مكافح الفيروسات Bitdefender
مكافح الفيروسات Bitdefender
  Bitdefender مجاني
4.2     51
v2.19.194

مكافح الفيروسات Bitdefender

4.2 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.19.194
حجم التطبيق :
1.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.0.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

النسخة المجانية والمحدثة من مضاد الفيروسات بيتدفندر الذي يعتبر الحل القوي والسريع لحماية هواتف الأندرويد حيث يستخدم في تكنولوجيا السحابة في المسح الضوئي لتسليح جهاز الاندرويد والكشف عن احدث الفيروسات المطورة حديثاً . دون إبطاالهاتف أو استنزاف البطارية. ببساطة تثبيت علىالهاتف الخاص بك, وهو على استعداد للعمل وبدون اي اعدادات .

اكتشاف لا مثيل له :
الكابتن الآلي في تطبيقنا Bitdefender Antivirus Free يقوم بمسح أي التطبيقات الجديدة التي يتم تحميلها على جهاز الاندرويد الخاص بك للبحث عن الفيروسات تلقائيا. خال من الفيروسات يستخدم نفس محركات المسح كما بيتدفندر الأمن موبايل لدينا الرائد التطبيق الأمنية المتنقلة التي تم اعتماده من هيئة مستقلة للقبض على أكثر من 99٪ من جميع الفيروسات التي تستهدف أجهزة الاندرويد. هذا الماسح الضوئي قوية يبقيك محمية ضد 24/7 الأنشطة الخبيثة.

خفيف الأدا :
بدلا من تحميل وتخزين التوقيعات الفيروس مباشرة إلى أجهزة الاندرويد, يستخدم مضاد الفيروسات المجاني الخدمات في سحابة لتحقق على الانترنت للحصول على أحدث ضمانات لتفشي المرض. وهذا يؤدي ليس فقط في المسح بسرعة فائقة, ولكن في ما يقرب من الصفر تأثير على عمر البطارية وأدا الجهاز.
خالية من المتاعب عملية
لا تقلق. من أي وقت مضى. يمكنك النوم ولكن الطيار الآلي, الماسح الضوئي الذكي على تثبيت يتحقق كل تطبيقات لنشاط مشبوه, لن. يتم حظر التهديدات والفيروسات قبل أن تفعل أي ضرر.

التكوين صفر :
يقدم لك برنامج BitDefender الحرة مكافحة الفيروسات الحماية من الفيروسات الأساسية ضد جميع التهديدات الاندرويد. انها مستعدة للذهاب مباشرة بعد التثبيت, القيام بدور الوصي فعالة ضد البرمجيات الخبيثة النقالة. وعلاوة على ذلك, فإن الطيار الآلي بمسح أي تطبيقات جديدة تثبيت تلقائيا.

الترقية إلى إجمالي الأمن لأجهزة أندرويد :
كما يمكنك الترقية إلى بيتدفندر لأمن الموبايل, وسوف لا يستمر فقط لتتمتع بنفس الميزات على النحو الوارد أعلاه, ولكن أيضا الحصول على مجموعة واسعة من القدرات الإضافية المتطورة. وتشمل هذه التفحص في الوقت الحقيقي من الصفحات التي تقرأها على الإنترنت, فضلا عن القدرة على قفل, موقع, ومسح جهاز الاندرويد الخاص بك في حال تصبح المفقودة أو المسروقة. يمكنك تحميل النسخة موبايل سيكيورتي 14 يوما الإصدار التجريبي الآن من هنا http://bit.ly/IaeJ0g

عرض أكثر
2014-08-25
أندرويد 2.0.1 وأعلى
Sep 04 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
612,788
500 - 1,000
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

اصلاحات عامة وشاملة