنت تريد أن تكون توم , بن , أنجيلا, جينا , بيار أو الزنجبيل .

    ✔ جعل الصورة الخلفية الخاصة بك أو اختيار واحد من الخلفيات الكرتون مصممة بشكل جميل.

    ✔ تجهيز شخصياتك مع الملحقات مثل القبعات و النظارات الشمسية, و الميكروفونات ...

    ★ ★ ★ HOW TO USE ★ ★ ★

    ✔ حدد الحرف الذي تريد إرسال الرسالة مع .

    ✔ محل و تجهيز شخصياتك مع الملحقات.

    ✔ اختر خلفية أو استخدام الصور الخاصة بك.

    ✔...

  • لاري الطائر المتكلم Talking Larry Bird

    اللعبة الجديدة الطائر لاري الناطق من Outfit7 المطورة توم كات الناطق أو القط المتكلم .

    صفر , وغني وطير ... لاري بيرد مشتاق للتحدث معك مثل الطفل الناطق أو الطفل المتكلم , والغنا الخاص جدا.

    إطلق العنان الداخلي الخاصة بك للموسيقي بجعل لاري يصفر جنبا إلى جنب على كل شي تقوم به وتبادل أغانيك المذهلة في الفيسبوك أو يوتيوب!


    الميزات:

    التحدث مع لاري: الكلام ويكرر ما تقوله في صوته الفرحان.

    العب مع لاري: السكتة الدماغية له, كزة له ونرى ما سيحدث.

    تغذية لاري: أعطه البذور ومراقبته!

    استكشاف الإجراات المرح: ضرب لاري مع صاعقة أو تجعل منه اتخاذ القوس.

    كن موسيقي: استخدم مفاتيح البيانو لجعل لاري يردد أي أغنية تريها.

    تسجيل الفيديو ومشاركته: تسجيل الفيديو من جميع الأشيا الممتعة للااري لإرسالها إلى الأصدقا الخاصة بك, أو تحميلها في الفيسبوك