المناهج الإماراتية
المناهج الإماراتية
4     61
v 1.3

المناهج الإماراتية

4 / 5    61
مجاني
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
13M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

قامت وزارة التربية و التعليم بتطوير تطبيق مناهج_الإمارات على الـ آي باد و الآي فون لجعل الجمهور أكثر وعياً بالخدمات التي تقدمها الوزارة وجهودها الرامية إلى ضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة وتنمية القطاع التعليمي بشكل ريادي وفعّال، وبشكل خاص إيصال المناهج المدرسية لأيدي طلاب الدولة من خلال أفضل التقنيات العالمية وبأفضل المميزات والخصائص.

ويهدف التطبيق الى توفير وسيلة تواصل الكترونية جديدة مع الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين في مدارس الدولة وذلك وفق أحدث وأعلى معايير الجودة العالمية.

المزايا الفريدة للتطبيق:

- إمكانية قراءة الكتب باللغة العربية والانجليزية. - خاصية تحميل الكتب الخاصة بكل صف ضمن قائمة العرض للصفوف المتوفرة وذلك حسب الحاجة والطلب. - ميزة علامات الحفظ حيث يمكن للطالب وضع علامة الحفظ في الصفحة التي يريد وبالعدد الذي يرغب به واستعراضها من قائمة علامات الحفظ الخاصة بكل كتاب كما يمكن تصميم علامات الحفظ. - إمكانية حفظ الصفحة الحالية تلقائياً، ففي كل مرة يتم فيها الخروج من التطبيق يمكن للطالب معاودة القراءة من نفس المكان الذي تركه سابقاً ومن دون الحاجة لوضع علامة حفظ. - خاصية وضع الملاحظات Notepad على الصفحات حيث يمكن للطالب كتابة الملاحظات باللغتين العربية والانجليزية على الصفحة التى يريد واستعراض كافة الملاحظات من القائمة المخصصة لذلك في أول الكتاب وايضاً يقوم بربط الملاحظة بالصفحة التي وضعت عليها. - خاصية البحث عن كتاب في المكتبة بعد تحميل الكتب والتي تمكن الطالب من الوصول لكتابه المطلوب بالبحث عنه بطباعة إسم الكتاب أو أول حروف من إسمه فقط.

عرض أكثر
2014-06-26
أندرويد 3.0 وأعلى
Sep 16 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
4,717
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

maged32  منذ 9 شهر

خطأ بسبب عدم تعريب الحزم ما يتثبت

adnil Abo  منذ 1 سنة

حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة

adnil Abo  منذ 1 سنة

عند التثبيت بيعطيني حدثت مشكلة في تجميع الحزمة