Learn Politics علمني سياسة
Learn Politics علمني سياسة
  700apps مجاني
4.3     17
v 1.0

Learn Politics علمني سياسة

4.3 / 5    17
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
4.6M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

Egyptian politics app

ثورة 25 يناير....الثورة التى كسر فيها المصريين حاجز الصمت الذي استمر قرابة الستة عقود الماضية فقد خرجت جموع المصريين في 25 يناير وكسروا هذا الحاجز ، فأصبح بمقدور كل مصري التعبير عن رأيه بحرية تامة و الإستماع لأراء الأخرين .

و كنتيجة للحراك السياسي المصري والتغيير المستمر الحاصل في الحياة السياسية في مصر ، قامت شركة 700 أبز بتطوير تطبيق " علمني سياسة " الذي يعد طريقك لمواكبه التطورات الحادثة في السياسة المصرية من خلال التعرف علي المعاني و المصطلحات السياسية ، و كذلك التعرف علي أشهر الشخصيات السياسيه المصرية , و أرائهم من خلال شبكات التواصل الإجتماعي تويتر و الفيس بوك ، كذلك يمكنك متابعة أهم موضوعات الهاش تاج علي تويتر لأهم الأحداث السياسيه ، و متابعة آخر الأحداث بطريقة محترفة بدون الإنحياز إلى أى حزب من الأحزاب أو إلى أى قوى سياسية داخل مصر .

توجد أيضا خاصية تحديد الموقع الجغرافي الجيوفينسينج التي ترسل لك تنبيه إذا اقتربت من أي من الأماكن التاريخية أو السياسية حسب رغبتك .

كذلك هناك العديد من المميزات الأخري التي يقدمها التطبيق: - الحصول على معلومات عن أنظمة الحكم المختلفة في العالم . - الحصول على معلومات عن الأحزاب السياسيه المصرية و أماكنها وكيفية التواصل معها. - الحصول على معلومات عن الدساتير المصرية المختلفة عبر التاريخ . - الحصول على معلومات عن الثورات المصرية و كفاح المصريين في العصر الحديث.

هذا ليس كل شيئ فالتطبيق يوفر لك أيضا معرفة ما جاء في آخر تحديث لمسودة دستور مصر 2012 الذي تستطيع من خلاله التعرف علي دستورك .

حمل التطبيق وتمتع مجانا بكل ما هو جديد من 700 أبز.

عرض أكثر
0000-00-00
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
111,190
100 - 500
لكل أفراد العائلة