لعبة Peggle Blast
لعبة Peggle Blast
  EA Mobile مجاني
3.9     62
v2.0.1

لعبة Peggle Blast

3.9 / 5    62
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0.1
حجم التطبيق :
36M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبه بيجل بلاست الجديدة التي انتجها EA أفضل شركة تطوير العاب في متجر جول بلاي والتي انتجت العاب الفيفا والسباقات , هذه المرة جاؤونا بلعبة كاشجوال رائعة جداً.
في هذه اللعبه خذ افضل بالرصاص مع مزيج من الحظ والمهارة, والفرحه وفجر Peggle ! تعـلم من Peggle Masters وسخر سلطاته ليسجلوينفيذ المهام عبر مستويات تألق توسعية و الانضمام إلى الملايين الذين يعبدون سـحر Peggle Masters في الفصل الأخير من أحد أفضل الألغاز في العالم.

ضوابط بسيطة :
جعل الفرح في أي مكان وفي أي وقت مع سهلة الاستخدام الضوابط والتحدياتال تحفيز, واللعب لا يمكن التنبؤ بها. انها مندفعا الكرة وربط تفجير اللغز يمكن للجميع التمتع به, ولكن فقط إرادة سيد السحرة.

مغامرة رائعة :
تزج نفسك في خـريطة متطورة, مثل القصـص الخيالية ولعب من خلال عوالم مذهلة. فوز كبير مع الإفراط في قمة التألق لحظات مكافأة. تجربة الصوت الديناميكي مهيب, التي تنتجها الفريق الحائز على جائزة الصوت من Peggle 2.

التوتر الذي يحفز SMILE :
ترتد طريقك إلى المتعة مع كل الرهانات عالية النار والقريب الأقويا تفوت. البوب ​​أوتاد البرتقال للوصول إلى الفرح الناسف المتطرف. العمل لم يحصل بفضل قديمة الأوتاد gooped, قطرات جوهرة, حفر المشتعلة, قنابل موقوتة, وأقواس قزح. الكثير والكثير من قوس قزح!

تعلم من سيد MIGHTY :
شحذ المهارات الخاصة بك مع مساعدة من الصوفية Peggle Masters, كل بقيادة بيورن يونيكورن مفيدة. تعلم كيفية استخدام صلاحياتهم الاستثنائية, مثل multiball nuttarific جيمي البرق, وعلى الرف حتى عشرات الأسطورية. ثم اختبار نفسك في نهاية كل العالم مع المباريات رأسا لرأس ضد ماستر Fnord الشر (عدو مؤذ بيورن ل)!

توسيع وطريقك الى المجد :
تحتاج إلى دفعة إضافية من تألق لنسف الماضي مستوى صعبة استخدام حزام النار لتطويق النار الخاص بك مع ألسنة اللهب الخفقان وتوسيع نطاق الكرة الخاص بك. أو, في محاولة دليل سوبر بيورن يونيكورن لقطات وضعت تماما في كل مرة. هناك حشد من التـعزيز لمساعدتك في تحقيق النجومية لتظهر كـ PEG-.

عرض أكثر
2014-12-04
أندرويد 4.0.3 وأعلى
Dec 06 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
654,110
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الوحل سوبر لزج الكرة والتحكـم بالذوبان بعيدا عن الاوتاد كما ترشح أسفل اللوحة. انه يجلب عالم الطازجة حديقة جديدة لاستكشاف، أيضا!
فعلناه أيضا بعض تلميع قوس قزح والكرة مدفع معايرة للحصول على تجربة أفضل حتى ربط التفجير. شكرا للعب!