محاكاة البناء سيتي آيلاند 2 - Building Story
محاكاة البناء سيتي آيلاند 2 - Building Story
3.5     66
v2.7.10

محاكاة البناء سيتي آيلاند 2 - Building Story

3.5 / 5    66
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.7.10
حجم التطبيق :
49M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة المحاكاة City Island 2 Building Story محاكاة بناء الجزيرة سيتي 2 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار لكم!

جزيرة المدينة 2 بنا القصة هو تتمة للعبه جزيرة المدينة المشهورة, التي تم تحميلها حوالي 10 مليون مرة. في هذه اللعبة, سوف تقوم بإنشا القصة الخاصة بك من خلال تطوير قريتك إلى المدينة.

اكتشاف حياة في عالم افتراضي كامل من المهام التي لديك القدرة على بنا امبراطورية تجارية مع اختيار 150 عناصر فريدة على جزيرة الجنة الخاصة بك. تنمو المدينة الصغيرة الخاصة بك في مدينة كبيرة. ذلك هو كل شي عن التوازن وعلى الابداع في هذه المدينة عبة قطب. لديك كل القوة في هذه القصة الملحمية: ديك ساعات من المرح الحرة على هذه الجزيرة الغريبة الرائعة!
** المميزات **
دعم اللوحي وكافة الهواتف
الرسومات عالية الجودة
اللعب بديهية مع المهام الصعبة, والمكافآت والإنجازات
استمتع المهام متعة لمساعدتك في إنشا الجنة الافتراضية الخاصة بك في هذا citygame مجانا إلى اللعب!
بنا وتزيين جزيرة جميلة مع أكثر من 150 عناصر فريدة, أن تكون خلاقة!
العملات: الذهب والنقد
جذب المواطنين مع الحدائق والأشجار, والسكك الحديدية مع القطارات والقوارب, والزينة والمباني المجتمع
جمع الأرباح من المباني التجارية الخاصة بك
ترقية المباني مدينتك
مساعدة مواطنيكم بنا المدينة على هذه القصة جزيرة غريبة
جمع XP ومستوى لفتح مبنى جديد للبنا
اجمع العشرات من المكافآت في حين لعب
توسيع المدينة لخلق مساحة أكبر لبنا المزيد من المباني, والتقدم قريتك إلى مدينة مع المباني العالية
تسريع البنا / ترقية الوقت
الكثير من المغامرة والمهام لفتح
توسيع مدينتك على البر والبحر
العديد من ساعات من المرح مجانا
الطراز المعماري سيم
التعاون واللعب مع الأصدقا الفيسبوك الخاص
الانضمام إلى المجتمع ومتابعتنا على تويتر, والفيسبوك, للحصول على هدايا مجانية كل أسبوع!

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 28 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
948,404
10,000 - 50,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

صدور الكنـز المساعد على التوسعات
الأدا والاستقرار التحسينات

ابوسوسو البرناوي  منذ 3 سنة

جميلة جدا عجبتني العبه &039;

Majd Nassar  منذ 4 سنة

اللعبة حملتها بس مافي فلوس غير 300 الف و75 سبيكة ذهب

القيسي  منذ 7 شهر

MajdNassar جرب التحديث الجديد

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 4 HD

    التحديث الجديد من النسخة الرابعة للعبة محاكاة بناء الجزيرة City Island 4 Sim Town Tycoon وبجودة HD في لعبة المحاكاة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على العديد من الجزر.
    اكتشف جزر جديدة وتوسع في بلدتك وحياة المدينة، واجعل مواطنيك سعداء على الدوام، وقم بإدارة النقل والمواصلات، واستمتع بعالم افتراضي مليء بالألغاز! انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب لعبوا سلسلة لعبة City Island حتى الآن، مع رسومات مفصلة وواقعية مذهلة.

    ضع خطط المباني والديكورات بطريقة استراتيجية للحفاظ على تدفق الأموال ونمو مدينتك.
    شاهد جزرك تدب فيها الحياة، في الثلج والمطر والشمس، ليلا ونهارًا! قم بإدارة وتوسيع مدينتك أثناء التنقل - سواء إذا كنت متصلًا بالإنترنت أو غير متصل.

    City Island 4: Sim Life Tycoon
    بعد لعبة سيتي آيلاند 3 التي نالت تقييمًا مرتفعًا: تأتي لعبة البناء محاكاة بناء المدينة سيتي آيلاند 4 في سلسلة شهيرة من ألعاب بناء المدن. تبدأ في جزيرة فارغة ومعك القليل من النقود والذهب، ومن ثم تحتاج إلى إدارة وتنمية قريتك لتصبح مدينة صغيرة ثم تصبح مدينة ضخمة.

    إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن، مع أكثر...

  • محاكاة البناء City Island 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة المحاكاة City Island Building Store في جزيرة سيتي 3 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار

  • لعبة محاكاة بناء مطار الجزيرة 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة City Island Airport 2 وهي لعبة محاكاه رائعة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    قم ببناء وإداره مدينة مطارك الخاص لتكون صاحب خطوط الطيران الأفضل.

    حول هذه الجنة الساحرة إلى جزيرة سياحية من خلال بناء مدينة ومطار. رسوم جرافيك مدهشة!

    استمع بألعاب هذه المدينة المجانية والممتعة والتي يتم مقارنتها غالباً بألعاب بناء المدن مثل sim city. هدفك الرئيسي هو بناء بلدتك ومهبط الطائرات الخاص بك في مدينة متألقة ومشرقة بها مطار كبير يستقبل أفواج السياح. يمكنك القيام بذلك من خلال بناء مدينتك الخاصة وإدارة الرحلات الجوية القادمة والمغادرة وبناء نقاط الجذب السياحي والتعامل مع كل أشكال صخب المطارات والقيام بالمراقبة الجوية.الميزات

    - بناء city island الخاصة بك في هذه اللعبة الشبيهة بلعبة simcity

    - إرسال الطائرات لتحلق من حظائر الطائرات وصالات المطار الخاصة بك

    - زيادة نقاطك لفتح قفل العناصر الجديدة مثل نوع طائرة أخرى، مبنى جديد، مدرج طائرات، فنادق، معالم رائعة مثل تمثال الحرية، الدولاب الدوار، الدوارة المجنونة، ونقاط الجذب السياحي

    - استخدام متتبع الرحلات الخاص بك للحصول على أعلى أرباح من رحلاتك الجوية

    - انتقل بكل طائرة إلى جهات...

  • محاكاة جزيرة المدينة مطار آسيا

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة City Island Airport Asia سيتي آيلاند مطار اسياء وهي لعبة محاكاة على غرار سيم سيتي ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    في بداية اللعبة سوف تحصل على جزيرة غريبة لنفسك تقع في مكان ما في بحر الصين. عليك تطوير مطار المدينة الخاصة بك مع المنتجعات والأماكن السياحية وتوسيع المطار لجذب السياح. انشئ جزيرة الجنة الخاصة للسياح! جذب السياح من مختلف المدن الآسيوية ويطير إلى العديد من الوجهات شرقية نفسك.


    إذا كنت ترغب في الكلاسيكية لبناء مدينة الألعاب مثل سيم سيتي والألعاب الأخرى، سوف تحب بالتأكيد جزيرة المدينة: مطار آسيا!


    كل من الهاتف والدعم

  • لعبة المحاكاة سيتي آيسلاند نسخة الشتاء

    التحديث الجديد للعبة City Island Winter Edition الجديدة والمخصصة لفصل الشتاء، وهي لعبة محاكاة رائعة جدا ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.


    إذا كنت تعرف لعبتنا سيتي أيلاند، أو إذا كنت لعبت نسخ ألعاب المدائن السابقة، فإنه يجب عليك أن تجرب النسخة الثلجية لهذه اللعبة!

    في City Island: النسخة الشتوية تكون مسئولًا عن بناء مدينة في هذه الجزيرة الباردة الثلجية. قم ببناء منازل لمواطنيك وخلق فرص عمل مع المباني التجارية لكسب المال. وفي نفس الوقت، تأكد من بناء الزخارف والمباني المجتمعية لجعل الجميع سعداء. إذا ما نجحت في ذلك، ربما يقوم سانتا كلوز بزيارة مدينتك يومًا ما!


    تتشابه اللعبة في هذه النسخة مع النسخة الأصلية لسيتي أيلاند، ولكن مع وجود فصل الشتاء أمامنا، ومع تساقط الثليج من السماء سوف تتيح لك لعبة بناء مدينة الشعور التام وكأنك مستخدم جديد.


    في هذا المشهد الرومانسي، قم بمحاكاة مدينة افتراضية مع اختيار يصل إلى حوالي 100 مبنى فريد، مثل الفنادق، ودور العرض السينيمائي، والمكاتب، والمخابز، والمطاعم وحتى محطات الوقود. قم باصطياد الأسماك باستخدام قواربك الموجودة على الشواطيء، اجعل الناس سعداء ببناء المدارس، الكنائس، المتنزهات، والمتاحف، والمكتبات والمزيد. بالإضافة إلى...

  • لعبة حرب الرومان الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة محاكاه حروب الرومان والامبراطور البطل Battle Empire Roman Wars الاستراتيجية والشبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس. سوف تبدأ ببنا مدينة رومانية ومعركة في نمو الإمبراطورية الخاص بك .


    معركة الإمبراطورية: لعبة الحروب الرومانية! عليك ارسال قوات لمهاجمة لاعبين آخرين, وبنا دفاعك الخاص مع نمو الامبراطورية الخاصة بك مثل قيصر. هل أنت مهتم في الفترة اليونانية من الحروب حاول تجربة هذه اللعبه. فهناك استراتيجية جيدة على أرض المعركة تساعد وحدات الجيش الخاص بك للفوز في المعارك وعليك أن تكون من بين أفضل لاعبي النخبة مع إمبراطورية ضخمة وتحصل على المجد!


    إذا كنت تحب العاب حرب التـاريخ, عليك بالتأكيد ان تحـب هذه اللعبة أيضا. في هذه اللعبة الاستراتيجية والمحاكاة, عليك بنا المدينة وجيشا ويكون مثل قيصر. تحتاج إلى أن تكون دفاعات المدينة جيدة لكي لا يتم نهبها من قبل الناس المحيطة واللاعبين وإنشا جيش مهاجم قوي يساعدك على تدمير الاعدا, وتوسيع إمبراطوريتك, والحصول على الغنائم من لاعبين آخرين. كما الامبراطور, فأنت مسؤول عن كل من بنا المدينة والاشتباك في ساحة المعركة.

    اللعبة عبارة عن مزيج من بنا المدينة ولعبة معركة استراتيجية شبيهة بلعبة كلاش اوف كلانس .

  • لعبة محاكاة بناء المدينة City Island

    التحديث الجديد من لعبة محاكاة بنا مدينة الجزيرة City Island Builder Tycoon , وهي من أشهر العاب المحاكاة الواقعية .

    في جزيرة المدينة سوف تقوم بتوسيع وبنا مساكن للمواطنين الخاص بك, والزينة والمباني المجتمع لجعلها سعيدة, واستكشاف الشاطئ, وأنشا فرص عمل حتى تتمكن من كسب المال والذهب من المواطنين سعيد.


    بنا الحياة الافتراضية في جزيرة المدينة هو افضل خيار لكم! توسيع مدينتك لجعله أكبر وأكثر وتوسيع الخاصة بك الجزيرة, المدينة والحياة شاطئ في العالم الافتراضي الكامل لتنفيذ المهام التي لديك القدرة على بنا امبراطورية تجارية مع اختيار 85 مبانا فريدة من نوعها, مثل الفنادق, والسـينما والمكـاتب والمخابز والمطاعم, وحتى منصات النفط في جزيرة الجنة الخاصة بك. تنمو لك مدينة صغيرة إلى مدينة أكبر. التقاط بعض الأسماك مع القوارب الخاصة بك, وجعل الناس سعدا من خلال بنا الحدائق وأكواخ الشاطئ والمدارس والكنائس والمكتبات, والمتاحف, والنباتات, وحتى عجلة فيريس لطيفة. ومن كل شي عن البصيرة والتوازن في هذه المدينة عبة مدينة: الناس سعدا جذب المزيد من المواطنين, الذين هم بحاجة إلى مساكن وفرص العمل. لديك كل السلطة في هذه القصة الملحمية: اكتشاف ما هو أفضل وسيلة لتكون رجل أعمال ناجحا في هذا العالم الافتراضي رائع!

    ...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة البناء مدينتي الترفيهية My City

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الاستراتيجية My City - Entertainment Tycoon‏ الجديدة . ايها العمدة أنت الآن المسؤول عن مدينتك الخاصة جدا! بعد أن سجلت انتصارا ساحقا، انها الآن وظيفتك للتأكد من أن المدينة هي متعة وتسلية مكان للعيش فيه.

    إنشاء وتصميم مدينتك الخاصة!
    بناء المباني التجارية والسكنية ومشاهدة مدينتك تنمو من بلدة صغيرة إلى عاصمة الترفيه!
    اسم مدينتك وتخصيص الطريقة التي تبدو - اختيار الألوان والأساليب، واخماد الحدائق والطرق وإعطاء مدينتك لمسة من التفرد!

    اجعل المواطنين سعداء
    جذب السياح مع الكازينوهات الكبرى والفنادق الفاخرة والنوادي الليلية، والعديد من وجهات أخرى! الموسم السياحي لا يتوقف أبدا في هذه المدينة!
    الاستماع إلى احتياجات المواطنين الخاصة بك ومنحهم ما يريدون!

    كسب المكافآت
    الحصول على المقتنيات لرفع مستوى المباني وينمو مدينتك! تبادل المقتنيات مع الأصدقاء والمجتمع!

    إفتح معالم!
    الوصول إلى معالم في العالم الحقيقي لبناء في مدينتك!

    مرحبا في

  • محاكاة بناء مطار المدينة Airport City

    التحديث الجديد للعبه مطار المدينة AirportCity وهي لعبة محاكاة مشهورة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي , عليك بنا مطارك الشخصي الخاصة جدا وإرسال مئات الرحلات الجوية في السما!
    مدينة المطار تلعب في وضعين مثيرين: الأول يقدم لك الفرصة لبنا مطار حديث, والثاني عليك بنا المدينة لدعم ذلك.
    بينما أنت تدير المطار الخاص بك, سيتم تطيير رحلات السفر إلى كل ركن من أركان المعمورة. وسوف تلتقي شخصيات مثيرة للاهتمام ومجموعات كاملة من العناصر الغريبة من جميع أنحا العالم.

    الهدف من اللعب في لعبة المحاكاة البناء ايربورت سيتي:
    بنا حظائر ومدارج
    إرسال طائرات إلى أقاصي العالم
    زيادة مستوى لفتح وجهات جديدة وشرا أنواع جديدة من الطائرات
    استيراد العناصر النادرة من أراض بعيدة
    مجموعات كاملة واستبدالها للحصول على مكافآت
    تنظيم المواثيق في اللحظة الأخيرة اليومي للسياح
    طن كاملة من المهام للأحرف تلتقون
    احصل على هدايا ومكافآت حصرية لاجتياز المهام تحت عنوان
    بنا مدينة بمطار خاص ورائع
    جمع الأرباح من المباني التجارية ورفع مستوى البنية التحتية للمدينة.

    التحديات:
    تشييد أبراج مراقبة ومدرجات هبوط لحركة الملاحة الجوية
    إدارة الرحلات الدولية حول العالم
    زيادة...

  • محاكاة البناء TheoTown

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة ثيو تاون وهي لعبة محاكاة بناء رائعة جدا برسومات ثري دي وتستحق التجربة.
    يمكنك مشاهده مدينتك تنمو وتكبر يوم بعد يوم. ويمكنك إعلان مناطق للمباني السكنية أو التجارية أو الصناعية، وبناء الطرق للاتصال بهم. جعل مدينتك أكثر جاذبية من خلال بناء الحدائق والمدارس والعديد من

  • محاكاة البناء مدينة البناء Construction City 2

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Construction City 2 البناء سيتي 2 وهي لعبة البناء حيث يمكنك التحكم في أكثر من 25 من مركبات البناء، رافعات، حفارات، الشاحنات، الجرارات، وطائرات الهليكوبتر، رافعة شوكية، رافعات وأكثر! استخدام تلك المركبات القوية لاستكمال جميع المستويات!
    5 عوالم المواضيعية
    120 من المستويات مع التحديثات الأسبوعية!
    25 من مركبات البناء يمكن السيطرة عليها بشكل كامل، رافعة، حفارة وجرافة، جرارات وشاحنات مقطورة رافعة برجية قلابة، شاحنة مقطورة، وطائرات الهليكوبتر، تحميل وأكثر من ذلك!
    بناء الجسور والمباني
    اصوات البناء واقعية
    الفيزياء

  • لعبة المحاكاة Taps to Riches

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء تابس تو ريتش وهي لعبة محاكاة ظريفة مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    في هذه اللعبه يمكنك بناء امبراطورية خاصة بك ومدينة واحدة في وقت واحد وتكسب المال، والاستفادة إلى رفع مستوى المباني التجارية مدينتك، والاستفادة من بعض أكثر! فتح، وظائـف، وجمع أكبر عدد من المستـشارين ما تستطيع لرفع مستوى قيمة عملك، وبناء المدن بشكل أسرع، وكسب كمية من النقد.
    - توسيع إمبراطوريتك إلى مدن متعددة مع تحديات فريدة من نوعها
    - مئات من المسـتشارين الفرحانين.
    - شـراء وتطوير الشركات الخاصة بك لرؤيتها تتطور إلى روائع معمارية!
    - طن من المكافآت والإنجازات بالنسبة لك لاكتشافها!
    - المزيد من الميزات في

  • محاكاة البناء Tap Tap Builder

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء تاب بيلدر Tap Builder وهي لعبه خفيفة ورائعة برسوماتها وتصلح للصغار والكبار ومقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    يمكنك بناء مدينة احلامك وحتى ناطحات السحاب والمطار والحصول على عائدات مما تبنيه لتطور مدينتك، والقيام ببعض الاعمال مثل مكافحـة الحرائق والبطالة والمجرمين

  • محاكاة البناء SimCity BuildIt

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء SimCity BuildIt وهي أقوى لعبة محاكاة في العالم ومشهورة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة المحاكاة هذه عليك بنا المدينة الجميلة والخاصة والصاخبة حيث مواطنيك يزدهرون. المدينة ستكون أكبر وأكثر تعقيدا, وأكثر حاجة المواطنين لديك, والامر متروك لك لإشباعهم. هذه هي لعبة سيم سيتي كلها جديدة تم إعـادة تصورها للجوال!

    إبني مدينتك
    مع المباني لا تعد ولا تحصى وحية, والرسومات عالية الجودة 3D, وهذا هو باني المدينة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. المباني مكان استراتيجي للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. قرصة, والتكبير, وتدور 360 درجة كما كنت تدير وتوسيع مدينتك, سوا على الانترنت وغير متصل.

    إحضر مدينتك في الحياة

    إنشا الموارد وبنا أفق الخاص بك. ثم التجارة الموارد مع الأصدقا وغيرها من المدن. أوامر قارب كاملة وسفينة شحن من المطار الخاص بك. بنا أحيا على غرار طوكيو وفتح المباني الحصرية مثل مبنى امباير ستيت وقوس النصر. توسيع طول الشاطئ مع مارينا, مائية, وأكثر من ذلك. حتى إطلاق الكوارث الطبيعية وغير ذلك, الطبيعية, مثل الأجسام الغريبة!

    ابق على المواطنين سعدا

    حل تحديات الحياة الحقيقية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث....

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 4 HD

    التحديث الجديد من النسخة الرابعة للعبة محاكاة بناء الجزيرة City Island 4 Sim Town Tycoon وبجودة HD في لعبة المحاكاة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على العديد من الجزر.
    اكتشف جزر جديدة وتوسع في بلدتك وحياة المدينة، واجعل مواطنيك سعداء على الدوام، وقم بإدارة النقل والمواصلات، واستمتع بعالم افتراضي مليء بالألغاز! انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب لعبوا سلسلة لعبة City Island حتى الآن، مع رسومات مفصلة وواقعية مذهلة.

    ضع خطط المباني والديكورات بطريقة استراتيجية للحفاظ على تدفق الأموال ونمو مدينتك.
    شاهد جزرك تدب فيها الحياة، في الثلج والمطر والشمس، ليلا ونهارًا! قم بإدارة وتوسيع مدينتك أثناء التنقل - سواء إذا كنت متصلًا بالإنترنت أو غير متصل.

    City Island 4: Sim Life Tycoon
    بعد لعبة سيتي آيلاند 3 التي نالت تقييمًا مرتفعًا: تأتي لعبة البناء محاكاة بناء المدينة سيتي آيلاند 4 في سلسلة شهيرة من ألعاب بناء المدن. تبدأ في جزيرة فارغة ومعك القليل من النقود والذهب، ومن ثم تحتاج إلى إدارة وتنمية قريتك لتصبح مدينة صغيرة ثم تصبح مدينة ضخمة.

    إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن، مع أكثر...

  • لعبة المحاكاة 2020: My Country

    التحديث الجديد من لعبة محاكاة البناء بلادي في عام 2020 وهي لعبة استراتيجية بناء مدينة بلادي، التي لديها اكثر من 17 مليون لاعب حول العالم. في هذه اللعبة الجديدة، لبناء وإدارة مدينة مستقبلية من سلسلة من مدن جزيرة في أعمق، تتمة أكثر النسخ أن يتوسع في كل شيء التي جعلت من اللعبة الأصلية عظيم!

    بلادي عام 2020: لعبه تقدم الرسومات الرائعه مع الرسوم المتحركة مفصلة للغاية التي تجعل من مدينتك، ومئات من أسئلة لك قهر، وتأتي في الحياة. في تتمة، ومشغلات إدارة حياة سعيدة، مواطنيها إنتاجية لأنها تشق طريقها عبر المدينة في سيارات الطيران. في حين يمكنك تخصيص كل من المباني الخاصة بك مع الآلاف من الميزات، يجب عليك أيضا توخي الحذر، لأن مجموعة متنوعة من الكوارث، بما في ذلك الزلازل والفيضانات، وحتى الغزوات الغريبة! حمل اللعبه وأدخل المستقبل الآن!

    الميزات الرئيسية:

    - اللعب العميق لبناء مدينة

    - الرسومات مذهلة والرسوم المتحركة مفصلة للغاية

    - المئات من المهام الصعبة ومضحك

    - أحداث متعددة من الكوارث والأوبئة والغزوات الغريبة، والكوارث الطبيعية

    - المركبات مستقبلية والهندسة المعمارية

    - أكثر من 100،000 السبل لتخصيص كل مبنى

    - هذه لعبة مجانية لتحميل وتركيب وتشغيل. تمتع

  • محاكاة البناء City Island 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة المحاكاة City Island Building Store في جزيرة سيتي 3 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار

  • لعبة محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة تاونز مين وهي لعبة المحاكاة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    طوَر قريتك الصغيرة لإمبراطورية كبرى في العصور الوسطى مع اقتصاد مزدهر والقرويين سعيدة! العثور على بقع لخام التعدين، وحصاد المحاصيل من المزارع الخاصة بك وجمع القطع النقدية كما الضرائب من قوم الخاص بك. بناء التبارز المجالات والحانات والأسواق وتجميل مدينتك مع تماثيل مثيرة للإعجاب، والمعالم الرائعة والحدائق المورقة. ولكن هناك أيضا الأخطار الكامنة في مكان قريب. قطاع الطرق ويوجد في المنطقة، وتبحث لنهب وسلب بلدة السلمية بك. بناء ثكنات وأبراج الحراسة وتجنيد الجنود الشجعان لحماية المواطنين من الأذى بك. هل حكم الإمبراطورية كلها من القلعة الخاصة بك والتأكد من سكان لديك متعة والبقاء سعيدة!

    الميزات:
    ✔ العب مجانا
    ✔ بناء مدينة-اللعب تعيين في العصور الوسطى
    ✔ سكان لطيف مع الروتين اليومي الخاصة
    ✔ مجمع سيم الاقتصاد والإنتاج عميق السلاسل
    ✔ العشرات من مختلف المدن وإنتاج المباني
    ✔ ميزة عسكرية اختياري مع جنود وقطاع الطرق
    ✔ السيناريوهات المتنوعة والمهام الصعبة
    ✔ رمل غير المقيد وضع اللعب
    ✔ دعم التابلت كامل
    ✔ يدعم جوجل تلعب لعبة

  • لعبة المحاكاة Big Business Deluxe

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء رجل الأعمال Big Business Deluxe وهي لعبة محاكاة مذهلة جدا وشيقة والتي تحاكي استراتيجية الاقتصاد ورجال الأعمال الحقيقية هل سبق لك ان حلمت بأن تصبح من رجال اعمال الشركات الكبري مع Big Business Deluxe تتيح لك فرصة لتحـويل هذا الحـلم إلى واقع! وبنا مدينة حديثة, وإنشا الأعمال التجارية الخاصة بك وجعل الملايين ينظرون اليك ولكن هناك طريق وعر إلى الأمام. فإنه من السهل لبد الأعمال التجارية الخاصة بك. والتحدي الحقيقي هو جعلها مربحة وناجحة. في طريقك إلى الأعلى سوف تبني مصـانع وتصنيع المنتجات الخاصة بك ومعرفة أسرار الإدارة الفعالة للحفاظ على الشركة الخاصة بك ووضع المهارات الاقتصادية للعمل! استخدام أساليب الأعمال المختلفة أن تكون دائما خطوة واحدة قبل منافسيك وتصبح أفضل منظم ممكن. بينما تصل من أجل الشهرة والثرا, لا تنس أن تأخذ الرعاية من مواطنيكم. توسيع أراضيكم, وتطوير البنية التحتية, وإطفا الحرائق والمشاركة في الحياة العامة.

    المميزات في Big Business Deluxe :
    هذه اللعبة تعمل في وضع غير متصل بالشبكة من دون الإنترنت
    اللعب على متن الطائرة, في مترو الأنفاق أو على الطريق. التمتع به!
    جو واقعي: الحياة في المدينة تطول حتى عندما لا تكون في اللعبة. كل شي تغير, تماما كما في العالم...