ناشيونال جيوغرافيك العربيه
ناشيونال جيوغرافيك العربيه
  Abu Dhabi Media مجاني
3.9     65
v1.0

ناشيونال جيوغرافيك العربيه

3.9 / 5    65
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
8.8M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التطبيق الرسمي والمجاني لمجلة ناشيونال_جيوغرافيك_العربية , نقدم اليوم للقارئ العربي أفضل ما لدينا للحصول على المجلة بلمسة زر من خلال تطبيق الطبعة الإلكترونية العربية لمجلة national georgraphic abudhabi .

لمحة عن مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية :
منذ أول عدد من مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية, أخذ طاقمها على عاتقه انتقا أجود الموضوعات وأكثرها رصانة من أجل تقديم أشهى الأطباق المعرفية إلى القارئ العربي المتعطش لاكتشاف ما ينطوي عليه كوكب الأرض من أسرار. ولئن كان جل المواد المنشورة في المجلة العربية عبارة عن ترجمات من ناشيونال جيوغرافيك ماغازين, فإن الموضوعات التي تتطرق إلى المنطقة العربيةبأقلام وعدسات عربيةتجد لها حيزا خاصا بين صفحات المجلة في كل عدد. وعلى خطى المجلة الأم, ما انفكت مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية تستقطب خيرة المستكشفين والمصورين الفـوتوغرافيين العرب من أجل كشف الحجاب عن الكنوز الطبيعية التي يزخر بها الوطن العربي براً وبحرا. كما تستنير المجلة بمشكاة هيئة علمية استشارية تضم ألمع الخبرا والعلما العرب على الصعيد العالمي.
بعد أن أنارت سما الإعلام العربي وأضافت زخما جديدا للمطبوعات العلمية النادرة بلغة الضاد, تواصل ناشيونال جيوغرافيك العربية رحلتها في دروب المعرفة من أجل تنوير القارئ العربي وتعميق معرفته بالعالم, حتى تبقى على الدوام نافذته الفريدة على عالم لم يعشه من قبل.

هذا هو منشور شهري

" توفر مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية الفرصة لقراها بالإطلاع على أخر الأخبار من خلال إدراج طلبات الإشتراك الشهرية والسنوية ضمن نسختها الإلكترونية.

عرض أكثر
2014-07-11
أندرويد 2.3 وأعلى
Oct 21 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
312,258
10,000 - 50,000
لكل أفراد العائلة

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

هذا هو التطبيق الرسمي لمجلة ناشيونال جيوجرافيك الاصدارة العربية , وهي مجانية للتحميل والتثبيت وقد تحتوي على مشتريات داخل التطبيق لذا ننصح نحن في سوق الاندرويد العربي من تحميله عبر متجر جوجل في حال توفر لديك حساب وذلك لضمان اتمام العمليات, والحصول على التحديثات اذا رغبت في ذلك .